المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ خدمة العملاء بادارة المرور +++

jajassim
08-08-2016, 09:25 AM
هل ترحب بوجود خدمة العملاء بادارة المرور لاستفسار عن المخالفات او اجراءات معينة او تسال عن معاملة حال الجهات الأخرى ؟ :victory:

لـبـيـه
08-08-2016, 09:26 AM
ااااكيد مع وبقوه

بعيد النظر
08-08-2016, 10:56 AM
أكييييد واهم شي اللي يرد يعرف يرد ..
مب يعطينا من كيسه !!

شيخ الديرة
08-08-2016, 11:10 AM
عندك تطبيق مطراش، حتى يعطيك صورة الخالفة

وعندهم بنفس التطبيق الشرطة المجتمعية، وعندهم تجاوب جيد، عن تجربة

@north_star@
08-08-2016, 11:13 AM
كل الخدمات موجودة بمطراش فاظن ماله داعي يكون في خدمة عملاء

khaldoon
08-08-2016, 11:21 AM
طبعا نرحب بقوه....اهم شي المعلومه صحيحه ميه بالميه....امس واحد اعطاني معلومه غلط في الرعايه الصحيه و الله ستر كان بفوت بالحيط لو سمعت كلامه

لـبـيـه
08-08-2016, 11:32 AM
طبعا نرحب بقوه....اهم شي المعلومه صحيحه ميه بالميه....امس واحد اعطاني معلومه غلط في الرعايه الصحيه و الله ستر كان بفوت بالحيط لو سمعت كلامه

معليه يلربع امسحوها بوجهي الظاهر سهران من امس :funny: مختبص عليه السستم وخربط بلمواضيع

jajassim
08-08-2016, 01:14 PM
ااااكيد مع وبقوه

أكييييد واهم شي اللي يرد يعرف يرد ..
مب يعطينا من كيسه !!

شكرا لكم

jajassim
08-08-2016, 01:16 PM
عندك تطبيق مطراش، حتى يعطيك صورة الخالفة

وعندهم بنفس التطبيق الشرطة المجتمعية، وعندهم تجاوب جيد، عن تجربة

كل الخدمات موجودة بمطراش فاظن ماله داعي يكون في خدمة عملاء

هنالك اموره كثيرة واستفسارات كثيرة وال مطراش 2 للمعاملات واضحة ومحددة فقط يعني ادخل وادفع فقط ، اما اذا شئ مب واضح تعال دور ربعك مع هالمرور

حليتان*
08-08-2016, 01:20 PM
معاكم وبقوه

لكن احيانا اذا استغربت من شي وله شي فمطراش اكلمهم يشرحون لي الموضوع ! مادري اذا يعنبر كول سنتر !

ومش بس المرور نبي للداخليه كلها والجوزات بعد

ya3coub
08-08-2016, 01:27 PM
خل يردون عالايميلات بالاول

و بعض الظباط مoلي الخيط و المخيط بيد الأفراد الي اهم اكفئ منه و يستاهلون النجمة بدالة

و بعض العقليات للأسف من بعد ما كانت أحسن وزارة فالدولة من خدمة الجمهور و الاحترام و الرقي للأسف ردت طاحت

اهم شي و أقوى شي الي تنطلب سيارته
يقدر يعرف السبب بالتلفون و ماله داعي تعال جيب سيارتك او تعال المركز و على شي تافه او عادي

نفس الشي للي عليهم منع سفر بسبب 100 ريال قطري و البهدلة الي تصير للأسف لازم كلشي يكون واضح

khaldoon
08-08-2016, 02:26 PM
معليه يلربع امسحوها بوجهي الظاهر سهران من امس :funny: مختبص عليه السستم وخربط بلمواضيع

ههههههه لا يا اخوي انا فاهم انه نتكلم عن المرور و انا ذكرت الرعاية الصحيه علشان ما يسوون المرور مثلهم

كل الشكر على تعليقك الحلو

سليمان احمد
08-08-2016, 04:14 PM
انا اشوف انه مايحتاج لانهم ماشاء الله افضل وزاره خدميه ( وزاره الداخليه )
وتقنيا متقدمين وبرنامج مطراش سهل امور كثيره جدا واصبحت المعاملات الكترونيا
بس لو وجد مركز اتصال بيكون اضافه لكن ماهو ضروري

jajassim
08-08-2016, 07:40 PM
انا اشوف انه مايحتاج لانهم ماشاء الله افضل وزاره خدميه ( وزاره الداخليه )
وتقنيا متقدمين وبرنامج مطراش سهل امور كثيره جدا واصبحت المعاملات الكترونيا
بس لو وجد مركز اتصال بيكون اضافه لكن ماهو ضروري

تسلم اخوي

المحقق كونان
08-08-2016, 11:06 PM
افضل ان تكون خدمة العملاء إلكترونيه من مطراش2 او الموقع الالكتروني

بوخالد911
09-08-2016, 12:50 AM
نعم وبقوة كبرى.
وبالتالي ستصبح 10/10

jajassim
09-08-2016, 10:45 AM
افضل ان تكون خدمة العملاء إلكترونيه من مطراش2 او الموقع الالكتروني

