المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : && أشباه أحبتنا الراحلين &&

ضوى
02-08-2016, 08:43 AM
قد يكون موضوعي مؤلم بعض الشي ولكم كان لابد من مشاركاتكم ومداخلاتكم التي تتبهجني وتشعرني اني لست الوحيدة صاحبة الاحساس بالفقد في هذا العالم ، ولا بأس من الاعتراف بهذا الاحساس من فترة إلى اخرى للشعور بالراحة لفترة لا بأس بها ،
ماحدث هو وانا في طريقي إلى عملي صباحاً وقف بجانبي عند الاشارة رجل كبير السن لأول وهلة خفق قلبي بشدة لشبهه الكبير بأبي الغالي رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته ، ولا شعوريا احسست بغصة في قلبي وتحجر الدمع في عيني تأملته كثيراً كنت اتمنى لو كان أبي فعلا وودت لو اضع رأسي في حضنه لاشعر بحنانه الذي فقدته برحيله ، وودت لو تطول مدة الاشارة الحمراء لاعيش هذا الخيال مع ابي ولكن لكل شي نهاية في هذه الدنيا ورحل هذا الرجل شبيه ابي الحبيب وفي لحظة اختفى عن نظري وعدت لواقعي المر وهو ان ابي رحل ولن يعود مرة اخرى ولن نلتقي الا في جنانه ان شاء الله برضى من الله سبحانه وتعالى .
لم يكن هذا الرجل الوحيد الذي يشبه ابي ولكن لم يكن بهذا القرب مثل اليوم ، اشباه الر احلين في حياتنا كثيرون وفي كل مرة نراهم فيها تعود بنا الذكريات إلى الماضي البعيد ونعيش التفاصيل الصغيرة جدا معهم .
في شهر رمضان الكريم وقت اذان المغرب كان الرجل في السيارة يشبه اخي الراحل رحمة الله عليه ومن اول رمضان إلى اخره وأنا وزوجي وابنائي نعيش مع هذا الرجل على انه اخي الراحل ونتأمله بسعادة مع الدعاء الشديد له بالرحمة والعفو والمغفرة فهذا الشعور بحد ذاته يجلب السعادة في القلوب .
نرى اشباه الراحلون من حولنا في ابنائنا اقاربنا ولكن لماذا لا نراها في انفسنا ؟

هذا مافاضت به نفسي هذا الصباح وودت مشاركتكم فيه ، صباحكم جميل كجمال الشعور الذي احسست به اليوم .

ya3coub
02-08-2016, 09:04 AM
الله يرحم كل من فارق الحياة من المسلمين و المسلمات.

تأتينا لحظات اسمع فيها اصوات مقاربة من اصوات بعض اصدقائي المتوفين

او جدي رحمة الله عليه خصوصا من الخلف في بعض المرات اراه في اشخاص اخرين.

الدعاء لهم بالرحمة و المغفرة, اخذها على انها تذكير لي لكي لا انساهم من الدعاء و الصدقات

بانغ بانغ
02-08-2016, 09:07 AM
الله يرحمهم ويلحقنا بهم مع الصالحين

انا مرة سمعت من بعض العلماء ( ماعرف مصادرهم ولا اسماءهم ) ان احيانا الملائكة تتشبه بمن نحب او المتوفين وقد نراهم في لمحات او اجزاء من الثانية ولكنهم ليسوا هم

ماعرف حقيقة هالشي قد يكون وهم

kx11
02-08-2016, 09:26 AM
الله يرحم اموات المسلمين

بومحمد المطاوعه
02-08-2016, 09:59 AM
الله يرحم جميع موتى المسلمين يارب ,,

الصراحه مره صادفت شخص اعمى يشابهه ابوي حكم الله يرحمه ,,

وابوي عمي الله يرحمه يارب
ونفس تصرفاته قسم بالله

رحت وسلمت عليه وحبيت راسه واشوي بصيح بين يده

تمنيت ذاك اليوم اخذ هالرجال اوديه بيتي
والله ماعرفت اشلون فارقته وتركته

حتى يقولي شكلي اشابهه حد اتعرفه
قلت له ايي
ابوي الله يرحمه
قال انا ابوك

ذبح قلبي الله يحفظه ويخليه لعياله يارب

موضوعج يشق القلب على الصبح :weeping:

