المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشرطة الأمريكية تعتدي على إماراتي بتهور سبب بلاغ عنصري!!

ضليع التبريد
04-07-2016, 02:44 AM
‏إماراتي يحدّث "العربية.نت" عن الاعتداء عليه بأميركا: أحمد المنهالي: لم يكونوا مسرورين عندما لم يجدوا شيئا معي...

https://twitter.com/kalmarri/status/749727296802598913

"منقول"

ya3coub
04-07-2016, 08:26 AM
شفت الفيديو على موقع بيبي سي للأسف بدون صوت

للأسف الرجال في حاله كاشخ و محوطينه من كل مكان حتى اهو علباله خدعه او كيمرا خفية فوق الــ6 سيارات.

و كان عالأرض مثل ما طلبو منه بس بعد و اثناء تكبيله كان في تصرفات وحشية مثلا الي دايس عليه بركبته و ضاغط على راسه و رقبته و غيره و غيره.

اعتذار هاي وين يصرفه وين الضرر النفسي و الجسدي و احتمال انه راحت عليه طيارته لأن شنطته كانت جنبه شنطة سفر.

و غير هذا الواحد دايما يفتخر بلبسة التقليدي هاي مو سبب علشان الحكومة الأماراتية تنبه او تطلب من كل مواطنيها عدم اللبس و احترام العادات بالعكس هذا الشخص حسبما ذكر رجل اعمال و اكيد بيفتخر كونه اماراتي نفس ما اهم يجون بكشختهم حتى ربعنا و لله الحمد لا بغو يكشخون يكشخون نفسهم بزيهم و اذا ما بغو راحو بلبسنا التقليدي الرسمي كونه ايضا يعتبر لبس رسمي و لإنهاء معاملات او صفقات.

في اماكن نعرفها الي فيها شبهة او عنصرية غير طبيعية علطول ما بنلبس و بينهم و بين بعض بامريكا في افلام و مقاطع على اليوتيوب Pranks مقالب لناس لابسين ثياب و يقطون قنابل بالأماكن العامة.

و الموظفه الي اتصلت بالشرطة و ظنت انه داعش من لبسه فقط هاذي مطالبة للمسائلة مو جي تسوي فالشرطة و فالريال بس لأنها متأثرة بمقاطع من النت.

معماري قطري
04-07-2016, 11:11 AM
شكراً إخوي يعقوب على التوضيح

أَذكر سنة 1996 كانت وقتها نهائيات كاس العالم في اطلنطا وكنا رايحين ميامي وانا وهلي ونسيبي وسكننا شقة اخوي لأن كان يدرس هناك .. منها رحنا فترة اورلاندو بالسيارة ورجعنا الليل الساعة وحدة ونقل أغراض شكثر وشناط واحنا راجعين ناس انتبهوا لنا ووقتها طاحت طيارة وشاكين في عملية ارهابية .. وبس ثاني يوم طلعت عندي شغل بروحي والبقية تموا في الشقة يوم رجعت الا الكل مكشر .. شفيكم قالوا جات شرطية ومعاها تكرمون كلب قالت فيه بلاغ على هذي الشقة إن فيها مخدرات وبندخل الكلب بس يشم بسرعة .. دخلوه وشم وطلع ما حصلوا شيء .. بس قالوا لهم عندنا إذن بالتفتيش ولو ما خليتونا بندخل بقوة وبنكلبشكم وزين فهمت لهم أُم العيال ودخلتهم

نسيبي زعل وقتها وسوى قصة وقال خلاص بارجع قطر

ومرة اماراتي ضخم شوي مع زوجته وكان في مهمة دبلوماسية وقفوه الشرطة وتصرف بنوع من الخطأ نزل لهم معصب ويسئل ليش موقفيني وشسويت وبسرعة رماه الشرطي بمسدس وقتله جدام زوجته .. الخوف عذر للشرطة عندهم حتى للقتل

معماري قطري
04-07-2016, 11:12 AM
الشرطة يفتشون عن بارود أو أي قنابل لكن يكذبون يقولون مخدرات

قطر خضراء
04-07-2016, 11:51 AM
الإماراتي موجود في أمريكا للعلاج

لكن من حق أمريكا سحل أي شخص من رعايا الدول العربية
والرد الرسمي العربي الوحيد : حافظوا على مشاعر الأمريكان

