المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى جابر للكويتين فقط

حمد 2002
03-07-2016, 01:57 AM
العبيدي مجددا: مستشفى جابر.. للكويتيين فقط

2016/06/28

كشف وزير الصحة د. على العبيدي أن هناك الكثير من المشاريع والمستشفيات التي سوف تدخل الخدمة وترى النور قريبا، مؤكدا دخول 9000 سرير إلى الخدمة عام 2023، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الخدمات التي تقدم بالمستشفيات تغيرت كثيرا بتقنية جديدة غير متوافرة في بعض دول العالم.
وجدد العبيدي التأكيد على اصداره قرارا يتعلق بتخصيص مستشفى جابر للكويتيين، مؤكدا أن هذا لا يعني انتقاصا لغير الكويتيين لان الخدمة سيتم تقديمها للجميع.
ولفت العبيدي إلى أن مستشفى جابر يحظى باهتمام حكومي كبير، موضحا أن الوزارة ننتظر تسليمه من وزارة الاشغال تمهيدا لاعداد الكوادر الفنية والهيئات التمريضية للمستشفى، مشيرا في الوقت نفسه الى ان الوزارة تقوم بالتنسيق مع الديوان الاميري بخصوص مستشفى الجهراء الجديد.

السؤال هنا
هل ترى وتفضل بأن مستشفى حمد يجب أن يكون للقطرين فقط ؟!

شكرا ..

<اضرب واشرد>
03-07-2016, 02:11 AM
قَصر المستشفيات على القطريين مُكلف للدولة لقلة عددهم، مستشفى طول وعرض وكادر طبي برواتب .. وعدد المراجعين قليل؟!
فالحل بناء المزيد من المستشفيات بشكل يتناسب مع الزيادة السنوية للسكان

CH Engineer
03-07-2016, 02:22 AM
قَصر المستشفيات على القطريين مُكلف للدولة لقلة عددهم، مستشفى طول وعرض وكادر طبي برواتب .. وعدد المراجعين قليل؟!

معقوله 300 الف شخص عدد قليل ومحتاجين اقل من مستشفى واحد!!

حمد والله يا ليت بس حل مب عملي ،، والأجانب يموتون؟؟
محتاجين معامله خاصه ومحتاجين اداريين مبدعين وحلول افضل

مضارب دوسري
03-07-2016, 02:27 AM
ما نبي منهم شي فقط يرجعون نظام الاولويه للقطريين في الدخول

لان فعلا تخصيص مستشفيات للقطريين فقط غير عملي
وتندفع رواتب و و و و وفالاخير عدد المراجعين قليل

JN000N
03-07-2016, 04:04 AM
لا القطريين مب قليل

حالهم حال الاجانب الي لهم الاولويه ف الكوبي

شفيها لو صار لنا مستشفى خاص للقطريين بس؟

بانغ بانغ
03-07-2016, 04:18 AM
انا سبق وطالبت بتخصيص المراكز الصحية للقطريين بعد اعادة تأهليها من حيث المعدات الطبية والاسرة للمرضى واقسام للجراحات البسيطة وتوسعتها

كل منطقة فيها مركز صحي فيكون التخصيص لنا ... وتبقى المستشفيات الكبيرة للجميع

اتوقع بيحل اشكاليات كبيرة لو تم تطبيقه

بوخالد911
03-07-2016, 04:25 AM
نبي شي خاص بنا
نبي نتميز ببلدنا.

HSN_QTR
03-07-2016, 04:27 AM
يالليت والله
عندي موعد فمستشفى حمد ناطره من شهرين وتكنسل وبكل برود عطوني بعده بشهرين
يعني اربع شهور وانا انتظر اشوف الدكتور بسبه الضغط
وطبعا كول سنتر مستشفى حمد وخدمه نسمعك الله بالخير من اصغر لي اكبر واحد.

الشفق الحالم
03-07-2016, 01:21 PM
يسوون مستشفى بكادر طبي عدل كله استشاريين وليس مستشفى تعليمي ويخلوونه حق القطريين بس

معماري قطري
03-07-2016, 02:02 PM
لو يسوون مستشفى قوي وكبير ومناسب وفيه كل التخصصات للقطريين بنشوفه يشتغل بكامل طاقته وبنشوف القطريين ما يطلبون علاج في الخارج الا الحالات الصعبة

معماري قطري
03-07-2016, 02:04 PM
عن الخسارة الحكومة تخسر على 100 قطري قيمة مستشفى كامل وشوفوا التحقيقات اللي صارت في بعض السفارات بسبب الصرف الزايد

