المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عند مشكلة تكفوووووووون

المجد
17-09-2006, 04:50 PM
كل ما أستخدم الاب توب وفي عز الشغل تطلع لي صفحة زرقا كلها كتابات وأرقام انجليزية ما أفهم منها شي...سويت فورمات ولكن أرجعت لي الرجال اللي سوى الفورمات قال لي يمكن أني منزل برنامج من النت وسبب المشكلة المهم أعتقدت أنها رح تختفي ومارح تعود بعد الفورمات لكن المشلكة ....أن هذي الشاشة لا زالت تطلع.................الفزعة ياخواني وخاصة أخوي قطر

:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

المجد
17-09-2006, 04:51 PM
كل ما أستخدم الاب توب وفي عز الشغل تطلع لي صفحة زرقا كلها كتابات وأرقام انجليزية ما أفهم منها شي...سويت فورمات ولكن أرجعت لي الرجال اللي سوى الفورمات قال لي يمكن أني منزل برنامج من النت وسبب المشكلة المهم أعتقدت أنها رح تختفي ومارح تعود بعد الفورمات لكن المشلكة ....أن هذي الشاشة لا زالت تطلع.................الفزعة ياخواني وخاصة أخوي قطر

:eek3: :eek3: :eek3:

قطر
17-09-2006, 05:19 PM
اخوي مافهمت شلون يعني صفحة زرقه؟

انت تقصد ان صفحات الانترنت تشير عندك

ومن بعدها تتحول الشاشه الى اللون الازرق ؟

وفيه كتابات؟

الين الياباني
17-09-2006, 05:35 PM

اخوي على ما أعتقد انه مشكله في الميموري (الذاكرة) حق الكمبيوتر ..ومن نفسه الويندوز او الجهاز يعمل ها الطريقة لتفادي المشكله اللي حصلت لك في الجهاز

استغفرالله
17-09-2006, 06:56 PM
او يمكن يطفي الكمبيوتر ويدخل السليب مود

والشاشة لو تذكر شمكتوب فيها .. بنعرف الحل

وكم الميموري لجهازك؟

قطر
17-09-2006, 11:33 PM
اخوي على ما أعتقد انه مشكله في الميموري (الذاكرة) حق الكمبيوتر ..ومن نفسه الويندوز او الجهاز يعمل ها الطريقة لتفادي المشكله اللي حصلت لك في الجهاز

اتوقع انه مبرمج الكمبيوتر عند غير الاختصاصي ومركب له البرامج خطأ

بس لو اتقول لنا اخوي متى غالبا تصادفك هالمشكله لما تسوي ايش؟

المجد
18-09-2006, 07:57 AM
من اشغل الكمبيوتر وأستخدم النت وذاكرة الكمبيوتر 512 ....تطلع لي فجأة أثناء التصفح ولما تصير الشاشة زرقاء ويكون فيها كتبة اللي فهمتة ان الجهاز فية خأ ربما يكون من برامج السوفت وير اللي منزلة او من الهارد دسيك ويقول اكبس ع الأمر كذا وطبعآ أخوكم ولا هو فااااهم أي شي وحتى لما اجي أطفي الكمبيوتر أظطر أكبس زر التشغيل بالقوة لأن ماعاد أقدر أدخل الويندوز أو أي شي ثااااااني

قطر
18-09-2006, 02:54 PM
من اشغل الكمبيوتر وأستخدم النت وذاكرة الكمبيوتر 512 ....تطلع لي فجأة أثناء التصفح ولما تصير الشاشة زرقاء ويكون فيها كتبة اللي فهمتة ان الجهاز فية خأ ربما يكون من برامج السوفت وير اللي منزلة او من الهارد دسيك ويقول اكبس ع الأمر كذا وطبعآ أخوكم ولا هو فااااهم أي شي وحتى لما اجي أطفي الكمبيوتر أظطر أكبس زر التشغيل بالقوة لأن ماعاد أقدر أدخل الويندوز أو أي شي ثااااااني
اخوي هل هالمشكله صادفتك من يوم شريته؟

او بعد مانزلت عليه البرامج؟

واللي سوا لك الفورمات هو الوكيل او محل عادي؟

المجد
19-09-2006, 04:11 PM
[QUOTE=قطر]

واللي سوا لك الفورمات هو الوكيل او محل عادي؟[/ مشكو

مشكور أخوي قطر المشكلة من حدى البرامج بس صلحته ولله الحمد

ابو ضاري
19-09-2006, 08:04 PM
[QUOTE=قطر]

واللي سوا لك الفورمات هو الوكيل او محل عادي؟[/ مشكو

مشكور أخوي قطر المشكلة من حدى البرامج بس صلحته ولله الحمد

شلونك اخوي المجد عساك بصحة ارجو اخوي ياريت تذكر الحل لأخوانك عشان الكل يستفيد وعشان اذا واجهت أحد الأخوان نفس المشكلة يكون موجود الحل انت قصدك الشاشة الزرقاء المميتةهذه ترجمتها حرفيا باللغة الانجليزية وهذه تكون عدة احتمالات:-

تقسيم الذاكرة خاطيء ان كان عندك اكثر من ذاكر على المذبورد
سرعة الناقل العام FBS لاتتوفق مع سرعة نوعية المذبورد
كثرة البرامج التي تعمل في الخلفية تسبب ظهور هذه الشاشة الزرقاء الممتية

هذا احد اسباب من اسباب كثيرة تؤدي الى ظهور هذه الشاشة على ايام ويندوز 98 كان في ثغرة يكيفيك تروح RUN وتكتب فيه
com/com

الجهاز يضرب عندك وتطلع لك هذه الشاشة بس الحين الثغرة هذه تسكرت من زمان ارجو اخوي تذكر الحل لأخوانك هنا عشان الكل يستفيد لو حصلت معاه المشكلة فهدفنا هنا الاستفادة تقبل تحياتي

فمان الكريم

قطر
19-09-2006, 10:54 PM
موفق اخوي المجد

ومثل ماذكر اخوي ابوضاري ياريت تذكر وش هو البرنامج اللي سببها :)