المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنغال ....... رجال أمن في الكويت !!!!

بانغ بانغ
22-07-2016, 09:49 AM
http://m.alraimedia.com/ar/article/local/2016/07/20/695687/nr/kuwait

تناقلت الصحف المحلية ووسائل الاعلام المختلفة هذا الخبر

معقووله خلصوا هل البلد او الخليجيين او البدون ( طبعا شأن محلي نتمنى الا تتكرر عندنا ) وان شاء الله ما تصير عندنا لان اهم شي الجانب الامني ومن ناس ثقاة يحمونا ...

تومكيا كيرتاهي !

لارائكم

عبدالعزيز 9
22-07-2016, 10:15 AM
يمكن يمسكون اشياء بسيطه مثل البوابه والاستقبال

بانغ بانغ
22-07-2016, 10:24 AM
يمكن يمسكون اشياء بسيطه مثل البوابه والاستقبال

صحيح كلامك هم قالوا حراسات خفر السواحل وما شابه

fahed
22-07-2016, 10:26 AM
طلع عميد كويتي اسمه عادل الحشاش وتكلم عن هالموضوع قال انهم راح يكونون فنيين تشغيل و صيانة اجهزه فقط داخل مباني الداخلية. يعني مو نفس الشرطه. بالعربي شغلات ما يمسكونها غير اجانب

بانغ بانغ
22-07-2016, 10:41 AM
طلع عميد كويتي اسمه عادل الحشاش وتكلم عن هالموضوع قال انهم راح يكونون فنيين تشغيل و صيانة اجهزه فقط داخل مباني الداخلية. يعني مو نفس الشرطه. بالعربي شغلات ما يمسكونها غير اجانب

اي زين خرعونا بكره انروح الكويت وننمسك من بنغالي ايخالفنا

بس الغريب ان ما حصلوا جنسية ثانية

المهم شأن داخلي ونتمنى من ربعنا ما يكررون سالفة جلب بعض الجنسيات مثل شمال افريقيا مثلا كشرطة لان فعلا تعاملهم جاف ويسيئون لركن من اركان الدولة التنظيمية

نفسي عزيزه
22-07-2016, 10:54 AM
مافي مشكله احنا عندنا قبل اكثر موظفين الخفر والحراسات باكستانيين ونشرب معاهم شاي كرك ترتييب

بانغ بانغ
22-07-2016, 11:04 AM
مافي مشكله احنا عندنا قبل اكثر موظفين الخفر والحراسات باكستانيين ونشرب معاهم شاي كرك ترتييب

اووووو شاي بتان مافي احلى منه

انا اعترف ان البتان من احسن الجنسيات خاصة الفئة العمالية او الحراسات ا

نفسي عزيزه
22-07-2016, 12:26 PM
اووووو شاي بتان مافي احلى منه

انا اعترف ان البتان من احسن الجنسيات خاصة الفئة العمالية او الحراسات ا

صدقت ههههههههه

عليهم نكهه عجيبه

راجي الْعفو
22-07-2016, 12:31 PM
يا بنج بنج الوضع كلو واحد
عندنا نفس الحاله

ولكن فعلا اهلُ البلد هم الخيار المتعين
الا لسبب ما

بانغ بانغ
22-07-2016, 12:34 PM
يا بنج بنج الوضع كلو واحد
عندنا نفس الحاله

ولكن فعلا اهلُ البلد هم الخيار المتعين
الا لسبب ما

والله الكويتين مستلمين حكومتهم في الاعلام ... تووو متش صراحة

شموخ دائم
22-07-2016, 02:25 PM
,

,

مرحبا

الاعلام يثير مواضيع ( ما منها فايده ) ومضيعه للوقت

اذا في كويتي او قطري او سعودي او اماراتي يرضى يشغل ولده ( حارس ) او ناطور على مكان
الدوله بترحب وما بتجيب اجانب للحراسات

كل دول الخليج تستخدم اجانب ( للحراسات ) والفنيين

من وين بيجيبون يعني من المريخ
:)

والله الاعلام ( فاضي ) والناس ( فاضيه ) تبي أي موضوع تكبره

,

,

سالم الزهران
22-07-2016, 02:34 PM
اذا بيحطني ضابط بروح و بسنع الاخوة ابو بنقل ،،، الحق ، هذه الوظائف بالذات لم تعد جذابة ،، فيها ضبط وربط و شبابنا يبون الفلة

بانغ بانغ
22-07-2016, 02:39 PM
في قطريين محتاجين يشتغلون سكيوريتيه ومش محصلين .... سواقين باص من المتقاعدين ومش امحصلين ....

