المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور التميمي : اول قطرية تصعد قمة البرس

غريب الدّار
04-08-2016, 01:00 PM
نجحت القطرية نور التميمي في الصعود إلى قمة أعلى جبل في أوروبا وهي قمة البرس ، الذي يبلغ ارتفاعه اكثر من 5 آلاف متر ، ورفعت العلم القطري على هذه القمة .

(الخبر منقول من واتس اب ، وتم التأكد منه)

الله يوفقها

Rider
04-08-2016, 01:03 PM
وحنا وشستفدنا من صعودها لأعلى الجبل

حمد 2002
04-08-2016, 01:12 PM
الف مبروك ..

راجي الْعفو
04-08-2016, 01:32 PM
ان صح الخبر:

فالله يصلحها

هذي من مظاهر التغير في المجتمع القطري ..

معماري قطري
04-08-2016, 01:35 PM
5000 متر مب سهلة ارتفاع كبير ودرجات تحت الصفر وقلة اكسجين

انجاز كبير للقطرية ولقطر .. مبروووك يا بنت قطر

معماري قطري
04-08-2016, 01:36 PM
ان صح الخبر:

فالله يصلحها

هذي من مظاهر التغير في المجتمع القطري ..

إعتبرها نوع من أنواع الفروسية اللي حث عليها الإسلام

جبر ال جبر
04-08-2016, 01:46 PM
الله يستر عليها ويصلح شانها ان شاءالله

بومتعب
04-08-2016, 02:01 PM
انا مع كامل أفراد العائلة حققنا رقم جديد كأول أسرة قطرية تصعد قمة شامونية الفرنسية العام الماضي وسجلنا ارتفاع 4800 متر .... والحمد لله ماتعبنا اطلاقا.... والبركة في التلفريك اللي نقلنا من أسفل الجبل إلى منتصفه... وبعدها خذنا التلفريك الثاني اللي وصلنا إلى قمة جبال شامونية.... بس للأسف ماوديت معاي علم قطر عشان أوثق الصورة .....

ya3coub
04-08-2016, 02:08 PM
لا أخوي في قبلها و غيرها مو متأكد 100% بس اكيد انها مع عاشة النعمة الي من بعد جبل كلمنجارو سوت مبادرة اسمها yalla x و كانت فالصين و عدة دول ثانية منها احد الجبال مو متأكد انها وصلت للقمة

الله يوفقها يا رب و ان شاء الله اتكون لسبب مشرف و الأكيد بعد هالتجربة بتنزل و اهي انسانة ثانية عندها طموح و بتكون حاطة اهداف جديدة لها لما ترجع

و العلم انرفع قبل مع مجموعه بنات قطريات 6 بنات بقمة جبل كلمنجارو بتنزانيا من سنتين على ارتفاع 5895 متر فوق الأرض تاريخ 6/10/2014 اثناء اجازة عيد الأضحى المبارك
بعد جمع مبلغ تبرعات فاق المليونين ريال قطري ذهبت بالكامل لأطفال و مدارس غزة بعد العدوان الإسرائيسي عليهم اثناء رمضان 2014

http://dohanews.co/past-gender-segregation-unnecessary-qatar-youths-discuss-mt-kilimanjaro-experiences/

راجي الْعفو
04-08-2016, 02:09 PM
إعتبرها نوع من أنواع الفروسية اللي حث عليها الإسلام

الفروسية للرجال يا بوعبدالله
مهب للنساء..

toyota
04-08-2016, 02:23 PM
الله يهديها ويهدي اهلها اللي مخلينها

mubarak750
04-08-2016, 02:37 PM
انا مع كامل أفراد العائلة حققنا رقم جديد كأول أسرة قطرية تصعد قمة شامونية الفرنسية العام الماضي وسجلنا ارتفاع 4800 متر .... والحمد لله ماتعبنا اطلاقا.... والبركة في التلفريك اللي نقلنا من أسفل الجبل إلى منتصفه... وبعدها خذنا التلفريك الثاني اللي وصلنا إلى قمة جبال شامونية.... بس للأسف ماوديت معاي علم قطر عشان أوثق الصورة .....
لله درك (ملعوووووووبه):ok::ok:

بانغ بانغ
04-08-2016, 02:38 PM
الموضوع في شبهه كبيرة وما اقدر افتي

غالبا هالرحلات اختلاط من زملاء ومشرفين ومدربين واطباء ....

