المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقتي في التداول

خبير البورصه
16-09-2006, 11:42 PM
اريد في هذا الموضوع ان اعرض الطريقه التي اتداول فيها ارجو ان تكون بها الفائده:

عند بدء اي انخفاض في السوق اراقب لاسهم التي كنت الاحظ طلبات شراء قويه عليها وقد بدأت تتأثر بتراجع السوق (لأنها سوق ترتفع بسرعه مع عودة السوق) ابدأ من ثاني يوم بشراء كميه تقارب 25% من الكميه التي ارغب في تملكها في ثاني يوم وغالباُ ماتكون بداية السوق حيث الخوف يزداد والاندفاع على البيع يكون على اشده.

في اليوم التالي اكمل الشراء بسعر اقل لو استمر النزول اما اذا عاد وارتفع فأبيع الاسهم التي كنت قد اشتريتها في اليوم السابق.

اكمل الشراء حتى اليوم الاخير في حالة استمرار النزول وانتظر لحين الارتفاع وابدأ بالبيع بنفس الطريقه فأبيع اخر كميه اشتريتها وتكون في الغالب ادنى سعر وفي اليوم التالي اكمل البيع ويكون البيع مع بداية السوق نظراً للتسابق على الشراء مع افتتاح السوق واستمر في البيع على مدار يومين او اكثر حسب استمراريه الارتفاع.

واستمر بتكرير العمليه مع الانتقال من سهم لأخر احيانا انصاد في سهم واتعلق به فأحتاج لوقت كي اخرج منه ولكن في هذه الاوقات الاسعار متدنيه ولا اعتقد يمكن ان يتعلق بها احد.

أبوتركي
16-09-2006, 11:46 PM
تسلم أخوي على شرح الطريقة

بو يعقوب
17-09-2006, 12:00 AM
تسلم يا الغالي على الطريقة وان شاء الله نتبعها

خبير البورصه
17-09-2006, 12:08 AM
ان شاء الله تكون فيها فائد لكم اخواني

البندر
17-09-2006, 12:13 AM
ما قصرت اخوي منكم نستفيد

deepbluesea
17-09-2006, 02:13 AM
اسلوب حلو

ومثل ماقلت الاسعار هالايام حلوه حتى في حالة النزول الفارق ما يكون كبير ، اي انه لو الواحد خسر في سهم بهالاسعار ، مازال يمكنه الخروج منه والتعويض بسرعه في اسهم اخرى

مضارب جديد
17-09-2006, 01:19 PM
اسلوب ممتاز . بس متى تطلع من السوق في حالة الخسارة؟

خبير البورصه
17-09-2006, 09:50 PM
اسلوب ممتاز . بس متى تطلع من السوق في حالة الخسارة؟

احاول اعمل متوسط واطلع من السهم الخسران واذا ماقدرت انقل الاسهم لسهم ثاني فيه فرصه افضل للتعويض يعني ابيعه بخساره واشتري بقيمته اسهم في شركة ثانيه هامش الحركه فيها اكبر والتوفيق من الله سبحانه وتعلى.

حورية
17-09-2006, 10:03 PM
شكرا اخوي والله يعطيك العافية على هذا الاسلوب الجيد بس اتمنى من الاخوان كل واحد من المضاربين يشرح كيفية المضاربة لديه لكي نستطيع نستفيد اكثر.

قطر
17-09-2006, 10:30 PM
يعطيك العافيه طريقة جيده ... والله ايوفقك

الأختصاصي
17-09-2006, 11:37 PM
يعطيك العافيه

خبير البورصه
18-09-2006, 12:15 AM
شكرا اخوي والله يعطيك العافية على هذا الاسلوب الجيد بس اتمنى من الاخوان كل واحد من المضاربين يشرح كيفية المضاربة لديه لكي نستطيع نستفيد اكثر.

فعلاً اختي حوريه اتمنى ان اتعرف على طرق مضاربه اخرى من الاخوه المضاربين حتى نستفيد جميعاً

majdqatar
18-09-2006, 02:14 AM
بالنسبه للمضاربه انا اختلف فيها قليلا عن طريقتك لدي مبلغ من المال للمضاربه اليوميه اشتري السهم مثلا في اول الجلسه مع نزول المؤشر وبعد التنفيذ مباشره اضع امر بيع ليس على الكميه كلها فمثلا السلام اشتريه على سعر واضع فورا امر بيع بزياده ريال ولكن ليس كل الكميه نصفها تقريبا والكميه الاخرى اقل منها 20 درهم واترك الامر لين يتنفذ واذا ما تم البيع ابيعه اول الصباح ثاني يوم فورا بربح طبعا ليس اقل من نصف ريال وانتقل لسهم اخر بنفس الاسلوب .فانا اضع امر الشراء وفي حال تم تنفيذه اضع امر البيع فورا وراه وارضى برزقي واتابع اعمالي الاخرى ..