المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي وانا ميت ....زيارات متكرره بس للمنتدى ان شاء الله !!!!!!!

khaldoon
17-09-2006, 08:21 AM
اهداء لجميع مستخدمي شبكة الاسهم القطريه.....فقط

اتمنى انكم لو سمعتوا اني متت في يوم من الايام ...انكم تنشروا هذا الموضوع مره ثانيه علشان تتذكروني فيه وتكون وصيه مني لكم وتذكار اخليه بين ايديكم ...

لانه هذا الكلام يمكن ما راح اقدر احكيلكم اياه بعدين...مين عارف ...يمكن اقدر اوصله لواحد منكم وهو نايم بعدين..مع اني بعرف ومتأكد تماما اني لو متت ما راح يحب واحد منكم اني ازوره سواء كان نايم ولا صاحي..ما تنكروا....انا عارف هذا الشيء ومتأكد منه ...على العموم علشان ما اظلمكم بقول الله اعلم...انا عارف طبعا انه ولا واحد فيكم برحب بهذا الاهداء ...بس ايش تتوقعوا من واحد ميت يهديكم يعني.....خليكم شوي منطقيين يا جماعة الخير ثم انه هذا الاهداء ما اعتقد انه سبقني له اي عضو بشري او بيطري في يوم من الايام لاي منتدى...ولا ايش رايكم....بس علشان تعرفوا غلاوتكم عندي اني بحب اظل بينكم وانا عايش وكمان وانا ميت...والدليل في الموضوع اللي اتمنى انكم تتفضلوا علي بقراته

بقول طالما انه الله اعلم اذا بقدر اوصل هذه الرساله لكم بعدين بس اموت ولا لا ....افضل اني اقولها الان ... استغل الفرصه علشان ما تقولوا اني بخبي عليكم شي واني بكره الخير لكم ....اللهم اني بلغت ...اللهم فاشهد

ما تنسوا اني نصحتكم زمان في موضوع
ذم الدنيا (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=31218&highlight=%C7%E1%CF%E4%ED%C7)
اسال الله انه يكون شفاعه لي يوم القيامه

والله اتمنى بصدق انه الكل يقرأه وما يتجاهله لاني راح ازعل منكم لو تجاهلتوه ..ومين عارف ايش ممكن اسوي فيكم....ما تنسوا اني ما عندي شي اخسره بعد خسارة حياتي وما راح احكيلكم عن القدرات اللي اكتسبتها بعد موتي علشان ما اخوفكم....تعتبروه تهديد؟؟؟ مثل ما بدكم

في امان الله.....الله يحفظكم

خذوا الحكمه من افواه المجانين

انتقلت اليوم الى رحمة الله من الدار الدنيا الى الدار الاخره...او على حد تعبيركم يا اهل الدنيا...توفيت...حبيت ازوركم ...بس ما راح اتكلم في الموضوع عن التزود بالاعمال الصالحه وانتم الاحياء على ابواب شهر رمضان الفضيل لانه البركه فيكم ...بعرف انكم ان شاء الله ما راح تقصروا في الموضوع وان شاء الله انكم راح تعطوه حقه

وكان الانتقال اسهل بكثير مما كنت اتصوره وانا عايش ...فهو على الاقل اسهل بكثير من انتقال الانسان من دار الى دار في الدنيا الفانيه ...وخاصة في هذه الايام اللي صار فيها الحصول على استوديو لا يلبي الغرض و من رابع المستحيلات

الحلو بهذا الانتقال انه ما بحتاج شيء من اللي اخترعوه اهل الدنيا وزادوا الامور تعقيد فوق تعقيد عند الانتقال من دار الى دار..... مثل كتابة عقد او خلو رجل او تنظيف البيت او عمل صيانه قبل الانتقال او تامين مسترد على الكهرباء والماء او شهر مقدم على سبيل التأمين او دفع ثمن ما تلف من الدار القديمه او تأجير سيارات لنقل العفش وتحديث العفش والموكيت والمكيفات ....او فك الخزائن او الدهان او تخليع بلاط وتركيب سيراميك ورخام او حتى تكسير اطقم الحمامات القديمه وتجديدها ونقل عداد الكهرباء

نعم.......ما كان الموضوع محتاج كل هذا التعب اللي بواجه الانسان في حياته الفانيه....بالعكس...يعني صدقوني لو اللي عايش بالدنيا بيعرف قديش الموضوع سهل ...يمكن ما قعد في الدار الدنيا الكريهة البغيضه ولا ساعه