بصمة قطرية
04-07-2016, 11:57 AM
حسبي الله عليهم ..
يالله خل تشوف دور حقوق الإنسان ..!!
و على حلال عليهم هالتصرفات ..!

qtr qtr
04-07-2016, 02:46 PM
هذا دور سفارته برد حق الاعتبار لمواطنها الاماراتي

بانغ بانغ
04-07-2016, 02:53 PM
بتشوفون بلاوي في الصيف وتجاوزات وقحة منهم تجاه العرب والمسلمين

ya3coub
06-07-2016, 11:49 PM
اخر الأخبار امس

المواطن الأماراتي سيبقى في الولايات المتحدة و قد وكل محامي امريكي لرفع قضير على الشرطة لإستخدامهم العنف معه + يشكر قيادة دولته بالوقوف و مساندته و الإطمئنان عليه من وقت الحادثة

http://www.emirates247.com/news/emirates/emirati-mistaken-for-daesh-man-in-us-says-he-will-stay-to-sue-police-2016-07-05-1.634761

هذا الفيديو انا شفته من وصول البلاغ إلى الشرطي و الكيمرة بصدره لأنه من القوات الخاصة, قيادته المركبة و الي صار

بكل وقاحه لما اغمى عليه قال بس اغمى عليه مافيه شي
https://www.youtube.com/watch?v=m0AnvrIOu8Q

شوفو بس اول مقطع و شنو صاحب هالقناة يقول عنهم
https://www.youtube.com/watch?v=yKxke7Opn4Q

بوخالد911
07-07-2016, 02:08 AM
واليوم شفت موضوع له يطالب بتعويض قدره 200 مليون

من حقه.

خليفـة
07-07-2016, 02:22 AM
يقول المثل :
كل على مزاجك .. والبس على مزاج الناس
هو الي جاب لنفسه هالموقف البايخ
ومدير شرطة الولاية قال له بكل وضوح :
كنا نتمنى انك ما تحط نفسك وتحطنا بمثل هالموقف بسبب لبسك الغريب في امريكا

خليفــة

بوخالد911
07-07-2016, 02:24 AM
يقول المثل :
كل على مزاجك .. والبس على مزاج الناس
هو الي جاب لنفسه هالموقف البايخ
ومدير شرطة الولاية قال له بكل وضوح :
كنا نتمنى انك ما تحط نفسك وتحطنا بمثل هالموقف بسبب لبسك الغريب في امريكا

خليفــة

عيدكم مبارك.
وهل اللبس التقليدي يعتبر جريمة هناك !؟!؟!؟

خليفـة
07-07-2016, 02:28 AM
عيدكم مبارك.
وهل اللبس التقليدي يعتبر جريمة هناك !؟!؟!؟

كل عام وانت طيب ان شاء الله
لا يا بوخالد فديتك ما يعتبر جريمة ابدا
ولكن في ظل التهديدات الأمنية الي تعاني منها امريكا
لابد من اخذ الحيطة والحذر وبشكل صارم
ولبس الرجال يعتبر لبس مشابه للبس الدواعش
بالتالي شي طبيعي ان يقومون باخذ كل الاحتياطات الأمنية
والي من ضمنها تفتيش الرجال والتاكد منم شخصيته

لنفترض ان شخص لابس نفس ملابس داعش بالضبط ودخل فيلاجيو
هل تعتقد ان الأمر سيكون طبيعي؟
ما تظن ان ممكن جدا ان يتم التحقق من هويته وشخصيته بشكل حازم وصارم؟
مع ان مجرد لبس وانا وانت متفقين ان اللبس لا يمثل اي جريمة
الحذر واجب

خليفـة
07-07-2016, 02:33 AM
بوخالد بعطيك مثال اخر حدث معي شخصيا
طول الفترة الي فاتت كنت اظن ان التشديد في المطارات الاوروبية يكون على كل من هو من اصول عربية او اسيويه
او مسلم .. ولكن الشاهد الله ان الحقيقه عكس ذلك
انا خلال الست شهور الي فاتت سافرت اكثر من 8 او 9 مرات الى اوروبا
وفي كل مرة اركب الطيارة الى الدوحه
امن المطار يفتشني بنفس الطريقة الي يفتش فيها المواطن الاوروبي بالضبط
والله العظيم انهم ما يفرقون في التفتيش لا بين عربي ولا اجنبي
ولا بين رجل او امرأة
وكم مرة شفتهم يفتشون حريم اوروبيات وكبار بالسن ومن غير اي تفرقه

