المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الوزراء يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الإسكان وإحلال المواطنين في الوظائف

مضارب دوسري
08-10-2016, 05:08 PM
وجّه معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بسرعة إنهاء الإجراءات المتعلقة بطلبات المواطنين الخاصة بالإسكان وإيجاد آلية عمل واضحة وسريعة لانتفاع المواطنين بالإسكان سواء إسكان بقرض أو إسكان ذوي الحاجة وتخصيص مكان مناسب لاستقبال المراجعين المنتفعين بخدمات الإسكان لسهولة وصول المواطن للموظف المختص وبخاصة كبار السن وذوي الإعاقة.

كما وجّه معاليه بسرعة الانتهاء من تنفيذ خطة الإحلال وتعيين المواطنين في الوظائف التي يشغلها غير القطريين ممن تتوافر لديهم اشتراطات شغل تلك الوظائف.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية إلى وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية للاطلاع على مجريات سير العمل بها.

معماري قطري
08-10-2016, 05:09 PM
الله يوفق حكومتنا ويرزقهم كل خير

ارتفاع النفط يرفع الهمم والنفسيات

ya3coub
08-10-2016, 06:50 PM
الله يوفقهم عقبال الأراضي

الواحد يبي يعرف مستقبله بأي منطقه بيكون حتى لو قبل الزواج و يستلم ارضه بعد ما يتزوج

الله يوفق ولاة امورنا لما فيه الخير و انكون لهم و لوطننا الغالي عون و ابطال و نرفعه فوق بإذن الله تعالى

بوخالد911
08-10-2016, 06:59 PM
الله يسهل على الجميع ونرى تطورا في الخدمات.

R 7 A L
08-10-2016, 08:02 PM
الله يوفقه
المفروض الوزارات الحكومية مايشغل فيها الا قطريين و مواليد قطر فقط

وحيد-الشوق
08-10-2016, 09:26 PM
الله يوفقه

اتفق معاك

البارع
08-10-2016, 09:37 PM
هو امر بس السؤال هل بينفذ الامر

إبوراشد
08-10-2016, 10:19 PM
المشكلة القرض بدون ارض بعد خمسة عشر سنة استلمه والله حرام لمتى هالقرار

captin
08-10-2016, 11:05 PM
الله يوفقهم لما فيه خير الوطن والمواطن القطري

ربعنا الله يجزاهم خير ما يقصرون ونواياهم طيبة تجاه الوطن والمواطن

تبقى مشكلة التنفيذ من قبل الوزراء ذوي الاختصاص ومدراء مكاتبهم
لتنفيذ مثل هاذي التوجيهات.

بحكم مشاغل المسؤولين الكبار بالدولة وارتباطاتهم العملية والسياسية
اذا مثل هاذي التوجيهات ما انحطت لها خطة عمل وفترة زمنية وتم تكليف وزارة معينة لتنفيذها
راح تدخل طي النسيان والكتمان مثلها مثل عشرات التوجيهات والمبادرات السابقة.

الله الموفق

معماري قطري
09-10-2016, 12:55 AM
الله يوفقهم لما فيه خير الوطن والمواطن القطري

ربعنا الله يجزاهم خير ما يقصرون ونواياهم طيبة تجاه الوطن والمواطن

تبقى مشكلة التنفيذ من قبل الوزراء ذوي الاختصاص ومدراء مكاتبهم
لتنفيذ مثل هاذي التوجيهات.

بحكم مشاغل المسؤولين الكبار بالدولة وارتباطاتهم العملية والسياسية
اذا مثل هاذي التوجيهات ما انحطت لها خطة عمل وفترة زمنية وتم تكليف وزارة معينة لتنفيذها
راح تدخل طي النسيان والكتمان مثلها مثل عشرات التوجيهات والمبادرات السابقة.

الله الموفق

مؤيد لهذا الكلام

دليل فرحة القطري بهذي التوجيهات هو هذا الموضوع ودعاؤنا لهم بالتوفيق

بوخالد911
09-10-2016, 12:57 AM
الله يوفقه

لا أختلف معاااااك.

