المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة ابناؤنا مع ملحقيات سفاراتنا بالخارج لاتنتهي ( بريطانيا )

طير حوران
31-08-2016, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

مجموعه من الطلبه القطريين يدرسون في جامعه واحده في لندن (جامعة لنكولن) وجميعهم الان يحتاجون الى تمديد الفيزا الدراسيه

ابلغتهم الجامعه بالعوده لبريطانيا بتاريخ 14/9 للحصول على الفيزا بالرغم من ان اجازتهم الى نهايةشهر 9 وهذا معناه استقطاع مدة اسبوعين تقريبا من اجازتهم دون حق

بعد ان ابلغتهم الجامعه بهذا الامر تواصلوا مع موظف ( سوداني ) في الملحقيه الثقافيه وطلب منهم عدم التحدث منفردين بل ان يكون تواصلهم مجتمعين عن طريق ايميل واحد يتضمن طلب من الجميع برغبتهم في عمل الفيزا في قطر خلال اجازتهم

بالفعل اتفقوا الطلبه على ان يقوم احد زملائهم ونيابة عن الجميع بتقديم الطلب عن طريق الايميل الخاص به وهو ماقام به زميلهم مشكورا

وبالرغم من ان الطلب واحد للجميع الا انه بالامس تصل بعض الطلبه رسائل بالايميل من الجامعه بنفس طلب ضرورة قطع الاجازه والعوده للحصول على الفيزا

عند قيام هؤلاء الطلبه بالاتصال باءدارة الجامعه ابلغوهم انه وصل لهم الطلب بطلب الموافقه من الملحقيه متضمنا
بعض اسماء الطلبه وليس للجميع

الان باءنتظار تبرير الملحقيه لذلك الاجراء الناقص الذي لن يؤثرفي سلبيته سوى على الطلبه وذويهم

السموحه على الاطاله

مفكر قطري
31-08-2016, 08:22 PM
انا ما فهمت الموضوع ..
معروف ان الطالب لازم يرجع و يسوي فيزته في الدوحة.. و الفيزا تخلص في ظ¥ ايام عمل ..
الملحق الثقافي عمره ما يقصر مع حد و هذا عن تجربة ..

طير حوران
31-08-2016, 08:31 PM
انا ما فهمت الموضوع ..
معروف ان الطالب لازم يرجع و يسوي فيزته في الدوحة.. و الفيزا تخلص في ظ¥ ايام عمل ..
الملحق الثقافي عمره ما يقصر مع حد و هذا عن تجربة ..
هلا والله اخي العزيز

اظن الموضوع واضح ولايحتاج لمزيد من الشرح

اما الملحق الثقافي فالله يستر علينا وعليه والله حتى اسمه لااعرفه

كان الطالب يرجع الدوحه ليعمل فيزته / كلمة كان ماضي وقديمه كلنا نعرفها بس وشرايك في الواقع الحالي ؟؟

نحن لانريد سوى التحقق من الامر واصلاح الخطأ

وشكرا جزيلا على المداخله

kitmat
31-08-2016, 11:05 PM
قلت لكم ان جامعة لينكن مصيبه مادري ايش فيهم لحد ايكمل فيها ياشباب ماتسمعون الحجي كتبت عن سالفة ولدي ومازلت مع المدير في نقاش تذكرون الفولدر اللي ذالين ولدي عليه من رمضصضضان انه مايفتح الحين الجمعة اللي راحت بلغني المدير انه فتح وجاري التصحيح ولاراضي ايعدل النتيجة في الشهادة والله ذالينا ذل غيرو ياشباب الجامعة واسمعو نصيحتي وعلى فكره كل شباب الميكانيكا القطريين مرسبينهم والله ان الملحق الثقافي القطري في بريطانيا قالولي هاي الجامعة مب شي ليش مختارتها حق ولدج قلت لها ايش دراني اللي ايجيب القبول نصحني قالت ذيله بس يبون ياخذون فلوس من الجامعة وبس ماتهمهم مصلحة الطالب