يمكن جهلهكم في هذه الامور وقديش انها سهله تكون حكمه من الحكم الكثيره اللي خلت الانسان يكره الموت ويخاف من سيرته...لانه لو الانسان العايش بالدنيا عرف مثلي انا المجرب قديش انه العمليه سهله وبسيطه كان ما ظل حدا عايش ولكان الدنيا فضيت من اهلها في لمحة بصر

قديش كان الانتقال سهل ....بسيط ..لين ...يعني صدقوني اني انتقلت خفيف لطيف بدون سيارات نقل ولا كراكيب ولا عفش ولا اثاث ولا شنط مليانه ملابس واغراض لدرجة انها صارت مفلطحه ومنبعجه

نعم ...رحلت لحالي بدون شيء يثقلني ويتعبني ولا يكسر ظهري ....انتقلت بروح خفيفه بدون جسد ...روح تسبح كنسمة الهواء اللي بتمر من خلال اي شيء.....

انتقلت الى الدار الاخره بدون جسد ...وتركت الجسد لاصحاب الاجساد يولولوا حوليه وينوحوا...اللي عيونه بتدمع من الحزن وانا مش عارف هل هو صادق ولا كاذبز..ايش الفائده اني اعرف ..النتيجه وحده عندي وهي انه بس عيونه بتدمع !!!!

فعلا انه حقيقة الموت ما بعرفها الا اللي بمر من هذا الباب اللي الواحد بدخله وما بقدر يرجع منه علشان يقول ايش شاف وراه....سبحان الله ...شيء عجيب بين حقيقة الموت وبين ما بتصور الانسان في مخيلته

مسكاكين انتم...مفكرين انه اكبر مصيبه بنبلي فيها الانسان في حياته هي الموت.....
.....يعني قديش انه الانسان بكون كاره لعيشته وساخط عليها وبظل يدعي انه الله ياخذه ويريحه من العذاب اللي هو فيه ...بس ساعة الجد بتلاقيه بتمسك بأي خيط ضعيف بخليه عايش حتى لو كان بعاني من كافة الامراض المزمنه والمستوطنه والمستورده ...او حتى لو كانت عيشته في ذل ومهانه احيانا...

بظل الانسان خايف من الموت اللي بعرف معه انه راح يريحه من هذا العذاب الدنيوي ...كل هذا ليش....بس لانه بتخيل انه الموت شيء بشع

احكيلكم شي..خلاص انا زهقت منكم وراجع علي مقري الجديد الدائم...صراحة مليت منك ومن تفكيركم الي ما راح يتغير...لاني بعرف حالي قد ما اتكلم مثل ما بتقولوا انتم الاحياء ..بنفخ في قربه مقطوعه ......ما فيه فايده من الحكي معكم....قديش بتحاولوا تتطوروا انتم الاحياء بس ما فيه فايده فيكم....تعرفوا ليش ؟؟؟؟ لانه اهم شيء تغيروا بعض معتقداتكم الخاطئه اللي بتسيطر على تفكيركم ...هذه المعتقدات اللي ما بتتغير ابدا عندكم انتم الاحياء ...مثل العصبيه واللون والعرق والدين ....ونسيتوا انه بالاخير كله بصير تحت التراب مثلي ...

بس تعرفوا احلى شي شفته فيكم ...انه الواحد بكون بينكم انتم الاحياء انسان عادي او اقل من عادي احيانا .....بس لما يموت بتظيد قيمته ومكانته بينكم وبترفعوه لفوق ..انتم الاحياء امه ما بتمجد الا امواتها ...بدليل انه في بعض الحضارت عندكم بتحتفل في الموت اكثر من احتفالها بالاحياء....لسه من يومين بس غيركم احيوا ذكرى 11 سبتمبر..ولا نسيتوا...لا تفكروا انه الاموات مش عارفين ايش بتعملوا من وراهم ...نسيتوا حالكم انكم بتقولوا دائما الحي ابقى من الميت...وكانكم احسن منا لانكم احياء واحنا اموات مرهونين باعمالنا...

بتصدقوا لو حكيت لكم انه احنا الاموات شفقانين عليكم....طبعا مش مصدقين...تعرفوا ليش ..لانه احنا مرينا بثلاث تجارب انتم ما مريتوا فيها حتى هذه اللحظه...