الحياة الخالدة
02-08-2016, 10:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أمي الراحلة الله يرحمها ويغفر لها .. أشوف شبهها في وجه أختها الأصغر منها ( خالتي ) وفي وجه أختي ( وأحياناً في وجهي لما اطالع في المراية ) .. وأسمع صوتها لما اختي الثانية تتكلم .. واشوف بعض اطباعها في أخوي

جدي الله يرحمه .. أشوف وجهه في كبار السن .. وسبحان الله لما يكبرون الناس يصبحون متشابهين بطريقة أو بأخرى

وأذكر أخوي دوم يقول .. ليش ما طلعت وحدة فيكم تشبه أمي
وانا اقول شوفنا كلنا بتشوفها رحمة الله عليها

موضوع يلامس شغاف القلوب
الله يرحم موتانا وموتى المسلمين .. ويجمعنا بأحبتنا في الفردوس الأعلى

هداف
02-08-2016, 10:14 AM
خلقنا في الدنيا نكابدها لايوجد راحه في الدنيا تاخذنا الغفله مرات لكن الواقع مؤلم ولن تعرف قيمة الدنيا الدنيئه
الا عندما تفقد الاب والام والاخ والصديق الخ !!! فقط وقتها بتعرف ان الدنيا زواله وفانيه ولاتسوى جناح بعوضه

الحزن عميق في داخلي بعد ممات والدي عمود البيت انكسر غاب السند غاب المعلم غابت النصيحه احساس بالوحده
وانت بين الناس شي مؤلم .. تكلم نفسك متى ينتهي هذا الحزن ترد وتقول ماله اخر لين ادفن بجانبه ...

مسكين اللي شايل هم الدنيا الحياه قصيره مثل لمح البصر تنتهي في اي لحظه اللهم اجعلنا ممن يعمل لاخرته قبل دنياه

بنت شرق
02-08-2016, 10:22 AM
تعودنا على الفراق والدنيا تلاهي ، يمكن لأن الراحلين مضوا ونحن صغار

نعيمه علي
02-08-2016, 10:52 AM
أجد لأبي الله يرحمه اشباه كثيرون
ولعل اكثرهم شبه بأبي الشيخ متولي الشعراوي الله يرحمه
وامي الله يرحمها اراها حينما ارى نفسي في المرآه
وفي برنامج السناب شات في فلتر تدخلين وجه غيرك على وجهك
فادخل واختار صورة امي من جوالها
وتدمع عيني حينما اراها فيني اكثر

الله يرحمهم جميعا ويجمعنا بهم في جناته

الماريّة
02-08-2016, 12:27 PM
مرحبتين اختي ضوى

فعلا صدقتي نشوف اشباهم كثيرا
والسبب الحنين والشوق لهم

الله يرحم امي وابوي ويغفر لهم
وكثير اشوف شياب يذكروني بابوي
ودي اركض والمهم:weeping:

وكثير عجايز اشوفهم نفس امي
وعندي بنت اختي تشابه امي
بكل شي

رحمه الله عليهم جميعا وغفر لهم
واطال الله بعمر غواليكم

الدكتور عزوز
02-08-2016, 01:03 PM
صارت لي شفت واحد في سيارة عند أحد الاشارات نسخة طبق الأصل لوالدي الله يرحمه ولحقته إلى ما شفت مكان بيته وودي أن اتكلم معه لأحدثه عن الشبه الكبير بينه وبين والدي ، خوفني الشبه الكبير بينهم وكأني اشوف والدي أصغر ب10 سنوات من عمره لحظة وفاته ودمعت عيني ، الوالد غيابه مؤلم جدا

اخوي شاف رجل آخر يشبه أبي وصوره بالجوال وفعلا الشبه بينهم غريب وارسل لنا الفيديو والوالدة تقول مستحيل شبه لهذه الدرجة

والمؤلم أن اخي يشاهد هذا الرجل بشكل شبه اسبوعي لأن هذا الرجل له الكثير من المعاملات لدى جهة عمل أخي والله يعلم بضيق أخي عند مشاهدته

وكل منا يحاول يخفي ألمه في فقدان والدي رحمه الله

وأيضا أنا أشبه بشكل كبير ابن خالي رحمه الله وقد توفى قبل فترة بسيطة ، وكلما شاهدوني امه واخواته بكوا

الله يصبر قلوبهم

JN000N
02-08-2016, 01:55 PM
اذكر ذيك السنه ف المستشفى خالي ف الممر جافته وحده وصاحت لان يشبه ولدها المتوفي وايد