يعني معقوولة البنات في صوب والشباب في صوب

ايش فايدة رفع العلم كعلم .... خلوكم من الوطنية والشعارات .... الوطنية في التمثيل وحسن التصرف امام الاخرين

للعلم .... انا الحمدلله صعدت قمة جبل اللي ايسمونه جبل الوكرة في التسعينيات ومشي بعد

toyota
04-08-2016, 02:48 PM
كلام سليم يا بانغ مثل ماقلت اكيد في اختلاط ومدربين وهالسوالف لكن نقول الله يهديها بس
انا خاطري اتسلق جبل وين تنصحني اروح ؟ ماتفرق معاي الارتفاعات كلش هههههههههههههه(خطير)

بانغ بانغ
04-08-2016, 02:50 PM
كلام سليم يا بانغ مثل ماقلت اكيد في اختلاط ومدربين وهالسوالف لكن نقول الله يهديها بس
انا خاطري اتسلق جبل وين تنصحني اروح ؟ ماتفرق معاي الارتفاعات كلش هههههههههههههه(خطير)

حياك الوكرة

بحذفة حصاه بتنقش القمة بس ايسمونه جبل .... حياك ههههههه وجيب معماري خل يمشي اشوي ايشل الكرشة

toyota
04-08-2016, 02:53 PM
هههههههههه خلاص الوعد اليوم جبل الوكره بس اجيب معاي جاكيت والعده مال التسلق والاكسجين والا محمول مكفول ؟ هههههههههههه

aloosh
04-08-2016, 02:54 PM
هذا فيه اختلاط علني معا القروب
يعني رفعت علم

جان راحت الهملايا او قمه افرست

علشان تعتزل التسلق وتقعد في بيتها ابرك لها

mubarak750
04-08-2016, 03:01 PM
أنا ادري أن هالخبر يفرح شريحة ليست قليلة في المجتمع ، ولكن أنا واحد من أهل قطر ومن الشريحة اللي تكره مثل هالاخبار وانا شخصيا أعتبر خبر مثل هذا كارثة، (وهذا رأي شخصي جدا) وأدري إن بيستفز البعض لكن أتمنى إن يتم تقبله بصدر رحب ولا أوصف بالمتخلف والرجعي، لأن صعب على واحد مثلي تربى في فرجان قطر يقدر يتقبل أو حتى يهضم مثل هالخبر، يعني بلعنا سباحات ولاعبات جمباز من دول ثانية وخلوهم يلعبون باسم قطر قلنا يالله على الأقل نقنع نفسنا انهم مهب من قطر، اللحين ردت على القطريات. أنا ما أقول إلا اللهم أهدي كل قطري يحاول يغير فكر اهل هذا البلد الكريم وان لم تهده ف......

بانغ بانغ
04-08-2016, 03:03 PM
هههههههههه خلاص الوعد اليوم جبل الوكره بس اجيب معاي جاكيت والعده مال التسلق والاكسجين والا محمول مكفول ؟ هههههههههههه

اوزار وسلندر غاز وقواطي لبن مراعي

الاعرابي
04-08-2016, 03:18 PM
فيه كذا وحدة من هالبنات اسمائهن تكرر لاحظتوا؟ ولا اقصد التميمية
انا بديت الاحظ من طلعوا علينا برحلة البرازيل الي قبل العام سوت ضجة ونسوا موضوعها العالم
نفس الشلة تسلقوا جبل
ونفس الشلة يطلعون في دعايات اوريدو

طبعا فيه كذا "كاتبة" و "ناشطة نسوية" معهم والكل يعرفهن
الظاهر فيه قروب قاعد يتشكل وبقوة لكن اغلب المجتمع المحافظ مادرى عنهم للاحين
وبكرة بتصير هالاسماء معروفة ومتصدرة ومنادية للفكر الدخيل هذا

مثل سعاد الشمري ومنال الشريف وبدرية البشر وطقتهم في السعودية

انا من عرفت هلي هل قطر
ماعندهم لعبه ولا تبرج ولا نسوان يسافرون لامحرم ولا غيره
والحين هالشلة المشتلة تبي تقنعنا ان الشعب القطري ماكان كذا
وشرايكم احد فاهم الي اقوله؟

toyota
04-08-2016, 03:19 PM
اوزار وسلندر غاز وقواطي لبن مراعي

مايحتاي لاتوصي حريص الثلاجه جاهزه وفيها شبس بعد شتبي ،،بس اهم شي تحقق لي امنية حياتي اني اتساق جبل يا بانغ ههههه