احيانا يكون التفتيش دقيق بشكل اكبر لما يكون المسافر ملتحي
وارجع واقول من حقهم وانا مع التفتيش الصارم وفرض الحماية للناس
ارواح العالم مب رخيصة

احب قطر
07-07-2016, 08:31 AM
هل انسقنا وراء الاعلام لدرجة اننا أصبحنا نتعرى من ملابسنا بسبب فئة ضالة ؟ وانا مااشوف أساسا الدواعش يلبسون ثياب وغتر وعقل ، وهل اللي فجرو مطار اسطنبول كانو لابسين ثياب ، وللعلم بان الشيبان في لندن دائماً يلبسون ثياب وحتى شيوخنا ، صدق اللي قال ، مانعرف وين نروح ، الدواعش يشوفونا كفار والكفار يشوفونا دواعش ، وكم ارهابي أمريكي ذبح من المسلمين او الكفار ، ليش مااعتبرو الجنز ارهابي ، والرجال كان في أمريكا من شهر ابريل وهو يلبس ثياب وليش مااحد تعرض له طول هالمدة.

وانا عتبي على وزارة الخارجية الاماراتية ان اول بيان طلعوه يحذرون من لبس الثياب بدل من نبذ العنصرية والدفاع عن حقوق مواطنهم ،

مااقول الا لا حول ولا قوة الا بالله .

سالم الزهران
07-07-2016, 01:57 PM
يا رجال الدواعش ولا مرة ظهروا وهم لابسين ثوب او عمامة

و الرعايا الغربيين في الدول العربية لا تطبق عليهم الانظمة

اما ربعنا لا راحوا هناك ،،، فالله يعينهم ( والله يستر عليهم )

لبيبة
07-07-2016, 02:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

لما أقرأ التعليقات عن لبس هذا الرجل الإماراتي، أستغرب من البعض لما يعتبر لبسه مبرر كاف لهم للي ارتكبوه الشرطة في حقه.

وما هو المطلوب من هذا الرجل أن يلبس ليتجنب ملاحقتهم؟

وبالمثل، ما هو المطلوب مني كامرأة مسلمة أن ألبس كي أتجنب التعرض لمثل موقف الإماراتي؟!

هل هذا يعني أن أخلع عباءتي لكي لا أسمى داعشية؟!

الموضوع هو خطأ 100% من جانب الشرطة وصاحبة البلاغ ووالدها وأخوها وكل من غرس هذه العنصرية فيهم،

ولا يوجد أي مسوغ أو مبرر لتصرفهم.

ومن حقه الحصول على التعويض وإنصافه.

نمر بن عدوان
07-07-2016, 06:25 PM
شفت الفيديو ماشفت فيه اي اهانه او مشكله . الشرطه الامريكيه تتعامل مع الاكل بنفس الطريقه في حال وجود بلاغ والشخص الاماراتي كان عليه بلاغ ومشكوك في امره والي حصل معاه اجراء طبيعي يحدث مع الامريكيين انفسهم في حال تم الشك فيهم .

طلعة الروح
07-07-2016, 07:11 PM
اذا اتضح ان البلاغ كان كاذب تماما من موظفه الفندق الي بلغت ضده لازم يرفع عليهم الإماراتي قضية رد اعتبار وتعويض عن الاثار الصحية التي تسببوا فيها افراد الشرطه + وجرجره لموظفة الفندق التي اتهمت الرجل بانه من جماعة داعش بدون دليل او شبهة جنائية ضده ، لكن في كل الحالات ادعو الى معرفة القصه بتفاصيلها اذا اتضح ان هناك نقص في جزء من اجزائها لأن في اشاعه ان الاماراتي بعد ماكان بريء بشكل كاامل كما جاء في التقرير، بكل الحالات الطرفين لازم يوضحون اللي صار بالضبط مع الادله الدامغه على ماحدث، عدم السكوت عن الحدث ضروري كي لايستسهل الامريكان اجرائاتهم العنصرية ضد العرب والمسلمين لمجرد ان الزي غريب عليهم شوي وشكل ولون مختلف ليس مبرر نهائي للاشتباه والتعامل الهمجي بدون وجود أمارات واضحه ومشبوهه على الفرد

Charisma
07-07-2016, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

لما أقرأ التعليقات عن لبس هذا الرجل الإماراتي، أستغرب من البعض لما يعتبر لبسه مبرر كاف لهم للي ارتكبوه الشرطة في حقه.

وما هو المطلوب من هذا الرجل أن يلبس ليتجنب ملاحقتهم؟

وبالمثل، ما هو المطلوب مني كامرأة مسلمة أن ألبس كي أتجنب التعرض لمثل موقف الإماراتي؟!

هل هذا يعني أن أخلع عباءتي لكي لا أسمى داعشية؟!

الموضوع هو خطأ 100% من جانب الشرطة وصاحبة البلاغ ووالدها وأخوها وكل من غرس هذه العنصرية فيهم،

ولا يوجد أي مسوغ أو مبرر لتصرفهم.

ومن حقه الحصول على التعويض وإنصافه.

رد موفق ، وكنت اتمنى ان لايقبل الاعتذار وان يسلك الطرق القانونيه في التعويض وتلقينهم درس ، وهذا ماحصل بناءا على اخر الاخبار .

Miss
07-07-2016, 11:27 PM
شفت مره كاميرا خفيه لواحد اجنبي لابس ثوب وغتره وعنده شنطه وفجأه يركض عند مجموعة من الأجانب ويحذف الشنطة عليهم ويشرد وطبعا هم يشردون لانه على بالهم ارهابي
الاعلام وايد خوف الاجانب منا والكل يدري فهو ليش يحط نفسه فهالموقف
ونفس ما قال اخوي خليفه هو الغلطان

<اضرب واشرد>
07-07-2016, 11:32 PM
يطالبهم بتعويض 200 مليون دولار :)
إذا عطوه 10 ملايين دولار باسوي مثله .. باروح نيويورك بوزار وفانيلة

لبيبة
07-07-2016, 11:43 PM
شفت مره كاميرا خفيه لواحد اجنبي لابس ثوب وغتره وعنده شنطه وفجأه يركض عند مجموعة من الأجانب ويحذف الشنطة عليهم ويشرد وطبعا هم يشردون لانه على بالهم ارهابي
الاعلام وايد خوف الاجانب منا والكل يدري فهو ليش يحط نفسه فهالموقف
ونفس ما قال اخوي خليفه هو الغلطان

سؤال لج أختي الكريمة مس، ولكل من حمل هذا الإماراتي جزء من المسؤولية عن اللي صار،

كيف بيكون لبس المرأة المسلمة لو كانت في مكان هذا الإماراتي؟

وأتكلم عنها كونها مسلمة (وأفترض إنها ملتزمة أصلا بالحجاب والعباءة)،

ولو بقت بحجابها ودخلت الفندق وشافتها نفس موظفة الاستقبال وبلغت عليها لظنها إنها داعشية،

وهذا الظن لا أستبعده حيث أن إعلامهم ودونالد ترامب مخوفهم منا،

هل بتكون هذه المرأة حاطة نفسها في هذا الموقف؟

وعلشان تتجنب الموقف ولا تحط نفسها فيه،

هل من الأفضل والأسلم أن تلبس مثل الأجنبيات الكافرات وتكشف ما أمر الله بستره؟!

أرجو أن تكون الإجابة منصفة.

يوسف0
08-07-2016, 12:04 AM
https://www.youtube.com/watch?v=UjpoU6fVNCQ

Miss
08-07-2016, 12:41 AM
سؤال لج أختي الكريمة مس، ولكل من حمل هذا الإماراتي جزء من المسؤولية عن اللي صار،

كيف بيكون لبس المرأة المسلمة لو كانت في مكان هذا الإماراتي؟

وأتكلم عنها كونها مسلمة (وأفترض إنها ملتزمة أصلا بالحجاب والعباءة)،

ولو بقت بحجابها ودخلت الفندق وشافتها نفس موظفة الاستقبال وبلغت عليها لظنها إنها داعشية،

وهذا الظن لا أستبعده حيث أن إعلامهم ودونالد ترامب مخوفهم منا،

هل بتكون هذه المرأة حاطة نفسها في هذا الموقف؟

وعلشان تتجنب الموقف ولا تحط نفسها فيه،

هل من الأفضل والأسلم أن تلبس مثل الأجنبيات الكافرات وتكشف ما أمر الله بستره؟!