المهم لا تعورين قلوبنا مافينا شده
:(

Qt.1
02-08-2016, 02:04 PM
قد يكون موضوعي مؤلم بعض الشي ولكم كان لابد من مشاركاتكم ومداخلاتكم التي تتبهجني وتشعرني اني لست الوحيدة صاحبة الاحساس بالفقد في هذا العالم ، ولا بأس من الاعتراف بهذا الاحساس من فترة إلى اخرى للشعور بالراحة لفترة لا بأس بها ،
ماحدث هو وانا في طريقي إلى عملي صباحاً وقف بجانبي عند الاشارة رجل كبير السن لأول وهلة خفق قلبي بشدة لشبهه الكبير بأبي الغالي رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته ، ولا شعوريا احسست بغصة في قلبي وتحجر الدمع في عيني تأملته كثيراً كنت اتمنى لو كان أبي فعلا وودت لو اضع رأسي في حضنه لاشعر بحنانه الذي فقدته برحيله ، وودت لو تطول مدة الاشارة الحمراء لاعيش هذا الخيال مع ابي ولكن لكل شي نهاية في هذه الدنيا ورحل هذا الرجل شبيه ابي الحبيب وفي لحظة اختفى عن نظري وعدت لواقعي المر وهو ان ابي رحل ولن يعود مرة اخرى ولن نلتقي الا في جنانه ان شاء الله برضى من الله سبحانه وتعالى .
لم يكن هذا الرجل الوحيد الذي يشبه ابي ولكن لم يكن بهذا القرب مثل اليوم ، اشباه الر احلين في حياتنا كثيرون وفي كل مرة نراهم فيها تعود بنا الذكريات إلى الماضي البعيد ونعيش التفاصيل الصغيرة جدا معهم .
في شهر رمضان الكريم وقت اذان المغرب كان الرجل في السيارة يشبه اخي الراحل رحمة الله عليه ومن اول رمضان إلى اخره وأنا وزوجي وابنائي نعيش مع هذا الرجل على انه اخي الراحل ونتأمله بسعادة مع الدعاء الشديد له بالرحمة والعفو والمغفرة فهذا الشعور بحد ذاته يجلب السعادة في القلوب .
نرى اشباه الراحلون من حولنا في ابنائنا اقاربنا ولكن لماذا لا نراها في انفسنا ؟

هذا مافاضت به نفسي هذا الصباح وودت مشاركتكم فيه ، صباحكم جميل كجمال الشعور الذي احسست به اليوم .

نفس الموقف صار لي كنت طالع من صلاة العصر رايح امشي للسياره اخذها من المغسله شفت رجال كبير يمشي يالله فيه شبه كثير من الوالد الله يرحمه تميت وراه لحقته لين دخل بيته سبحان الله حسيت بنفس شعورج جاتني غصه وتذكرت الوالد وقلت ياريت الزمن ايعود واكلمه لو اشوي بس لكن الحمدالله راح للي ارحم من الجميع وهذي سنة الحياه اللهم لاعتراض , والي ابوه او امه عايشه للحين روح حب رجلها او رجله روح وشوفهم ينقصهم شي والله ثم والله بتندم لو راحو عنك وانت مقصر في حقهم ,,

بنـ الدحيل ـت
02-08-2016, 02:05 PM
اللهم ارحم جميع موتانا وموتى المسلمين رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك ،،،
اللهم قهم عذابك يوم تبعث عبادك ،،،
اللهم أنزل نورا من نورك عليهم ،،،
اللهم نوّر عليهم قبورهم ووسع مدخلهم وآنس وحشتهم ،،،
اللهم ارحم غربتهم وارحم شيبتهم ،،،
اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النيران ،،،
اللهم اغفر لهم وارحمهم ،،،
وعافهم واعفو عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ،،،
اللهم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ،،،
وأهلا خيرا من اهلهم ،،،
وذرية خيرا من ذريتهم وزوجا خيرا من زوجهم وأدخلهم الجنة بغير حساب ،،،
برحمتك يا أرحم الراحمين ،،،

Qt.1
02-08-2016, 02:05 PM
صارت لي شفت واحد في سيارة عند أحد الاشارات نسخة طبق الأصل لوالدي الله يرحمه ولحقته إلى ما شفت مكان بيته وودي أن اتكلم معه لأحدثه عن الشبه الكبير بينه وبين والدي ، خوفني الشبه الكبير بينهم وكأني اشوف والدي أصغر ب10 سنوات من عمره لحظة وفاته ودمعت عيني ، الوالد غيابه مؤلم جدا