بنت شرق
04-08-2016, 03:23 PM
بدل التعليقات السخيفة من بعض الرجال والشباب الي مالها داعي
جان سويتوا انجاز مقارب حتى الرياضة مستعنين بأجانب فيها دليل الشباب القطري مش رياضي وما عنده همه
الحريم أو النساء ما شا الله همتهم القمم لذا الي تحت بالقاع محتجين

مختلف جداََ
04-08-2016, 03:38 PM
جان سويتوا انجاز مقارب حتى الرياضة مستعنين بأجانب فيها دليل الشباب القطري مش رياضي وما عنده همه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?557520-%C8%C7%E1%D5%E6%D1-%C3%E6%E1-%DE%D8%D1%ED-%ED%D5%DA%CF-%DE%E3%C9-quot-%C5%ED%DD%D1%D3%CA-quot-%DD%ED-%D6%ED%C7%DD%C9-quot-%C7%E1%D4%D1%DE-quot

بانغ بانغ
04-08-2016, 03:45 PM

بنت شرق بخصوص اخر جملة ...

القاع بشرف ولا القمة بعار ( هاي بس بشكل عام وليس عن هاي الموضوع )

اتمنى تنتقين تعبيرات احسن مع اني ما توقعتها من عضوة مثلك

mubarak750
04-08-2016, 04:50 PM
فيه كذا وحدة من هالبنات اسمائهن تكرر لاحظتوا؟ ولا اقصد التميمية
انا بديت الاحظ من طلعوا علينا برحلة البرازيل الي قبل العام سوت ضجة ونسوا موضوعها العالم
نفس الشلة تسلقوا جبل
ونفس الشلة يطلعون في دعايات اوريدو

طبعا فيه كذا "كاتبة" و "ناشطة نسوية" معهم والكل يعرفهن
الظاهر فيه قروب قاعد يتشكل وبقوة لكن اغلب المجتمع المحافظ مادرى عنهم للاحين
وبكرة بتصير هالاسماء معروفة ومتصدرة ومنادية للفكر الدخيل هذا

مثل سعاد الشمري ومنال الشريف وبدرية البشر وطقتهم في السعودية

انا من عرفت هلي هل قطر
ماعندهم لعبه ولا تبرج ولا نسوان يسافرون لامحرم ولا غيره
والحين هالشلة المشتلة تبي تقنعنا ان الشعب القطري ماكان كذا
وشرايكم احد فاهم الي اقوله؟

معاك في كل حرف قلته، بس السالفة يبيلها يد من حديد تضرب على يد هالأشكال وتقولهم ترى هاللعبة اللي قاعدين تلعبونها اذا كانت مشت في بعض دول الخليج ترى صعب جدا عليكم تمشونها على غالبية أهل قطر، وابسط دليل أن هالأشكال منى عينهم أن يطلع عندنا ممثلات قطريات، لكن كل هالسنين وهم يكافحون واذا تطلع وحده بالغلط وترجع تختفي بسرعة. فالحمدلله أهل قطر في وضع وايد أحسن من غيرهم لكن هذا الوضع ما كان بيكون لولا رجال حافظوا على أخلاقيات وعادات وسلوم وسنع مبني على دين وعقيدة راسخة لأن معروف شيبان أهل قطر الأولين ويا النسوان شلون كانو محافظين على دينهم مع أن كثير منهم كان لا يقرأ ولايكتب بس الدين والسنع والأخلاق والعوايد خط احمر، مع ان في نفس الوقت شعوب جيرانا قطو وافصخو وتخلو عن أشياء كثيرة باسم التمدن والحضارة والتقدم انقص عليهم بس على اهل قطر لا. عشان جذيه الدور علينا احنا الشباب اذا ما بغينا أنحافظ على هذا كله علينا بالدين ثم الدين ثم الدين.

qatara
04-08-2016, 04:56 PM
الصراحه كتبت كم مره ومسحت

ما اعرف وش أقول

الا يا زمان العجايب

أقول ليش القيامه قربت

بوحنان
04-08-2016, 04:57 PM
ما اعتقد انه صعود جبل إنجاز وسجل عندك واحد نفر بالقاع

بنت شرق
04-08-2016, 05:27 PM
هلا ....كان قصدي بالقاع الافكار السطحية أنا قاعية وفخورة بذلك