الاولى انه مرينا بغصة الموت والامه وعذابه وارتحنا من هذه اللحظه الكريهة ومثل ما قلت لكم الحمد لله انها خفيفه مرات على بعض الناس رحمة من رب العباد

الثانيه....شفت ملك الموت واللي بتسموه غلط عزرائيل ...وبتظل تحكوا عليه مع انه جند من جنود الله موكل فيكم انتم الاحياء (لا يعصون الله ما امرهم ويفعلون ما يؤمرون) ..يعني قبضه لارواح الاحياء هو عمل مطلوب منه

ثالثا عرفنا حالنا احنا الاموات وين رايحين...لجنه او لنار ....مش مثلكم بتظلوا تضحكوا وانتم مش عارفين حالكم وين رايحين .....بينما لما تشوفوا واحد محكوم بالاعدام او مريض على فراش الموت بقدر يبتسم بتتعجبوا منه لانه بضحك وهو عارف حاله وين رايح ....انتوا عارفين حالكم ورين رايحين؟؟؟...زمين فينا اللي بستحق الشفقه والترحم عليه يا احياء؟؟؟

خلينا نشوف انتم شو راح تعملوا في عيشتكم ....وكانه الموت لناس وناس وانكم احسن منا احنا الاموات.....بدكم تتطورا...بتتطورا علشان مين؟؟؟ وانتم فانيين ...علشان الاجيال القادمه تذكركم بالخير....الله يوفقكم ..ان شاء الله انكم بس تفلحوا في اموركم وتقدروا تسووا شيء وتحقووا بعض احلامكم

صراحة لو بحكي اكثر من هذا الكلام راح ازعلكم يا احياء خصوصا اني نسيت حالي وشاعر اني عصبت عليكم وعلى طريقة تفكيركم ...فخليني ساكت احسن......

كل ما اقرأ الموضوع علشان اعتمده بلاقي حالي غصب عني بضيف فيه لانه الكلام ما راضي يخلص مني ولاني مش عارف حالي راح اقدر احكي كل اللي ببالي ولا لا.....بروح وان شاء الله لوقدرت ارجع لكم راح ارجعلكم لو اشتقت لكم..وانا متأكد اني ان شاء الله راح اشتاق لكم دائما ....مين عارف ...يمكن احب اشوف ايش بتسووا من فتره لفتره...صدقوني اني ناوي اقرفكم في عيشتكم علشان بالاخير تيجوا لعندي مستسلمين ..وساعتها ما حدا بكون احسن من حدا وكلنا بنكون في الهوى سوا مثل ما بتقولوا يا احياء........بس ان شاء الله اني اظل ضيف مرحب فيه بينكم ....استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه والله يحفظكم

هذا الجزء الاول لاني صراحة ما قدرت انزل كل اللي كتبته فعلا لانه الموضوع طويل جدا جدا ...اكثر ما بتتخيلوا....صدقوني اني زعلت اني لغيت كل اللي متبته بعج ما شفت انه الموضوع طويل جدا ...اطول من الدرج والممر اللي حكيت لكم عنه زمان ومتشعب وعلشان بعرف انكم لما تشوفوا الموضوع طويل ما عندكم استعداد تقروه وبتكتفوا بكمله يعطيك العافيه...ما تزعلوا مني انا عارف وعارف كمان اني كثير صريح الى حد الوقاحه بس برضه بعرف انكم راح تتحملوني وهذا عشمي فيكم دائما .....وعلى قولتكم انتم الاحياء...العتب على قد المحبه

على العموم ان شاء الله لي عوده بعدين من قبري لزيارتكم كل ما راح اشتاق لكم ....في امان الله والله يحفظكم

بس استنوا زيارتي القادمه ان شاء الله لما اشتاق لكم وما تنسوني من دعائكم ...وسامحوني على التقصير

jajassim
17-09-2006, 12:42 PM
بعد عمر طويل في الدعوة والعمل الصالح يالغالي :nice:

بس ماادري من مزعله crazy

OTOsan
17-09-2006, 12:52 PM
جزاك الله خير اخوي خلدون .. والله يعطيك طولة العمر ..