استغرب العالم الافتراضي والمثالي اللي بعض الناس عايشين فيه

اللي ما يصدقني برسله ارقامهم ايساعدهم في التوظيف

بانغ بانغ
22-07-2016, 02:39 PM
اذا بيحطني ضابط بروح و بسنع الاخوة ابو بنقل ،،، الحق ، هذه الوظائف بالذات لم تعد جذابة ،، فيها ضبط وربط و شبابنا يبون الفلة

ههههه ان شاء الله ايحطونك عقيد

معماري قطري
22-07-2016, 02:56 PM
البنقال والباكستانيين وحتى الهنود عسكريتهم عالية وينفعون للحراسات اللي ما لها احتكاك بالجمهور

عندنا للأسف حراسة للبنوك والمولات وكثير منهم مساكين ما يعرفون حدود عملهم ولا يعرفون حتى عربي .. شرايكم من يومين رحت عرس ومتشكك في المكان قلت اوقف اسئل الأمن اللي على البوابة .. يتكلم انجليزي بس ويقول ما يعرف شسم المعرس ولا ابوه

سالم الزهران
22-07-2016, 02:57 PM
عقيد مرة وحدة ،، حتسمع عن انقلاب

لطيف الروح
22-07-2016, 02:59 PM
الله يذكره بالخير العضو حسن
حبيت اذكركم بموضوعه
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?612675-%C7%E1%D8%C7%DE%C7%CA-%C7%E1%E3%E5%CF%E6%D1%E5-%E3%E4-%C7%E1%D6%C8%C7%D8&highlight=%C7%E1%CA%DE%C7%DA%CF

بانغ بانغ
22-07-2016, 03:00 PM
البنقال والباكستانيين وحتى الهنود عسكريتهم عالية وينفعون للحراسات اللي ما لها احتكاك بالجمهور

عندنا للأسف حراسة للبنوك والمولات وكثير منهم مساكين ما يعرفون حدود عملهم ولا يعرفون حتى عربي .. شرايكم من يومين رحت عرس ومتشكك في المكان قلت اوقف اسئل الأمن اللي على البوابة .. يتكلم انجليزي بس ويقول ما يعرف شسم المعرس ولا ابوه

بوعبدالله السكيوريتيه حق ايجيبون اكل وايسوون برنت للورق وايودون اغراض للسيارة

وين التقطير لكل شي .... والله اعرف متقاعدين بو اعدادية شباب في الاربعين ايقولون ودنا انسوق باصات للوزارة او مندوبين ... ما يعطونهم مجال مادري ليش

ايجيبون لي توانسة شرطة ومغاربة للمرور الاسعاف حتى عربي ما يعرفون

معماري قطري
22-07-2016, 03:01 PM
مرة واحد ناقز لي في مدخل بنك على الشارع ويسئلني وين بتوقف عصبت عليه وبغيت ادعمه لأن وراي سيارات لازم احاسب لها .. جاني عند السيارة يقول لي انت بتدخل البنك ولا بتروح مكان ثاني قلت باروح مكان ثاني وغصب عنك ودخلت البنك .. المشكلة يحطون ناس جهلة ولا يعرفون اسلوب التعامل لو صبر لين اوقف وسئلني كان بيحصل الجواب بطيب نفس لكن يوقفني في وسط الشارع غلط .. بعدين المسؤول عن سحب السيارات المخالفة الشرطة هم يبلغون والشرطة يسحبون المفروض

بانغ بانغ
22-07-2016, 03:02 PM
حبيت اذكركم بموضوعه
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?612675-%C7%E1%D8%C7%DE%C7%CA-%C7%E1%E3%E5%CF%E6%D1%E5-%E3%E4-%C7%E1%D6%C8%C7%D8&highlight=%C7%E1%CA%DE%C7%DA%CF

تسلم

هاي المواضيع اللي اتهم الشارع العام ضرورية لسد الفجوات .... طبعا هالخبر صار له فترة مب اني ميت عليه ونزلته ... المقصد هو هل قطر من المتقاعدين ليش مانعيد تأهليهم

وفي الاخير ايجيك واحد يتهمنا بعدم المصداقية

معماري قطري
22-07-2016, 03:03 PM
بوعبدالله السكيوريتيه حق ايجيبون اكل وايسوون برنت للورق وايودون اغراض للسيارة

وين التقطير لكل شي .... والله اعرف متقاعدين بو اعدادية شباب في الاربعين ايقولون ودنا انسوق باصات للوزارة او مندوبين ... ما يعطونهم مجال مادري ليش