أرجو أن تكون الإجابة منصفة.

شوفي اختي
فرنسا امنعت النقاب مثلا في اراضيها ..انا اروح بقواة عين وألبس نقاب عندهم ؟؟
شحادني! بتصير لي أشياء انا في غنى عنها وكوني امرأه ما راح اقدر استحمل
فأنا مب مجبوره اسافر لها اذا بتضرر فيها
واذا كنت مضطره إني اروح لها حفاظا على نفسي بلتزم بقوانينهم دام إني في أراضيهم
والحمدلله العبايه والحجاب ما عليها خلاف في أي دوله

Charisma
08-07-2016, 03:13 AM
شوفي اختي
فرنسا امنعت النقاب مثلا في اراضيها ..انا اروح بقواة عين وألبس نقاب عندهم ؟؟
شحادني! بتصير لي أشياء انا في غنى عنها وكوني امرأه ما راح اقدر استحمل
فأنا مب مجبوره اسافر لها اذا بتضرر فيها
واذا كنت مضطره إني اروح لها حفاظا على نفسي بلتزم بقوانينهم دام إني في أراضيهم
والحمدلله العبايه والحجاب ما عليها خلاف في أي دوله

مرحبا ،

فرنسا أمنعت النقاب ، وهل امريكا امنعت "الثوب" ؟

اذا كان الجواب لا ، بس ماله داعي تلبس لبس وطني في بلادهم ! ،في المقابل وبكل أريحية الهنود ، الصينيين ، اليهود وغيرهم يلبسون مايمثل هويتهم دون انتقاص منهم او تعرضهم لأي مضايقة .

إذا كان الجواب لا ، بس ماله داعي تلفت الأنتباه وتجيب الكلام لنفسك ! كل أنسان حر فيما يلبس في أطار الحشمة ، وليش النظرة "الدونيه" في عبارة " يجيب الكلام لنفسه " هل أصبحنا "نحن" من نعتبر ان الثوب "شبهه" او مظهر أرهابي ، وفي المقابل بعض الأمريكيين "الأصل" المسلمين وبكل فخر واعتزاز يحاولون الظهور بمظهر أسلامي " ثوب .

من خلال تتبعي للأخبار عندي بعض التساؤلات :

كيفية انتشار الفيديو ( المصور ) وهل هي مقصوده ؟ كنوع من الترهيب موجه للعرب والمسلمين في محاولة للتاثير عليهم وبث الرعب والضرب في صميم الهوية ، وبالتالي وتدريجيا التخوف والاستغناء عن لبس يمثل هوية عربية اسلامية ، بل وربطة حاضرا ومستقبلا بـ ( أرهاب ، اجرام ، تخلف ، ..إلخ ).

هل هي محاولة " جس نبض " ؟ وهل سنرى غدا فيديو اخر لمواطنه من الدولة الفلانيه تتعرض لمثل هذا السيناريو بحجة لبسها "للعباءة والحجاب " ؟

وهل سنرى تبريرات " عربية " ، تدافع عن التصرف الـ"الهمجي المتخلف الوحشي اللا انساني" في تعامل رجال الأمن مع مثل هذه الحالات ؟

أتمنى ، وأتمنى ، وأتمنى من المنهالي ان لا يتراجع عن موقفه في رفضة للأعتذار ومطالبته بالتعويض والمحاكمه .

جبر ال جبر
08-07-2016, 06:04 AM
الاماراتي غلطان استفزهم باسلوبه ولباسه العربي وهم ماينلامون عليهم تهديد يعني مب وقته الاماراتي هذا يتسعرض عندهم وبعدين محد يقدر يسوى شي للشرطه هناك دامهم فايمن بواجبهم اوكي سفيرهم يعتذر او عمده المدينه وبس لين هنيه وينتهي الموضوع
ماهو هم نفسهم الشرطه الامريكيه كل سنه يقتلون عدد من السود المتمردين ويضربونهم ويتصور كل هذا ويتوثق ومحد يقولهم شي لانهم يدافعون عن وطنهم ضد اي ارهاب او جريمه والقانون في صفهم

Miss
08-07-2016, 05:14 PM
مرحبا ،

اذا كان الجواب لا ، بس ماله داعي تلبس لبس وطني في بلادهم ! ،في المقابل وبكل أريحية الهنود ، الصينيين ، اليهود وغيرهم يلبسون مايمثل هويتهم دون انتقاص منهم او تعرضهم لأي مضايقة .