بس اذا حلمت فيك اشلون باعرفك ونا ماشفتك ..!
اكيد باحلم اني في المنتدى وتجيني رساله خاصه من المرحوم خلدون :)

الله يعطيك العافيه ..

prettywoman
17-09-2006, 01:21 PM
الله يسلمك ويحفظك اخي العزيز خلدون....ويطول في عمرك ويجعل كل عمل لوجه الله في ميزان حسناتك.
بصراحه اخي خلدون ...في البدايه ضحكت (وما زلت)..ذكرتني بمقوله:شفتوني وانا ميت..ههههه
ومثل ما قال الاخjajassim>>من مزعلله.....ههههههههه
والظاهر ان موضوعك الاكثر من رائع..((الله لا يعطيكم اياها العافيه)) ماثر فيك كثير...هههه
بس بصراحة فكرتك عبقريه ورائعة واسلوبك...خطير ...والظاهر انك كاتب مشهور ومتخفي في المنتدى...ههههه(((اعلن عن نفسك ولا تخاف))
على فكره عندك كتب ناشرها...اكيد....((على فكره ليش مواضيعك اللي في المنتدى ما تطرحى في كتب وتنشرها....((يا ريت لا تنساني في حق الفكره))هههههههههههههههههههههه
شذيه بيذكرونك وانت في كل منزل ...بس الله يخليك لا تزعل عمرك..((الله يعطيك العمر كله ويحفظك))
لحظه جد....المعاني خلف ما كتبته كثيره ورائعة....وان لا عمل يدم الا لوجه الله تعالى
انتظر باقي الموضوع بشوق..بردو الله يعطيك العافيه وما يحرمنا من طلتك اليوميه.

khaldoon
17-09-2006, 03:29 PM
بعد عمر طويل في الدعوة والعمل الصالح يالغالي :nice:

بس ماادري من مزعله crazy

الله يجزيك كل خير يا الغالي جاسم ...هذا بس من ذوقك....تصدق يا اخي وانا اتكلم معاكم اندمجت وحسيت حالي فعلا ميت وصرت فعلا محتر منكم يا احياء لانكم ما تسمعون النصائح...
فقلت اوقف عن التكمله

khaldoon
17-09-2006, 03:38 PM
']جزاك الله خير اخوي خلدون .. والله يعطيك طولة العمر ..

بس اذا حلمت فيك اشلون باعرفك ونا ماشفتك ..!
اكيد باحلم اني في المنتدى وتجيني رساله خاصه من المرحوم خلدون :)

الله يعطيك العافيه ..

:funny: :funny: :funny: :funny:
فعلا معاك حق...بس لما اجيك في النوم بقلك انا خلدون ههههههههههههههههه..او مثل ما قلت على الخاص ...توقع تكون اول من ازوره يا الغالي ...خلاص انا قررت

الله يجزيك كل خير على مرورك الرائع

خاربه خاربه
17-09-2006, 03:42 PM
بعد عمر طويل ان شاء الله:court:

والموضوع روووعه بس بصراحه الميت محتر ونفس ما قال جاجاسم شكله زعلان ومحتر

يقول ان احنا مش عارفين مصيرنا وهو فرحان لأنه عرف مصيره

وشكله ليكون مصيره مش عاجبه عشان جي محتر من الأحياء:D

ويعطيك العافيه ونحن بالأنتظار بس لا تخوفنا :eek3:

khaldoon
17-09-2006, 03:43 PM
الله يسلمك ويحفظك اخي العزيز خلدون....ويطول في عمرك ويجعل كل عمل لوجه الله في ميزان حسناتك.
بصراحه اخي خلدون ...في البدايه ضحكت (وما زلت)..ذكرتني بمقوله:شفتوني وانا ميت..ههههه
ومثل ما قال الاخjajassim>>من مزعلله.....ههههههههه
والظاهر ان موضوعك الاكثر من رائع..((الله لا يعطيكم اياها العافيه)) ماثر فيك كثير...هههه
بس بصراحة فكرتك عبقريه ورائعة واسلوبك...خطير ...والظاهر انك كاتب مشهور ومتخفي في المنتدى...ههههه(((اعلن عن نفسك ولا تخاف))
على فكره عندك كتب ناشرها...اكيد....((على فكره ليش مواضيعك اللي في المنتدى ما تطرحى في كتب وتنشرها....((يا ريت لا تنساني في حق الفكره))هههههههههههههههههههههه
شذيه بيذكرونك وانت في كل منزل ...بس الله يخليك لا تزعل عمرك..((الله يعطيك العمر كله ويحفظك))
لحظه جد....المعاني خلف ما كتبته كثيره ورائعة....وان لا عمل يدم الا لوجه الله تعالى
انتظر باقي الموضوع بشوق..بردو الله يعطيك العافيه وما يحرمنا من طلتك اليوميه.