بنت شرق
03-07-2016, 02:31 PM

ليش فيه مستشفى خاص للعسكرين ، هالمستشفى مش كلفة عالية على الدولة

وحيد-الشوق
03-07-2016, 05:17 PM
الحل يحطون اولوية في المواعيد للقطرين بحكم قلة عددهم عشان ما تقولون عنصرية احد المستشفيات في المانيا دكتور العظام يقابل الخليجين والاجانب يوم واحد في الاسبوع ولا قلنا عنصرية وشوفوا كم عدد الالمان

كاشف الغطاء
03-07-2016, 09:54 PM
أعتقد نظام الأولوية في الدخول أفضل من عمل مستشفى خاص

معماري قطري
03-07-2016, 10:41 PM
الحل يحطون اولوية في المواعيد للقطرين بحكم قلة عددهم عشان ما تقولون عنصرية احد المستشفيات في المانيا دكتور العظام يقابل الخليجين والاجانب يوم واحد في الاسبوع ولا قلنا عنصرية وشوفوا كم عدد الالمان

والألمان ما يتكسرون ولهم ست أيام ما ادري 4 على أساس يومين اجازة

SASAS
04-07-2016, 02:40 PM
ونبي مدارس خاصة للقطريين
ونبي مطار خاص للقطريين
ونبي شوارع خاصة للقطريين
ونبي مولات خاصة للقطريين
ونبي مطاعم خاصة للقطريين

ضوى
04-07-2016, 04:40 PM
والله جان زين عالاقل كلنا 250 الف اذا مو اقل مابنكلف الدوله شي كلش

الصغيره
08-07-2016, 01:21 AM
المقيمين اخوانا وحنا وهم واحد مانبي تفرقه

لومونتان
08-07-2016, 02:42 AM
المفروض جهات العمل تكون مسؤولة عن التأمين الصحي للمقيمين و وقتها بتنفتح مستشفيات مدفوعة الأجر بدون ما تكلف الدولة شيء و
بهيك بيتخفف الضغط على مشفى حمد العام والمراكز الصحية.

جبر ال جبر
08-07-2016, 06:00 AM
دايمن مع الاسف القرارات الي مثل هذي تكون سلبيه وفيها عنصريه*
خوفي مع الوقت تخلون المساجد بس لناس وناس مادشها

نمر بن عدوان
08-07-2016, 01:38 PM
يرجعون التأمين الصحي وراح تضبط الامر

h9466
08-07-2016, 10:40 PM
أصيلة والله

معماري قطري
08-07-2016, 11:48 PM

الله يعينج لو تزورين حد في المستشفى وجاره منيه باكستاني ومنيه يمني ومنيه مصري .. قولي ذيك الساعة اخواننا

يوسف0
09-07-2016, 01:26 AM

الخليجيين كم يدفعون والألمان كم يدفعون ؟ :)

كله بسنس

يوسف0
09-07-2016, 01:27 AM
اغلب الحلول الي انذكرت ممتازه وفي حلول اكثر

مخطط قطري
09-07-2016, 03:09 AM
مستشفى حمد للقطرين ان شاءالله قريب نسمع هذا الخبر

JN000N
09-07-2016, 04:04 AM

جاااااااان زييين
جااااان بخت

سالم الزهران
09-07-2016, 05:15 AM
تسعة الآف سرير ..... اتحداااااك يا الوزير

الحياة الخالدة
09-07-2016, 06:06 AM
يا رب .. قادر ربي على كل شي

جبر ال جبر
09-07-2016, 05:28 PM

اذا كان هذا القرار بيطلع اتمنى من المسؤلين الكبار اعادة النظر فيه فالصحه حق مكفول للجميع مواطن ومقيم وكاس العالم 2022 جاي والناس والمنطمات الدوليه ادور الزله على قطر لانشوف غيرنا شسوى ونقلده اتمنى مراجعه هنوع من القرارات ودراسته دراسه وافيه هذا اذا صح الخبر

جبر ال جبر
09-07-2016, 05:29 PM
جاااااااان زييين
جااااان بخت

حطي نفسج مكان المقيم ومعاج بنتج او ولدج الصغير يبي يتعالج ويطردونكم من باب المستشفى

راعي الكورفت
09-07-2016, 06:26 PM
انا ضد هالفكره.
احنا والأجانب واحد.
كلنا بشر ولا للعنصريه.