بنت شرق
04-08-2016, 05:29 PM
الصراحه كتبت كم مره ومسحت

ما اعرف وش أقول

الا يا زمان العجايب

أقول ليش القيامه قربت
بل القيامة قربت علشان واحد أو وحده تسلقوا جبل ، عادي مافيها شي
رياضة من ضمن الرياضات المتنوعه بالعالم
كبرها تكبر وصغرها تصغر

qatara
04-08-2016, 05:46 PM
كبرها تكبر وصغرها تصغر

شوفي انا مالي شغل فيها الله يستر علينا وعليها وعلى الجميع

لاكني كقطري لا افتخر باي بنت قطريه تطامر كن ما وراها ولي وكنها رجال

تتبرج او تستوقح او تتطاول على أهلها او عادتنا تتعدا حدود الحيا او العادات او الدين
او تطلع لنا بثوب لا يليق عليها كبنت من مجتمع له عاداته ودينه

مهما برر رياضه ما رياضه الصلاه رياضاه العمره رياضه الحج رياضه

لنا ثوب ولنا ملبس ولنا عادات واخلاقيات
لاكن للأسف كل يوم نشوف نفوسنا ننزل للاسوا

أي رياضه أي خرابيط مادري تقصون على نفوسكم ولا علينا

رياضه المسلمه التقيه الاجوديه رياضتها ببيتها

والحيا نقطه

اللهم ردنا اليك ردا جميلا

mubarak750
04-08-2016, 05:47 PM
كبرها تكبر وصغرها تصغر
أخت بنت شرق أيش رايج في رياضة السباحة والجمباز الأيقاعي؟؟؟ ماهذي بعد ترى رياضات ما أدري هل بأمكانج تصغرينهم!!! أتمنى تصغرينهم في نظرنا عشان نتقبلهم بدم بارد وبغيرة الخنازير (الله يعز الجميع).

بنت شرق
04-08-2016, 05:59 PM
أي رياضه أي خرابيط مادري تقصون على نفوسكم ولا علينا

رياضه المسلمه التقيه الاجوديه ببيتها

اللهم ردنا اليك ردا جميلا
من البيت للقبر صعبه هاي العيشة

بنت شرق
04-08-2016, 06:03 PM
أخت بنت شرق أيش رايج في رياضة السباحة والجمباز الأيقاعي؟؟؟ ماهذي بعد ترى رياضات ما أدري هل بأمكانج تصغرينهم!!! أتمنى تصغرينهم في نظرنا عشان نتقبلهم بدم بارد وبغيرة الخنازير (الله يعز الجميع).
السباحة والجمباز
هاي رياضة يمارسها الرجال وللنساء خصوصية في الممارسة ماتكون باماكن عامة ولا يطلع عليها الرجال ممكن ممارستها في صالة مغلقة للنساء
لكن تسلق الجبل مافيه كشف للعورة تستخدم ادوات واحذية وملابس خاصة تغطي الشخص وتحفظ سلامة اطرافه وبخاصة للقدمين والوجه واليدين
ربطك بين الرياضات غير مناسب

بنت شرق
04-08-2016, 06:06 PM
الفكرة في الموضوع المطروح هو تشجيع الانجاز ، البعض قالبه للتهجم على الانجاز لأنه صدر من امرأه
وهذا شيء غير جيد

qatara
04-08-2016, 06:06 PM
السباحة والجمباز
هاي رياضة يمارسها الرجال وللنساء خصوصية في الممارسة ماتكون باماكن عامة ولا يطلع عليها الرجال ممكن ممارستها في صالة مغلقة للنساء
لكن تسلق الجبل مافيه كشف للعورة تستخدم ادوات واحذية وملابس خاصة تغطي الشخص وتحفظ سلامة اطرافه وبخاصة للقدمين والوجه واليدين

البنت العذرا ما تمارس هل الأشياء خطره عليها

لاكن نرجع ونقول الحيا نقطه

وبعدين تروحون وترجعون تمارسها البنت والرجل يعني تبون تقنعونا
ودخلون هلجرثومه الغربيه بدمنا ان البنت مثل الرجل لا يبه يبطي يبطي يبطي

شرع الله فوقكم وفوق خرابيطكم وودينا وعاداتنا مهما حوربت فهي في ذواتنا

والعيب عيب وقله حيا قله حيا وارجع وأقول انا كقطري لا
افتخر باي شي يعارض دينا او عادانا وتقاليدنا سوا من بنت او اولد

بنت شرق
04-08-2016, 06:41 PM
البنت العذرا ما تمارس هل الأشياء خطره عليها

لاكن نرجع ونقول الحيا نقطه

وبعدين تروحون وترجعون تمارسها البنت والرجل يعني تبون تقنعونا
ودخلون هلجرثومه الغربيه بدمنا ان البنت مثل الرجل لا يبه يبطي يبطي يبطي

