المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العروض الزائفة والمبالغ في سعرها من الأشخاص العاديين

معماري قطري
08-08-2016, 07:53 AM
إخواني وأخواتي كلنا تمر عليه دعايات بأسعار خيالية لسلعة ما تعمل كذا وكذا والتوصيل مجاني ويحلف البائع ويكتشف المشتري بعد فترة إنه طاح في غش كبير

مثال العسل أُم العيال شرت من بايع تقول يحلف لها ومعبأ في علب بلاستيكية رخيصة وشرته بسعر حول 200 ريال .. انا خبرتي في العسل طويلة ومن أول تجربة عرفت إنه اللي يباع في المحلات بمبالغ رخيصة معادة تعبئته ومضاعف السعر لحدود العشر أضعاف

مثال ثاني سماسرة الكتلوج اللي يدورون بكتلوج لأي عمل ديكور أو غيره وهم شغلهم تسعير غالي ويعرفون ناس يسوون برخيص وياخذون الفرقية .. وكل واحد يبني مروا عليه أَمثال هؤلاء

مثال ثالث تجارة الانستغرام وغيره من المواقع ويقول أشكره كوبي درجة أُولى وهو جايب بضاعة رخيصة

حتى تجارة السيارات الكثيرون دخلوا فيها بس ربحهم يكون محدود ومعرض أوقات للخسارة

شرايكم شالحلول لهذي التجارة الغير قانونية في كثير من الدول واللي يدخل فيها استغلال كبير لبعض الناس اللي تمشي عليهم هذي الحيل

سالم الزهران
08-08-2016, 08:04 AM
الله يحيك ابو عبدالله , أما من ناحية العسل فتجد في السوق عسل لم نجنيه في مناطقنا منذ اربع سنين ؟ ومن وين لك العسل يا ولد ؟ قال من الباحة ؟

شبح الصمت
08-08-2016, 08:18 AM
الله يعطيك العافيه بوعبدالله

ما الوم البائع الحين تبي الصراحة بوعبد الله ..

الوم اول شيء الشخص نفسه انه اهو الي يصدق البائع ويمشي على كلامه وما يبي يدور ويتعب ..
شيء ثاني

البضائع معروفه شفنا بضائع برى تنباع اهناك برخص التراب واهنيه يجون يبيعونها علينا دبل الدبل ..
رزقه سبحان الله

ترى مب غلط انك تبيع شيء مش اصلي وما اقدر اقولك هالسلعة مدتها كم ..

مثال بسيط توه صاير لرفيجي شرى سماعة من محل معروف واختربت السماعة وداها يصلحونها عند نفس المكان الي شراها منهم
قالوا ما تتصلح بنعطيك وحده جديدة بس تدفع لنا اقل من السعر الي خذت منه ..

قال اشلون ما تصلحونها او تعوضوني عنها قالوا هالخطا منك انت

وقيمتها 1200 او 1400 جديدة وحسبوها له بـ 900 ريال

قال رجعوها لي مابي اشتري والا ابي شيء منكم

يقول رجعتها حطيتها على الشاحن قامت تشتغل !!!!

يعني اللف والدوران مب بس عند بائع القطاعي ولكن عند بعض الاماكن المعروفه ..

وايد اشياء لو بنتكلم فيها بنحصل فيها لف ودوران

تبي اضرب لك مثال بسيط جداً ..
الحين شركات التامين يوم تطلع من مكانك وتامن وانت داش اي ديره يكونون ملتزمين انهم يتحملون اي عطل دامك مأمن ..

بعض الشركات لعبتها تلف وادور عشان ما توفر لك المكتوب فالبنود ..

فالبتالي انا بنجبر كشخص محتاج اني ادور البديل عشان اصرف نفسي ..

لو بنضرب امثله على الي يلفون ويدورون بنتعب بنتعب

قلنا حماية المستهلك اطلعوا اذكيه بعض الشركات راحو حطو لهم شيء اسمه الشكاوي ...

عشان تتصل لنفس المكان الي انت اطالبهم بشيء عشان يماطلووون ويلفون ويدورون وعشان تزهق منهم وعقب عقب لو ما جاتك افادة تروح تشتكي عليهم في حماية المستهلك ..

امر غريب عجيب ..