اخوي شاف رجل آخر يشبه أبي وصوره بالجوال وفعلا الشبه بينهم غريب وارسل لنا الفيديو والوالدة تقول مستحيل شبه لهذه الدرجة

والمؤلم أن اخي يشاهد هذا الرجل بشكل شبه اسبوعي لأن هذا الرجل له الكثير من المعاملات لدى جهة عمل أخي والله يعلم بضيق أخي عند مشاهدته

وكل منا يحاول يخفي ألمه في فقدان والدي رحمه الله

وأيضا أنا أشبه بشكل كبير ابن خالي رحمه الله وقد توفى قبل فترة بسيطة ، وكلما شاهدوني امه واخواته بكوا

الله يصبر قلوبهم

الله يرحمهم برحمته والله يرحمنا جميع يارب ,

بو عمر
02-08-2016, 02:34 PM
قبل أن يموت أبي رحمه الله كان قد أوصاني على سبيل الاقتراح إن رزقني الله بمولود ذكر أن أسميه معاذ. في هذا الوقت عندنا إبنين وكان الوالد بصحة جيدة، ولم نكن باتظار مولود. ولكنه قال لي معاذ اسم جميل و كذا بالرغم من أن عائلتنا جميعاً تخلو على حد علمي من هذا الاسم. توفى الله أبي بعيد تلك الوصية بفترة وجيزة جداً و كم كانت صدمتي وإخواني في فقده رحمه الله تعالى وأموات المسلمين. حقاً فقدان احد الوالدين مر مرارة العلقم لمن كان هدفه برهما أو من علم فضلهما في الاسلام (رحم الله أبي وأسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين). قدر الله أن تحمل زوجتي بعدها وبمجرد ما أعلمتنا الطبيبة أن المولود ذكر بنسبة كبيرة قررنا بلا تفكير أن نسميه كما اوصى أبي. لما ولد معاذ سبحان الله وبشكل كأنما هي هدية من الله نجد أن معاذ يشبه أبي لحد كبير.

رحم الله أباك أخت ضوى و موتى المسلمين أجمعين، قدرك الله على بره بعد موته بالتمسك بالصراط المستقيم و الدعاء له ولعموم الموحدين.

ولمن كان أبويه حيين أو أحدهما فأنت لديك نعمة عظيمة من الله، يتمنى من فقد أحد أبوية لو لحظة يبر فيها من فقد.

فالبر البر بالوالدين.

سالم الزهران
02-08-2016, 03:35 PM
الله يرحم امواتنا ويسكنهم جنان الخلد و يرزقنا برهم و يجعلهم سبيلاً لنا الى الجنة

لم يحصل ان شبّهت على أحد و لكن حصل ان شبهت علي حرمة في مطار الدمام

وقفت و جاني واحد صوبي يركض " ناصر يا ناصر و ينك حرام عليك "

من ناصر وش يصير لهم ( الله اعلم ) لكنهم فاقدينه و ما فكني منهم الا البطاقة يوم شافوا اسمي و اقنعت الرجال

اما الحرمة فسمعتها تون الله يرد غايبها , و احزنتني و لا انسى ذاك اليوم الصعب .

راعي الكورفت
02-08-2016, 03:58 PM
موضوعج مؤثر جدا :eek3:

Miss
02-08-2016, 04:58 PM
عوار قلب يا ضوى والقلب ما عاد مثل لوّل :(
اذكر مره فالجامعه كنا انا ومعاي صديقتي وشفنا وحده تشبه اخت صديقتي كانت متوفيه بحادث
انهارت :(
هو صج عوار قلب بس يمكن الله كاتب هالاشياء عشان ما ننساهم وندعي لهم

معماري قطري
02-08-2016, 05:16 PM
أحياناً الشبه بالفعل والأخلاق الطيبة وهذا نشوفه في الكثيرين الله يرحم من تركوهم لنا

معماري قطري
02-08-2016, 05:27 PM
باقول لكم سالفة أبكتني

لي صديق اعزه وايد الله يغفر له كان يزورني في مكتبي ونسولف ونحل مشاكل كثيرة تتعلق بالشغل .. خذت إجازة قصيرة وقريت في الجريدة تعازي بوفاة شخص اسمه قريب من اسم صديقي بس توقعت الإسم مشابه ولا توقعته هو خصوصاً الإسم منتشر في عائلته