إذا كان الجواب لا ، بس ماله داعي تلفت الأنتباه وتجيب الكلام لنفسك ! كل أنسان حر فيما يلبس في أطار الحشمة ، وليش النظرة "الدونيه" في عبارة " يجيب الكلام لنفسه " هل أصبحنا "نحن" من نعتبر ان الثوب "شبهه" او مظهر أرهابي ، وفي المقابل بعض الأمريكيين "الأصل" المسلمين وبكل فخر واعتزاز يحاولون الظهور بمظهر أسلامي " ثوب .

كيفية انتشار الفيديو ( المصور ) وهل هي مقصوده ؟ كنوع من الترهيب موجه للعرب والمسلمين في محاولة للتاثير عليهم وبث الرعب والضرب في صميم الهوية ، وبالتالي وتدريجيا التخوف والاستغناء عن لبس يمثل هوية عربية اسلامية ، بل وربطة حاضرا ومستقبلا بـ ( أرهاب ، اجرام ، تخلف ، ..إلخ ).

هل هي محاولة " جس نبض " ؟ وهل سنرى غدا فيديو اخر لمواطنه من الدولة الفلانيه تتعرض لمثل هذا السيناريو بحجة لبسها "للعباءة والحجاب " ؟

وهل سنرى تبريرات " عربية " ، تدافع عن التصرف الـ"الهمجي المتخلف الوحشي اللا انساني" في تعامل رجال الأمن مع مثل هذه الحالات ؟

أتمنى ، وأتمنى ، وأتمنى من المنهالي ان لا يتراجع عن موقفه في رفضة للأعتذار ومطالبته بالتعويض والمحاكمه .
الخط والصوره حق شخص والاسم شخص ثاني :secret:
مبروك النيك نيم الجديد

تذكر أحداث 11سبتمبر
تذكر الأحداث اللي صارت ؟ صارت أزمه كبيره والكل خاف من المسلمين
كان فيه طلاب قطريين يدرسون هناك تعرف شسووا؟
كلهم حلقوا اللحيه وبعضهم ما قدر يطلع للجامعه واللي كانت زوجته معاه ما عاد قدرت تطلع من الشقه من الخوف
ليش شلوا اللحيه؟ لانهم خايفين من ردة الفعل اللي بتصير
احنا ما نقول ان الثوب ممنوع لكن الوضع حاليا مب مستقر الخوف في كل مكان من الارهاب
وبعدين هو دبلوماسي فالمفروض يكون عارف الوضع شلون فشلون يحط نفسه فالموقف
أمريكا غير عن لندن وغير عن فرنسا وعن وعن
لندن الثوب مب مستنكر بحكم العرب الموجودين لكن ما تتساوى لندن وامريكا فالقوانين
واذا بتقول ان ليش الجنسيات الثانيه تلبس ملابسها التقليديه بأريحيه فأقولك العرب وعموما الخليج يُنظر لهم على أنهم ارهاب والجنسيات الثانيه لا

مرتبش
08-07-2016, 10:51 PM
اليوم قتل 5 من الشرطة في احتجاجات في دالاس.. الشرطة في امريكا ونتيجة لانتشار الاسلحة يتعرضون للقتل والتهديد بشكل كبير لذلك تصرفاتهم عنيفة والحمدلله ما انقتل الاماراتي في هالحادثة .. تصرفه كان جيد حسب الفيديو وتعاون مع الشرطة والله ستر والامارات تصرفت باسلوب جيد مع الحادثة

راعي الكورفت
10-07-2016, 01:36 AM
شفت الفيديو.
مسكين يكسر الخاطر :(

وفي فيديو آخر .

رئيس الشرطه الأمريكية طلع و اعتذر للمواطن الامارتي.

اسمه أحمد المنهالي.

سمعت انه رفع عليهم قضيه ويطالب منهم بمبلغ 200 مليون دولار تعويض له للاضرار الجسدية والنفسية.

ya3coub
10-07-2016, 08:23 PM
مرحبا ،

أخوي بايلوت مبروك الأسم الجديد اسم على مسمى على قولتهم لايق عليك و على كريزما مواضيعك و ردودك أخوي.