QtrGate
09-07-2016, 07:35 PM
تحديد جنسية للعلاج في المستشفى يعتبر عنصرية
وضد طبيعة عمل الطبيب الذي تعهد لمعالجة المريض دون اي عنصرية
هناك اكثر من حل
واحد طويل الامد ويعتبر الأساس والثاني قصير الامد ويعتبر مناسب ويمشي الحال
الحل الاول
ترغيب الطلاب بالطب عبر ندوات ومحاضرات في المدارس
إعطاء تخصص الطب في الثانوية بعض الامتيازات مثل مكافأة او زيادة الرحلات المدرسية

الحل الثاني بناء مستشفيات وإعطاءها للدكاتره القطريين بدون أجار شهري لمدة خمس سنوات وقرض تجهيز للمستشفى
وعلى الدكتور القطري توظيف دكاترة ودفع الرواتب والأمور الإدارية ويكون هناك قوانين في حالة مخالفته يتم سحب المستشفى

مخطط قطري
09-07-2016, 07:46 PM
حطي نفسج مكان المقيم ومعاج بنتج او ولدج الصغير يبي يتعالج ويطردونكم من باب المستشفى
بسيطه يمشي خطوتين وبيحصل مستشفى الرميله قدامه يعالج عمره ،، او المستشفيات والمراكز الصحيه والعيادات الله مكثرها يروح يعالج وهالشي ماله علاقه بالعنصريه هذا حق من حقوق المواطن على الدوله احنا اقليه في بلادنا مستشفى مخسره الدوله عليه مليارات واطباء على مستوى القطري ينتظر مايحصل علاج فيه ولا سرير المقيم يعطونه مركز صحي في الشمال او الجنوب ماعليه ضغط ياخذ راحته فيه هو وجماعته

ضوى
09-07-2016, 07:50 PM
ذبحتونا عنصريه وعنصريه ، عشان نبي نتميز ببلادنا صرنا عنصريين ،؟ ترا ماقلنا ينطردون من بلادنا وخلوهم يموتون ولا تعالجونهم ، قلتا نبي مكان خاص لنا ويخصصون اماكن للمقيمين كلش مافيها شي ، هذا هو المراكز الحين للقطريين وحولوا المقيمين معززين مكرمين لمراكز صحيه اخرى تخدمهم شصار !؟ انقلبت الدنيا ، افهموا قبل معنى العنصريه وعقب رزوها بكل تعليق لكم

مخطط قطري
09-07-2016, 07:59 PM
لاتلومينهم ضوى هم مقيمين ولازم يتخرعون ويكون هذا ردهم بس يليت نحط مفهوم العنصريه في بدايه الموضوع لانه في ناس عندهم خلط وعدم معرفه بمفهوم العنصريه الصحيح

ضوى
09-07-2016, 08:10 PM
الظاهر ياخوي العنصريه في مفهوهم يا اما تغلغص روحك مع المقيم وتراهص معاه لين يخيب ثناك والا تراك عنصري

JN000N
09-07-2016, 09:13 PM

صل عالنبي
انطردنا احنا مب هم
هذول ما ينطردون هذول لهم الاولويه في كل شي
جرب انت تروح المستشفى عندك تحويله المفروض يودونك باسعاف لان فيك جفاف حاد طايح عليهم ف المستشفى تروح بسيارتك ينقعونك ساعتين ونص بس لان مافي سرير لك
وقدامك كلللللللهم صفة اسيويين ومصاروه وغيره
جرب تروح تاخذ موعد عمليه وجوف اقرب موعد بييك اذا مب عقب سبع او ثمان شهور لك الي تبيه
المركز الصحي لين تتعب وانت مركزك غير عن الي حذاك يوم تعبت تدخل طواريهم يقولك سوري ما عالجك روح مركزك
تقوله انا مافيني حيل اروح هناك الحين وتعبان جايكم حالتي حاله تقولون لي روح مركزك
ليش ما وديت اختي انا طايحه منشقه ريلها واقرب مركز حذانا رحناله مارضى الدكتور يجوفها؟ روحو مركزكم يقول زين بنروح نتابع هناك لكن نظف لها
ما رضى الا بتهديد شكوى
ويوم اودي خدامتنا فلبينيه ماسال حتى اي مركز هي على طول دخلو بياناتها وعالجوها وكتبو له وصفة ادويه ليش لان الاولويه لهم وعليه فقاره يايين بلادنا

صرنا احنا الفقاره ف بلادنا وصارو هم الي مشتشيخين علينا
ادش مختبر ابي غرشه تحليل تقولي المصريه روحي خذي رقم اروح حق الارقام الاقي الارقام بس حق الي بيسوون تحليل دم ومابي شي غير الغرشه انا وبطلع لا وصفه ولا ابره ولا هم يحزنون
ارجع اقولها لو سمحتي انا مابغي اسوي تحليل اكي الغرشه جنبج باخذها وبروح الدكتوره كاتبتها لي موجوده ف السستم عندكم تقول لا طلعي برا وخذي رقم ونطري!!
ويوم اخذ رقم الاقي قدامي بدون مبالغه حول العشرين وحده تنطر واضيع وقت ساعه كامله لان حضرة المصريه ماكانت تبي تعطيني الغرشه!!