شرع الله فوقكم وفوق خرابيطكم وودينا وعاداتنا مهما حوربت فهي في ذواتنا

والعيب عيب وقله حيا قله حيا وارجع وأقول انا كقطري لا
افتخر باي شي يعارض دينا او عادانا وتقاليدنا سوا من بنت او اول
محد قال الريال مثل المرأة ،الرياضة الكل محتاجها لتخفيف الكرش والمحافظة على اللياقة العامة للفرد
إذا أنت جايف الانجاز يعارض مبادئك الخاصة باقي القطرين والقطريات مش شرط يشوفونه نفس الشي
لأنها لا اعلنت بالجرايد ولا شي على حسابها الشخصي أو احدهم نقل انجازها فلذا نقول لها مبرووووك
بانتظار الانجاز التالي هاي القطرية الي ترفع الرأس

يوسف0
04-08-2016, 07:04 PM
الله يستر من السنوات القادمه وشالي بيكون عادي

بطلة الرالي ، بطلة كمال الأجسام ...... عادي يعتبر انجاز

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله

بانغ بانغ
04-08-2016, 07:07 PM
الله يستر من السنوات القادمه وشالي بيكون عادي

بطلة الرالي ، بطلة كمال الأجسام ...... عادي يعتبر انجاز

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله

اي سنوات الله يهداك ؟؟؟؟

الاسبوع الجاي السباحة القطرية في اولمبياد ريو

بانغ بانغ
04-08-2016, 07:08 PM
اخونا غريب

اسمح لنا عاد لعبنا بموضوعك ويمكن ينقفل بسبتنا

يوسف0
04-08-2016, 07:12 PM
اي سنوات الله يهداك ؟؟؟؟

الاسبوع الجاي السباحة القطرية في اولمبياد ريو

:whistling: عادي عادي بتلبس عبايه ومافي خلط فالمكان متستره البنت انت شفيك متخلف هذا انجاز :tease:

بانغ بانغ
04-08-2016, 07:16 PM
:whistling: عادي عادي بتلبس عبايه ومافي خلط فالمكان متستره البنت انت شفيك متخلف هذا انجاز :tease:

هههههههههه اووو صح نسيت

كيلو حديد
04-08-2016, 07:23 PM
كفو وعقبال ما توصل لافريست

أتابعها في السناب ما شاء الله عليها

mubarak750
04-08-2016, 07:42 PM
السباحة والجمباز
أخت بنت الشرق إن لم تكوني قطرية فتلك مصيبة و إن كنت قطرية فالمصيبة أعضم.
اللحين أنتي أتكلمين عن شنو وأحنا أنتكلم عن شنو، اللحين منهو الأنسان العاقل اللي يمنع الرياضة عن المرأة بالعكس خل المرأة تمارس الرياضة اللي تبغيها بس بعيد عن كاميرات التلفزيون والجرائد ولحم اللي ما يشتري يتفرج عليه. وحتى لو بتقولين لي العورة مستورة، يعني هذي اللي بتروح الجبل بتروح مع من؟ وليش أصلا تروح وشنو الضرورة اللي تخليها تروح يعني جهاد في سبيل الله بالله عليج؟ أنا ما أقول إلا شيء واحد ويعذروني القائمين على المنتدى ومع أحترامي لهم في أشكال لازم يقلعونهم من المنتدى بسبت أفكارهم، يعني صراحة ناس ما دري شنو في رأسها مخ ولا....... ما أبي أقول. ما أقول إلا الله يعطيهم عقل وعلى قولت العيايز أول (خلف الله عليك يمه - لا ومع الكوبه بعد -).

سليمان احمد
04-08-2016, 07:46 PM
هي الاخلاق تنبت كالنبات / اذا سقيت بماء المكرمات
فليس ربيب عاليه المزايا / كمثل ربيب سافله الصفات

سفر بلامحرم / اختلاط / همه عكس فطرة المراه / منافسه لاتقدم ولاتؤخر
والنتيجه شوي تطبيل من الاعلام وبعدين ...........
هذا نتاج تأثير الاعلام

qatara
04-08-2016, 07:48 PM
محد قال الريال مثل المرأة ،الرياضة الكل محتاجها لتخفيف الكرش والمحافظة على اللياقة العامة للفرد
إذا أنت جايف الانجاز يعارض مبادئك الخاصة باقي القطرين والقطريات مش شرط يشوفونه نفس الشي
لأنها لا اعلنت بالجرايد ولا شي على حسابها الشخصي أو احدهم نقل انجازها فلذا نقول لها مبرووووك
بانتظار الانجاز التالي هاي القطرية الي ترفع الرأس

