المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارمل مطلق

vvv
22-08-2016, 08:43 AM
عندي اخت وحده متزوجه عندها عيال وانا ارمل عندي 4 عيال اكبر واحد فيهم 9 سنين واصغر واحد سنه اتمنى من المسوولين ان يعطون اللي مثل حالتي اجازه ابوه 2 في اليوم اروح اشوف العيال وارتب امورهم الصبح
على نفس حالة اجازة الامومه
اسئله بتجيني؟؟؟
ليش ماتزوج؟
محد قبل فيني بسبب ان عندي عيال
جيب جليسة اطفال؟؟
كلهم اجنبيات
مافيه الا خدامتنا اللي صار لها عندنا 19 سنه

ياريت يعطونا اجازه ابوه 2 في اليوم بس[/size]

شبح الصمت
22-08-2016, 08:47 AM
الله يعينيك ياخوي

ويرزقك ببنت الحلال الطيبه ..
والهيال مش عيب والا عبء على الزوجه الجديدة

واتمنى ينظر في موضوعك لانه موضوع عائلي جدير بالنظر اليه
ومب اجازة عشان وناست الواحد

qatarman8008
22-08-2016, 08:59 AM
الله يكون في عونك اخوي الكريم..
انا اشوف ان الحل هنا انك تاخذ موافقة شفوية من مديرك في العمل انك تتاخر نص ساعه او ساعه مثلا عن الحضور للعمل في الصباح وبشكل مستمر..
لان حاليا لايوجد في القانون شي اسمه اجازة ابوه.. واذا بيسوونها لك لازم تاخذ وقت طويل..

بانغ بانغ
22-08-2016, 09:18 AM
سبق وان طرحت موضوعين عن احقية اجازة الابوة لحالات وقت الولادة لحريمهم عشان ايقومون بشغل البيت لليهال او لحالات اخرى مشابههة

وللاسف كثير من الاعضاء سخر واستكثر الموضوع

في حالات والله محد يعرف عن حالتها الا الله .

الله يعينك يخوي ... قدم على اجازة مدفوعة بموافقة رسمية احسن لك

Qt.1
22-08-2016, 09:45 AM
عندي اخت وحده متزوجه عندها عيال وانا ارمل عندي 4 عيال اكبر واحد فيهم 9 سنين واصغر واحد سنه اتمنى من المسوولين ان يعطون اللي مثل حالتي اجازه ابوه 2 في اليوم اروح اشوف العيال وارتب امورهم الصبح
على نفس حالة اجازة الامومه
اسئله بتجيني؟؟؟
ليش ماتزوج؟
محد قبل فيني بسبب ان عندي عيال
جيب جليسة اطفال؟؟
كلهم اجنبيات
مافيه الا خدامتنا اللي صار لها عندنا 19 سنه

ياريت يعطونا اجازه ابوه 2 في اليوم بس[/size]

الله يعينك على تربيتهم تربيه صالحه وتاكد ان الااجر عند الله , بخصوص ان محد قبل فيك دور عدل وصدقني في الي توافق عليك حتى لو عندك عيال لكن ( دور عدل ) وبتحصل ,,

قطريه ماركه
22-08-2016, 10:16 AM
الله يكون بعونك
و مثل ما قالوا الاخوان نسق مع مديرك المباشر و اشرح له ظروفك

Abdulraman
22-08-2016, 10:23 AM
اتوقع مسؤلك ما يرفض وخاصتا حاله انسانيه
الله يسهل امورك

فنجان قهوة
22-08-2016, 11:48 AM
الله ياجرك على تربيتك لعيالك .. ويرزقك بالزوجة الصالحة التي تعينك على الحياة ..فالدنيا لا تخلوا منهن ..ففي وضعك من الافضل ان تبحث عن امراة ناضجة كالارملة او مطلقة او من تاخرت بالزواج .

واناشد سمو الامير ورئيس الوزراء يلتفتوا الى مشاكل فئة المواطنين البسطاء ومعاناتهم .. فالشعوب لا تنهض الا بسواعد ابناءها ...فقد خلقت التنمية المتسارعة والمفاجئة واحيانا المتناقضة في البلد ضغط شديد جدا على المواطن ..يؤثر على نفسيته واستقراره .. فكذبة المواطن القطر المرفه لايصدقها الا من اطلقها ...فانا لا انكرانه يوجد فئة معينة من المواطنين المرفهين جدا ... زادت التنمية الحالية من رفاهيتهم على حساب المواطنين الاخرين الذين تراجعت امكانياتهم الماديه بسبب الغلاء في المعيشة والسكن والخدمات الذي تماشى مع الفئة المرفهه.

عليه اتمنى من سمو الامير ورئيس الوزراء الا يغفلوا عن مشاكل المواطن ... فيكفي البحث في السجون والمستشفيات الصحية والنفسية وعدد الوفيات بسبب الامراض والحوادث.. ويبحثوا في اماكن العمل ووضع الارامل والمطلقات والعجزة و المتقاعدين... لعلموا حجم المعاناة ...وكوننا اقلية في بلد لا يشكوا من عجز مادي فيجب الا يكون لدينا هذا الحجم من المشاكل الذي يعطل التنمية البشرية.

سالم الزهران
22-08-2016, 11:51 AM
ندعي لك الله ان يوفقك و ييسر امورك و يبارك في ذريتك يا الطيب

وان الله طاحك على مسؤول دندون فلا انت محتاج إجازة و الناس للناس و الكل بالله

عابر سبيل
22-08-2016, 01:14 PM
أسأل الله ان يهون عليك
و ييسر امورك..

بخصوص الاجازة..مش من مصلحتك و لا مصلحة من تحتم عليه الظروف
ان يحتاجها... ان تكون هكذا اجازه مقننة و لها وضع في الموارد البشرية..

تدري ليش... لان-للاسف- فيه ناس ما تحتاجها راح تلعب بالقانون لكي
"تسرق" هذه الاجازه..ممكن يزور شهادة وفاة زوجه او شي من هالقبيل..

عافانا الله

المهم..أؤيد من نصح بان تنسق مع مسؤولك المباشر
فهذا افضل حل عملي

يمامـة
22-08-2016, 01:54 PM
حالتك .. حالة خاصة قد لا تكون منتشرة بكثرة..

الا انك تستحق إجازة ترتب فيها أمور عيالك.. وياليت الدولة تشوف حل لمثل من هم في حالتك..
يعني الاجازة ما تكون لكل من يدعي انه محتاجها. ولكن تكون للي مثل حالتك بعد التأكد من وضعه..

والله يعينك واضم صوتي الى صوتك..:telephone: