المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية فعلا لغير القطريين

رجل الجزيرة
10-08-2016, 03:25 PM
الخطوط القطرية تفاجأ بعض المسافرين في مطار إديليد في إستراليا بالترقية من الدرجة السياحية إلى درجة الأعمال، طبعا ما فيها قطري لأن الخير حق الغير.

https://www.youtube.com/watch?v=DNz1l2DgTvk

qatari911
10-08-2016, 03:42 PM
من زمان لغير القطريين

بومتعب
10-08-2016, 03:52 PM
ياخي انت فلوسك وايد وتقدر تدفع حق البزنس ماعندك مشكلة .... لكن هذولا مساكين وعمرهم ماشافوا كراسي البزنس... فلما تعطيهم ترفيع من اكونومي إلى بزنس كلاس رايح يكونون جدا مبسوطين.... وبيطيحون تصوير داخل الطيارة من كثر فرحتهم ولن ينسوا هذا المعروف طول عمرهم....... أم القطري لو رفعوه...وش رايح يحصلون من وراه ........ حتى تصوير له وحق أهله مو رايح يسمح لهم ..... فشمحصلين من وراه لما يرفعونه لدرجة البزنس كلاس

هذا هو الفرق

رجل الجزيرة
10-08-2016, 03:55 PM
ياخي انت فلوسك وايد وتقدر تدفع حق البزنس ماعندك مشكلة .... لكن هذولا مساكين وعمرهم ماشافوا كراسي البزنس... فلما تعطيهم ترفيع من اكونومي إلى بزنس كلاس رايح يكونون جدا مبسوطين.... وبيطيحون تصوير داخل الطيارة من كثر فرحتهم ولن ينسوا هذا المعروف طول عمرهم....... أم القطري لو رفعوه...وش رايح يحصلون من وراه ........

هذا هو الفرق

والذي لا إله إلا هو إن عمري ما ركبتها ولا فكرت إني أركبها إلا خفضوا لأهل قطر وأنا عارف إنك ما تقصدي أنت تقصد بشكل عام.

بومتعب
10-08-2016, 03:59 PM
والذي لا إله إلا هو إن عمري ما ركبتها ولا فكرت إني أركبها إلا خفضوا لأهل قطر وأنا عارف إنك ما تقصدي أنت تقصد بشكل عام.

محشوم اخوي ......

المثال هنا للقطري بشكل عام وليس لشخصك الكريم

المبرمج صلاح
10-08-2016, 04:12 PM
الترقيه شي متوقع بالصيف للن اغلب شركات الطيران تسوي over book

هم يشوفون اذا في طلب على السياحيه وفل وفي مكان في البزنس يأخذون تذكرتك ويرجعون يبيعونها على شخص ثاني وانت يسون لك ابقريد ، وبهالطريقه الاستفاده عندهم بتكون اكبر ، المكان فاضي في هالدرجه وفي طلب كبير على الدرجه الاقل لهذا يسون هالحركه

يبغون يعبون الطياره وتبقى كراسي فاضيه بالبزنس فيرفعون اللي عندهم بطاقات الذهبيه او الفضيه واحيان اللي بدون بطاقات. لانهم يستعملون نظام الحجز الزائد. وهذا امر معروف. فالترقيه لاتحدث الا اذا كانت السياحية مليئة

مرتبش
10-08-2016, 10:58 PM
دعاية

معماري قطري
10-08-2016, 11:35 PM
الحمد لله على سلامتك اخوي رجل الجزيرة ومطالب بتقرير شامل عن السفرة لصلالة وما ندري يمكن رحت استراليا وتعتبرها صلالة

والله حركة حلوة من القطرية عملوها معاي في السابق مرة ومرة من الإماراتية بمقابل بسيط

بومتعب
11-08-2016, 07:17 AM
http://www.raya.com/File/Get/15733a9f-7309-4436-96de-e6b5f6a4f6d9

بورصجي_جديد
11-08-2016, 07:26 AM
طيران القطريه كله اجانب موظفينها اصلا مافي الا قليل جدا قطرين كله كله اجانب بالمطار والابراج فعلا ليش اسم الطيران القطريه دام نسبه القطرين بسيطه الي يشتغلون فيه

qtr qtr
11-08-2016, 07:55 AM
طيران القطريه كله اجانب موظفينها اصلا مافي الا قليل جدا قطرين كله كله اجانب بالمطار والابراج فعلا ليش اسم الطيران القطريه دام نسبه القطرين بسيطه الي يشتغلون فيه

اخوي من اللي يرضى يشتغل في شركه تبيع خموور ؟
هال ترضى تشتغل فيها ؟
اكيد ماترضى .. فشي طبيعي ماراح تحصل فيها عيالنا واخوانا وللي يخاف الله انه يشتغل فيها .
فالاكثريه هم الاجانب .
ولدي يقول جاهم اداره من الخطوط القطريه بتشجيعهم العمل معهم ويطرشونهم دراسه فالخارج ورواتب محترمه ولكن يحصلون الرفض منه عيالنا .