وشيء ثاني اعرف رجال مسكين يبي ياجر له سيارة برى صوب لندن وهالاماكن دخل مسكين
شاف اعلان مرسيدس لمدة 13 يوم بـ 700 دولار قام الحبيب وحجز تفاجا الحبيب بمسج خصم مبلغ 25 الف وشيء الرجال انصدم قام واتصل في بنكه قال شالسالفه

قالوا انت داش على موقع واقفلوا على مبلغك قال اي سيارة
قام ورجع للاعلان وحصل المبلغ مب 700 يقول 7000 دولار
يقول من العيله ما ركزت
يمين يسارة اتصل في الشركة قالوا ارسل ايميل وان رحت قول لهم مب مستلم السيارة وبنشوف نرجع لك الفلوس والا لا . !!!

طبعاً الشركة في امريكا واستلام السيارة في لندن
يعني شركة وسيطة يعني طق براسك لين تقول بس

اتوقع اخرتها سلم وراح وخذ السيارة ..

يعني الواحد يتركد في مثل هالامور ويشوف الشيء الزين ويتابع اهنيه واهنيه عشان عقب ما يتحسف

والا الحياه مدرسة كل يوم نتعلم منها شيء جديد
واهم شيء الصحة والعافيه

السموحه بوعبد الله شطحت اشوي

JN000N
08-08-2016, 08:29 AM
بووه ويا مالك من الخير
ريضين هاي البدايه بس

Riku3
08-08-2016, 08:56 AM
قبل كنت اقول ما احب اشتري من الاسواق الي فيها اخر كم .. كم اخر وللحين ذبحتي اشتري شي من سوق واقف او الحراج وكذا ...

بس طلع الكل نظامه تدبيل السعر في قطر !! .. توني شاري شي بـ 9 دولارات في امريكا وفي قطر حصلته في التنزيلات بـ 170 ريال والمحل هو الوكيل لنفس الماركة في محل محترم في مجمع راقي ..

وشي ثاني بخصوص البناء بعد .... لو جبت عامل عادي شغل خارجي .. لو تطلب منه يصبغ او شغل جبس او تركيب حمام او بلاط وغيره .... بيعطيك نفس سعر المتر الي يحاسبون عليه الشركات الكبيرة !! لا وما ينقص مهما تحاول !! .

شنو الحلول ؟ .. اراضي تجاريه وزيادة الاسواق .. خفف الايجارات وزيد المعروض والمنافسة ! .. اما بخصوص بياعين الانستجرام ، فالافضل التأكد قبل الشراء .

معماري قطري
08-08-2016, 09:10 AM
الله يعطيك العافيه بوعبدالله

ما الوم البائع الحين تبي الصراحة بوعبد الله ..

الوم اول شيء الشخص نفسه انه اهو الي يصدق البائع ويمشي على كلامه وما يبي يدور ويتعب ..
شيء ثاني

البضائع معروفه شفنا بضائع برى تنباع اهناك برخص التراب واهنيه يجون يبيعونها علينا دبل الدبل ..
رزقه سبحان الله

ترى مب غلط انك تبيع شيء مش اصلي وما اقدر اقولك هالسلعة مدتها كم ..

مثال بسيط توه صاير لرفيجي شرى سماعة من محل معروف واختربت السماعة وداها يصلحونها عند نفس المكان الي شراها منهم
قالوا ما تتصلح بنعطيك وحده جديدة بس تدفع لنا اقل من السعر الي خذت منه ..

قال اشلون ما تصلحونها او تعوضوني عنها قالوا هالخطا منك انت

وقيمتها 1200 او 1400 جديدة وحسبوها له بـ 900 ريال

قال رجعوها لي مابي اشتري والا ابي شيء منكم

يقول رجعتها حطيتها على الشاحن قامت تشتغل !!!!

يعني اللف والدوران مب بس عند بائع القطاعي ولكن عند بعض الاماكن المعروفه ..

وايد اشياء لو بنتكلم فيها بنحصل فيها لف ودوران

تبي اضرب لك مثال بسيط جداً ..
الحين شركات التامين يوم تطلع من مكانك وتامن وانت داش اي ديره يكونون ملتزمين انهم يتحملون اي عطل دامك مأمن ..

بعض الشركات لعبتها تلف وادور عشان ما توفر لك المكتوب فالبنود ..