هههههههههههههههههههههههههههههههه والله يشرفني تعليقك وكل كلامك الرائع اختي الفاضله prettywoman...فعلا انا زعلان منكم كلكم لانكم ما تسمعوا النصائح هههههههههه
على فكره لو تلاحظي في التوقيع اني ادعوكم للمشاهدة واضرب راسي بالحيط لانه ما احد قرأ .....فما بالك بكتابة كتب...مشروع خاسر مئه بالمئه وان لا كاتب ولا شي ..انا مجرد هاوي لا اكثر ولا اقل ..وكل ما اريده منكم بس تشرفوني و تقرأوا وتقولوا رأيكم في المواضيع لانه هذا شيء يشرفني ..وللاسف كل موضوع الردود فيه عددها بسيط جدا .....صراحة شيء محبط ....بس الحمد لله انا انزل مواضيع لمن يستحق القراءه بس

بارك الله فيكي دائما على دعمك الرائع وكثر الله من امثالك

khaldoon
17-09-2006, 03:48 PM
بعد عمر طويل ان شاء الله:court:

والموضوع روووعه بس بصراحه الميت محتر ونفس ما قال جاجاسم شكله زعلان ومحتر

يقول ان احنا مش عارفين مصيرنا وهو فرحان لأنه عرف مصيره

وشكله ليكون مصيره مش عاجبه عشان جي محتر من الأحياء:D

ويعطيك العافيه ونحن بالأنتظار بس لا تخوفنا :eek3:

الله يجزيكي كل خير اخت خاربه ...هذا بس من اصلك وذوقك ..والاروع من الموضوع هو تشريفي بوجود اسمك فيه ...بخصوص الزعل ...فعلا هو زعلان لانه ما احد يسمع كلامه في الموضوع...اتمنى اني اكون نجحت في الطرح والله يعطيكي الصحه والعافيه ويطول في عمرك انت والجميع يا رب ..اللهم امين

مغروور قطر
17-09-2006, 05:20 PM
بعد عمر طويل اخوي خلدون وجزاك الله خير

الرميحي
17-09-2006, 05:29 PM
بعد عمر طويل اخوي خلدون :) :)

المحبووووب
17-09-2006, 05:59 PM

قطر
17-09-2006, 06:12 PM
بعد عمر طويل

:looking:

ليش تفاول على عمرك اخوي خلدون؟؟

يابعدهم كلهم
17-09-2006, 06:40 PM
بعد عمر طويل يالغالي خلدون :)
والله قريت هالموضوع وتضايقت :( بس والله تعلمت اشياء كثيرة وراح تفيدني في موضوعك هذا وفي باقي مواضيعك ,, جعله في ميزان حسناتك ياااارب

:) :) :) :) :) :) :) سامحني على القصور يالغالي :) :) :) :)

jajassim
17-09-2006, 06:47 PM
بعد عمر طويل

يبي يصير مشرف ،، بس محد معطه وجه هههههههه :funny: :funny:

الصبر زين أخوى خلدون ،،، أصبر ، أصبر ، أصبر :deal:

خاربه خاربه
17-09-2006, 06:52 PM

:deal: :deal: :deal: :deal:

Breakaway
17-09-2006, 07:01 PM
محتر من الأحياء !؟ يمكن تكون في روضة من رياض الجنة خير من الدنيا وما فيها، وتتمنى لو أن تحكي لنا ما أنت فيه من نعم. نسأل الله لنا ولك حسن الخاتمة.

طيب عندي لك فكرة ! :

*** تخيل نفسك من الذين رحمهم الله وصارت قبورهم رياض من رياض الجنة أحكي لنا ماهي مشاعرك وما تريد أن تقوله لنا نحن أهل الدنيا.

*** تخيل نفسك من الذين لم يرحمهم الله وانقلبت قبورهم إلى حفر من حفر النار!.

غموض
17-09-2006, 07:35 PM
بعد عمر طويل؟؟؟؟؟؟؟
ماعندي كلام ثاني

ROSE
17-09-2006, 10:06 PM
:anger2: :anger2: :anger2:

:court: :court: :court: :court: :court:

بعد عمر طويل ان شاء الله :(

الله يطول بعمرك ويخليك حق هلك وناسك يارب

بس صج الميت معصب :strong

يزاك الله خير اخوي خلدون

المخلب
17-09-2006, 10:11 PM
الله يهديك خرعتني :(

بعد عمر طويل ان شاء الله :) ..