بانغ بانغ
11-08-2016, 08:01 AM
اخوي من اللي يرضى يشتغل في شركه تبيع خموور ؟
هال ترضى تشتغل فيها ؟
اكيد ماترضى .. فشي طبيعي ماراح تحصل فيها عيالنا واخوانا وللي يخاف الله انه يشتغل فيها .
فالاكثريه هم الاجانب .
ولدي يقول جاهم اداره من الخطوط القطريه بتشجيعهم العمل معهم ويطرشونهم دراسه فالخارج ورواتب محترمه ولكن يحصلون الرفض منه عيالنا .

صحيح كلامك نوعا ما

لكن العمل في بيئة ربوية كالبنوك الربوية اتوقع اسوأ من بيئة الخمور

الموضوع ليس له علاقة بالخمور بقدر ماهو نوعية العمل وكثرة الاجانب مما ولد شعورا بعدم الامان الوظيفي

اتوقع والله اعلم

بانغ بانغ
11-08-2016, 08:03 AM
بخصوص الموضوع هل ثبت ان الرحلة عليها قطريين وتم استبعادهم ؟؟

يمكن ما عليها ولا قطري

انا مرة رايح دبي سياحية والا المضيفة جتني اتقولي حياك جدام في البزنس .... كانت الكراسي فاضية صراحة وكنت عضو بلاتينوم ...

انا انتقد القطرية بشكل كبير لكن الحق ينقال في بعض المواقف ... تعاملهم جيد

qtr qtr
11-08-2016, 08:05 AM
الخطوط القطريه حالها من حال الموسسات الشبه حكوميه واعتقد الدوله لها نصيب منها .
فالامان موجود .

qtr qtr
11-08-2016, 08:08 AM
بخصوص الموضوع هل ثبت ان الرحلة عليها قطريين وتم استبعادهم ؟؟

يمكن ما عليها ولا قطري

انا مرة رايح دبي سياحية والا المضيفة جتني اتقولي حياك جدام في البزنس .... كانت الكراسي فاضية صراحة وكنت عضو بلاتينوم ...

انا انتقد القطرية بشكل كبير لكن الحق ينقال في بعض المواقف ... تعاملهم جيد
كلامك صحيح صارت معاي انا ورفيجي راحت علينا الطياره عالاماراتيه في مطار دبي وجانا موظيف القطريه وركبونا عالخطوط القطريه بدون مقابل .

toyota
11-08-2016, 03:41 PM
انا بصراحه ماسافر ع القطريه الا اذا كنت مضطر وبس لكن دايما اسافر ع الاماراتيه ،،،

بوخالد911
11-08-2016, 05:08 PM
عين عذاري.

بوخالد911
11-08-2016, 05:10 PM
وتذكرت بسنة 2012 كنت قادما من بانكوك حجزت ع الايكونومي لظرف طارئ
ولكن لما وصلت رقوني الى البزنس

ولما سألت قالوا الطيارة مليانة عمال
وحطوني انا و1 قطري ع البزنسس

راعي الكورفت
11-08-2016, 05:14 PM
اشوف ان القطرية أسعارها مناسبه وفي المتناول الجميع وخدماتهم ممتازه جدا.

ذكي جدااا
12-08-2016, 01:44 AM
للامانه انا دايما يسوون لي ابجريد للبزنس من غير ماادفع من الكيومايلز اذا في كراسي متوفره لاني احمل البطاقه الذهبية.

بانغ بانغ
12-08-2016, 02:03 AM
اشوف ان القطرية أسعارها مناسبه وفي المتناول الجميع وخدماتهم ممتازه جدا.