الرايــق
09-10-2016, 01:23 AM
الله يوفقه

اتفق تماما معاك..

العرابي
09-10-2016, 02:20 AM
المشكلة القرض بدون ارض بعد خمسة عشر سنة استلمه والله حرام لمتى هالقرار

متاكد اخوي 15 سنه الله يعين
وش وضع خليجي زوج قطريه مقدم قرض وارض لي سنه مكتوب تحت البحث يعني انام وانساها الين تمر 15 سنه

يعطون قرض بفوايد 1% 1200,000 ماتسوي شي مع ارتفاع عقارات الدوحه ارخص بيت شعبي بالريان ربع 1,6مليون

إبوراشد
09-10-2016, 04:00 AM
صحيح
انا من سنة ألفين وسبعة وانا مقدم على قرض بدون ارض لأني مستحق ارض ومواعديني سنة ألفين وعشرين على استلام القرض
الله يعين

يعطون قرض بفوايد 1% 1200,000 ماتسوي شي مع ارتفاع عقارات الدوحه ارخص بيت شعبي بالريان ربع 1,6مليون[/quote]

..عاشق قطر..
09-10-2016, 04:40 AM
القرض استلمته بعد تقديم الطلب باسبوعين ..بس بدون ارض للاسف

الماريّة
09-10-2016, 05:16 AM
الله يوفق ولاه امورنا لما في خير للعباد والبلاد

وان شاء الله مهب مقصرين بعد هالقرار

والله يااخوان ان موظفينا القطريين فيهم الخير والبركه
والموظف القطري يركض ويحب يساعد ولد ديرته بكل مجهوده

على كثر مراجعاتي للاراضي والاسكان ولمكتب معاليه
والله ماشفت الا الابتسامه الحلوه والكلام الطيب من موظفينا اهل قطر
حتى لو الواحد فيهم مابيده شي ولا يقدر يسوي شي لكن يكفي
كلامه الي يريح ويبعث الامل والتفائل في نفس المراجع

هذي بحد ذاتها غنيمه يوم تطلع وانت مستبشر بخير من موظف
كلامه كله خير وبشاره ،، حتى لو طال عليك الامد

والله يووووفقهم دوم ويحفظ ولاه امورنا يارب ويرزقهم البطانه الصالحه

/
\

moh5773
09-10-2016, 06:46 AM
عن نفسي استلمت الارض الحمدلله بعد 6 شهور من التقديم وحاليا راح ابدأ باجراءات القرض والبنيان

بانغ بانغ
09-10-2016, 08:26 AM
احنا بس لو ايصير عندنا نفس بعض دول الجوار ... المسئول نفسه ايطير عقب تقصيره او عدم فاعليته

كان خف الفساد والتقاعس

دولة مثل قطر المفروض المواطن فيها يتنقل مثل ما يبي في اي وظيفة وما يكون فيها فائض موظفين في بيوتهم ....

مساكين شيوخنا وقيادتنا ..... ايش بيلحقون عليه !!! مسئولين حكوميين متخاذلين او جهات حكومية / شبه حكومية مقصرة