كيفية انتشار الفيديو ( المصور ) وهل هي مقصوده ؟ لا ما اتوقع انها مقصوده و قد تكون مقصودة بنفس الوقت و لكن لأسباب مختلفه تماما أولها الشفافية فيما حصل خصوصا للي يزيدون بهارات.

والاستغناء عن لبس يمثل هوية عربية اسلامية ، بل وربطة حاضرا ومستقبلا بـ ( أرهاب ، اجرام ، تخلف ، ..إلخ ).
منذ قديم الزمان و الأفلام و الثوب مع الحمدانية او لفه الرأس مربوطة ايضا في الرسوم المتحركة.

جس النبض لا اتوقع اطلاقا لأن اغلب الدارسين و القوات يعرفون من هم المسلمين و أخلاقهم بغض النظر و انا اتكلم عن المسلمين الذين يلبسون الثوب في الدول الأجنبية سوائا امريكا او اوربا و لا يشملهم مسلمو "الاسم فقط بالديانة مسلم و بالأخلاق و التعامل العكس"

ما يحتاي عربية أخوي بايلوت موجودة للأسف قطرية و في قلب هذا الموضوع بعض الردود

الاماراتي غلطان استفزهم باسلوبه ولباسه العربي وهم ماينلامون عليهم تهديد يعني مب وقته الاماراتي هذا يتسعرض عندهم وبعدين محد يقدر يسوى شي للشرطه هناك دامهم فايمن بواجبهم اوكي سفيرهم يعتذر او عمده المدينه وبس لين هنيه وينتهي الموضوع
ماهو هم نفسهم الشرطه الامريكيه كل سنه يقتلون عدد من السود المتمردين ويضربونهم ويتصور كل هذا ويتوثق ومحد يقولهم شي لانهم يدافعون عن وطنهم ضد اي ارهاب او جريمه والقانون في صفهم

أسمحلي أخوي جبر أسلون يستفزهم باسلوبه وين الغلط في اسلوب الرجال ؟!!!
و لباسه العربي ايضا مستفز !!!
و التهديد الي عليهم صار بعد حادثه أخونا الإماراتي و من ناحية يعرفون شغلهم لولا كثرة الجرائم و التستر عليها ما يتحصل كل شرطي عنده كيمرة بصدره او كتفه غير تسجيل من يستلم الشفت لين يخلص غير تسجيل السيارة للصوت داخل و خارج كل دورية + الكيمرة الي شغالة فالدورية, كل هاي صارت لحفظ حقوق الناس من الشرطة و لتقييم و معاقبة او انصاف الشرطة في حالة تم الإبلاغ او رفع شكوى ضدهم.
أخوي السطر الأخير بردك ما اعرف اشلون ارد عليه لأني فهمته بطريقه عنصرية شوية, السود في منهم و في منهم و ليس كل توثيق يخرج منه الشرطة إلا بالأخذ بالأسباب و تاريخ الشخص و ماذا فعل فالسابق كله يطلع فالمحكة و على اساسه اما يتم التعويض او إجرائات تأديبية و طريق من السلك العسكري او يبقى الحال عما هو عليه لأن الشخص الثاني صاحب سوابق و سجلات سوداء

اللبس العربي طالما لم يمنع عنصريا ما اعتقد انه عيب بالعكس
الأجانب المسلمين المهذبين يتفاخرون فيه و يلبسونه و اخلاقهم باينة و تصرفاتهم و الفاظهم و مصطلحاتهم الخ الخ الخ.
نفس ما غيرهم من الجاليات الأسيوية مثلا مع حملهم للجنسية الأمريكية او لا يفتخرون باداء عملهم بالساري مثلا او اللبس الياباني او الكوري.
شيوخنا و شيبانا من الـــسبعينات سوائا بأوروبا او امريكا بثياب محد قال شي
سمو الأمير الشيخ تميم بأخر دورة فالأمم المتحدة الــGeneral Assembly الجمعية العامة كان لابس بدلة مع باقي وزرائنا الله يحفظهم
و الشيخ الصباح و غيرهم كانو بثياب هل هذا يعني بانهم يستفزون الغرب بهاي اللبس ؟ او تفاخروا لا ما اعتقد اهي مو لإستفزاز ولا للتفاخر انما وطنية و اعتزاز بلبس وطني يمثلني بكل بساطة و انا افتخر فيه ولا اقلل من قيمة او شأن اي شخص اخر لأنه واجب علي احترامهم مع هويتهم كما عليهم احترام هويتي العربية "الشرق اوسطية"