حاجز على فيينا بزنس ويوم شفت الامارتية اطلعت ارخص بتقريبا سبعة الاف ريال ... مادري اختلاف درجات البزنس

فراح افكر فيها

بوخالد911
12-08-2016, 03:30 AM
حاجز على فيينا بزنس ويوم شفت الامارتية اطلعت ارخص بتقريبا سبعة الاف ريال ... مادري اختلاف درجات البزنس

فراح افكر فيها

اللي يفرق هو الدايكرت أغلى
ولا السيتات تقريبا نفس الشي.

ترى نفس الشي الإماراتي لما يحجز من دبي لين فيينا. تطلع عليه غالية.

الدوحه1
12-08-2016, 05:07 PM
http://store2.up-00.com/2016-08/1471010631881.jpg (http://www.up-00.com/)

bwor
12-08-2016, 05:52 PM
ياخي انت فلوسك وايد وتقدر تدفع حق البزنس ماعندك مشكلة .... لكن هذولا مساكين وعمرهم ماشافوا كراسي البزنس... فلما تعطيهم ترفيع من اكونومي إلى بزنس كلاس رايح يكونون جدا مبسوطين.... وبيطيحون تصوير داخل الطيارة من كثر فرحتهم ولن ينسوا هذا المعروف طول عمرهم....... أم القطري لو رفعوه...وش رايح يحصلون من وراه ........ حتى تصوير له وحق أهله مو رايح يسمح لهم ..... فشمحصلين من وراه لما يرفعونه لدرجة البزنس كلاس

هذا هو الفرق

لو رفعوه بخلوه مكان الطيار ههههه
مسائك سعيد اخوي

قطريه ماركه
14-08-2016, 11:19 AM
حسبي الله عليهم من طيران معاملة خايسة حق القطريين
كلهاااا هنود في هنود
كنت عند البوابة انتظر يكتمل العدد الا الهندية الخايسة صكت الباب و قالت لي خلاص نطريهم !!
و بدلنا الرحلة و دفعتنا 13 الف زيادة حسبي الله عليها يعلها تتفنش
مع انه باقي على الطيارة ربع ساعة قبل لا تطير !!

القلب المؤمن
14-08-2016, 01:44 PM
اي والله معاملة زفت للقطريين متعمدين كنت جالسه بالطيارة وجنبي روسية وجنبها هندي ، المضيفه الهندية تجي تكلمه واحنا سافهتنا بشكل واضح والله قمنا نطالع بعض انا والروسية مندهشين شهالمعاملة الزفت الا اكلمها اقول لها انا طلبت كذا وكذا تسمعين ولا ماتسمعين ؟ جدام الركاب الا تصرقعت وانعدلت مايجون الا بالعين الحمرا والله
خدمة فاشلة

بوخالد911
14-08-2016, 02:17 PM
اي والله معاملة زفت للقطريين متعمدين كنت جالسه بالطيارة وجنبي روسية وجنبها هندي ، المضيفه الهندية تجي تكلمه واحنا سافهتنا بشكل واضح والله قمنا نطالع بعض انا والروسية مندهشين شهالمعاملة الزفت الا اكلمها اقول لها انا طلبت كذا وكذا تسمعين ولا ماتسمعين ؟ جدام الركاب الا تصرقعت وانعدلت مايجون الا بالعين الحمرا والله
خدمة فاشلة

كان حفظت اسمها
وقدمت تقرير عنها برقم الرحلة والتاريخ والوجهة

qtr qtr
14-08-2016, 04:27 PM
حسبي الله عليهم من طيران معاملة خايسة حق القطريين
كلهاااا هنود في هنود
كنت عند البوابة انتظر يكتمل العدد الا الهندية الخايسة صكت الباب و قالت لي خلاص نطريهم !!
و بدلنا الرحلة و دفعتنا 13 الف زيادة حسبي الله عليها يعلها تتفنش
مع انه باقي على الطيارة ربع ساعة قبل لا تطير !!

خدمة فاشلة

هذا خطأ فردي من الشخص نفسه مب من معاملة الخطوط القطريه فالمفروض تشتكون الاداره بسوء معاملة الموظف .
مثال عندكم شركه ذو سمعه طيبه وخدمات ممتازه وكان في موظف من الشركه تعامله مع الزباين زفت هل التعميم راح يكون سوء الشركه او من الموظف اللي شوه سمعة الشركه .؟

كاشف الغطاء
14-08-2016, 10:49 PM
تعامل الموظفين سيء بالفعل مادري على شنو خمس نجوم

يمامـة
15-08-2016, 12:00 AM
دعاية

صحيح .. دعاية..

و اكتبوا البعض.. يعني يعتمد كم عددهم بالضبط..