يحب ان تتكاتف جميع الاجهزة والمواطنين لتحقيق الهدف المراد

جبر ال جبر
09-10-2016, 08:43 AM
معالي رئيس مجلس الوزراء الله يعطيه الصحه والعافيه ويقويه على شغله دائم يوجهه ويخطط وعنده افكار ورؤى صايبه وفي قوانين كثيره وافق عليها مجلس الوزراء واهمها قانون الموارد البشريه الجديد وان كان فيه بعض السلبيات البسيطه مثل الغاء نسب الزياده السنويه وربطها بمبلغ رمزي ثابت ولكن الملاحظ انه مافي شي يتنفذ!!!
موضوع احلال القطري مكان الاجنبي هذا اسمعه من سنوات والوضع على ماهو عليه هذا اذا ماكن اسواء احلال الاجنبي مكان القطري
موضوع الاسكان مافي داعي اتكلم عنه الامر يشرح نفسه بنفسه قانون الموارد البشريه 5 سنوات يشتغلون عليه ومن كم شهر وافق مجلس الوزراء عليه وماتم تطبيقه الظاهر بيتم بعد 5 سنين جديده انا اقول الاعلام والتطبيل الزايد سبب خيبه كثير من الاجهزه لانهم صوروهم بحجم وطاقه اكبر من الازم وفي الواقع هم ولاشي
اذا ماكانت اليد الي تبني تحاسب وهي تبني راح نرجع سنوات الى الخلف
لو سوينا زووم على الوضع الرياضي في قطر وكميه الصرف الصخمه عليه والمليارات الي هدرت وبالمقابل النتيجه ايش ؟ النتيجه صفر
التعليم وهو اساس نهضه اي دوله في العالم الاستثمار في العنصر البشري شنهي نتيجته (راجع مستوى التقييم الى عملته شركه امريكيه متخصصه في هذا المجال لمسح مستوى التعليم في منطقه الشرق الاوسط والخليج بالاخص وخذ معاك حبتين بندول وانت تقرئ التقرير وشوف وين مستوانا وصل وخصوصا في تقيميهم لمستوى جامعه قطر التقييم في 2014 ومنشور في النت)
مستوى المواطن ورفاهيته والتضخم الي صار في اهم واكثر شي يقلق المواطن القطري (السكن) وين وصلنا؟؟
اذا افردنا السلبيات والشي الي يتامل المواطن فيه من حكومته يبلنا صفحات صحيح الحمدالله على كل حال وامورنا طيبه بس نطمح باقل متطلبات الحياه الكريمه الي كفلها الدستور في مادته رقم 4 خصوصا نملك كل المقومات والاسس الي توصلنا الى هذا الطموح اعتقد المرحله الجايه يجب ان تكون الدوله صارمه وحازمه في تنفيذ جميع الخطط والاهداف الي توصلنا الى رؤيه 2030 وذلك برفع شعار الرجل المناسب في المكان المناسب

جبر ال جبر
09-10-2016, 08:47 AM
احنا بس لو ايصير عندنا نفس بعض دول الجوار ... المسئول نفسه ايطير عقب تقصيره او عدم فاعليته

كان خف الفساد والتقاعس

دولة مثل قطر المفروض المواطن فيها يتنقل مثل ما يبي في اي وظيفة وما يكون فيها فائض موظفين في بيوتهم ....

مساكين شيوخنا وقيادتنا ..... ايش بيلحقون عليه !!! مسئولين حكوميين متخاذلين او جهات حكومية / شبه حكومية مقصرة

يحب ان تتكاتف جميع الاجهزة والمواطنين لتحقيق الهدف المراد

اضم صوتي لصوتك ماشاءالله في جيل طالع من سنوات بسيطه دكاتره ومهندسين انا اعتبرهم بطاله مقنعه يحمل افكار جديده وتطويريه في مجال عمله ولكن مسؤله يدير العمل بعقليه الثمانينات يتغيرون 30 وزير وهو ثابت مدير اداره ويقتل طموح الشباب الي تحته ويطفشهم لين يصيدهم الاحباط وينفر من العمل

حمد بن سعد
09-10-2016, 08:56 AM
هو امر بس السؤال هل بينفذ الامر

الله يرزقهم البطانه الصاله

qr95
09-10-2016, 10:12 AM
اللهم لك الحمد والنعمه على مانحن فيه من خير يستحق الشكر لله والثنى
والقادم أجمل بإذن الله

meshwar
09-10-2016, 01:30 PM
الله يجزاه خير بوناصر
ويجزى كل من له يد في تذليل الصعوبات

واليوم فعلا طلبت دفعات من بنك التنمية لبيت الاسكان
قدمت الطلب 9 ونص صباح هذا اليوم
12 ونص نزلت الدفعات في حسابي اليوم