اليوم قتل 5 من الشرطة في احتجاجات في دالاس.. الشرطة في امريكا ونتيجة لانتشار الاسلحة يتعرضون للقتل والتهديد بشكل كبير لذلك تصرفاتهم عنيفة والحمدلله ما انقتل الاماراتي في هالحادثة .. تصرفه كان جيد حسب الفيديو وتعاون مع الشرطة والله ستر والامارات تصرفت باسلوب جيد مع الحادثة

من اصل 12 شرطي تم إطلاق النار عليهم و اصابتهم.
الأماراتي كما ذكرت أخوي تصرفه كان هادء جدا و عن الأسلحة و انتشارها في امريكا أكثرها قانونية و اي واحد فينا بإمكانه يروح امريكا و يشتري سلاح في غصون 24 ساعه يجيكون عليك و نوتس يوم كامل من تقديم الطلب اذا سجلك نظيف تشتري الأسلحه الي بخاطرك و انت مسؤول عنها و عن الذخيرة.

شفت الفيديو.
مسكين يكسر الخاطر :(

وفي فيديو آخر .

رئيس الشرطه الأمريكية طلع و اعتذر للمواطن الامارتي.

اسمه أحمد المنهالي.

سمعت انه رفع عليهم قضيه ويطالب منهم بمبلغ 200 مليون دولار تعويض له للاضرار الجسدية والنفسية.

كلشي سواه صحيح و رد الإعتبار واجب بس المبلغ مبالغ فيه لو خلاه بدون مبلغ و المحامين و القضية يحطونها كانت بتكون احسن

qatari911
12-07-2016, 08:38 AM
انتو ليش تقولون الغلط من الاماراتي ولازم يلبس بنطولون ويكون مثلهم
خلاص انا بشوف امريكي في بلادي وببلغ عليه اني مشتبه فيه من ملابسه والله ان شرطتنا ماراح تعاملهم مثل الشرطة الامريكيه
ولازم ينزل قرار عليهم مادامهم عندنا يلبسون الثوب والعبايه لازم يحترمون قراراتنا ودولتنا
(شمعنىى هم على كيفهم يلايسون واحنا لا ) وماشوفهم يكلمون اليهودي ولبسه او الجاليه الباكستانيه او الهنديه
الرجال ما غلط ابدا
انا ابوي الله يرحمه لما يسافر بالخارج بالثوب والغتره ولما اقوله ليه ماتلبس قميص وبنطلون كان يقول ما ارتاح فيها ياولدي
غريب امركم يالي تغلطون الرجال

معماري قطري
12-07-2016, 08:42 AM
عيل طلع كاريزما هو بايلوت وانا اقول وين راح الطيار .. بس القديم رمز ووسام

العقل المدمر
12-07-2016, 03:15 PM
ما شاء الله صار غلطان عشان لبس لبسه المتعود عليه فبلاده
من قال ان الارهاب له زي وله دين الارهابيين اشكال والوان ومن كل مكان
ومن قال ان اي شخص له حق يتهم غيره بجريمة بسبب لبسه وبدون اي دليل ثاني
ليكون اللي بيسوي جريمة وبيفجر بيحاول يلفت الانظار بلبسه ع اساس يبي ينمسك
ترى راحت ايام الاعلام مشوه صورة المسلمين والغرب منغشين فينا
الناس اختلطوا ببعضهم والنت مفتوح والدعاة وصلوا كل البلدان والاسلام واضح
شمعنى الزي الخليجي خلوه رمز حق الارهاب واحنا عايشين وسطنا اديان مختلفة
ويمكن هالاديان اللي بيننا اكثر من المسلمين والناس اللي ماتلبس الثياب اكثر من اللي تلبس
بنخلي هاللي حولنا وبنطير بلادهم نفجر .. واضح كره وحقد مستحيل اقتنع الموضوع خوف واحتياط

تخيلته ابوي والا اخوي والا ريلي وانا اشوفه بهالمنظر ينهان جدام الخلق بدون ذنب والتبرير شك بدون سلوك يثير الشك
شي يقهر :weeping: