المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناء بيت شعبي

crying freeman
18-09-2006, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب انا عندي استفسارات بخصوص بناء البيوت اللشعبية

انا انشاء الله راح ابني بيت شعبي تصميم 21 مع بعض التعديلات وزيادة المساحة 25 متر مربع كم راح تطلب مني شركة المقاولات وهل القرض الحكومي يكفي لبناء البيت بدون تعديلات واذا حسبنا التعديلات كم راح يكون التكلفة الاجمالية تقريبا.

واللي عندة خبرة في السوالف هذي ياشباب يعطينا راية

ولكم جزيل الشكر

زقرتي ومزاجي
18-09-2006, 10:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب انا عندي استفسارات بخصوص بناء البيوت اللشعبية

انا انشاء الله راح ابني بيت شعبي تصميم 21 مع بعض التعديلات وزيادة المساحة 25 متر مربع كم راح تطلب مني شركة المقاولات وهل القرض الحكومي يكفي لبناء البيت بدون تعديلات واذا حسبنا التعديلات كم راح يكون التكلفة الاجمالية تقريبا.

واللي عندة خبرة في السوالف هذي ياشباب يعطينا راية

ولكم جزيل الشكر

حاضرين طال عمرك حق اي استفسار

المتر المربع راح يبنيه لك بحدود 900 ريال
يعني 900 * 25 = 22500

وحاضرين حق اي استفسار

moon15
18-09-2006, 11:48 PM
حاضرين طال عمرك حق اي استفسار

المتر المربع راح يبنيه لك بحدود 900 ريال
يعني 900 * 25 = 22500

وحاضرين حق اي استفسار

اخوي اي مقاول يبني المتر بسعر 900 :con2: لو سمحت احساسي ايقول معلوماتك وايد قديمة اخوي المتر وصل بين 1500 ريال - 2500 ريال وال 900 ريال الي تتكلم عنها هاذي من قبل سنة ياليت تتحرى الدقة في الاسعار واذا كنت متاكد انة في مقاول بيني بسعر 900 ريال وحتى ب 1200 ريال والله ياليت اتقولي علية واكون شاكرة لك جدا

زقرتي ومزاجي
19-09-2006, 12:48 PM
اخوي اي مقاول يبني المتر بسعر 900 :con2: لو سمحت احساسي ايقول معلوماتك وايد قديمة اخوي المتر وصل بين 1500 ريال - 2500 ريال وال 900 ريال الي تتكلم عنها هاذي من قبل سنة ياليت تتحرى الدقة في الاسعار واذا كنت متاكد انة في مقاول بيني بسعر 900 ريال وحتى ب 1200 ريال والله ياليت اتقولي علية واكون شاكرة لك جدا

اول شي مساء الخير

انا اقصد الاضافة بمعنى
البيت الشعبي مثلاً مساحتة 350 متر
وحب يضيف 25 متر زياده على البيت راح يكون سعر المتر 900 ريال وهذا شي محدد من اداره المساكن الشعبيه
هذا قصدي وارجو ان المعلومه وصلت

في امان الله

moon15
19-09-2006, 03:17 PM
اول شي مساء الخير

انا اقصد الاضافة بمعنى
البيت الشعبي مثلاً مساحتة 350 متر
وحب يضيف 25 متر زياده على البيت راح يكون سعر المتر 900 ريال وهذا شي محدد من اداره المساكن الشعبيه
هذا قصدي وارجو ان المعلومه وصلت

