المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع شركة الســـــــــــلام ؟؟؟؟

فاهد العذبة
17-09-2006, 11:39 AM
اخواني حد عرف شصار اليوم في اجتماعهم ؟؟؟ هل هو ايجابي ولا سلبي انا اعتقد انه سلبي كالعاده يجتمعون ومافي اي فايده لاني لاحظت كان فيه طلبات اليوم بالمئات وفجأه انسحبت هالطلبات في دقيقه واحده يمكن وصلهم خبر ؟؟؟

اللي عنده خبر يفيدنا ومشكووووور

نمر بن عدوان
17-09-2006, 12:24 PM
خبر ايش الي وصل والاجتماع بيكون في المساء,, وبعدين السهم سعره مغري بدون اعلان او اجتماع ,, سحب الطلبات حركه صارت معروفه لتخويف الناس وتشكيكهم عشان يبيعون اسهمهم بسعر السوق مثل ماصار وياك,, اليوم ان شالله بتسمع اخبار حلوه

فاهد العذبة
17-09-2006, 01:54 PM
خبر ايش الي وصل والاجتماع بيكون في المساء,, وبعدين السهم سعره مغري بدون اعلان او اجتماع ,, سحب الطلبات حركه صارت معروفه لتخويف الناس وتشكيكهم عشان يبيعون اسهمهم بسعر السوق مثل ماصار وياك,, اليوم ان شالله بتسمع اخبار حلوه
لا الحمد لله انا مابعت انا قاعد اجمع وماخوفوني واتصلت في الشركة السلام رد علي موظف سأته شخبار الاجتماع قال لي للحين قائم وموضوعه اظافة شركات جديده واتفاقيات بخصوص مشروع الوسيل ماعرف شنو بالظبط بس انشاء الله خير وانا ماراح ابيع الا بالسعر اللي ف بالي يعني قريب ال25 انشاء الله

the_sniper
17-09-2006, 02:23 PM
يا اخوي انا كنت اطقطق في السلام كل يوم بيع ومشترا , بس صار لي كم يوم اشوف ارقام تخرع :looking: طلبات بيع وشراء , فقلت خل ابتعد احسن مو ناقص خساير .

نمر بن عدوان
17-09-2006, 02:54 PM
يا اخوي انا كنت اطقطق في السلام كل يوم بيع ومشترا , بس صار لي كم يوم اشوف ارقام تخرع :looking: طلبات بيع وشراء , فقلت خل ابتعد احسن مو ناقص خساير .

اي زين سويت انت طلعت والسهم 17 واليوم 18.70 بصراحه تصرف سليم:nice:

فاهد العذبة
17-09-2006, 04:23 PM
بس انا اوقع انه بيكون سعره فوق العشرين وبيستقر فوق العشرين قبل رمضان ماعرف هاي توقع اتوقع بعد اعلان الاجتماع اللي صار اليوم اذا كان ايجابي واذا كان سلبي بيتم جذيه :) بالتوفيق للجميع :)

سهم مساهم
17-09-2006, 08:08 PM
اخواني حد عرف شصار اليوم في اجتماعهم