ايجيبون لي توانسة شرطة ومغاربة للمرور الاسعاف حتى عربي ما يعرفون

الله يمسيك بالخير اخوي بو فيصل

بس يعرفون اجراءات الاسعاف ومستعدين لها .. هم لو يخلون السواق قطري والمسعفين غير ومختصين أكيد أفضل

بانغ بانغ
22-07-2016, 03:04 PM
صدقني عن نفسي استانس عليهم على الاقل امارس لغة فرنسية معهم هههههه

كيلو حديد
22-07-2016, 03:04 PM
الأمن من الأمور التي لا يجب أن يستهان بها

بانغ بانغ
22-07-2016, 03:09 PM
الأمن من الأمور التي لا يجب أن يستهان بها

بالضبط جبتها من الاخر

معماري قطري
22-07-2016, 03:10 PM
تسلم

هاي المواضيع اللي اتهم الشارع العام ضرورية لسد الفجوات .... طبعا هالخبر صار له فترة مب اني ميت عليه ونزلته ... المقصد هو هل قطر من المتقاعدين ليش مانعيد تأهليهم

وفي الاخير ايجيك واحد يتهمنا بعدم المصداقية

والله يا اخوي أهل قطر المتقاعدين كلهم مفتوح لهم المجال وصدقني فيه تشجيع كبير لتعيينهم حسب سيرهم الذاتية واستعدادهم

ولازم يجي للشخص عمر ووقت يشوف نفسه غير قادر على الدوام بالساعة والدقيقة لأسباب كثيرة ويختار التقاعد وعدم العمل مثلي وجدامي سنتين أو 3 للتقاعد الفعلي بعد 41 سنة من العمل بإذن الله .. ألحين لي 38 سنة .. بعدين يبغوني في شغلة استشارية بسيطة مستعد والله وحتى بدون مقابل راتب التقاعد يكفيني

كيلو حديد
22-07-2016, 03:13 PM
بالضبط جبتها من الاخر

يا خوك بلدان جيوشها باعتها ، فلا عتب على الغريب

الأمن أحد أهم نعم الله علينا والتفريط فيه بسذاجة مصيبة كبرى
عندما نسلم أمننا لأحد يجب أن يكون مننا وفي خندقنا
ومن الذين لو سقطت بلدانهم وصل الخراب لبلداننا
هذه هي حقيقة الأمن أن يتسلمه بداية أهل البلد ثم الأقرب فالقريب وهكذا

معماري قطري
22-07-2016, 03:14 PM
صدقني عن نفسي استانس عليهم على الاقل امارس لغة فرنسية معهم هههههه

مساكين حوادثهم وايد ما يفرقون بين اسعاف مرتفع ورينو صالون .. في ألمانيا لو تشوف الاسعاف شلون يتمايل وهو نفسه اللي عندنا ويمشي بسرعة جنونية صدقني بتقول صج فنانين والعيب مب في السيارات فيمن يسوق السيارات .. لكن اسعافات طبية كثير التوانسة والمغاربة مختصين وفاهمين

معماري قطري
22-07-2016, 03:15 PM
يا خوك بلدان جيوشها باعتها ، فلا عتب على الغريب

الأمن أحد أهم نعم الله علينا والتفريط فيه بسذاجة مصيبة كبرى
عندما نسلم أمننا لأحد يجب أن يكون مننا وفي خندقنا
ومن الذين لو سقطت بلدانهم وصل الخراب لبلداننا
هذه هي حقيقة الأمن أن يتسلمه بداية أهل البلد ثم الأقرب فالقريب وهكذا

يا رجال الأقرب استوى هالأيام عقرب دور البعيدين واللي عسكريتهم صح واضبطهم بمسؤولين عنهم من البلد ولازم عليهم رقابة

معماري قطري
22-07-2016, 03:17 PM
حبيت اذكركم بموضوعه

الله يذكره بالخير

بانغ بانغ
22-07-2016, 03:20 PM
مساكين حوادثهم وايد ما يفرقون بين اسعاف مرتفع ورينو صالون .. في ألمانيا لو تشوف الاسعاف شلون يتمايل وهو نفسه اللي عندنا ويمشي بسرعة جنونية صدقني بتقول صج فنانين والعيب مب في السيارات فيمن يسوق السيارات .. لكن اسعافات طبية كثير التوانسة والمغاربة مختصين وفاهمين

معلومة جديدة صراحة .... الله يوفق المحترم منهم والحريص

الأصيل
22-07-2016, 03:39 PM
الا البنغال مافيهم خير

بانغ بانغ
22-07-2016, 07:02 PM
الا البنغال مافيهم خير

اتفق معك خاصة انهم راعين مشاكل

بورصجي_جديد
22-07-2016, 07:14 PM
ماشوف فيه مشكله لو ولد البلد مايبي يشتغل بالحراسات او بقطاعات اخرى يخلونه فاضي لا طبعا

cavok
22-07-2016, 07:21 PM
إعمار يا لكويت

بانغ بانغ
22-07-2016, 07:22 PM
ماشوف فيه مشكله لو ولد البلد مايبي يشتغل بالحراسات او بقطاعات اخرى يخلونه فاضي لا طبعا

والله يخوي اماكن حساسة في ظل التهريبات الاخيرة في دول الخليج

mr. abdulla
22-07-2016, 07:49 PM
ليش مستغربين.. الحرس على السفارات في قطر تحسبونهم فرنسين؟؟

F.A1
23-07-2016, 02:29 AM
وش المشكله عادي ويمكن هم اهون بعد
لان لو تدري ان عندنا ضباط من جنسيات اسياويه وعربيه .. وماسكين اماكن جدا حساسه وقوية
ورتب اخرى من الفرد الي وكيل من جميع الجنسيات الاسياوية والعربيه في الجيش :)

المشكلة اعرف ناس كثييير من خريجين الثانويه العام من اصحاب النسب المتدنيه لم يجدو وظائف :)

aloosh
23-07-2016, 01:08 PM
في الكويت كانو يطالبون بعد استقدام العماله البنغاليه بسبب مشاكلهم وتم تداوله في مجلس الامه وتمت الموافقه عليه

حتى لو خفر سواحل هذا اخطر لان كل شي يدخل من ايران عن طريق البحر فا راح يتم تجنيد ها البنغال لصالح ايران كما فعلت سابقآ

بانغ بانغ
23-07-2016, 01:11 PM
في الكويت كانو يطالبون بعد استقدام العماله البنغاليه بسبب مشاكلهم وتم تداوله في مجلس الامه وتمت الموافقه عليه

حتى لو خفر سواحل هذا اخطر لان كل شي يدخل من ايران عن طريق البحر فا راح يتم تجنيد ها البنغال لصالح ايران كما فعلت سابقآ

يالضبط هاي التخوف

لا وايقولون فنيين بحت ..... معقوله هل الخليج ماعندهم

الخوف ايسوونها عندها وايجيبون اتراك موظفين بينا

aloosh
23-07-2016, 01:15 PM
يالضبط هاي التخوف

لا وايقولون فنيين بحت ..... معقوله هل الخليج ماعندهم

الخوف ايسوونها عندها وايجيبون اتراك موظفين بينا

بقول لك شي يخوف وهذا كلام بنغالي من جلدتهم

يقول اغلب اللي يجون مساجين تسفرهم الدوله لانها لا تقدر على الصرف عليهم في سجون واغلبهم عليهم قضايا تزوير وقتل وسرقات ... الخ
فا ترسلهم وتستفيد منهم من الحولات بدال ماهم عبء عليهم في سجون وتصرف عليهم الدوله

بانغ بانغ
23-07-2016, 01:21 PM
cc حق ربعنا
bcc بوعبدالله معماري

mr. abdulla
23-07-2016, 01:53 PM
بقول لك شي يخوف وهذا كلام بنغالي من جلدتهم

يقول اغلب اللي يجون مساجين تسفرهم الدوله لانها لا تقدر على الصرف عليهم في سجون واغلبهم عليهم قضايا تزوير وقتل وسرقات ... الخ
فا ترسلهم وتستفيد منهم من الحولات بدال ماهم عبء عليهم في سجون وتصرف عليهم الدوله

اخوي لو كانوا عبء على الدولة كان اعدموهم و محب راح يدري او يسأل...

معماري قطري
23-07-2016, 02:09 PM
cc حق ربعنا
bcc بوعبدالله معماري

لازم اختيارهم يكون باختبارات وبطريقة صح ولازم تكون عليهم رقابة ويكونون جزء ما يكونون كل الحراسات .. هذا اسلوب شغلنا من زمان بسبب قلة القوى البشرية الوطنية المستعدة لهذي الأعمال .. واللي يقول لك فيه وفيه صدقني كلها كم يوم وما يتحملون الباقي .. ذيلا عندهم استعداد لعشرات السنين لحاجتهم ورواتبهم الضئيلة مدير ما يحصلها في بلادهم

