المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب شركة او عمالة لتنفيذ تجديد حمام

بيبي حبيبي
21-08-2016, 01:10 PM
السلام عليكم

ياريت لو أحد من الأعضاء مجرب شركة أو فنيين من عمالة لعمل تجديد شامل للحمام (الله يعزكم) ابتداءا من تكسير الارضيات و الحوائط الى التركيب واعمال السباكة

شنو افضل الجنسيات علماً بأن فيه تفاصيل فأحتاج الفينيشنق يكون نظييف ويكونون العمال فاهمين

تحياتي

معماري قطري
21-08-2016, 03:17 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التكسير متعب ومزعج ومكلف لو تسوون حوائط جبس وتتركون فراغ بسيط لتمديد البايبات وتغيير الحمام ووضعيته بالكامل .. يبقى شغل الأرضيات لو قديمة وتحتاج تجديد الصرف لازم تكسير وهنا افضل نفتح من الخارج ونسوي درج خشبي بدون المرور في البيت

معماري قطري
21-08-2016, 03:18 PM
الجبس يركب عليه البلاط ويجي سيدة وأسهل من البلاستر

الرايــق
21-08-2016, 09:06 PM
الله يوفقك
بس عن نفسي دايما انصح تكون المواسير مكشوفة خارج الجدار..

معماري قطري
22-08-2016, 09:20 AM
انا قصدي ما نزيل البلاط القديم ونركب الجبس عليه ونعمل فراغ بين الجبس والبلاط القديم

او بدال الجبس خشب مارين بلايوود يعيش طول العمر وانا مركبه في كل حمامات بيتي له قريب عشر سنين

بيبي حبيبي
22-08-2016, 09:58 AM
انا قصدي ما نزيل البلاط القديم ونركب الجبس عليه ونعمل فراغ بين الجبس والبلاط القديم

او بدال الجبس خشب مارين بلايوود يعيش طول العمر وانا مركبه في كل حمامات بيتي له قريب عشر سنين

احنا ركبنا على البلاط القديم من قبل و صار في البلاط الجديد نفس الكراك و تشلخ بعد تقريبا 5 سنوات اخاف يصير نفس الشي

عندك فكرة اخوي عن السبب و شلون ممكن نتفادى هالشي لو بنركبه على البلاط القديم، خاصة ان فيه نفس صوت الفراغ لما اضرب على الجدران

معماري قطري
22-08-2016, 04:57 PM
احنا ركبنا على البلاط القديم من قبل و صار في البلاط الجديد نفس الكراك و تشلخ بعد تقريبا 5 سنوات اخاف يصير نفس الشي

عندك فكرة اخوي عن السبب و شلون ممكن نتفادى هالشي لو بنركبه على البلاط القديم، خاصة ان فيه نفس صوت الفراغ لما اضرب على الجدران

احتمال سوء شغل .. لكن انا اللي قصدته نسوي حائط جبسي على القديم وفيه فراغ ممكن خمسه او سبعه سم حتى بنقدر نسوي فجوات زينة وباضاءة لو نحب والبايبات تكون ممررة في التجويف وفوق الجبس نركب البلاط الجديد

وتحت ذكرت شنسوي للارضية

معماري قطري
22-08-2016, 05:00 PM
لازم نحدد هذي الشروط والرسومات التفصيلية حتى الشركة تنفذ اما نجيب شركة ونكسر ونسوي شغل بدون خطة لازم بيصير خلاف

معماري قطري
23-08-2016, 07:20 AM
التركيب على البلاط القديم اذا كان قوي وثابت يحتاج لاصق قوي وممكن نركب شبك بلاستيك بلاصق وفوقه نركب البلاط الجديد

فيه نوع لاصق قوي ركبت البلاط به على خشب سطحه أملس خذته من ساتكو قبل قال اللي يبيع حط شوي بس في زوايا البلاطة قد الربع ريال وتقدر تلصقه حتى على الزجاج