معماري قطري
01-09-2016, 09:02 AM
مع احترامي لجميع الجنسيات العربية اللي يشتغلون في سفاراتنا الا كثير منهم يقلبون الكلام

المفروض التعامل مباشرة مع الملحق

أعمار
01-09-2016, 09:40 AM
عن تجربة شخصية الملحقية الثقافية في بريطانيا تعاملت معاها وكان تعاملهم احترافي و بشكل ممتاز وجهودها مميزة

ya3coub
01-09-2016, 10:01 AM
مع احترامي لجميع الجنسيات العربية اللي يشتغلون في سفاراتنا الا كثير منهم يقلبون الكلام

درس تعلمته من كم مشكلة صادتني فالسابق

كقطري يحقلك تتكلم مع السفير او الملحق او أي دبلوماسي قطري علطول.

و اذا على الجامعات اله يستر و يوفق عيالنا يا رب العالمين

طير حوران
01-09-2016, 01:30 PM
قلت لكم ان جامعة لينكن مصيبه مادري ايش فيهم لحد ايكمل فيها ياشباب ماتسمعون الحجي كتبت عن سالفة ولدي ومازلت مع المدير في نقاش تذكرون الفولدر اللي ذالين ولدي عليه من رمضصضضان انه مايفتح الحين الجمعة اللي راحت بلغني المدير انه فتح وجاري التصحيح ولاراضي ايعدل النتيجة في الشهادة والله ذالينا ذل غيرو ياشباب الجامعة واسمعو نصيحتي وعلى فكره كل شباب الميكانيكا القطريين مرسبينهم والله ان الملحق الثقافي القطري في بريطانيا قالولي هاي الجامعة مب شي ليش مختارتها حق ولدج قلت لها ايش دراني اللي ايجيب القبول نصحني قالت ذيله بس يبون ياخذون فلوس من الجامعة وبس ماتهمهم مصلحة الطالب

هؤلاء الطلبه اختي العزيزه في مجملهم مبعوثين عن طريق الدوله ومؤسساتها وليس بيدهم الاختيار والتحديد

طير حوران
01-09-2016, 01:32 PM

وشنقول يالشيخ

عسى الله يصلح الحال

طير حوران
01-09-2016, 01:36 PM
عن تجربة شخصية الملحقية الثقافية في بريطانيا تعاملت معاها وكان تعاملهم احترافي و بشكل ممتاز وجهودها مميزة

يااخي العزيز نحن وبكل امانه نتمنى ان تكون نظرتك ونظرتنا لهم جيده وسليمه

لكنك لم تعطينا وجهة نظرك حيال المشكله !!!

هل نظرتنا لهم الاحترافيه منعت حدوث المعاناه الواقعه ؟؟!!

طير حوران
01-09-2016, 01:38 PM
درس تعلمته من كم مشكلة صادتني فالسابق

كقطري يحقلك تتكلم مع السفير او الملحق او أي دبلوماسي قطري علطول.

و اذا على الجامعات اله يستر و يوفق عيالنا يا رب العالمين

اخي العزيز هذا هو الطريق المتوفر من قبل الملحقيه للتواصل مع الطلبه

القلب المؤمن
01-09-2016, 09:16 PM
الملحق الثقافي ولامفتكر بالطلبة وخدماته اسوء من السوء مايعطون وجه الا للي عنده واسطه وهذا بشهادة اكثر من عشرة طلاب سابقين بسكم خرابيييييييط على قولة غانم السليطي هههه
تنظيم فاشل وعدم اهتمام مريع بمصالح الطلبة ... حرام والله المفروض تكون ملحقيتنا مثل ملحقية الامارات والسعودية توجه الطلبة نحو الجامعات الجيدة وتحذر من السيئة وانصر الطلبة بالحصول على حقوقهم كاملة من الجامعات الفاشلة والنصابين !!

kitmat
02-09-2016, 08:47 PM
والله انا معاهم من رمضان ولايسون لك شي ويقولون لي الموضوع بيطول بعد أكثر من جذيه السنه اليديده على الابواب مابقى شي وحسبي الله على جامعة لينكولن