المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاج التجديدي بالخلايا الجذعية - الحل البديل لمشاكل الركبة

رجل الجزيرة
02-07-2016, 04:23 AM
الموقع بالعربي:

http://ar.puhuahospital.com/stem-cells-knee-hip/stem-cells-treatment-knee-hip

ALJokar
02-07-2016, 04:52 AM
العلاج بالخلايا الجذعيه غالي جدا ولا فيه اي نتائج مرجوه يعني حتى الاستفاده منها اعتقد اغلبية الدكاتره اذكرو ذلك

معماري قطري
02-07-2016, 10:09 AM
شفت العام رجال ليبي وزوجته يمشون وصاحيين جايين يسونها في ألمانيا يقول بداية وحتى ما تتطور يسونها أفضل وعلاجهم عن طريق شركة تأمين في Isar Clinic في ميونخ للي يبي يسوي بحث

بس لمفصل الفخذ والركبة زين والله الرجال يحط رجل على رجل انا لي حول 10 سنين ما اقدر اسوي هالحركة .. ولبس الدلاغ مأساة تجيني الصيحة وانا اعاني ولو حولي حد اطلب مساعدته .. باقي عندي الرقبة والكتف بعد والحمد لله شكلي احتاج علاج

captin
02-07-2016, 02:22 PM
هذا النوع من العلاج بدا ينتشر بقوة

اوكرانيا كانت اوائل الدول واعرف ناس راحوا اوكرانيا سووا
زراعة الخلايا الجذعية وفعلا ظهر عليهم التغيير في الصحة عموما ونزول الوزن ومستوى السكر
واصبح الواحد منهم نشيط .

واحد يقول احس رجعت عشرين سنة ورى
ما تخبر لي مرأة ابي اعرس اخذ الثانية :)

المستشفى اللي في الرابط مستشفى صيني والصينيين لهم باع في العلاج لكن عيبهم
انهم ما يحصلون على برأة اختراع او موافقة على الادوية او طرق العلاج من الدول الغربية وامريكا

فيبقى علاجهم محلي وغير مضمون بالنسبة لنا لانه غير معتمد من منظمات صحية دولية.
مثل سالفة المواصفات والمقاييس الصينية تبقى غير معترف فيها مالم الغرب يصدر لها
شهادات اعتراف .

الحمر
03-07-2016, 10:29 AM
عندي خشونة في الركبة اليسار من حادث قديم وعمري الأن 29 سنة المهم كلمت المستشفي الي في الأردن - الدكتور نزار - الي في الصورة فوق قالي 120 الف ريال حق ركبة وحدة تخيلو أقول للسكرتير من وين هاي المبلغ يقول تقدر أدبر يه أقول من وين يقولي تقدر تروح البنك . المراد أني دورت في النت وحصلت الأسعار من 3000 الي 6000 دولار في امريكا الهند تايلند ورحت مستشفي خاص في قطر لحد علمي هو الوحيد الي يسويها وسواليها ركبة وحدة ب13000 ريال بعد الخصم .المراد أن صارلي خمس أشهور وما أحس في ذاك الفرق يقولي الدكتور يمكن تحس بفرق يمكن لا على قولت الأخ غير معتمد من منظمات صحية دولية يقولك لو كان فيه خير ماعافة الطير .

بوراشد82
03-07-2016, 12:19 PM
عندي خشونة في الركبة اليسار من حادث قديم وعمري الأن 29 سنة المهم كلمت المستشفي الي في الأردن - الدكتور نزار - الي في الصورة فوق قالي 120 الف ريال حق ركبة وحدة تخيلو أقول للسكرتير من وين هاي المبلغ يقول تقدر أدبر يه أقول من وين يقولي تقدر تروح البنك . المراد أني دورت في النت وحصلت الأسعار من 3000 الي 6000 دولار في امريكا الهند تايلند ورحت مستشفي خاص في قطر لحد علمي هو الوحيد الي يسويها وسواليها ركبة وحدة ب13000 ريال بعد الخصم .المراد أن صارلي خمس أشهور وما أحس في ذاك الفرق يقولي الدكتور يمكن تحس بفرق يمكن لا على قولت الأخ غير معتمد من منظمات صحية دولية يقولك لو كان فيه خير ماعافة الطير .

اخوي ممكن اعرف فأي مستشفى سويتها؟؟؟ لان قطر بكبرها مافيها مستشفى تعالج بهالخلايا الجذعيه، ماعندنا الا بنك فيرجن لتخزين دم الحبل السري،،،

معماري قطري
03-07-2016, 02:14 PM
اخوي ممكن اعرف فأي مستشفى سويتها؟؟؟ لان قطر بكبرها مافيها مستشفى تعالج بهالخلايا الجذعيه، ماعندنا الا بنك فيرجن لتخزين دم الحبل السري،،،

أتوقع إبرة كورتيزون ووايد عليهم ما يعطونها صح .. في أمريكا كانت يعطونها عن طريق التصوير مباشرة لموقع الألم

بوراشد82
03-07-2016, 09:46 PM
أتوقع إبرة كورتيزون ووايد عليهم ما يعطونها صح .. في أمريكا كانت يعطونها عن طريق التصوير مباشرة لموقع الألم

اي اكيد لاني مخزنه دم الحبل السري من عيالي اول ماانولدوا ومافي اي مستشفى في قطر يعالج بهالتقنيه،، بس قالوا في مستشفى سدره بيفتحون عندهم قسم وجايبين احسن دكاتره العالم فهالمجال وكاني ناطره ،،

معماري قطري
03-07-2016, 10:49 PM
اي اكيد لاني مخزنه دم الحبل السري من عيالي اول ماانولدوا ومافي اي مستشفى في قطر يعالج بهالتقنيه،، بس قالوا في مستشفى سدره بيفتحون عندهم قسم وجايبين احسن دكاتره العالم فهالمجال وكاني ناطره ،،

الله يعينج يا ام راشد عاد هنا أخطاؤهم كبيرة هذا دم من وهذا دم من بتحصلينهم ضايعين .. وحدة من الأهل مسوين لها ام ار اي من أيام وضيعوه والحين تنطر موعد ثاني ومعاناة ثانية

بوراشد82
04-07-2016, 05:26 PM
الله يعينج يا ام راشد عاد هنا أخطاؤهم كبيرة هذا دم من وهذا دم من بتحصلينهم ضايعين .. وحدة من الأهل مسوين لها ام ار اي من أيام وضيعوه والحين تنطر موعد ثاني ومعاناة ثانية

الله المستعان ياخوي،، معروفه سوالف ربعنا بس مانقول الا الشكوى لله