لا والله مهب رفعة راس رفعة الراس
في حشمة البنت المسلمه وسترها

mubarak750
04-08-2016, 08:05 PM
هي الاخلاق تنبت كالنبات / اذا سقيت بماء المكرمات
فليس ربيب عاليه المزايا / كمثل ربيب سافله الصفات

سفر بلامحرم / اختلاط / همه عكس فطرة المراه / منافسه لاتقدم ولاتؤخر
والنتيجه شوي تطبيل من الاعلام وبعدين ...........
هذا نتاج تأثير الاعلام

هم مشكلتهم أنهم أستخدموا الأعلام من عشرات السنين من اليوم اللي دخلوا فيه التلفزيون بيوت الناس، وهم أنجحوا ما أقولك وبكل تفوق، أنهم يغسلون وعبر عشرات السنين عقول كثير من الحريم والرجال على السواء، بس للأسف مشروعهم ما نجح في قطر إلا بشكل جزئي بسيط، هم لازم يبتدون مع الإعلام يخلونا نأكل لحم خنزير بأي طريقة ومن غير ما نحس لمدة عشر سنوات على الأقل بعدين يمكن نوافق على اللي هم يبون نسويه لهم ونسير مثل غيرنا من البلاد العربية (اللهم لاشماته) وتحت اسم الرياضة وحقوق المراءة.
كلمة أخيرة رجال قطر الاوليين ماكانوا خنازير وأحفادهم مهب خنازير ونعدهم أن أحفادنا بعد ماراح يكونون خنازير. (أهل قطر وحريمهم أبعد من أن يصلون الى مرحلةتؤبرني).

عيسى111
04-08-2016, 08:29 PM
من عيب استعاب

لبيبة
04-08-2016, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هل تم إرسالها في مهمة رسمية من الدولة لتسلق الجبل؟

إذا كان الجواب لا، عيل هذا موضوع شخصي ومب من شأننا نتكلم عنه.

ودامه شخصي يعني يعود لشخصها بس، دون أن تربط دولة قطر به برفع العلم.

Summer Fruits
04-08-2016, 09:03 PM
هم مشكلتهم أنهم أستخدموا الأعلام من عشرات السنين من اليوم اللي دخلوا فيه التلفزيون بيوت الناس، وهم أنجحوا ما أقولك وبكل تفوق، أنهم يغسلون وعبر عشرات السنين عقول كثير من الحريم والرجال على السواء، بس للأسف مشروعهم ما نجح في قطر إلا بشكل جزئي بسيط، هم لازم يبتدون مع الإعلام يخلونا نأكل لحم خنزير بأي طريقة ومن غير ما نحس لمدة عشر سنوات على الأقل بعدين يمكن نوافق على اللي هم يبون نسويه لهم ونسير مثل غيرنا من البلاد العربية (اللهم لاشماته) وتحت اسم الرياضة وحقوق المراءة.
كلمة أخيرة رجال قطر الاوليين ماكانوا خنازير وأحفادهم مهب خنازير ونعدهم أن أحفادنا بعد ماراح يكونون خنازير. (أهل قطر وحريمهم أبعد من أن يصلون الى مرحلةتؤبرني).

ورجال قطر الاوليين بعد ما كانوا يحذفون ماجلة البيت كل مره على المره تروح الجمعية اتجيب الاغراض،، ولا الرجاجيل اللي ع الجبل غير عن الرجاجيل اللي باجمعية؟
ورجاجيل اول ماكانوا يخلون المره اتودي اعيالها المستشفى بروحها تعابلهم
ورجاجيل اول ما كانوا يدورون مره تشتغل عشان نص عليها ونص عليه
والامثله وايد ،، ومثل ما الاعلام اثر على القطرية تاثر الاقطري للاسف
انا مب مع بنت التميمي بس الطيبين اللي اهني يقولون مالا يفعلون (طبعا مب الكل)
وشكرا

qatara
04-08-2016, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هل تم إرسالها في مهمة رسمية من الدولة لتسلق الجبل؟

إذا كان الجواب لا، عيل هذا موضوع شخصي ومب من شأننا نتكلم عنه.

ودامه شخصي يعني يعود لشخصها بس، دون أن تربط دولة قطر به برفع العلم.