شنو ذي شهالتعاسه الي احنا فيه

بعدين تعالو انتو
ماجنكم ذبحتونا كل ما قالنا نبي شي خاص قلتو الاجانب والاجانب لايكون اهلكم الاجانب؟
ما قلنا منعوهم من مستشفيات الدوله
عندكم كل المستشفيات الي اصلا هم مناشبينا فيها حبكت يوم ياو بيسوون مستشفى خاص يديد (زيادة عدد عالموجود) طلعنا عنصريين ومافينا خير

JN000N
09-07-2016, 09:14 PM
بسيطه يمشي خطوتين وبيحصل مستشفى الرميله قدامه يعالج عمره ،، او المستشفيات والمراكز الصحيه والعيادات الله مكثرها يروح يعالج وهالشي ماله علاقه بالعنصريه هذا حق من حقوق المواطن على الدوله احنا اقليه في بلادنا مستشفى مخسره الدوله عليه مليارات واطباء على مستوى القطري ينتظر مايحصل علاج فيه ولا سرير المقيم يعطونه مركز صحي في الشمال او الجنوب ماعليه ضغط ياخذ راحته فيه هو وجماعته

اي والله
احنا بروحنا كل مالنا وننقرض ولا لنا حس لا ف شوارع ولا مستشفيات ولا اسوقه
كل مكان ف الدوله لهم
يات بس على هالمستشفى الي طالبنا فيه

نفسي عزيزه
09-07-2016, 10:22 PM
عرفت لكم جنون

عدل اجديتي فيهم

صار كل شي لهم وكل محد تكلم قالو الاجانب والاجانب يه شلون واحنا وين نروح فبلادنا

نطالب بالخصوصيه بحقوقنا

جبر ال جبر
09-07-2016, 10:55 PM
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد ،،، الاجني هو الي علمكم والاجنبي هو الي ثقفكم الاجنبي هو الي طور البلاد الاجنبي هو الي بناءها وعمل لكم الشوارع وبنى المدارس والمستشفيات 99.5%من الكادر الطبي اجانب
وف الاخير نقول لهم ماتعالجون!!!! مالكم كيف تحكمون هذا جزاء الاحسان هذا طبع*اهل
قطر وين وكنا ووين وصلنا انا ضد اي شي يمس كرامه اي انسان او يجرحه مافي شي اسمه مواطن ولا اجنبي كلنا سواسيه وكلنا واحد لا ف علاج ولا في دراسه ولا في بيع وشراء
في القبر والحساب ترى مافي تميز لقطري ولا سعودي ولا اماراتي كلنا واحد
ليش مايكون هالحال بعد في الدنيا الفانيه
والي يقول مافي عنصريه في الموضوع اقوله هذي قمه العنصريه
انا هذا راي الشخصي ومبدا الدين والاعراف والدساتير المطوره هو المساواه والعدل ولا تفضيل جنس او عرق او مذهب او لون على الاخر
في قصه شبيهه للي قاعدين تذكرونه في مطعم مشهور جدا في باريس علق لافته كتب عليها ممنوع دخول السود والكلاب مما اثار حفيظه شريحه كبيره من الناس وتوقعو انه بهذا التصرف الاحمق راح يخسر زباينه ولكن الي حصل العكس زادت الارباح وصارو معظم العنصرين يرحون لهالمطعم ويدعمونه لين شراه واحد من السود الاغنياء عن طريق صديق له ابيض وبعدها منع البيض من دخول المطعم مما ادى لخساره المطعم كون السود ايضا تشاؤمو منه وماصاار حد يجيه خوفي المستشفى المزعوم الي بيكون للقطرين فقط يصيده ماصاد المطعم ويصفر ومحد يجيه

راعي الكورفت
10-07-2016, 01:30 AM
لاتلومينهم ضوى هم مقيمين ولازم يتخرعون ويكون هذا ردهم بس يليت نحط مفهوم العنصريه في بدايه الموضوع لانه في ناس عندهم خلط وعدم معرفه بمفهوم العنصريه الصحيح

لا حبيبي انا قطري وانا ضد التمييز في العلاج.
اجنبي أو مواطن .
كلهم بشر .
الألم والمرض لايميز جنسيه عن أخرى.
العلاج حق لكل البشر.
وحتى لو تروح بلادهم.
انت وهم في العلاج واحد .