فالبتالي انا بنجبر كشخص محتاج اني ادور البديل عشان اصرف نفسي ..

لو بنضرب امثله على الي يلفون ويدورون بنتعب بنتعب

قلنا حماية المستهلك اطلعوا اذكيه بعض الشركات راحو حطو لهم شيء اسمه الشكاوي ...

عشان تتصل لنفس المكان الي انت اطالبهم بشيء عشان يماطلووون ويلفون ويدورون وعشان تزهق منهم وعقب عقب لو ما جاتك افادة تروح تشتكي عليهم في حماية المستهلك ..

امر غريب عجيب ..

وشيء ثاني اعرف رجال مسكين يبي ياجر له سيارة برى صوب لندن وهالاماكن دخل مسكين
شاف اعلان مرسيدس لمدة 13 يوم بـ 700 دولار قام الحبيب وحجز تفاجا الحبيب بمسج خصم مبلغ 25 الف وشيء الرجال انصدم قام واتصل في بنكه قال شالسالفه

قالوا انت داش على موقع واقفلوا على مبلغك قال اي سيارة
قام ورجع للاعلان وحصل المبلغ مب 700 يقول 7000 دولار
يقول من العيله ما ركزت
يمين يسارة اتصل في الشركة قالوا ارسل ايميل وان رحت قول لهم مب مستلم السيارة وبنشوف نرجع لك الفلوس والا لا . !!!

طبعاً الشركة في امريكا واستلام السيارة في لندن
يعني شركة وسيطة يعني طق براسك لين تقول بس

اتوقع اخرتها سلم وراح وخذ السيارة ..

يعني الواحد يتركد في مثل هالامور ويشوف الشيء الزين ويتابع اهنيه واهنيه عشان عقب ما يتحسف

والا الحياه مدرسة كل يوم نتعلم منها شيء جديد
واهم شيء الصحة والعافيه

السموحه بوعبد الله شطحت اشوي

الله يعافيك انت كفيت ووفيت

بالعكس إخوي شبح الصمت وضحت أكثر وقريت كل كلمة كتبتها

نعتبره تنبيه للغافلين ينتبهون لهذي الألاعيب من الكثيرين وصحيح الشركات وايد بس الأفراد غشهم وخداعهم كبير وعلى مستوى

في الوسيط اتصلت بشخص يسوي تشكيلات بالاسمنت .. جاني وطلبت تلبيس واجهات طبيلة وأعمدتها مع شلال وناقشته شوي في التفاصيل قال لي بيكلفك 25000 ريال وبدون قياس ولا تعب .. سئلت واحد قال لي هذي شغلة الأندونيسيين ويسونها برخيص وعطاني رقم واحد سوى الطبيلة ب 4000 ريال وقال الشلال بيكلفك 6000 وعطاني تفاصيل وقاس .. الأول عربي ويبين عيار والثاني صادق وسعره معقول

معماري قطري
08-08-2016, 09:13 AM
قبل كنت اقول ما احب اشتري من الاسواق الي فيها اخر كم .. كم اخر وللحين ذبحتي اشتري شي من سوق واقف او الحراج وكذا ...

بس طلع الكل نظامه تدبيل السعر في قطر !! .. توني شاري شي بـ 9 دولارات في امريكا وفي قطر حصلته في التنزيلات بـ 170 ريال والمحل هو الوكيل لنفس الماركة في محل محترم في مجمع راقي ..

وشي ثاني بخصوص البناء بعد .... لو جبت عامل عادي شغل خارجي .. لو تطلب منه يصبغ او شغل جبس او تركيب حمام او بلاط وغيره .... بيعطيك نفس سعر المتر الي يحاسبون عليه الشركات الكبيرة !! لا وما ينقص مهما تحاول !! .

شنو الحلول ؟ .. اراضي تجاريه وزيادة الاسواق .. خفف الايجارات وزيد المعروض والمنافسة ! .. اما بخصوص بياعين الانستجرام ، فالافضل التأكد قبل الشراء .

