المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( معاناة المواعيد في مركز مسيمير الصحي ))

@north_star@
20-09-2016, 04:36 PM
الصراحة شي يقهر وتسيب ولا مبالاة من بعد موظفات الاستقبال في مركز مسيمير الصحي /استقبال الرجال .......
سوينا موعد حق ولدي على التلفون بالاتصال على رقم 107 من يومين على أساس انه الموعد اليوم الساعة 1 وربع وطبعا وصلنا قبل الموعد 45 دقيقة وتوجهنا للاستقبال قسم الرجال والصدمة ولا موظفة استقبال وتمينا ننتظر بدون مبالغة نصف ساعة
طبعا أنا وبعض المراجعين اللي عندهم مواعيد بنفس الطريقة وكل ما نسال حد تقول بيجون وبالاخير وصلت بالسلامة موظفة وحدة .:telephone::anger1:

خلصنا بحمد الله ورعايته خذينا الرقم ورحنا غرفة الفحص الحيوي وخلصنا بسرعة تخيلوا :nice: وعقب رحنا لغرفة الدكتور والمفروض انه الموعد 1 وربع وماكان موجود بغرفته وبعدها بعشر دقايق دخل وكان 4 أشخاص قدامي والحمد لله اخيرا جا دورنا الساعة 2:20 :secret: وللاسف أكثر من غرفة فحص ما فيها طبيب وكل شوي تشوفهم يتمشون بالممرات ما أدري شيسوون والله على ما أقول شهيد .
والطامة الكبرى لما خلصنا تقريبا 2:30 ورحنا الصيدلية قالوا تعال العصر مافي محاسب :rolleyes2::omen2:

سؤالي هل هذا هو النظام الجديد واللي المفروض انه يخدم جميع الشرائح وبشكل أفضل ؟ هل هذا هو نظام التعامل مع المواعيد ؟ قلنا نظام وسستم جديد ويصير فيه بعض التاخير فهل يعقل انه يصل لساعة أو أكثر ؟ !!!!

نتمنى من الجهات المسؤولة إتخاذ الاجراءات القانونية ومحاسبة كل المقصرين والمستهترين بأوقات الناس .

نفسي عزيزه
20-09-2016, 05:05 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

فعلا الكل يشتكي من هالنظام ماعمري لقيت واحد يمدح فيه لا مواطن ولامقيم

فرضوه علينا فرض مثل المدارس المستقله فررض غصبن عنا

الله يعينك ويعينا جميعا لاني اعاني من موضوع المواعيد مثلك

@north_star@
20-09-2016, 05:14 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

فعلا الكل يشتكي من هالنظام ماعمري لقيت واحد يمدح فيه لا مواطن ولامقيم

فرضوه علينا فرض مثل المدارس المستقله فررض غصبن عنا

الله يعينك ويعينا جميعا لاني اعاني من موضوع المواعيد مثلك

اللهم امين ........ والله يعين الجميع

بن غيث
20-09-2016, 05:47 PM
لازم تقدم شكوى رسمية .. لا تسكت على مثل هذه الامور

@north_star@
20-09-2016, 05:49 PM
لازم تقدم شكوى رسمية .. لا تسكت على مثل هذه الامور

للاسف اخوي بن غيث ما تشوف حد مسؤول بالمراكز الصحية عشان تشتكي

بن غيث
20-09-2016, 06:18 PM
الشيخ .. تواصل معاهم https://phcc.qa

بن غيث
20-09-2016, 06:19 PM
عن تجربة .. في اهتمام ومتابعة

@north_star@
20-09-2016, 06:21 PM
عن تجربة .. في اهتمام ومتابعة

تسلم بارك الله فيك وسيتم التواصل ان شاء الله

ضوى
20-09-2016, 06:27 PM
اشتك عليهم في موقع الوزارة والله بتشوفوهم زي الذبان في المركز هذيلا ناس تخاف مانستحي

@north_star@
20-09-2016, 06:43 PM
اشتك عليهم في موقع الوزارة والله بتشوفوهم زي الذبان في المركز هذيلا ناس تخاف مانستحي

تم التواصل وارسال شكوى لموقعهم وبانتظار الرد وان شاء الله ساوافيكم بالنتايج ......... والله شي يقهر انا ماخذ ولدي من المدرسة بدري وتنقعنا وضاع الوقت على الفاضي .