بس ترى اسلوبك يشد الواحد :) :) :) :) :)

M O 7 A M M E D
17-09-2006, 10:16 PM
بعد عمر طويل اخوي الغالي خلدون ..:court:

ليــــــــش زعلان ومتكدر .. ؟ ؟ ! ! crazy

واشوف شوي شوي قمت تنزل مواضيع تخرع ..

وجزاك الله كل خير على نصايحك المفيـــــدة .. :)

saloom
17-09-2006, 10:44 PM
والله يا اخ خلدون مب عارف ادعي لك بطول العمر ولا ...........؟ مثل ما انت تتمنى !!!
بس الموضوع لا شك فيه ابداع وكلمه وكاتب مدفون !!
بس اعتقد به انانيه لحياه افظل يتمناها الكاتب . علا اشلاء الاصدقاء والاهل
وبه تشائم كبير من الدنيا الفانيه .
صدقني انا الله اعلم في حالي وظروفي وما نقول الا الحمد والشكر 1000 مره
ولكن حباني الله بلمقابل الصبر والعوده من جديد والبدايه والتفائل
وما اقول الا الله يطول عمرك ويعطيك الصحه . حتى لو رح تزعل مني !!!!

مطيع الله
17-09-2006, 11:22 PM
أخي خلدون
عش حياتك في مرضاة الله ولا تندم على ما فاتك فإنه غير راجع
أخي خلدون
إن أمامك الجنة فاعمل لها فإن أبيك الأول آدم عليه السلام خلق فيها وخلقت الجنة له ولذريته
أخي خلدون
تكفى عطنا مواضيع عن الربيع وأيام الصبى والمياه الجارية والأشجار المثمرة تفاحاً وليموناً ورماناً وزيتوناً والطيور المغردة ونسيم الصباح في غب ليلة ماطرة

khaldoon
18-09-2006, 09:20 AM
بعد عمر طويل اخوي خلدون وجزاك الله خير

الله يجزيك كل خير اخوي مغرور قطر وشرفني تفضلك بالمرور الرائع
والله لا يحرمنا من طلتك ابدا

khaldoon
18-09-2006, 09:21 AM
بعد عمر طويل اخوي خلدون :) :)

الله يجزيك كل خير يا الغالي الرميحي
بارك الله فيك ما قصرت والله لا يحرمنا من اطالتك الرائعه

khaldoon
18-09-2006, 09:22 AM

جميعا ان شاء الله اخوي العزيز المحبووووب
بارك الله فيك ما قصرت واشكرك على مرورك الرائع

khaldoon
18-09-2006, 09:23 AM
بعد عمر طويل

الله يجزيك كل خير يا الغالي قطر....ما فيها شي...الموت حق....كل الشكر على المرور الرائع دائما

khaldoon
18-09-2006, 09:24 AM
بعد عمر طويل يالغالي خلدون :)
والله قريت هالموضوع وتضايقت :( بس والله تعلمت اشياء كثيرة وراح تفيدني في موضوعك هذا وفي باقي مواضيعك ,, جعله في ميزان حسناتك ياااارب

:) :) :) :) :) :) :) سامحني على القصور يالغالي :) :) :) :)

جميعا ان شاء الله يا الغالي يا بعدهم
كل الشكر على المرور المميز وهذا شرف كبير لي انه الموضوع يعجبك
والله لا يحرمنا من اطالتك الرائعه دائما اخوي

khaldoon
18-09-2006, 09:25 AM

crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
لا يا اخي انا مب قد الاشراف...الاشراف له اهله اللي يقدرون عليه ...انا كثير علي بس اكون عضو في منتدى الاسهم القطريه

khaldoon
18-09-2006, 09:28 AM
:deal: :deal: :deal: :deal:

دائما الاقي الدعم منك يا اختي الفضله خاربه
الله يجزيكي الخير دائما ولا يحرمنا من وجودك بينا

khaldoon
18-09-2006, 09:42 AM
محتر من الأحياء !؟ يمكن تكون في روضة من رياض الجنة خير من الدنيا وما فيها، وتتمنى لو أن تحكي لنا ما أنت فيه من نعم. نسأل الله لنا ولك حسن الخاتمة.