من أمريكا نشتري ماركات بسعر بسيط وهنا الماركات نفسها بعشر أضعاف صادق ولازم يكون عندنا وعي

معماري قطري
08-08-2016, 09:15 AM
الله يحيك ابو عبدالله , أما من ناحية العسل فتجد في السوق عسل لم نجنيه في مناطقنا منذ اربع سنين ؟ ومن وين لك العسل يا ولد ؟ قال من الباحة ؟

غش عينك عينك .. سمعت يجيبون عسل سدر باكستاني رخيص جداً وجودته عالية ويبيعونه على إنه يمني وغير .. المشكلة الكذب والحلف على كذب

معماري قطري
08-08-2016, 09:17 AM
بووه ويا مالك من الخير
ريضين هاي البدايه بس

لازم ننتبه وينتبهون باقي الاخوان لهالحركات

cafe998
08-08-2016, 09:36 AM
قال عليه الصلاة والسلام :
دعُوا الناس فليُصب بعضهم من بعض ، فإذا استنصح رجل أخاه فلينصح له . رواه الإمام أحمد
وفي رواية :
دعوا الناس في غفلاتهم يرزق الله بعضهم من بعض ، وإذا استنصحك أخوك فانصح له
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
لا تحاسدوا ولا تناجشوا ولا تباغضوا ولا تدابروا ولا يبع بعضكم على بيع بعض وكونوا عباد الله إخوانا ، المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله
ولا يحقره ، التقوى ههنا - ويشير إلى صدره ثلاث مرات - بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم ،
كل المسلم على المسلم حرام : دمه وماله وعرضه . رواه مسلم
:nice:

الماريّة
08-08-2016, 11:58 AM
مرحبتين اخوي معماري قطر

صدقت والله كل شي غالي ويزيدون بعد

ومعاد الواحد يدري هل هو نصب والا كسب رزقهم

انا مايضايقني الا التاجرات هههه لحد يزعل علينا
من التاجرات هني

تصور لك البضاعه من قريب وتبين كبييييره
ولما تاحذها يطلع العكس ههههه ليش عاد

او تبيع لك 12 حبه كب كيك ب سعر مبالغ
انا بعد مانقرصت من تاجره كويتيه مره حرررمت اخذ شي
من هالتاجرات هههه

والله يحفظنا من الغش والنصب وتسلم ع الموضوع

/
\
/
\

الدكتور عزوز
08-08-2016, 01:27 PM
مرحبتين اخوي معماري قطر

من التاجرات هني

من هالتاجرات هههه

/
\
/
\

صدقتي اختي

لما يجي واحد عنده محل وتحس سعره غالي شوي تقول ماعليه مسكين وراه ايجار ورواتب عمال وفوق هذا يوصلون للمنازل مجانا أو بقيمة رمزية ما تزيد عن 5 أو 10 ريال وغيره من مصاريف الكهرباء والماي يعني هامش ربحه راح يكون أقل بكثير من اصحاب المشاريع المنزلية

لكن لما يجون أصحاب المشاريع المنزلية اللي ما عندهم لا مصاريف أيجارات ولا مصاريف عمال ولا أي مصاريف غير قيمة البضاعة ويرفع عليك السعر أضعاف مضاعفة عن أصحاب المحلات

وفوق هذا انت تدفع قيمة التوصيل

هذا الجشع بعينه

انا قمت ما اشتري أي شي الا من المحلات أو من الانترنت دايركت

وأكيد أصحاب المشاريع المنزلية عندهم زباينهم والله يوفقهم

لكن بالنسبة لي شخصيا صرت ما اثق فيهم لأن حتى لو صارت مشكلة أو البضاعة جودتها تعيسة ما اقدر اشتكي عليهم لأن ما عندي فاتورة منهم :omen2:

راعي الكورفت
08-08-2016, 04:44 PM
الإيجارات غاليه جدا ونااار على التجار فيضطرون يغشون المستهلك عشان يعوضون الإيجارات عليهم.

الغش صار في كل مكان.