ابوالعبد
20-09-2016, 06:54 PM
اكثر دكاتره و الاستقبال اصلا مب مال شغل يبون راتب ببلاش مايبون يشتغلون

@north_star@
20-09-2016, 07:11 PM
اكثر دكاتره و الاستقبال اصلا مب مال شغل يبون راتب ببلاش مايبون يشتغلون

للاسف الكثير منهم الا من رحم ربي

أم هشام
20-09-2016, 07:41 PM
للأسف شكله أغلب المراكز الصحية نفس الشي.كل مركز بحول عليه نفس الاهمال و الاستانة بوضع المريض و طول المدة اللي بنقضيها داخل المركز على الفاضي

هدوء العاصفة
21-09-2016, 10:07 AM
رحت مرتين بالعكس في اهتمام جيد بس محتاجين رقابة واشراف .. الله يعطيهم العافية على الزحمة الموجودة

العلياا
21-09-2016, 10:23 AM
كنك اتكلم عن مركز الريان عندنا نفس الحالة موعد والا من غير موعد بتنقع
هذا غير اسلوب موظفات الاستقبال والاحضان والسلامات والنفسية اللي بالماينص
وبدون مبالغه كل مرة ادخل فيها هالمركز تكون فيه هوشه بين المرضى وموظفات الاستقبال :rolleyes2:

جعله ما يشوف شر ولدك
الله يعينا واياكم

@north_star@
21-09-2016, 10:58 AM
للأسف شكله أغلب المراكز الصحية نفس الشي.كل مركز بحول عليه نفس الاهمال و الاستانة بوضع المريض و طول المدة اللي بنقضيها داخل المركز على الفاضي

الله المستعان الواحد ما عنده مشكلة ينتظر بالدور اهم شي التنظيم والالتزام بالمواعيد التي يتم حجزها بالوقت المحدد ووضع جهة رقابية على الموظفين .

رحت مرتين بالعكس في اهتمام جيد بس محتاجين رقابة واشراف .. الله يعطيهم العافية على الزحمة الموجودة

كيف اهتمام جيد ومحتاجين رقابة ممكن تشرحين هالنقطة ؟ لا بالله ما عندهم اهتمام الا من رحم ربي .

وبدون مبالغه كل مرة ادخل فيها هالمركز تكون فيه هوشه بين المرضى وموظفات الاستقبال :rolleyes2:

جعله ما يشوف شر ولدك
الله يعينا واياكم

سبحان الله الظاهر معظم المراكز الصحية بنفس الطريقة .....أهم شي النفسية الله يهديهم .... والشر ما يجيكم اختي ويعين الجميع

ورد الدوحه
21-09-2016, 11:09 AM
هالمستشفى لاصق في بيتي بس حالفه اني ماروح له كلش
بسبب الاستقبال ومعاملتهم ...........
لاتعليق

@north_star@
21-09-2016, 11:15 AM
هالمستشفى لاصق في بيتي بس حالفه اني ماروح له كلش
بسبب الاستقبال ومعاملتهم ...........
لاتعليق

الله يعين الجميع ويصلح حالهم

qatari911
21-09-2016, 11:46 AM

جعله ما يشوف شر ولدك
الله يعينا واياكم

وازيدك من الشعر بيت انا كنت عند الدكتور الساعه 5 المغرب ودخل طبيب ثاني وسوالف وانا موجود ويشكي للدكتور ان الموعيد المفروض مش الساعه 5 المفروض خمس وربع او خمس ونص الاخ متضايق انهم يجيبون المواعيد على الساعه 5 يبيها بعد الدوام بنص ساعه علشان شاي قهوه سوالف شوي وبعدين يستقبل المرضى

هدوء العاصفة
21-09-2016, 12:11 PM
طبيعي اي جهة تحتاج الى اشراف ومراقبة .. هناك بعض العيوب والاخطاء لكنها فردية .. يعني اما نقول اي صح او كلامنا خلاص غلط ؟؟

@north_star@
21-09-2016, 01:01 PM
طبيعي اي جهة تحتاج الى اشراف ومراقبة .. هناك بعض العيوب والاخطاء لكنها فردية .. يعني اما نقول اي صح او كلامنا خلاص غلط ؟؟

انا سالت لانه في تناقض بالرد اختي وكل واحد له رأي وتجربة بس انا أتكلم عن موقف صارلي ومثل ما شفتي غالبية الردود لهم تجارب سلبية وهذي لا تعتبر اخطاء فردية لما يكون ولا موظفة استقبال موجودة ولا هو تصرف فردي لما غالبية الأطباء يتمشون بالممرات ويزورون بعض على حساب وقت المرضى والمراجعين أتمنى أني وضحت اللي اقصده

