المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ واخيرا المستهترين يلتزموا بالادب +++

jajassim
23-08-2016, 12:34 AM
واخيرا المستهترين يلتزموا بالادب بعد ما تم تركيب كاميرات (ncc) لمراقبة التجاوز من اليمين بمنطقتنا ،،

بعد ما تم رصد عدد كبير جدا من مخالفات التجاوز من اليمين وغرامتها 1000 ريال ولا يدخل من ضمن التخفيضات ،، عن طريق كاميرات العمليات المركزية بمركز القيادة الوطني ( ncc ) وليس كاميرات الرادارات ذات الفلاش ، ...

بوخالد911
23-08-2016, 01:16 AM
انا مع هذا الاجراء وبقوووووووووووة

بس هالكيمرات ncc
وين مكانها بالشوارع ؟!؟!؟

مختلف جداََ
23-08-2016, 01:18 AM

بس هالكيمرات ncc

شكلك ناوي تخالف ، اعترف

لحد يقوله :tease:

بوخالد911
23-08-2016, 01:23 AM
شكلك ناوي تخالف ، اعترف

لحد يقوله :tease:

لا
مع القانون
ولستُ ضده.

مختلف جداََ
23-08-2016, 01:29 AM
لا
مع القانون
ولستُ ضده.

أدري يالشيخ

دعابة :weeping:

حبر وقرطاس
23-08-2016, 02:55 AM
اليوم تجاوزني من اليمين لليسار واحد بسياره صالون وانا ماسك الخط اليسار مادري وش الي خلاني اقود على سرعه 80 مع ان الشارع طويل وعاده انطلق سبحان الله .بس يرفع الضغط هذا التجاوز

حليتان*
23-08-2016, 06:26 PM
اليوم تجاوزني من اليمين لليسار واحد بسياره صالون وانا ماسك الخط اليسار مادري وش الي خلاني اقود على سرعه 80 مع ان الشارع طويل وعاده انطلق سبحان الله .بس يرفع الضغط هذا التجاوز

وين المشكله اذا تجاوزك من اليمين اذا انت مسكر الخط السريع !!

المقصود بالتجاوز من اليمين فالموضوع هو التجاوز من اقصى اليمين من مسار التوقف و الخدمات

اما بيجيني واحد ماسك اقصى اليسار ومعطل الي وراه بحجة انه ماشي بسرعة الشارع هالكلام مش صحيح
ماحطوك فالشارع عشان تجبر الناس بالسرعه القانونيه
حتى الدوريات الامنيه تفتح الطريق حتى لو هي ماشيه باقصى سرعه مسموحه فالطريق

مرتبش
23-08-2016, 06:36 PM
وين المشكله اذا تجاوزك من اليمين اذا انت مسكر الخط السريع !!

المقصود بالتجاوز من اليمين فالموضوع هو التجاوز من اقصى اليمين من مسار التوقف و الخدمات

اما بيجيني واحد ماسك اقصى اليسار ومعطل الي وراه بحجة انه ماشي بسرعة الشارع هالكلام مش صحيح
ماحطوك فالشارع عشان تجبر الناس بالسرعه القانونيه
حتى الدوريات الامنيه تفتح الطريق حتى لو هي ماشيه باقصى سرعه مسموحه فالطريق

كلام 100%

معماري قطري
23-08-2016, 06:37 PM
عاد ناقصين المرور حتى يدخلون على الخط مركز الدفاع الوطني

معماري قطري
23-08-2016, 06:38 PM
بس اتمنى يخالفون اللي يقتربون بصورة خطرة

مرتبش
23-08-2016, 07:11 PM
بتظل مشكلة الشوارع مادام شرطة المرور غايبة..الحلول السهلة من كاميرات واشارات ماتغني عن تواجد رجل الشرطة في الشارع.. وجود الشرطي وتوقيفه للمخالفين امام الكل تعطي رسالة واضحة .. مفهومة مافيها لبس

jajassim
26-08-2016, 01:04 AM
بتظل مشكلة الشوارع مادام شرطة المرور غايبة..الحلول السهلة من كاميرات واشارات ماتغني عن تواجد رجل الشرطة في الشارع.. وجود الشرطي وتوقيفه للمخالفين امام الكل تعطي رسالة واضحة .. مفهومة مافيها لبس

مايصلح الحال اذا ضلت بهذه المستوى للادارة المركزية ،
لان الهيكل التنظيمي للاارة العامة للمرور لا ترقى لمستوى البلد وتطورها الجغرافي الهائل ،،

jajassim
26-08-2016, 01:09 AM

بس هالكيمرات ncc

موجودة في شارع 22 فبراير وعند الاشارات مثبتة على اعمدة الانارة على شكل كاميرا مراقبة
وهى تصور بث مباشر ،، هناك شخص جالس اذا شاف شخص مخالف ثبت الصورة ونزلها في نظام المخالفات
بدون على المخالف ،،

وللاسف للحين ما فعلوا خدمة صور المخالفات في ال مطراش 2