معماري قطري
08-08-2016, 08:09 PM
قال عليه الصلاة والسلام :
دعُوا الناس فليُصب بعضهم من بعض ، فإذا استنصح رجل أخاه فلينصح له . رواه الإمام أحمد
وفي رواية :
دعوا الناس في غفلاتهم يرزق الله بعضهم من بعض ، وإذا استنصحك أخوك فانصح له
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
لا تحاسدوا ولا تناجشوا ولا تباغضوا ولا تدابروا ولا يبع بعضكم على بيع بعض وكونوا عباد الله إخوانا ، المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله
ولا يحقره ، التقوى ههنا - ويشير إلى صدره ثلاث مرات - بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم ،
كل المسلم على المسلم حرام : دمه وماله وعرضه . رواه مسلم
:nice:

جزاك الله خير

نتمنى الرزق الحلال للكل بس الكذب والحلف على باطل حرام واثم كبير .. مساكين الكثيرون يصدقون ويوثقون وبعدين يعرفون الحقيقة

معماري قطري
08-08-2016, 08:15 PM
الإيجارات غاليه جدا ونااار على التجار فيضطرون يغشون المستهلك عشان يعوضون الإيجارات عليهم.

الغش صار في كل مكان.

ما اتوقع مبرر .. فتح واحد مشروع وهو تاجر كبير ما تهمه الخسارة لأَن عنده مشاريع كثيرة ناجحة وكان الإيجار غالي لكن بضاعته رخيصة رخص غريب يمكن ما تصدق لو اقول لك شفت قميص بسعر 3.75 ريال .. وكان هو معاي الا يقول تعال براويك اللي بريالين ونص

بس مسكين فشل مشروعه واضطر يسكر خلال ست شهور وما تستبعد بعض المحلات تاخذ بضاعة منه وتبيع غالي وما تستغرب غالبية تجارنا يجيبون بضاعة رخيصة جداً من الصين ومن دول مجاورة ويبيعونها بسعر مضاعف .. الدول الثانية تستورد ومأجرين تجارها بغالي ويرضون بربح قليل

معماري قطري
08-08-2016, 08:20 PM
مرحبتين اخوي معماري قطر

من التاجرات هني

من هالتاجرات هههه

/
\
/
\

هلا اختي

معذورة وانا تركيزي وتحذيري من هذي الفئة

النصب عينك عينك

ساعات ما تسوى كلش ويعترفون إنها تقليد بعضهم يشترونها بالكيلو وبالجملة ويبيعونها بغالي .. واحد كون نفسه من هذي الساعات بس وفتح محلات ومستمر في العملية

معماري قطري
08-08-2016, 08:23 PM
صدقتي اختي

لما يجي واحد عنده محل وتحس سعره غالي شوي تقول ماعليه مسكين وراه ايجار ورواتب عمال وفوق هذا يوصلون للمنازل مجانا أو بقيمة رمزية ما تزيد عن 5 أو 10 ريال وغيره من مصاريف الكهرباء والماي يعني هامش ربحه راح يكون أقل بكثير من اصحاب المشاريع المنزلية

لكن لما يجون أصحاب المشاريع المنزلية اللي ما عندهم لا مصاريف أيجارات ولا مصاريف عمال ولا أي مصاريف غير قيمة البضاعة ويرفع عليك السعر أضعاف مضاعفة عن أصحاب المحلات

وفوق هذا انت تدفع قيمة التوصيل

هذا الجشع بعينه

انا قمت ما اشتري أي شي الا من المحلات أو من الانترنت دايركت

وأكيد أصحاب المشاريع المنزلية عندهم زباينهم والله يوفقهم

لكن بالنسبة لي شخصيا صرت ما اثق فيهم لأن حتى لو صارت مشكلة أو البضاعة جودتها تعيسة ما اقدر اشتكي عليهم لأن ما عندي فاتورة منهم :omen2:

من الانترنت فيه شركات تحط بضاعة حقيقية وأصلية وبسعر كثير أرخص من اللي في سوقنا .. وهذي شركات مختصة وتتبع قوانين تجارية دولية أما البيع الفردي في أكثره غش ومبالغات