ال مطراش موجود والايميل موجود ولكن لايفي بالغرض المطلوب هنالك استفسارات لازم نتحدث مع شخص ويكون فاهم الشغله

العابــرQAT
09-08-2016, 12:00 PM
لا أحبذ هذه الفكره ( حلوه لا أحبذ )

لانه بعضهم غير مؤهل للتعامل مع العملاء وما عندهم احترام وتفهم للشخص الاخر

وخير مثال الاستقبال اللي في منتصف ادارة المرور الولد عنده معامله راح عند واحد منهم عطاه المعامله قاله الشرطي ( ما أدري شنو رتبته ) معاملتك ناقصه ويقط الاوراق نثرهم بطريقه همجيه الولد رد عليه قاله انا مب شغال عندك تنثر الاوراق ما عندك احترام ويحرك عنه

الله يخليك نتعامل معاهم عن طريق مطراش او بالتلفون أفضل

jajassim
09-08-2016, 12:18 PM

وخير مثال الاستقبال اللي في منتصف ادارة المرور الولد عنده معامله راح عند واحد منهم عطاه المعامله قاله الشرطي ( ما أدري شنو رتبته ) معاملتك ناقصه ويقط الاوراق نثرهم بطريقه همجيه الولد رد عليه قاله انا مب شغال عندك تنثر الاوراق ما عندك احترام ويحرك عنه

خدمة العملاء بالهاتف فقط

بوخالد911
10-08-2016, 01:23 AM

كان اشتكيتوا عليه.
المكان كله كاميرات.
بينصاد الموظف بسهولة.

ya3coub
10-08-2016, 08:52 AM
أخوي حد فيكم حاليا يحاول يتصل على بدالتهم

و يطلب احد الضباط شوفو بعد كم مكالمة لين ما يحفظك راعي البدالة عقب بيردون عليك لما يكلمهم موظف البدالة شخصيا.

و تصير دائما غير المعلومات الي عطونكم اياها غلط عالتلفون و غيره و غيره.

اذا بيكون في شي اسمه خدمة عكلاء عن طريق التلفون لازم يكون منظم و الي يردون عالتلفون عندهم صلاحيات انهم يطلعون على الأسباب و استفسارات المواطنين و مشاركتها بعد التأكد من شوية معلومات كالرقم الشخصي للمتصل و الخ.. بس اتصل حق استفسارات اريدي موجودة و ما منها فايدة الأولى يتم تحسين الي موجودين او اعطائهم صلاحيات اكثر و اخذهم بجولة لمدة شهر حول عدة اقسام من المرور علشان يفهمون و يعرفون نظام عمل كل قسم و لما يردون يكونون على علم و معرفة و دراية و ليس فقط ما يظنون انه المفروظ يصير

jajassim
10-08-2016, 10:07 AM
كان اشتكيتوا عليه.
المكان كله كاميرات.
بينصاد الموظف بسهولة.

اذا اشتكى هو خسران لان مايقدر يوصل الى حل

jajassim
10-08-2016, 10:18 AM
أخوي حد فيكم حاليا يحاول يتصل على بدالتهم

و يطلب احد الضباط شوفو بعد كم مكالمة لين ما يحفظك راعي البدالة عقب بيردون عليك لما يكلمهم موظف البدالة شخصيا.

و تصير دائما غير المعلومات الي عطونكم اياها غلط عالتلفون و غيره و غيره.

اذا بيكون في شي اسمه خدمة عكلاء عن طريق التلفون لازم يكون منظم و الي يردون عالتلفون عندهم صلاحيات انهم يطلعون على الأسباب و استفسارات المواطنين و مشاركتها بعد التأكد من شوية معلومات كالرقم الشخصي للمتصل و الخ.. بس اتصل حق استفسارات اريدي موجودة و ما منها فايدة الأولى يتم تحسين الي موجودين او اعطائهم صلاحيات اكثر و اخذهم بجولة لمدة شهر حول عدة اقسام من المرور علشان يفهمون و يعرفون نظام عمل كل قسم و لما يردون يكونون على علم و معرفة و دراية و ليس فقط ما يظنون انه المفروظ يصير

طبعا اخوي مايردون عليك لان كل الاتصالات الواردة مشاكل
واذا ردوا بيقولك الموضوع مب عندي

لهذا وجود خدمة العملاء مهم لمحافظة على سمعة المرور
يكونون عندهم فن التعامل مع الجمهور واصحاب الخبرة

اما حاليا ،، الله يعينا

qtr qtr
10-08-2016, 10:26 AM
مؤيد الفكره ولسبب البعض مايعرف يستخدم مطراش او لكبر السن او موظف مايقدر يطلع من الدوام وللحريم مهم لهم بعد .

jajassim
10-08-2016, 12:15 PM
مؤيد الفكره ولسبب البعض مايعرف يستخدم مطراش او لكبر السن او موظف مايقدر يطلع من الدوام وللحريم مهم لهم بعد .

من الاساسيات لنجاح اى مؤسسة لابد من وجود خدمة العملاء

بوخالد911
10-08-2016, 06:05 PM
اذا اشتكى هو خسران لان مايقدر يوصل الى حل

لا بيوصل لحل مرضي بعد

لو انا والله ما استسلم للأبد.