مدام الموضوع شخصي اذن لحد يجيبه انه يمثل هل قطر
اذا الطرح انه يمثلنا فانا شخص اعتبره لايمثلنا
ولا يرفع راس المراه القطريه بل بالعكس
وهذا رايي والواضح من الردود انه راي الكثيرين كذالك

qatara
04-08-2016, 09:24 PM
من عيب استعاب

لانعيب كل حر له رب يحاسبه والصح
والعيب والحلال والحرام كل يعرفه
لاكن نتمنا لبناتنا الستر والحشمه
لذالك انتقدنا بان نرفض مثل هذه
القفزات ولاتمثلنا

لبيبة
04-08-2016, 09:34 PM
مدام الموضوع شخصي اذن لحد يجيبه انه يمثل هل قطر
اذا الطرح انه يمثلنا فانا شخص اعتبره لايمثلنا
ولا يرفع راس المراه القطريه بل بالعكس
وهذا رايي والواضح من الردود انه راي الكثيرين كذالك

اي اشوفه شخصي، بالتالي ليش جرايدنا انقلبت لمحطة تقوية لسناب شات؟!

مالنا ومالهم اذا طلعوا فوق جبل والا طلعوا يخرفون النخل!

وليش غصب طيب رابطين قطر بشي شخصي؟!

يعني لو اجيب سندويش وارز عليه علم قطر صغير، بكره لازم يتكلمون عني الجرايد؟!

مختلف جداََ
04-08-2016, 09:38 PM
‎ما أدري إذا هي نفس الأخت أو لا
‎بس لقيت هالخبر منشور في الشرق

‎في بادرة تظهر قدرة شباب وفتيات قطر على التميز والتحدى، نجحت الشابة القطرية نور التميمي بتسلق اعلى قمة جبلية في افريقيا ورفع العلم القطري عليها.

‎وتكمن نقطة التميز بأن نور شابة مازالت في مقتبل العمر تعمل رئيسة قسم البيئة في شركة قابكو، وحاصلة على درجة الماجستير في الإدارة البيئية، وبكالوريوس في الكيمياء والأحياء، مما يثير التساؤل عن سبب هذه المغامرة التي تشكل تحديا للرجال قبل النساء.

‎وتجيب نور وهي تروي قصتها بأن الدافع الاول للصعود الى قمة كليمنجارو بتانزانيا — أعلى قمة جبلية في أفريقيا — هو أنها تريد أن تقدم شيئا ملموساً ولو بسيطاً لبلدها الحبيب قطر، ومن ثم إعطاء نظرة للعالم أجمع بأن النساء قادرات أن يحطمن ما يقال عنه مستحيلاً، وذلك ما بدا واضحاً من خلال رحلتي.

‎خبرات حياتية

‎وتقول نور: في البداية قمت بحجز تذكرة بشكل شخصي إلى تانزانيا ومن ثم الذهاب إلى الجبل، وكنت ضمن فريق مكون من أربعة أشخاص لتسلق الجبل وكنت القطرية الوحيدة في ذلك الفريق. استغرقنا تسعة أيام على الجبل للوصول إلى قمة كليمنجارو وكل يوم كان له طابع مميز وصعوبات مختلفة وخبرات جديدة تضاف إلينا.. خصوصاً عندما تكون في ظروف بيئية غير متأقلم عليها تضطر أن تعيش مع أشخاص لا تعرفهم ولا تعرف طباعهم ولكن في النهاية لا بد من التعايش مع الوضع، وهذا الموضوع أعطاني خبرات كثيرة ومهارات لم أتعلمها من قبل. تعلمت ألا أعترض على أي شيء وأن أتقبل كل شيء مقابل أن أصل لما أريد، حتى ولو كان ذلك الشيء لا يروق لي، فتحمل الصعاب ضريبة النجاح. كما أنني تعلمت أبسط أنواع المعيشة فالتأقلم على أي شيء بعد عنوان الرضا والقناعة.. كما أنني تعلمت أنه يجب التأني بدون عجلة في كل خطوة وحركة حتى يتحقق النجاح. وتعلمت ايضا ان مغامرة صعود الجبال لاتعتمد فقط على الصحة الجسدية بل هناك دور للفكر والعقل، فعندما يقنع الفرد نفسه بأنه يستطيع ان يفعل اي شيء فسوف يصل، حتى ولو كانت صحته الجسمية لا تسمح، وهذا ما حدث معي حيث كنت أقوم بإقناع نفسي بين كل فترة واخرى أنني أستطيع وأنني سأظل، وتلك الشحنات الإيجابية كانت بمثابة الدفعة بالنسبة لي.