مدرسة
09-08-2016, 11:48 AM
حبيت اعلق على موضوع اللي يلقى الشي في امريكا ب 9 دولار و يجي يلقاه هني ب 150 و 200
انا اشتري من الانترنت كثيييير و أول ما طحت بالمواقع كان عندي نفس الفكرة انهم يقصون علينا وووو .... جزء من هذا الكلام صحيح بس جزء يحتاج إلى توضيح
جربوا اشتروا شي من امازون مثلا سواء الأمريكي أو البريطاني أو غيره ... شوفوأ السعر النهائي مع الشحن و الباكنج كم يكون .... هذا اولا
ثانيا كثير بضائع ما تجي الدوحة دايركت من الشركة اللي تبيعها ف اضطر اشحنها على عناوين شركات الشحن المعروفة .. اشتري الشي نفسه ب أقل من 50 ريال بس ممكن جدا اشحنه ب مئة ريال بسبب الوزن الحجمي أو الوزن الفعلي ... أي واحد فيهم .... اكيد الناس عندها وعي بالأمور هذي حاليا بس اللي يجرب غير و التاجر في النهاية بيحط فوق السعر مربح .
في النهاية المستقبل مو للسوق احس ... المستقبل للقوة الشرائية الموجهة ل التجارة الإلكترونية عبر الانستقرام أو مواقع البيع أو غيرها .. اشوف النسوان يتذابحون على بضائع بسيطة يدفعون فيها مبالغ مضحكة مع العلم هالبضايع تنباع في دايسو بعضها على سبع ريال !!! لأنهم ما يبون يروحون المحل ... بكل بساطة و لا يبون يلفون السوق
كثير من الناس ما يعرفون المتوفر في الاسواق ، ف يشترون اللي يشوفونه اونلاين بالسعر المعروض

لي عودة 🌷

7llo
09-08-2016, 12:52 PM
الصراحه اكثر مكان اشوف عروضه زائفه محلات النظارات يحطون تنزيلات وحاط سعر النظاره بالتنزيلات نفس سعرها قبل الخصم

معماري قطري
09-08-2016, 09:14 PM
حبيت اعلق على موضوع اللي يلقى الشي في امريكا ب 9 دولار و يجي يلقاه هني ب 150 و 200
انا اشتري من الانترنت كثيييير و أول ما طحت بالمواقع كان عندي نفس الفكرة انهم يقصون علينا وووو .... جزء من هذا الكلام صحيح بس جزء يحتاج إلى توضيح
جربوا اشتروا شي من امازون مثلا سواء الأمريكي أو البريطاني أو غيره ... شوفوأ السعر النهائي مع الشحن و الباكنج كم يكون .... هذا اولا
ثانيا كثير بضائع ما تجي الدوحة دايركت من الشركة اللي تبيعها ف اضطر اشحنها على عناوين شركات الشحن المعروفة .. اشتري الشي نفسه ب أقل من 50 ريال بس ممكن جدا اشحنه ب مئة ريال بسبب الوزن الحجمي أو الوزن الفعلي ... أي واحد فيهم .... اكيد الناس عندها وعي بالأمور هذي حاليا بس اللي يجرب غير و التاجر في النهاية بيحط فوق السعر مربح .
في النهاية المستقبل مو للسوق احس ... المستقبل للقوة الشرائية الموجهة ل التجارة الإلكترونية عبر الانستقرام أو مواقع البيع أو غيرها .. اشوف النسوان يتذابحون على بضائع بسيطة يدفعون فيها مبالغ مضحكة مع العلم هالبضايع تنباع في دايسو بعضها على سبع ريال !!! لأنهم ما يبون يروحون المحل ... بكل بساطة و لا يبون يلفون السوق
كثير من الناس ما يعرفون المتوفر في الاسواق ، ف يشترون اللي يشوفونه اونلاين بالسعر المعروض

لي عودة ��

كلامك صحيح وواقعي

الشراء متعة وفن ولازم نعرف شالموجود حولنا وأوقات كل اللي نشوفه ينباع في المواقع الالكترونية ونشوف صورة له يفرق كثير عن الواقع وأفضل نشوف حولنا

معماري قطري
09-08-2016, 09:16 PM
الصراحه اكثر مكان اشوف عروضه زائفه محلات النظارات يحطون تنزيلات وحاط سعر النظاره بالتنزيلات نفس سعرها قبل الخصم

المشكلة لو شريت نظارة تقليد ومن محل معروف على انها أصلية

بانغ بانغ
09-08-2016, 10:23 PM
مافي رادع بوعبدالله للاسف

ومافي تنافس

مثلا في دبي اللي بيرفع سعره ... الناس بتروع السوق الصيني نص السعر فالبعض يتخفون من تشريد العملاء

لازم ملاحقة هالنصابين

بوخالد911
10-08-2016, 12:59 AM
ضعف الرقابة هو السبب.