المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احد عنده خلفيه عن الموضوع

zaid
18-08-2016, 11:41 PM
السلام عليكم

اخواني واخواتي انا في ميدان العمل من سنة 2000 وحاليا ع الدرجة السابعه والفضل لله خلصت الجامعة وتوني متخرج المشكلة الي واجهتها بالدوام انا طالع ابتعاث بالسنوات الثلاث لكن السنة الأولي كنت أداوم العصر انا خريج جامعة قطر بس اللحين يوم رجعت لدوام قالوا لي نفس الدرجة علما انا حاصل علي السابعة من سنة ونص وجميع زملائي حصلوا على السادسة واستثنوا الخامسة عشان بس أوضح انا مفروض أخذت السابعه قبل سنتين انا تاخرت ترقيتي بسبب رفض الادارة أني اكمل دراستي المشكلة اللحين يقولون بس نغير المسمي الوظيفي لكن الراتب والدرجة نفسها فتكلمت ليه ما يتم معاملتي أسوة بزملائي مع العلم ان زملائي ثانوية مو جامعة وهذا ليس تقليل من قدرهم ولكن لتوضيح فردوا على سنوات خبرتهم وانا وين سنوات خبرتي قالوا كفاية المسمي بصراحة توقعت اضعف الإيمان ارجع ويحطوني على السادسة بس أتم على السابعة يعني يا زيد كنك ما غزيت
للعلم انا في وظيفة حكومية وليس قطاع خاص

اخد عنده خلفيه عن الموضوع اللحين يوم تكلمت قالوا روح لتنمية الإدارية اسال عن وضعك ؟؟

جارح
19-08-2016, 12:15 AM
المؤهل يلغي الخدمة ان كان اعلى منها وانت ماخذ السابعة لو كنت عالثامنه ملزومين يرقونك اعتبارا من تاريخ تخرجك
بهذا انت أخذت الشهادة وتعتبر تحصيل حاصل بما انك سنير لاكن تستفيد منها بالمدد البينية يعني تختصر عليك سنوات الترقية بدلا من الانتظار مدد الثانوية البينية لاكن نصيحه الان لاتطالب استثنائية بل اجلها حتى تأخذ السادسة ومن ثم اختصر المسافة ان كانت الشروط تنطبق باخر امتيازين وتاخذ الخامسة مباشرة

بوخالد911
19-08-2016, 01:00 AM
الجامعي : كل 3 سنوات يترقى بشرط ألا يقل التقييم عن جيد جداً
الثانوي: كل 4 سنوات.

zaid
19-08-2016, 05:29 AM
يعني اذا نفس الدرجة ونفس الراتب ما استفدت شى غير أني اخذ مسؤولية جديدة وأسم جديد فقط