المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيكم في تركيب الرخام ..... على البورسلان

بانغ بانغ
03-10-2016, 09:24 AM
عندي في الصالة امركب بورسلان ومب عاجبني وودي اغيره واركب رخام

هل في طريقة اركب الرخام على البورسلان بحيث ايحطون مادرة لزجة و معجون خاص عشان ما يتحرك

او اشل البورسلان واركب الرخام خاصة انه بيسبب بهدلة وغبار جراء الازالة

تحياتي لكم

$الملياردير$
03-10-2016, 11:19 AM
على حسب علمي البسيط البورسلان مادة صناعية ويفضل تركيبة بالجلو اما الرخام مادة طبيعية ويفضل تركيبة بالمونه و الخلطة الاسمنتية ..... و الربع بيفيدونك ان شاء الله

بانغ بانغ
03-10-2016, 11:21 AM
على حسب علمي البسيط البورسلان مادة صناعية ويفضل تركيبة بالجلو اما الرخام مادة طبيعية ويفضل تركيبة بالمونه و الخلطة الاسمنتية ..... و الربع بيفيدونك ان شاء الله

تسلم الشيخ

هاي اللي سمعته بالضبط

@north_star@
03-10-2016, 11:57 AM
اخوي بانغ لازم تشيل البورسلان وتركب الرخام ومايصير تحطه فوقه لانه سماكة الرخام 3سم والخلطة الاسمنتية يبيلها مب اقل من 2سم تقريبا يعني بيرتفع المنسوب مب اقل من 5سم ويمكن اكثر وما اظن انه الرخام بيثبت صح على البورسلان

معماري قطري
03-10-2016, 12:17 PM
لازم يضبط عندك المستوى ولو ما عندك مشكلة البورسلان مستوي ولو ارتفعت الارضيّة عادي ركبه بلاصق قوي بدون مونة عادية

لو تحب مظهر الرخام شوف بعض المحلات عندها بورسلان قطع كبيرة بتشكيلة الرخام هذي أقوى ومقاومة للخدوش والأحماض وتعطيك شكل الرخام حتى الباركيه فيه من البورسلان

بانغ بانغ
03-10-2016, 12:50 PM
لازم يضبط عندك المستوى ولو ما عندك مشكلة البورسلان مستوي ولو ارتفعت الارضيّة عادي ركبه بلاصق قوي بدون مونة عادية

لو تحب مظهر الرخام شوف بعض المحلات عندها بورسلان قطع كبيرة بتشكيلة الرخام هذي أقوى ومقاومة للخدوش والأحماض وتعطيك شكل الرخام حتى الباركيه فيه من البورسلان

اخوي بانغ لازم تشيل البورسلان وتركب الرخام ومايصير تحطه فوقه لانه سماكة الرخام 3سم والخلطة الاسمنتية يبيلها مب اقل من 2سم تقريبا يعني بيرتفع المنسوب مب اقل من 5سم ويمكن اكثر وما اظن انه الرخام بيثبت صح على البورسلان

بيض الله وجيهكم

يعني لو بحط بورسلان فوق بوسلان .... بيمشي

وايش المادة اللي ممكن تمسك القطع عدل بدون ما تتحرك

@north_star@
03-10-2016, 02:05 PM
بيض الله وجيهكم

يعني لو بحط بورسلان فوق بوسلان .... بيمشي

وايش المادة اللي ممكن تمسك القطع عدل بدون ما تتحرك

اهم شي المناسيب وما يأثر على البيبان بالارتفاع والمواد اللاصقة عندك ماركة فوسروك وكيلها تدمر

بانغ بانغ
03-10-2016, 02:42 PM
اهم شي المناسيب وما يأثر على البيبان بالارتفاع والمواد اللاصقة عندك ماركة فوسروك وكيلها تدمر

اشكرك يالنورثي

الزين ان الصاله نازلة يعني مافي بيبان

معماري قطري
03-10-2016, 03:34 PM
فوسروك صحيح لاصق قوي وأكيد منه أنواع .. اسئل اللي يبيع عن النوع المناسب وطريقة خلطه بعضه يناسب وبعضه ما يناسب للتركيب على أسطح ناعمة

معماري قطري
03-10-2016, 03:37 PM
لو ما حصلت لاصق زين والبورسلان تحت مب سيدة لازم تشيل القديم بس اللاصق موجود وانا ركبت على خشب ناعم سطحه من 12 سنة للحين مكانه والبلاط حق حائط للأرضية أسهل .. أذكر اللي يبيع قال لي تحط على الزوايا قد الربع ريال ولو تركبه على قزاز ما يطيح

بانغ بانغ
03-10-2016, 03:46 PM
لو ما حصلت لاصق زين والبورسلان تحت مب سيدة لازم تشيل القديم بس اللاصق موجود وانا ركبت على خشب ناعم سطحه من 12 سنة للحين مكانه والبلاط حق حائط للأرضية أسهل .. أذكر اللي يبيع قال لي تحط على الزوايا قد الربع ريال ولو تركبه على قزاز ما يطيح

يوعبدالله جزاك الله خير

الارضية سيدة متاكد والصالة نازلة يعني لا ابواب ولا شي بس يمكن اعتبة وحدة ايقل ارتفاعها

هل فنيا اقدر اركب بورسلان لو مب رخام يعني يثبت عدل مع النعلات

معماري قطري
03-10-2016, 04:00 PM
يوعبدالله جزاك الله خير

الارضية سيدة متاكد والصالة نازلة يعني لا ابواب ولا شي بس يمكن اعتبة وحدة ايقل ارتفاعها

هل فنيا اقدر اركب بورسلان لو مب رخام يعني يثبت عدل مع النعلات

يثبت ابوه ما عليك تبي بورسلان سيراميك خشب رخام غرانيت كله بيمسك بس عليك باللاصق الزين ولو متخوف جرب مع قطعة وحاول تشيلها

انا تخيلت الوضع .. وتصدق ممكن الروبة العادية تنفع بس احتياط شوف لاصق قوي ينفع للأسطح الملساء .. شوف العمودي وتدمر ومحل ذكروه الشباب دوم انسى اسمه

معماري قطري
03-10-2016, 04:10 PM
شوف هذا نوع لاصق وطريقة تركيبه

https://www.youtube.com/watch?v=h-5Jcuu1PVs

معماري قطري
03-10-2016, 04:33 PM
هذا فيه تفصيل أكثر

https://www.youtube.com/watch?v=CEnA3D5WX1I

بانغ بانغ
03-10-2016, 04:46 PM
حبيب بوعبدالله بمر تدمر ان شاء الله

معماري قطري