المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله لا يعطيكم اياها العافيه والجزء الاخير

khaldoon
16-09-2006, 01:29 PM
في نهاية الجزء الثالث من برضه الله لا يعطيكم اياها العافيه قلت

طيب لحظه لحظه شوي......خطر ببالي فكره جهنميه.....!!!!!!

يتبع الجزء الرابع والاخير ان شاء الله

وفعلا هي كانت فكره جهنميه تابعه للقصه الاصليه راح يشوفها ان شاء الله كل من راح يقرأها

وما عرفت انه في فكره جهنميه جديده راح تخطر ببالي ما اعتقد انه سبقني لها اي عضو بشري او بيطري في اي منتدى اخر

وهي ارسال الجزء الرابع والاخير من هذه القصه فقط لكل من تفضل علي بالرد في الاجزاء السابقه اكراما وتقديرا مني على افضالهم علي في المتابعه والرد

وها انا ذا اطمع منهم بمزيد من الدقائق القليله لاكمال قراءة القصه ...حتى تكون الصوره عندهم مكتمله وحتى اكون وفيت بوعدي بكاتبة القصه كامله لهم للصبح مثل ما ذكرت في الجزء الاول مع مزيد من الانحطاط بطريقه مضحكه ان شاء الله

لو لقيت انه الموضوع اعجبكم ولقيت استحسان منكم راح انشر ان شاء الله الجزء الثاني والثالث كمان لهذه الليله لحد ما يطلع الصبح .....واللي راح يكون الانحطاط فيه اكبر ...اعذروني على هذه الكلمه لانه هذا المستوى من الناس مع اللي بسويه بحاله لا تليق فيه كلمه الطف

اتمنى انه الموضوع يكون اعجبكم وسامحوني على التقصير واتمنى ان اكون وفقت في الطرح وضحكنا شوي مع هذا السكران او انه قدرنا نضحك عليه

ان شاء الله بعد انزال هذا الموضوع راح يكون الجزء الرابع في ايدي الاخوان و الاخوات اللي اكرموني بمرورهم واعتذر من كل من لم يحالفني الحظ في ارسال الجزء الرابع له لعدم استقباله الرسائل واعتذر عن التقصير مع اي احد منهم واخص بالذكر الاخ الغالي مغرور قطر

وجزاكم الله جميعا كل خير

الزاجل
16-09-2006, 01:58 PM
هلا بخلدون
للأسف ما قريت الا الجزء الأول
وما عندي علم عن الجزء الثاني والثالث
ودخلت ابحث عن الجزء الرابع

وعدم علمي عن الجزء الثاني والثالث هو انني لم ادخل القاعة من فترة..
ياليت تتحفني فيهم واكون شاكر لك ..

khaldoon
16-09-2006, 02:06 PM
الله لا يعطيكم اياها العافيه واحد واحد (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=61182)
الجزء الاول

الله لا يعطيكم اياها العافيه واحد واحد (الجزء الثاني وبس للمنتدى) (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=61364)

برضه الله لا يعطيكم اياها العافيه (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=61818)
الجزء الثالث

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

abo rashid
16-09-2006, 02:12 PM
الله لا يعطيكم اياها العافيه ((((( باللغة المغربية تعني النار ))))))

مشكور اخوي ما قصرت على الطرح الجميل

khaldoon
16-09-2006, 02:18 PM
الله لا يعطيكم اياها العافيه ((((( باللغة المغربية تعني النار ))))))

مشكور اخوي ما قصرت على الطرح الجميل

الله يجزيك كل خير يا الغالي ابو راشد على التفضل بالمرور والاضافه الرائعه للموضوع
كل الشكر على هذه المعلومه الجديده

الزاجل
16-09-2006, 03:02 PM
الله لا يعطيكم اياها العافيه واحد واحد (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=61182)
الجزء الاول

الله لا يعطيكم اياها العافيه واحد واحد (الجزء الثاني وبس للمنتدى) (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=61364)

برضه الله لا يعطيكم اياها العافيه (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=61818)
الجزء الثالث

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

انزين وين الجزء الرابع ؟:anger2: :court:

