المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء ماليزيا ... أرجو المشورة ...

asulaiti
13-07-2016, 01:06 AM
أفكر بالسفر إلى ماليزيا بعد اسبوعين تقريباً مع العائلة .. وستكون السفرة إن شاء الله عشرة أيام إلى اسبوعين ..

سؤالي عن منطقتين هناك .. وهما مترفعات جنتق، وجزيرة لكناوي ..

مرتفعات جنتق .. هل يفضل السكن فيها يومين ؟
أو تكفي نزورها الصباح والعودة مساءً في نفس اليوم ؟
كم تبعد بالسيارة عن كوالالمبور ؟

جزيرة لنكاوي .. تستاهل نمر عليها ؟
كم يوم تكفينا ؟
وطريقة الوصول لها ؟

أفكر كذلك قبل العودة نروح سنغافورة يومين أو ثلاثة .. علشان ألعاب يونيفيرستي ..
أفضل طريقة للذهاب إليها ؟ قطار .. سيارة .. بالطائرة ..
وهل تحتاج لفيزا ؟

ذكي جدااا
13-07-2016, 01:14 AM
ممكن تخليها اسبوع ماليزيا وأسبوع سنغافوره جزيرة سنتوزا. او اسبوع ماليزيا وأسبوع بوكيت. جزيرة لنكاوي حلوه بس مافيها نشاطات نفس سنغافوره او بوكيت. هذا غير ان كثرة التنقل والسفر راح يتعبك وياخذ من وقتك. ثانيا ياليت تنقل موضوعك لقسم السياحة والسفر عشان يردون عليك المتخصصين بالسياحه. وبالتوفيق

سعود.
13-07-2016, 01:56 AM
شوف الي يسافر ماليزيا ومايروح جزيزة لنكاوي كنه الي راح الامارات ومازار دبي .

انصحك لاتطول في العاصمة .

جنتق يوم حلو فيها . عليك بجزيرة لنكاوي وهي ومدينة كاميرون . سن واي يمدحونها بس للاسف ماجيتها.

اول ماتنزل المطار فيه مكاتب سياحية هم يسون لك جدول السفرة من فنادق وحجز طيران ورحلات سياحية ووووووالخ .

اذا تبي رقم مكتب شغل عدل تعال خاص .

asulaiti
13-07-2016, 02:11 AM
أخوي ذكي مشكور على المداخلة .. سنغافوره وش فيها من الآماكن السياحية ؟
إذا عندك أسماء مناطق أذكرها لي حتى ابحث عنها في النت ونشوف ..
واحد من الربع يقول إنها نوعا ما مملة ماعدا مدينة الألعاب ..
لهذا فكرت أروح لها 3 أيام فقط .. وتكون آخر المحطات والعودة للديار من مطارهم ..

أخوي سعود شكراً على مرورك .. أرسلت لك رسالة على الخاص ..

ذكي جدااا
13-07-2016, 09:09 AM
اذا بتروح ثلاث ايام سنغافوره افضل مكان للسكن جزيرة سانتوسا او سنتوزا كما يطلقون عليها يمكن الوصول لها بالتاكسي. سنتوزا فيها يونيفيرسال استوديو وفيها اكواريوم عالم تحت الماء وفيها متحف شمع مدام تيسو وفيها ألعاب مائية ووتر بارك وفيها حديقة فراشات وعروض دلافين وأسواق ومطاعم وفيها تلفريك طبعا هذه كفايه حق ثلاث ايام. فيها منتجعات حلووه. ألعاب ليجولاند بماليزيا موجوده على حدود ماليزيا وسنغافوره بس طبعا اقرب من سنغافوره تبعد خمسين كيلو من جزيرة سنتوزا و ثلاث مية وخمسين كيلو من كوالالمبور مع انها بالجانب الماليزي
بس عندي ملاحظة اذا بتروح لنكاوي وسنغافوره بتحتاج تسافر وتستخدم الطائرة خمس مرات اولا من دوحة لكوالا بعدين كوالا الى لنكاوي بعدين لنكاوي الى كوالا بعدين كوالا الى سنغافوره بعدين سنغافوره الى الدوحه راح تكون متعبه جدااااا خمس رحلات بأسبوعين مايسوي عليك. اذا بتروح لنكاوي بتحتاج اربع رحلات طيران. واذا بتروح سنغافوره بتحتاج ثلاث رحلات طيران دوحة كوالا وبعدين كولا الى سنغافوره وبعدين سنغافوره دوحه. وممكن تشيك مع الطيران. لذلك انصح ان تختار ياتروح لنكاوي او سنغافوره وتقلل رحلات الطيران وممكن تبحث بالنت عن الاماكن السياحيه في كلا الجزيرتين وتقارن بينهم