الإدارة الجيدة والرقابة الادارية ضرورية والشخص الوطني في الغالب يكون مشرف .. أعرف واحد الله يغفر له كان مشرف على الحرس لآبار البترول والمصانع والحراسات لبعض هذي الأماكن درجات تبدأ من مدخل المدينة لين قلب كل مصنع .. ولازم التنويع في الخبرات وفي الجنسيات .. يذكر لي الوالد عن عمه الله يرحمه قبل على أول اكتشاف البترول كيف بدأ شغله مع الانجليز كمرافق أمن في السيارة لأن كانوا الناس بعضهم للحين ما شافوا سيارات وعادي يوقفون الأجنبي ويمكن يقتلونه فيها .. كانوا أهل قطر وقتها بدون شهادات وقليل اللي يقرأ ويكتب .. البلاد بدأت في التوسع ومرحلة العلم والرخاء وتغيروا الناس أكثر وبدينا نطلب للشرطة وللجيش ناس من دول عربية وحتى آسيوية وبعضهم أثبتوا وجود قوي على الساحة الأمنية واستحقوا جواز وجنسية وبعضهم استشهدوا لوضع أمني قوي وحادثة فيلاجيو قريبة

ما افرق بين المسلمين في هذا كل واحد وله شخصيته والمهم هو ضبط هذي المجموعات بقوانين قوية وادارتهم ادارة مهنية عالية

معماري قطري
23-07-2016, 02:12 PM
بتجينا حاجة لشركات متخصصة في الحماية ولقوات مدربة صح لحماية الجمهور وهذا كله في خلال 2022 ولازم بلادنا مستعدة لهذا مثله مثل المنشآءات

بنت شرق
23-07-2016, 03:04 PM
بتجينا حاجة لشركات متخصصة في الحماية ولقوات مدربة صح لحماية الجمهور وهذا كله في خلال 2022 ولازم بلادنا مستعدة لهذا مثله مثل المنشآءات

كانت شركات الحماية مفتوحة للإنشاء لكن تم وضع شروط خاصة لربعهم ليفتحوا فقط ، بعد شركاية الأمن الخاصة يبي لها شروط إلا هاي حي الله شركة خدمات عامة

بانغ بانغ
24-07-2016, 07:28 AM
انا كنت انتقد السودانيين قبل كشرطة بس عقب ما شفنا بعض الجنسيات الجديدة في الشرطة ... تحسفنا عليهم صراحة

ايوقفك واحد كأنك مجرم وايكلمك كأنك مهرب

اعنبوا ... وين اعيال البلد

غريب الدّار
24-07-2016, 07:33 AM
والله يابانغ انا مااحب اني أتكلم في أي شأن داخلي لأي دولة صديقة
فما بالك بدولة شقيقة وجارة مثل الكويت الله يحفظها ويحفظ اهلها؟
واهل الكويت ادرى بمصلحتها من غيرها

لأن بمجرد محد يجيب سيرة قطر نلاقي الكل اشتط سواء صح او غلط فمافي داعي نجيب سيرة إخواننا بعد :)
هاذي وجهة نظري

لكن سؤالي : هل الوضع عندنا افضل؟

بانغ بانغ
24-07-2016, 07:39 AM
والله يابانغ انا مااحب اني أتكلم في أي شأن داخلي لأي دولة صديقة
فما بالك بدولة شقيقة وجارة مثل الكويت الله يحفظها ويحفظ اهلها؟

لأن احنا مانقبل ان حد يمس قطر بكلمة سواء صح او غلط :)

لكن سؤالي : هل الوضع عندنا افضل؟

هلا بشيخ غريب

فعلا انا ذكرت انه شأن محلي لكن الفكرة اننا نخشى ان تطبق عندنا وقد تمت فعلا ... الاستعانة بجنسيات عربية معينة حتى عربي ماتعرف

القصد هو الحرص على كل جوانب الأمن والتعامل وطبعا الحكومة ادرى بالامن اكثر منا لكن مالعمل ....

اصلا الكويتين نفسهم مستغربين وانا طرحت الموضوع نقلا وليس تشمتا ....

حبيب

غريب الدّار
24-07-2016, 07:40 AM
هلا بشيخ غريب

فعلا انا ذكرت انه شأن محلي لكن الفكرة اننا نخشى ان تطبق عندنا وقد تمت فعلا ... الاستعانة بجنسيات عربية معينة حتى عربي ماتعرف

القصد هو الحرص على كل جوانب الأمن والتعامل وطبعا الحكومة ادرى بالامن اكثر منا لكن مالعمل ....

اصلا الكويتين نفسهم مستغربين وانا طرحت الموضوع نقلا وليس تشمتا ....

حبيب

والله انت الحبيب والعزيز يابانغ
وقواك الله