طيب عندي لك فكرة ! :

*** تخيل نفسك من الذين رحمهم الله وصارت قبورهم رياض من رياض الجنة أحكي لنا ماهي مشاعرك وما تريد أن تقوله لنا نحن أهل الدنيا.

*** تخيل نفسك من الذين لم يرحمهم الله وانقلبت قبورهم إلى حفر من حفر النار!.

اولا ...كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل Breakaway على تفضلك بالمرور اللي اتشرف فيه....الله يجزيك كل خير ما قصرت
ثانيا...بخصوص اني محتر من الاحياء لانهم يعرفون الصح ويعرفون الخطأ وانه هم عباره عن ايام ...لو راح يوم منها يروح بعض اجزاء منهم وانهم راح يوقعوا في نفس الخطأ اللي يقع فيه كل امة سيدنا ادم عليه السلام واولهم انا طبعا في تضييع عيشتهم وراء امور دنيويه فانيه الا من رحم ربي .....

بخصوص الفكره الرائعه اللي تقدمت فيها اشكرك جزيل الشكر عليها..ممكن استفيد منها ليش لا...الله اعلم...بس الموضوع طرحته للحديث عن الموت فقط وذكر ما فيه من مزايا وما فيه من عيوب ...واتمنى اني اقدم شيء ما قرأه احد في الكتب الدينيه من عذاب القبر او من رياض الصالحين او غيرها من الكتب الرائعه مثل ما قلت في مقدمة الموضوع :deal: :deal:

...يعني علشان اخلي الموضوع فيه شوي مزاح وفي منطق ان شاء الله انه يعجبكم ....وطبعا خليت الموضوع زيارات علشان اخلي المجال مفتوح امامي لكتابة اي شيء جديد اريده في اي وقت ان شاء الله على سبيل الزياره ...خصوصا انه المواضيع بتيجي من خلال ما تقدمونه في اغلب الاحيان
كل الشكر على المرور الرائع اللي اتشرف فيه دائما

khaldoon
18-09-2006, 09:43 AM
بعد عمر طويل؟؟؟؟؟؟؟
ماعندي كلام ثاني

:con2: :con2: :con2:
الله يجزيك كل خير على المرور الرائع ...مع اني احب واتمنى اني اسمع رايك ...بس اتمنى بعد انه الموضوع يكون مقبول عندك

khaldoon
18-09-2006, 09:47 AM
:anger2: :anger2: :anger2:

:court: :court: :court: :court: :court:

بعد عمر طويل ان شاء الله :(

الله يطول بعمرك ويخليك حق هلك وناسك يارب

بس صج الميت معصب :strong

يزاك الله خير اخوي خلدون

الله يجزيكي كل خير اختي الفاضله روز
شرف كبير لي مرورك الرائع
كل الشكر والتقدير والله لا يحرمنا من اطلالتك المميزه
بخصوص انه معصب...ذكرت السبب للاخ Breakaway :deal: :deal: :deal:

khaldoon
18-09-2006, 09:48 AM
الله يهديك خرعتني :(

بعد عمر طويل ان شاء الله :) ..

بس ترى اسلوبك يشد الواحد :) :) :) :) :)

الله يبارك لنا بمروك الرائع يا الغالي المخلب
شرف كبير لي هذه الشهاده الرائعه

قطر الندى
18-09-2006, 10:26 AM

شفيه خلدون

ليش زعلان

برضه الله يعطيك العافيه واحنا نقرا الي يسمح به الوقت

بنت الحرمي
18-09-2006, 10:46 AM
بعد عمر طويل ان شاء الله :court:

وجزاك الله خير

رائع موضوعك:nice:

khaldoon
18-09-2006, 10:47 AM
بعد عمر طويل اخوي الغالي خلدون ..:court:

ليــــــــش زعلان ومتكدر .. ؟ ؟ ! ! crazy

واشوف شوي شوي قمت تنزل مواضيع تخرع ..