لـبـيـه
13-07-2016, 09:17 AM
على كلام الربع الي توهم جايين ان جنتنغ عليها صيانه بجزء كبير فلا تسكن فيها مجرد زياره لها وبس

asulaiti
13-07-2016, 04:19 PM
اذا بتروح ثلاث ايام سنغافوره افضل مكان للسكن جزيرة سانتوسا او سنتوزا كما يطلقون عليها يمكن الوصول لها بالتاكسي. سنتوزا فيها يونيفيرسال استوديو وفيها اكواريوم عالم تحت الماء وفيها متحف شمع مدام تيسو وفيها ألعاب مائية ووتر بارك وفيها حديقة فراشات وعروض دلافين وأسواق ومطاعم وفيها تلفريك طبعا هذه كفايه حق ثلاث ايام. فيها منتجعات حلووه. ألعاب ليجولاند بماليزيا موجوده على حدود ماليزيا وسنغافوره بس طبعا اقرب من سنغافوره تبعد خمسين كيلو من جزيرة سنتوزا و ثلاث مية وخمسين كيلو من كوالالمبور مع انها بالجانب الماليزي
بس عندي ملاحظة اذا بتروح لنكاوي وسنغافوره بتحتاج تسافر وتستخدم الطائرة خمس مرات اولا من دوحة لكوالا بعدين كوالا الى لنكاوي بعدين لنكاوي الى كوالا بعدين كوالا الى سنغافوره بعدين سنغافوره الى الدوحه راح تكون متعبه جدااااا خمس رحلات بأسبوعين مايسوي عليك. اذا بتروح لنكاوي بتحتاج اربع رحلات طيران. واذا بتروح سنغافوره بتحتاج ثلاث رحلات طيران دوحة كوالا وبعدين كولا الى سنغافوره وبعدين سنغافوره دوحه. وممكن تشيك مع الطيران. لذلك انصح ان تختار ياتروح لنكاوي او سنغافوره وتقلل رحلات الطيران وممكن تبحث بالنت عن الاماكن السياحيه في كلا الجزيرتين وتقارن بينهم

كلامك منطقي جدا أخوي ذكي جدا .. فعلاً ما انتبهت لنقطة التنقل المتكرر .. يمكن ألغي فكرة سنغفوره هذه السنة وأخليها في سفرة أخرى ..
بعد مداخلتك هذه .. اعتقد أنني سأقضي إجازتي كلها في ماليزيا، وسأبدأها في كوالالمبور لمدة خمس أيام، ثم إلى لنكاوي لمدة ثلاث ليالي ( ما أدري هل تكفي فعلاً أو لا .. لأن فيها مناطق سياحية كثيرة مثل الغابات المطرية وجزيرة العذراء والشاليهات ... الخ، تنصحني أزيد ليلة ؟)
بعد محتاج منطقة أخرى نزورها كم يوم .. ما أدري سمعت أن جزيرة ملكا أو منطقة ملكا .. هل تستاهل الزيارة ؟ بعد في جزيرة بينانج أو ولاية .. هل يستاهل نمر عليها كم يوم ؟

شكراً مرة أخرى أخوي ذكي ...

asulaiti
13-07-2016, 04:21 PM
على كلام الربع الي توهم جايين ان جنتنغ عليها صيانه بجزء كبير فلا تسكن فيها مجرد زياره لها وبس

زين إنك حدثت المعلومات عندي .. أنا كنت أدري أنها فيها صيانة منذ 2012 تقريباً .. لكن سمعت من فترة طويلة أنها ستنتهي في آواخر 2015 .. واحنا دخلنا 2016 .. ففكرت أنها خلصت ..
مشكور يا لبيه على التنبيه ..