@north_star@
21-09-2016, 01:03 PM
وازيدك من الشعر بيت انا كنت عند الدكتور الساعه 5 المغرب ودخل طبيب ثاني وسوالف وانا موجود ويشكي للدكتور ان الموعيد المفروض مش الساعه 5 المفروض خمس وربع او خمس ونص الاخ متضايق انهم يجيبون المواعيد على الساعه 5 يبيها بعد الدوام بنص ساعه علشان شاي قهوه سوالف شوي وبعدين يستقبل المرضى

نفس اللي يصير لما يقرب دوامهم ينتهي الساعة ظ¢ ما تشوف غالبيتهم بعياداتهم وما تشوف لوحة الأرقام تتحرك الا عيادة او ثنتين

الدوحه1
21-09-2016, 01:12 PM
وين مدير المركز؟؟؟

ليش مايركبون كاميرات في كل زوايا ودواعيس المركز لمراقبة سير العمل؟؟؟؟

العلياا
21-09-2016, 01:22 PM

صار نفس النقاش بين موظفات الاستقبال هذا غير دلال القهوة والشاي اللي رايحه وجايه :rolleyes2:

الله المستعان

مختلف جداََ
21-09-2016, 01:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله

بصراحة مستغرب

يا أنا محظوظ يا إني مب معاكم في قطر

بصراحة ما أذكر إنه في مره تم التعامل معي أو مع هلي بشكل غلط

و الله مرات أروح بدون موعد و يدخلوني بعد نص ساعه أو ساعه

و نروح بعيد ليش

أمس في أحد المراكز الصحيه زوجتي متأخرة عن موعدها نص ساعه ، ولما وصلت راحت الإستقبال و قالت لها الموظفة ما عندي صلاحية لازم الدكتورة توافق تدخلين عليها و فعلا كلمو الدكتوره و وافقت جزاها الله خبر .

يا راعي الموضوع قواك الله و مصدقك والله

بس الحالات الفردية لا تعمم و أنا خوك

القصور موجود في كل مكان

لو مستشفى حمد ايه معاك

بس المراكز الصحية تحسنت كثييييييير عن قبل

و شكراً

@north_star@
21-09-2016, 01:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله

بصراحة مستغرب

و نروح بعيد ليش

أمس في أحد المراكز الصحيه زوجتي متأخرة عن موعدها نص ساعه ، ولما وصلت راحت الإستقبال و قالت لها الموظفة ما عندي صلاحية لازم الدكتورة توافق تدخلين عليها و فعلا كلمو الدكتوره و وافقت جزاها الله خبر .

القصور موجود في كل مكان

لو مستشفى حمد ايه معاك

و شكراً

شكرًا على المشاركة بتجربتك اخوي مختلف جدا ،،،، بس انا وضحت بالبداية انه ولا موظفة بالاستقبال في قسم الرجال يعني تصرف جماعي وليس فردي وهذا اللي خلاني اكتب الموضوع ولما يكون عدد من الأطباء موجودين وغير متواجدين بمكاتبهم فهذا تقصير جماعي ،،، احنا ما ننكر انهم قاعدين يطورون بالخدمات والانظمة ولكن من المسؤول عن مثل تلك التجاوزات ؟ وحتى لو تصرف فردي فهذا الفرد او الموظف يمثل المؤسسة التي قامت بتوظيفه لخدمة الجمهور وهنا يجب محاسبته ،،، تحياتي

@north_star@
21-09-2016, 01:58 PM
وين مدير المركز؟؟؟

أظن في كاميرات بس ما ادري يمكن تكون أمنية

qatari911
21-09-2016, 02:41 PM
وين مدير المركز؟؟؟

الاداريين الصبح العصر مافيه هذا في الريان لاني كنت ابي ورقه وقالو لازم تجي بكره لان الاداريين الصبح يداومون

صار نفس النقاش بين موظفات الاستقبال هذا غير دلال القهوة والشاي اللي رايحه وجايه :rolleyes2:

الله المستعان

:weeping:

والله شي يحزن

السلام عليكم و رحمة الله

بصراحة مستغرب

و نروح بعيد ليش

القصور موجود في كل مكان

لو مستشفى حمد ايه معاك

و شكراً

محد عمم ياخوي بس هالاحالات صارت معي ومع كذا شخص رد بالموضوع
المستشفى الي بمدحه هو مستشفى القلب كان ممتاز من ناحية المواعيد والتقرير الطبي طلبته في يومين طلع
وتقرير طبي عن الاذن من شهر سبعه الى شهر تسعه ورحت استلمه بعد مرمطه شهرين ونص علشان يوقع حضرة الدكتور الاستشاري وبالاخير الي وقعت دكتوره تنوب عنه وهو موجود طيب من الاول خلها توقع بدل الروحه والجيه عليك