يوم رجعت الشغل الا رفيجي محد سئلت عنه قالوا لي توفى احترقت به السيارة بعد حادث قوي وتوفى هو وزوجته وبنته .. تأثرت كثير وسكت وبعد فترة لقيت قريب له بنفس الإسم ( سالم ال نابت ) وهم كثيرين تغلب عليهم الطيبة والأخلاق العالية .. سئلته شصلة القرابة قال خالي وانا اركز في وجه الشبه بين الاثنين ما تمالكت نفسي .. صراحة مرت لحظات من شريط الذكريات الطيبة وكان موقف صعب علي

kx11
02-08-2016, 09:35 PM
الله يغفر له و يرحمه

كيلو حديد
02-08-2016, 11:27 PM
الذين نحبهم ويذهبون عنا يقتطعون معهم الجزء الأكبر من قلوبنا وأرواحنا و من ذلك
الشعور العميق بالرغبة بالحياة .
الذكريات التي تبقى على عمقها وجمالها و وبناءها لنفوسنا
إلا أنها حادة الوجع بطريقة تسحق النفس

لحظات مهما كانت موغلة بالوجع إلا أنني عشتها بلذة الشعور الجميل بالحب والحنين

الله يرحم الجميع

الماريّة
03-08-2016, 06:35 AM
باقول لكم سالفة أبكتني

لي صديق اعزه وايد الله يغفر له كان يزورني في مكتبي ونسولف ونحل مشاكل كثيرة تتعلق بالشغل .. خذت إجازة قصيرة وقريت في الجريدة تعازي بوفاة شخص اسمه قريب من اسم صديقي بس توقعت الإسم مشابه ولا توقعته هو خصوصاً الإسم منتشر في عائلته

يوم رجعت الشغل الا رفيجي محد سئلت عنه قالوا لي توفى احترقت به السيارة بعد حادث قوي وتوفى هو وزوجته وبنته .. تأثرت كثير وسكت وبعد فترة لقيت قريب له بنفس الإسم ( سالم ال نابت ) وهم كثيرين تغلب عليهم الطيبة والأخلاق العالية .. سئلته شصلة القرابة قال خالي وانا اركز في وجه الشبه بين الاثنين ما تمالكت نفسي .. صراحة مرت لحظات من شريط الذكريات الطيبة وكان موقف صعب علي

يااااالله ياشينه من موقف محزن والله

وياشينها لما تسمع خبر عن صديقك توفى
وخصوصا لما يكون هاجرك ومقاطعك وانت تحاول الاصلاح معه

الله يرحم المتوفين ويرزقك اخوي بصديق مثله

qatara
03-08-2016, 07:12 AM
الله يرحم ويغفر
للمسلمين والمسلمات
والمومنين والمومنات
الاحياء منهم والاموات

والله يحسن خاتمنا على طاعته

معماري قطري
03-08-2016, 09:50 AM
يااااالله ياشينه من موقف محزن والله

وياشينها لما تسمع خبر عن صديقك توفى
وخصوصا لما يكون هاجرك ومقاطعك وانت تحاول الاصلاح معه

الله يرحم المتوفين ويرزقك اخوي بصديق مثله

اللهم آمين والله يرحم موتاكم وموتى المسلمين ويغفر له ولموتانا أجمعين

الصالح أوقات يختاره رب العزة وينقله لحياة أفضل وهي حياة الخلود

إخو إختنا ضوى كان من الشباب اللي التقيتهم حديثاً وكان مسؤول الإدارة ولا يرد لي طلب وكنت مزعجه بطلبات كثيرة للمكتب وموقف للسيارة لأني منقول حديثاً .. الله يرحمه توفى فجأة وانصدمت بخبر وفاته وبقى مكتبه مهجور واكتشفت إن عندنا الكثيرين ما عندهم مواقف وهو الله يرحمهم منهم لكن يوقف في موقف المجازين .. وكان ببساطة يقدر يعتذر لكن ما قصر في شيء والمهم الكلمة الطيبة