وجزاك الله كل خير على نصايحك المفيـــــدة .. :)

الله يجزيك كل خير يا الغالي محمد على مرورك الرائع وتعليقك الاروع

والله لا يحرمنا من اطلالتك المميزه

هل ذكر الموت شيء يزعل ويكدر الى هذه الدرجه؟؟؟!!!

khaldoon
18-09-2006, 10:52 AM
والله يا اخ خلدون مب عارف ادعي لك بطول العمر ولا ...........؟ مثل ما انت تتمنى !!!
بس الموضوع لا شك فيه ابداع وكلمه وكاتب مدفون !!
بس اعتقد به انانيه لحياه افظل يتمناها الكاتب . علا اشلاء الاصدقاء والاهل
وبه تشائم كبير من الدنيا الفانيه .
صدقني انا الله اعلم في حالي وظروفي وما نقول الا الحمد والشكر 1000 مره
ولكن حباني الله بلمقابل الصبر والعوده من جديد والبدايه والتفائل
وما اقول الا الله يطول عمرك ويعطيك الصحه . حتى لو رح تزعل مني !!!!

كل الشكر اخوب العزيز saloom على تفضلك بالمرور الرائع اللي اتشرف فيه
واشكرك كل الشكر على التعليق الرائع اللي اثرى الموضوع
وهذه الشهاده فيه تشرفني ووسام افتحر واعتز فيها
بخصوص انه الموضوع فيه انانيه لحياة افضل ما فهمت صراحة المعنى بالضبط ...اعتذر منك بس الموضوع اني اتمنى فيه حياة افضل للاحياء ببعدهم عن الامور الفانيه والاتجاه للامور الباقيه وهي الاعمال الصالحه ومب لاني افضل منهم وانصحهم ..انا اكتب هذا الكلام علشان اذكر نفسي فيه قبل الجميع
ايضا ما تطرقت للموضوع في اي سخط على نصيبي من الدنيا او انه حظي عاثر ولي رغبه في الموت....اقول ذلك حتى لا يفهم خطأ معنى الموضوع

والله يعطيك الصحه والعافيه ويطول في عمرك انت والجميع ان شاء الله

khaldoon
18-09-2006, 10:56 AM
أخي خلدون
عش حياتك في مرضاة الله ولا تندم على ما فاتك فإنه غير راجع
أخي خلدون
إن أمامك الجنة فاعمل لها فإن أبيك الأول آدم عليه السلام خلق فيها وخلقت الجنة له ولذريته
أخي خلدون
تكفى عطنا مواضيع عن الربيع وأيام الصبى والمياه الجارية والأشجار المثمرة تفاحاً وليموناً ورماناً وزيتوناً والطيور المغردة ونسيم الصباح في غب ليلة ماطرة

جزاك الله كل خير اخوي مطيع الله على تفضلك بالمرور الرائع اللي اتشرف فيه وبارك الله فيك على نصيحتك وكلامك الطيب
وكثر الله من امثالك......بخصوص طلبك اخي الكريم ...ما اعرف اكتب عن هذه الامور صراحة...مب شايفها ....!!!!اعتذر منك

khaldoon
18-09-2006, 11:00 AM

شفيه خلدون

ليش زعلان

برضه الله يعطيك العافيه واحنا نقرا الي يسمح به الوقت

الله يعافيكي اخت المدللة ويبارك فيكي ويبارك لنا بمرورك الرائع

مشتغرب ليش الكل يظن اني زعلان ...بس لاني اكتب موضوع عن الموت
شرفني مرورك الرائع اختي

khaldoon
18-09-2006, 11:02 AM
بعد عمر طويل ان شاء الله :court:

وجزاك الله خير

رائع موضوعك:nice:

جميعا ان شاء الله اخت بنت الحرمي
والاروع من الموضوع هو تفضلك بالمرور اختي
يعطيكي الف عافيه

M O 7 A M M E D
18-09-2006, 11:11 AM
الله يجزيك كل خير يا الغالي محمد على مرورك الرائع وتعليقك الاروع

والله لا يحرمنا من اطلالتك المميزه

هل ذكر الموت شيء يزعل ويكدر الى هذه الدرجه؟؟؟!!!

لا يالغالي الموت حق علينا ما اختلفنا .. :D

بس استغربت انك زعلان ومعصب واضح هالشي عليــــك .. :court:

اقووول روووووووح ودربك خضــــــــــر .. :dance

khaldoon
18-09-2006, 11:30 AM
لا يالغالي الموت حق علينا ما اختلفنا .. :D

بس استغربت انك زعلان ومعصب واضح هالشي عليــــك .. :court:

اقووول روووووووح ودربك خضــــــــــر .. :dance

لا انا كنت هادي بس انفعلت مع الموضوعوصدقت نفسي اني متوفي وصرت محتر من اسولب عيشت الاحياء هههههههههههههههههههه
جزاك الله كل خير يا الغالي محمد وكل الشكر على المرور دائما