ذكي جدااا
13-07-2016, 07:43 PM
كلامك منطقي جدا أخوي ذكي جدا .. فعلاً ما انتبهت لنقطة التنقل المتكرر .. يمكن ألغي فكرة سنغفوره هذه السنة وأخليها في سفرة أخرى ..
بعد مداخلتك هذه .. اعتقد أنني سأقضي إجازتي كلها في ماليزيا، وسأبدأها في كوالالمبور لمدة خمس أيام، ثم إلى لنكاوي لمدة ثلاث ليالي ( ما أدري هل تكفي فعلاً أو لا .. لأن فيها مناطق سياحية كثيرة مثل الغابات المطرية وجزيرة العذراء والشاليهات ... الخ، تنصحني أزيد ليلة ؟)
بعد محتاج منطقة أخرى نزورها كم يوم .. ما أدري سمعت أن جزيرة ملكا أو منطقة ملكا .. هل تستاهل الزيارة ؟ بعد في جزيرة بينانج أو ولاية .. هل يستاهل نمر عليها كم يوم ؟

شكراً مرة أخرى أخوي ذكي ...
اذا تحب الهدوء والاسترخاء لنكاوي اوكيه بس مو اكثر من اربع ليالي رأي شخصي. بالنسبة لجزيرة ملقا ماعندي فكره عنها. جزيرة بينانج في ناس يمدحونها بس انا مارحتها ممكن تشوف تقارير عنها بالنت وتشوف طريقة السفر هل بطيران داخلي او عباره بس حسب اللي فهمته انه فيها أسواق وألعاب.

بوخالد911
13-07-2016, 11:54 PM
جنتنغ : برايي تستاهل يومين
وباليوم الثالث اطلع.
تبعد حوالي 50 دقيقة بالسيارة
طريق جبلي ممتع جميل
منظر الغيوم روعة
مطر وهوى منعش

فوق صوب الفنادق الخمسة اللي يتصلون بلوبي واحد
اسأل عن المطعم الهندي.
اظن اسمه غاردن سبيس
خووش برياني وكرك

موووفق.

بومتعب
14-07-2016, 10:35 PM
شوف اخوي انا العام الماضي رحت سنغافورة وماليزيا ....ولكن ومن وجهة نظري سنغافورة احلى بكثير من ماليزيا ..... فنادق وأسواق ومولات ومطاعم عالمية راقية ....إضافة إلى جزيرة سانتوسا للترفية..... كانت رحلتي دوحة سنغافورة...كوالالمبور دوحة .... و استخدمت الخطوط الماليزية من سنغافورة آلى كوالالمبور مدة الرحلة ساعة تقريبا.... لأن السيارة والقطارات جدا متعبة........ نصيحة جينتيغ مافيها غير الجو .... عدا ذالك ماتستاهل عنوتها... لأن كل شي فيها مسكر باستثناء الألعاب الداخليه....زحمة وطوابير ومضيعة وقت....
دام انك متعني ورايح انصحك بسنغافورة اولا ثم ماليزيا

qatarman8008
16-07-2016, 02:53 AM
الافضل انك تجلس في كوالالمبور لمدة عشر ايام..
كل يوم الصبح تطلع بالسيارة تروج المكان اللي تبيه وترجع عالمغرب..
والله مايسوى عليك تسجب الشناط والاماكن السياحية كلها اصلا قريبة من كوالالمبور..
وبعدين تروح سنتوسا 5 ايام وترجع الدوحة بالسلامة..

وليف الشوق
16-07-2016, 02:55 AM
جزيرة لنكاوي الافضل تروح لها الصباح وترجع قبل المغرب لان بعد المغرب كل شي يتسكر ومافي فعاليات بعد المغرب
يعني بالعربي لا تسكن فيها اللهم مرور الكرام وبس

مجوهرات
25-08-2016, 12:57 PM
استغفر الله العظيم عدد خلقه

الزعيم85
27-11-2016, 12:40 PM
كل ماتحتاجه في ماليزيا للتواصل
0060175464100
وبافضل الاسعار ان شاء الله