M O 7 A M M E D
16-09-2006, 03:08 PM
جزاك الله كل خير يالغالي على هذا المجهود الطيب .. :)

khaldoon
16-09-2006, 03:18 PM
جزاك الله كل خير يالغالي على هذا المجهود الطيب .. :)

جميعا ان شاء الله اخوي الغالي محمد
بارك الله فيك ما قصرت وشرفني مرورك الرائع

khaldoon
16-09-2006, 03:19 PM

:funny: :funny: :funny: :funny:
والله ارسلته لك من قبل على الخاص
الله يعطيك الف عافيه يا الغالي

الزاجل
16-09-2006, 03:22 PM
والله ارسلته لك من قبل على الخاص
الله يعطيك الف عافيه يا الغالي
:shy:
شفت الموضوع على الخاص بما ما توقعت انه سري وما ينشر:funny:

يعطيك العافية يا خلدون .. والحمدلله انك قدرت اتخلص من السكير
هذا اللي عاش بفكرك كذا يو ملين اتخلص من اجزاء قصته ..

تحية لك

khaldoon
16-09-2006, 03:25 PM
:shy:
شفت الموضوع على الخاص بما ما توقعت انه سري وما ينشر:funny:

يعطيك العافية يا خلدون .. والحمدلله انك قدرت اتخلص من السكير
هذا اللي عاش بفكرك كذا يو ملين اتخلص من اجزاء قصته ..

تحية لك

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فعلا معاك حق...يا فاهمني
كل الشكر والتقدير على المرور والتعليق الرائع من شخص اروع
الله يجزيك كل خير ما قصرت

قطر
16-09-2006, 03:38 PM
يعطيك العافيه اخوي خلدون

وتسلم على الجزء الاخير :app:

khaldoon
16-09-2006, 03:40 PM
يعطيك العافيه اخوي خلدون

وتسلم على الجزء الاخير :app:

الله يعافيك ويبارك فيك اخوي الغالي قطر ويبارك لنا بمرورك الرائع
اتمنى انه يكون بس اعجبك
جزاك الله كل خير

Mercedes
16-09-2006, 03:40 PM
يسلموووووووووو خلدون وتوني شايف شسمة على الشسمة

ياخي بسألك .. اشلون خيالك يوصل لهذا الحد ؟ قصدي انه طويل بشكل ماشاء الله

ROSE
16-09-2006, 03:50 PM
كم تعطيني واطرش لك اياه :strong :strong

مشكووووووووووووور اخوي خلدون على ارسال الجزء الاخير :deal:

M O 7 A M M E D
16-09-2006, 04:01 PM

omen omen omen omen omen

:funny: :funny: :funny:

الزاجل
16-09-2006, 04:07 PM

شوفوا الابتزاز لوين وصل :looking:

بوخالد2
16-09-2006, 04:11 PM
جزاك الله خير اخووى على المجمود الرااائع والمفيد 000 والى اتخلينا انا نكتشف نااس اتعرف تكتب في المنتدى او المنتديات الاخرى 000 استمر يااخي الفاضل ونحوا نقراااء ابداعاتك ياخلدوووووووون سلمت يداك

ROSE
16-09-2006, 04:44 PM
:eek2: :funny: :funny: :funny: :funny:

:strong :strong :strong

المحبووووب
16-09-2006, 06:38 PM
جزاك الله خير اخوى خلدون على المجمود الرائع والي الامام ان شاء الله

jajassim
16-09-2006, 11:07 PM
الله يعطيك العافية أستاذي الغالي ... جهد متميز دوماً عسى الله لا يحرمنا منك ،،،، :shy:

السهم الذهبي 2007
16-09-2006, 11:28 PM
اعتقد طارت السكره ويات الفكره الله لا يعطيك عافيه في ضر الناس الله يعطيك العافيه في خدمه الناس في هذا المنتدى وبارك الله فيك على الرساله الخاصه يا اخ خلدون دائم انت مبدع ومميز بالمواضيع الجميله .

khaldoon
17-09-2006, 03:55 PM

الله يسلمك ويبارك فيك يا الغالي
كل الشكر على المرور والدعم الرائع.....ما استحق كل هذا ..كلك ذوق يا الغالي
ويشرفني مرورك دائما

khaldoon
17-09-2006, 03:56 PM

مشكووووووووووووور اخوي خلدون على ارسال الجزء الاخير :deal:

الشكر لكي اختي الفاضله روز على تفضلك بالمرور والرد على الموضوع وهذا شرف كبير لي واقل شيء اسويه لكل من يدعمني في المنتدى

khaldoon
17-09-2006, 03:57 PM
omen omen omen omen omen

:funny: :funny: :funny:

الله يجزيك كل خير يا الغالي محمد دائما
بارك الله فيك دائما وابدا وكثر الله من امثالك

khaldoon
17-09-2006, 03:59 PM
:

crazy crazy crazy crazy crazy

funny: :funny: :funny: :funny:

khaldoon
17-09-2006, 04:02 PM
جزاك الله خير اخووى على المجمود الرااائع والمفيد 000 والى اتخلينا انا نكتشف نااس اتعرف تكتب في المنتدى او المنتديات الاخرى 000 استمر يااخي الفاضل ونحوا نقراااء ابداعاتك ياخلدوووووووون سلمت يداك

جميعا ان شاء الله يا الغالي بوخالد
كلامك شرف كبير لي لانه منك شخصيا...ايش ما قلت ما اوفيك حقك علي
بارك الله فيك والله لا يحرمنا من وجودك بينا ابدا

khaldoon
17-09-2006, 04:03 PM
جزاك الله خير اخوى خلدون على المجمود الرائع والي الامام ان شاء الله

جميعا اخوي العزيز المحبووووب
بارك الله فيك ما قصرت والجهد يهون لاجل خاطر عيونكم

khaldoon
17-09-2006, 04:04 PM
الله يعطيك العافية أستاذي الغالي ... جهد متميز دوماً عسى الله لا يحرمنا منك ،،،، :shy:

الله يعافيك ويبارك فيك اخوي الغالي جاسم ويبارك لنا بوجودك بينا والله يجزيك كل خير على دعمك المتواصل لي وهذا شرف كبير لي
كثر الله من امثالك

khaldoon
17-09-2006, 04:05 PM
اعتقد طارت السكره ويات الفكره الله لا يعطيك عافيه في ضر الناس الله يعطيك العافيه في خدمه الناس في هذا المنتدى وبارك الله فيك على الرساله الخاصه يا اخ خلدون دائم انت مبدع ومميز بالمواضيع الجميله .

الله يجزيك كل خير يا الغالي السهم الذهبي على المرور الرائع اللي اتشرف فيه دائما
بارك الله فيك وبمرورك المميز
وهذا الموضوع نقطه في بحور مشاركاتك

prettywoman
17-09-2006, 04:15 PM
يعطيك العافيه اخي العزيز خلدون...مجهود رائع وفكرة عبقريه...يشرفني ان اكون من ضمن الاعضاء لقرائة الجزء الاخير والرد عليه.
ما شاء الله عليك omen omen ...جعلت الموضوع في الاخر مثل الاول .:eek3: ..(لا يكون في جزء خامس))لان شخصية السكير المشمئزه...ابتدت من الاول كما الجزء الاول(يعني حلقه لا تنتهي يضع السكير نفسه بها))...يعني يا حلو;) ما تخلصت منه الى الان.بس الظاهر انك خلاص تريد ان تبتعد عنه باي شكل في الاخر.:strong ..لذلك جاء اسلوبك في الجزء الرابع للنهايه سريع..وخالي من الفكاهة نوعا ما.:con2:
والظاهر ان هذا السكير اللي فاهم نفسه انه عاقل الان مع كؤؤسه...كان ضحيه واقع(هذا رائي)...لم يستطع التاقلم مع واقعه المر ودنياه اللي ما تنتهي مشاكلها. لان هناك ناس بدون الكاس لاعقول لها...وتاتي بافعال كما شخصية السكير المشمئزه التى اختارت الكاس حتى تلوم غيرها وتاتي بافعال لا تحاسب عليها ليش لانها سكرانه ومطلوب من الكل الا يحاسبها لذلك . تحول الى الكاس وغيره يتحول الى الامراض النفسيهcrazy وغيره يختار انه يكون ميت يتفرج على الناس وايامه تمضي الى ان يموت.
على العموم هذا رائي البسيط والمتواضع ::o :o ....بس لي سؤال!!!!....بصراحة لم افهم كيف اكتشف انها زوجته ؟::con2: :con2:

khaldoon
18-09-2006, 08:39 AM
يعطيك العافيه اخي العزيز خلدون...مجهود رائع وفكرة عبقريه...يشرفني ان اكون من ضمن الاعضاء لقرائة الجزء الاخير والرد عليه.
ما شاء الله عليك omen omen ...جعلت الموضوع في الاخر مثل الاول .:eek3: ..(لا يكون في جزء خامس))لان شخصية السكير المشمئزه...ابتدت من الاول كما الجزء الاول(يعني حلقه لا تنتهي يضع السكير نفسه بها))...يعني يا حلو;) ما تخلصت منه الى الان.بس الظاهر انك خلاص تريد ان تبتعد عنه باي شكل في الاخر.:strong ..لذلك جاء اسلوبك في الجزء الرابع للنهايه سريع..وخالي من الفكاهة نوعا ما.:con2:
والظاهر ان هذا السكير اللي فاهم نفسه انه عاقل الان مع كؤؤسه...كان ضحيه واقع(هذا رائي)...لم يستطع التاقلم مع واقعه المر ودنياه اللي ما تنتهي مشاكلها. لان هناك ناس بدون الكاس لاعقول لها...وتاتي بافعال كما شخصية السكير المشمئزه التى اختارت الكاس حتى تلوم غيرها وتاتي بافعال لا تحاسب عليها ليش لانها سكرانه ومطلوب من الكل الا يحاسبها لذلك . تحول الى الكاس وغيره يتحول الى الامراض النفسيهcrazy وغيره يختار انه يكون ميت يتفرج على الناس وايامه تمضي الى ان يموت.
على العموم هذا رائي البسيط والمتواضع ::o :o ....بس لي سؤال!!!!....بصراحة لم افهم كيف اكتشف انها زوجته ؟::con2: :con2:

الله يعافيكي ويبارك فيكي اختي الفاضله prettywoman وشرف كبير لي انك تكوني من الناس اللي تفضلوا بقراءته
والجهد يهون لاجل خاطركم لانكم تستحقوا كل خير وتقدير وهذا الجزء اللي ارسلته لكم هو شكر بسيط على افضالكم علي ودعمكم الرائع لي وعدم اكتفائكم بالتصفح فقط
الجزء الاخير كان فيه شرح لنفسية واحد خاين وكيف يفكر وكيف انه مستوى تفكيره منحط وكيف انه جبان لانه يحاول يحصل على حق ليس له وهو يعرف هذا الشي بس ما كان سريع لانه كان 7 صفحات...!!!!!
بالنسبه لما تفضلتي به من رأي لا اقدر ان ازيد عليه لانه اثرى الموضوع بشكل رائع وكبير ....كل الشكر على هذا الكلام الطيب
بخصوص كيف عرف انها زوجته...لو لاحظتي انه قرأ اسم الشركه في الغرفه وبعدين قرأه لما فتح المحفظه ...يعني هو نفسه
يعطيكي الف عافيه

قطر الندى
18-09-2006, 09:13 AM
يعطيك العافيه اخ خلدونhttp://www.syrialine.com/photos/smiles/data/13/150.gif

مجهود تشكر عليه
استمتعنا بقرائة القصه وتحليلك لشخصيه السكير وسبحان الله صحيح (الممنوع مرغوب )http://www.syrialine.com/photos/smiles/data/10/117.gif