الماريّة
03-08-2016, 10:02 AM
إخو إختنا ضوى كان من الشباب اللي التقيتهم حديثاً وكان مسؤول الإدارة ولا يرد لي طلب وكنت مزعجه بطلبات كثيرة للمكتب وموقف للسيارة لأني منقول حديثاً .. الله يرحمه توفى فجأة وانصدمت بخبر وفاته وبقى مكتبه مهجور واكتشفت إن عندنا الكثيرين ما عندهم مواقف وهو الله يرحمهم منهم لكن يوقف في موقف المجازين .. وكان ببساطة يقدر يعتذر لكن ما قصر في شيء والمهم الكلمة الطيبة

هذي الدنيا سبحانه الله ربي يختار عباده الصلحين

لان الدنيا مب لهم لهم الجنة والاخره

ويطول باعمار الخائبين لان هذي حياتهم حياه الشقى

نسأل الله حسن الخاتمه

سالم الزهران
03-08-2016, 12:25 PM
الرجال الكفو يوجعنا فرقاه وين ما كان يكون

و نسأل الله ان يرحمهم و يخلفهم في عقبهم بخير

و ان يلهمنا من هذه الحوادث التآخي مع من بقي

و ان نضع الدنيا في خانتها المناسبة ( حطام )

والله يبو عبدالله ان الرجال الونعم الكفو النشمي انه يأثر علينا كلنا حتى لو ما عرفناه

لا تزيد يبو عبدالله ( ذهب الذين يُعاش في أكنافهم )

بوخالد911
04-08-2016, 12:46 AM
اللهم اغفر لأبي ولموتى المسلمين والمسلمات.

سالم الزهران
04-08-2016, 07:31 AM
اللهم اغفر لأبي ولموتى المسلمين والمسلمات.

آمين . آمين . أمين

ضوى
07-08-2016, 10:32 AM
ماأجمل مشاركاتكم ، كنت واثقة لست الوحيدة من شعرت بذلك فلكل غالي شبيه يارب ارحم راحلينا واعفو عنهم واسكنهم فسيح جناتك

ضوى
07-08-2016, 10:34 AM
اللهم آمين والله يرحم موتاكم وموتى المسلمين ويغفر له ولموتانا أجمعين

الصالح أوقات يختاره رب العزة وينقله لحياة أفضل وهي حياة الخلود

الله يجزيك الخير يا خوي معماري ، وفعلا انتم شهداء الله عالارض ، وكما شهدت لاخي في الدنيا تشهد له بالاخرة ان شاء الله ، رحمك الله يا محمد كنت نعم الاخ والاب والابن والصاحب ، الله يجعلك من ساكني جنة الفردوس الاعلى مع جميع احبتنا الراحلين

Locale
07-08-2016, 12:33 PM
الله يرحم موتانا وموتى المسلمين
الحمدلله على قضاء الله وقدره

معماري قطري
07-08-2016, 12:37 PM
الله يجزيك الخير يا خوي معماري ، وفعلا انتم شهداء الله عالارض ، وكما شهدت لاخي في الدنيا تشهد له بالاخرة ان شاء الله ، رحمك الله يا محمد كنت نعم الاخ والاب والابن والصاحب ، الله يجعلك من ساكني جنة الفردوس الاعلى مع جميع احبتنا الراحلين

سامحيني اختي المفروض ما اتسبب في إثارة الحزن والله يجعلنا معاه وموتى المسلمين من ساكني الجنة

مــاي ورد
08-08-2016, 01:22 AM
موضوع مؤلم جدا

يالله تجمعنا بأحبتنا في الجنة ياررب

ضوى
08-08-2016, 09:41 AM
سامحيني اختي المفروض ما اتسبب في إثارة الحزن والله يجعلنا معاه وموتى المسلمين من ساكني الجنة

امين يارب
الحزن عليهم بالقلب وكثر ما نتناسى مارح ننسى

الله يرحمهم ويكرمهم بالجنة

ضوى
08-08-2016, 09:42 AM
امين اختي ماي ورد

وجميع موتى المسلمين يارب

يمامـة
16-08-2016, 01:57 PM
مرات مب بالاشكال الشبه يكون يا ضوى..

صديقتي الله يرحمها ويغفر لها.. اشوف بعض تصرفاتها في بعض الناس حولي
فاسرح في المقارنة وتذكرها لما كانت تقوم بنفس التصرفات او الحركات..

فالله يرحمهم ويغفر لهم ولنا اذا ما صرنا اليهم..

ضوى
15-10-2016, 02:31 AM
ويتكرر المشهد ولكن مع شبيه اخي الراحل ، يارب ترحمهم وتغفر لهم وتصبرنا على فراقهم