في امان الله

مساء النور اخوي صغار المستثمرين اوكي ليش زعلان انا والله وزوجي انمر بظروف بناء مسكنا وانا مطلعة على كل صغيرة وكبيرة فية ونبحث عن مقاول يساعدنا بالسعر وانت قلت بانهم محددين من هم المحددين تقصد الاسكان ؟؟؟؟ وشلون محددين وهم ايقولون انتو شوفوا مقاول ايوافق يبني لكم بس ايكون معتمد عندنا واصلا هم يحسبون المتر على حسبتهم القديمة وكل شغلتهم ايمولون لك القرض في الحساب والمقاول الي يسحب منة على دفعات اعتقد 18 دفعة او 12 دفعة وهي مثل ما انت تفضلت 900 ريال للمتر مضروبة في المساحة 350 متر = 315000 الف القرض القديم وهو قيمة البيت الشعبي بس مافي مقاول ايوافق عليها ؟؟؟؟
اخوي اقل مقاول هاليومين ونقول مو طماع ويخاف الله يطلب تسليم مفتاح للبيت فقط 1500ريال للمتر ووارجع اكرر لك نفس السؤال اذا عندك مقاول بيحسب لنا المتر اب 900 ريال انا مستعده ادفع لك الفرق من زوجي وحلال عليك وبالعافية وبنحسب معاه المتر 900 ريال وانت ال 300 ريال الفرق في المتر عليك بالعافية يعني اب 1200 ريال مو مشكلة عندنا بس ايكون معتمد في الاسكان واتمنى ماتتاخر علي بالرد :nice:

زقرتي ومزاجي
19-09-2006, 09:55 PM
مساء النور اخوي صغار المستثمرين اوكي ليش زعلان انا والله وزوجي انمر بظروف بناء مسكنا وانا مطلعة على كل صغيرة وكبيرة فية ونبحث عن مقاول يساعدنا بالسعر وانت قلت بانهم محددين من هم المحددين تقصد الاسكان ؟؟؟؟ وشلون محددين وهم ايقولون انتو شوفوا مقاول ايوافق يبني لكم بس ايكون معتمد عندنا واصلا هم يحسبون المتر على حسبتهم القديمة وكل شغلتهم ايمولون لك القرض في الحساب والمقاول الي يسحب منة على دفعات اعتقد 18 دفعة او 12 دفعة وهي مثل ما انت تفضلت 900 ريال للمتر مضروبة في المساحة 350 متر = 315000 الف القرض القديم وهو قيمة البيت الشعبي بس مافي مقاول ايوافق عليها ؟؟؟؟
اخوي اقل مقاول هاليومين ونقول مو طماع ويخاف الله يطلب تسليم مفتاح للبيت فقط 1500ريال للمتر ووارجع اكرر لك نفس السؤال اذا عندك مقاول بيحسب لنا المتر اب 900 ريال انا مستعده ادفع لك الفرق من زوجي وحلال عليك وبالعافية وبنحسب معاه المتر 900 ريال وانت ال 300 ريال الفرق في المتر عليك بالعافية يعني اب 1200 ريال مو مشكلة عندنا بس ايكون معتمد في الاسكان واتمنى ماتتاخر علي بالرد :nice:

ماشاء الله عليج كنج انتي اللي تركضين في الاسكان تعرفين كل كبيره وصغيره .. ماشاء الله

اختي
اذا الاسعار زادت بعد مابنيت بيتي انا شذنبي
مع العلم اني لحد الحين ما ستلمت البيت كلها اسبوعين واستلمه ان شاء الله

وكان ردي على صاحب الموضوع الاصلي بناء على الشي اللي سويته انا

------------------------------

واذا تبين شركه جيده ومعتمده من الاسكان حاضرين بس ما اضمن لج الاسعار اللي ذكرتيها

ANONYMOUS
19-09-2006, 11:35 PM
900 ريال صعب جدا ياجماعه...

الحين على قولتهم.. حوالي 1800 ريال..

انا مستغرب انك تقول ان عقب اسبوعين بتستلم البيت.. شكلك بديت بالبيت سنة 2000

الله يعطيك خيره ويكفيك شره انشالله ومنزلا مباركا..

زقرتي ومزاجي
20-09-2006, 02:08 PM
900 ريال صعب جدا ياجماعه...

الحين على قولتهم.. حوالي 1800 ريال..

انا مستغرب انك تقول ان عقب اسبوعين بتستلم البيت.. شكلك بديت بالبيت سنة 2000

الله يعطيك خيره ويكفيك شره انشالله ومنزلا مباركا..

اذا عرفت شنو سعر الدعم باجاوبك