وتسلم يامبدعhttp://www.syrialine.com/photos/smiles/data/13/142.gif

خاربه خاربه
18-09-2006, 12:04 PM
يعطيك العافيه يارب

prettywoman
18-09-2006, 12:43 PM
الله يعافيكي ويبارك فيكي اختي الفاضله prettywoman وشرف كبير لي انك تكوني من الناس اللي تفضلوا بقراءته
والجهد يهون لاجل خاطركم لانكم تستحقوا كل خير وتقدير وهذا الجزء اللي ارسلته لكم هو شكر بسيط على افضالكم علي ودعمكم الرائع لي وعدم اكتفائكم بالتصفح فقط
الجزء الاخير كان فيه شرح لنفسية واحد خاين وكيف يفكر وكيف انه مستوى تفكيره منحط وكيف انه جبان لانه يحاول يحصل على حق ليس له وهو يعرف هذا الشي بس ما كان سريع لانه كان 7 صفحات...!!!!!
بالنسبه لما تفضلتي به من رأي لا اقدر ان ازيد عليه لانه اثرى الموضوع بشكل رائع وكبير ....كل الشكر على هذا الكلام الطيب
بخصوص كيف عرف انها زوجته...لو لاحظتي انه قرأ اسم الشركه في الغرفه:shy: وبعدين قرأه لما فتح المحفظه ...يعني هو نفسه
يعطيكي الف عافيه

:nice: :nice: :nice:
الله يعافيك...يا مبدع

khaldoon
18-09-2006, 02:55 PM
يعطيك العافيه اخ خلدونhttp://www.syrialine.com/photos/smiles/data/13/150.gif

مجهود تشكر عليه
استمتعنا بقرائة القصه وتحليلك لشخصيه السكير وسبحان الله صحيح (الممنوع مرغوب )http://www.syrialine.com/photos/smiles/data/10/117.gif

وتسلم يامبدعhttp://www.syrialine.com/photos/smiles/data/13/142.gif

الجهد يهون لاجل خاطركم اخت المدللة
شهادتك تشرفني ويسرني استمتاعك بالموضوع
بارك الله فيكي ما قصرتي والله يعطيكي الصحه والعافيه

khaldoon
18-09-2006, 02:57 PM
يعطيك العافيه يارب

الله يعافيكي اختي الفاضله خاربه ويبارك فيكي ويبارك لنا بمرور الرائع اللي اتشرف فيه دائما
جزاكي الله كل خير ما قصرتي والله يعطيكي الصحه والعافيه

khaldoon
18-09-2006, 02:58 PM
:nice: :nice: :nice:
الله يعافيك...يا مبدع

جزاكي الله كل خير هذا بس من ذوقك وطيب اصلك وخلقك اختي :nice: :nice: :nice:

الغزالة
18-09-2006, 03:15 PM
جزاك الله خير عل المجهود الرائع

بنت الحرمي
18-09-2006, 03:34 PM
ماشاءالله عليك يا خلدون ..

رائع.. مبدع..

عندك موهبة فذة ماشاءالله عليك

تنفع سيناريست صراحه :nice:

سرد رائع وتسلسل احداث منطقي ،،

تسلم خلدون وماقصرت

والى الامام دائماً

khaldoon
18-09-2006, 03:34 PM
جزاك الله خير عل المجهود الرائع

جميعا ان شاء الله اختي الفاضله بنت السويدي
شرفني تفضلك بالمرور الرائع ...بارك الله فيكي ما قصرتي

khaldoon
18-09-2006, 03:37 PM
ماشاءالله عليك يا خلدون ..

رائع.. مبدع..

عندك موهبة فذة ماشاءالله عليك

تنفع سيناريست صراحه :nice:

سرد رائع وتسلسل احداث منطقي ،،

تسلم خلدون وماقصرت

والى الامام دائماً

الله يبارك فيكي اختي الفاضلة بنت الحرمي
الحمد لله اني قدرت اسمع هذه الكلمات الرائعه...سرد رائع وتسلسل منطقي وتنفع سيناريست...يا سلااااام عليكي ...والله انه كلامك هذا يدل على ذوقك وطيب خلقك واصلك وانك فعلا من النخبه اللي يتميز فيهم المنتدى
بارك الله فيكي وكثر الله من امثالك وكل الشكر على دعمك الرائع اختي