‎صعوبات واجهتني

‎وحول اهم الصعوبات التي واجهتها قالت، بدأت منذ اليوم الأول أدرك أنني سأواجه الكثير من الصعوبات لأنه كلما زاد الارتفاع والصعود للجبل قل الأكسجين أكثر، لكنني قررت مواجهة كل هذا، والحقيقة انني مع أول لحظة لي ببدء المغامرة رأيت المناظر الخلابة الرائعة التي توجد بالجبل، من النباتات والبحيرات والأعشاب وإضاءات الشمس، فقررت أن أكمل طريقي. كانت هناك عدة ممرات للوصول إلى القمة فقمت باختيار أطول ممر ويستغرق تسعة أيام، لأنني أريد أن أعيش التجربة كاملة، وأرى كل المناظر الطبيعية حول الجبل. ويوما بعد يوم يزيد الحماس أكثر عندما نقترب من القمة، حتى وصلنا لليوم الثامن حيث كنا على مقربة للقمة وكانت على بعد ثلاثمائة متر تقريباً، وذلك بعد أن أنهكنا التعب تماماً، ولكن كل ما كان يثير خوفي هو قلة الأكسجين الذي يقل على القمة بنسبة 50 ظھ تقريباً، وكلما قلت النسبة زاد التعب أكثر. لذلك قام المرشد الذي يرافقنا بالرحلة بعمل تدريبات تساعدنا على التحمل لقلة الأكسجين، حيث قال لنا ان لديكم دقيقتين فقط تشربون المياه فيها وتتنفسون بنفس الوقت، وتدربنا بشكل كاف حتى جاء اليوم التاسع الذي سننطلق فيه للقمة.

‎الوصول للقمة

‎كنت متحمسة جداً في اليوم الأخير لأني سأرفع علم بلدي بأعلى قمة جبلية في أفريقيا، تحديت كل الصعاب التي واجهتني من أجل تلك اللحظة. عانيت كثيراً في اليوم الأخير لأنني كنت أسير بنفس الخطوات التي كنت أسير بها كل يوم، ولكنني نسيت أن الأكسجين سيقل كثيراً وهذا سيصعب عملية السير ويبطئها. وعندما وصلت للقمة ورفعت علم قطر عالياً كان شعورا لا يوصف، احساس يدمج الفرحة مع الفخر مع الاندهاش، وكل هذا من أجل دولة قطر الحبيبة. رسالتي لكل قطري وقطرية: لا تتوقف وأكمل طريقك، وارفع اسم بلدك عالياً في السماء، لتثبت للعالم أجمع أنك قادر أن تريهم أنك عربي مسلم ناجح وفخور بذلك. وبينت التميمي أن خططها المستقبلية ستكون زيارتها لقمة إيفرست لترفع عليها علم قطر لتجعله يجول حول العالم، كما أنها تنوي الغوص مع قرش بالمحيط الهادي لتضع علم قطر بأول مكان تزوره قطرية.

ملاحظة : توني انتبه انه أخوي يعقوب ذكر هالخبر في أول الموضوع

المصدر :

http://www.al-sharq.com/news/details/307743

qatara
04-08-2016, 09:49 PM
اي اشوفه شخصي، بالتالي ليش جرايدنا انقلبت لمحطة تقوية لسناب شات؟!

مالنا ومالهم اذا طلعوا فوق جبل والا طلعوا يخرفون النخل!

وليش غصب طيب رابطين قطر بشي شخصي؟!

يعني لو اجيب سندويش وارز عليه علم قطر صغير، بكره لازم يتكلمون عني الجرايد؟!

عشان نتقبل وتموت الغيره ووو وينطبق علينا

!

"لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً شبراً وذراعاً ذراعاً حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم.

قلنا: يا رسول الله، اليهود والنصارى؟ قال: فمن؟ ".

[رواه البخاري].

ليش يعني خلصو الرجال ليرفعو اسم قطر فننتضر الحريم
فالتي تريد رفعة اسم بلادها بسترها وحشمتها الي مشت
قالو شوفو حشمة القطريه هنا ترتفع روسنا كرجال اباء واخوه وابناء

الله المستعان

سعود.
04-08-2016, 10:01 PM
نوع من انواع التفتح والحرية ووووالخ يفضله بعض الذكور وبعض النساء !!!!

ولانسى اننا في مجتمع مسلم عربي ( خليجي ) محافظ

شاء من شاء وأبى من أبى

سؤال من المحرم الي كان معها !!!

في النهاية يازين الستر بس