الله يجزاهم خير

خليفـة
09-10-2016, 01:47 PM
الله يوفق بوناصر لما يحبه ويرضاه

..عاشق قطر..
09-10-2016, 02:44 PM
عقبال فئة قرض بددون ( ارض)

ابوالعبد
09-10-2016, 05:56 PM
ان شاء الله الامور بخير واتمنى الوزارات و المستشفيات مايتم توظيف فيها الا القطري فقط وابناء دول مجلس التعاون الي مقيمين في قطر ومن مواليد قطر

العرابي
09-10-2016, 07:08 PM
عن نفسي استلمت الارض الحمدلله بعد 6 شهور من التقديم وحاليا راح ابدأ باجراءات القرض والبنيان

ماشاء الله

الله يزيدك من فضله

وعقبال الجميع بإذن الله

العرابي
09-10-2016, 07:11 PM
ان شاء الله الامور بخير واتمنى الوزارات و المستشفيات مايتم توظيف فيها الا القطري فقط وابناء دول مجلس التعاون الي مقيمين في قطر ومن مواليد قطر

الله يرزقك منصب بالدوله وتصلح كثير من الامور

qatari2022
09-10-2016, 10:01 PM
قرض بدون أرض !!!

qatarman8008
09-10-2016, 10:10 PM
هذا التوجه ليس بجديد..
ولكننا لانزال مرى كثيرا من القطريين ساكنين في بيوت ايجار !
ايضا الكثير من الوضائف لايشغلها قطريون رغم انهم مؤهلون ..!!

إبوراشد
10-10-2016, 09:07 PM
أمس رحت وزارة التنمية الي في الريان
استفسر عن معاملة لي من ألفين وثمانية
قرض بدون ارض قالت الموظفة معاملتك مرفوضة

qatari911
11-10-2016, 08:04 AM
الراية ترصد مشاكل المواطنين مع خدمات الإسكان

افتقار بعض الأراضي للمرافق وخدمات البنية التحتية
ارتفاع أسعار الأراضي وتكاليف البناء تعرقل مشروع إنجاز بيت العمر
اضطرار الشباب لتأجير مساكن بأسعار مرتفعة أو السكن مع الأهل
الراية ترصد مشاكل المواطنين مع خدمات الإسكان
كتب - رشا عرفة :

أكد مواطنون وخبراء اقتصاد وعقاريون أن عددا من المشاكل تواجه المواطنين فيما يتعلق بأراضي وقروض الإسكان، في مقدمتها قوائم الانتظار الطويلة، وتأخير تسليم الأراضي لمستحقيها، وعدم كفاية القرض لبناء بيت العمر في ظل ارتفاع أسعار الأراضي والعقارات وتكاليف البناء، علاوة على افتقار بعض الأراضي التي تم تسليمها للمواطنين لخدمات البنية التحتية.. مشيرين إلى أن هذه المشاكل تدفع الكثيرين من الشباب إلى تأجير مساكن بأسعار مرتفعة أو السكن مع الأهل.

http://www.raya.com/news/pages/6bd0976a-5892-458a-9db3-c6482a757955

الحين يسهلون الاجراءات والا شنو ؟؟؟

معماري قطري
11-10-2016, 08:41 AM
حتى السكن مع الأهل عقدوه التخطيط ويحسبون الواحد بيأجر

ضوى
11-10-2016, 08:50 AM
إحلال القطريين !!!!

مقيم بهيئة حكومية مدير مكتب راتبه الاساسي 47 الف فقط ، القطري فقير نص هالمبلغ مب محصل

ضوى
11-10-2016, 08:51 AM
مقيم بنفس الهيئة مايعرف اي مهارة إدارية واي قطري ممكن يقوم بمكانه بنشوف بيحلون مكانه قطري والا الواسطة اللي يابته بتحارب عشان يبقى

بريق الحق
11-10-2016, 09:03 AM
إحلال القطريين !!!!

مقيم بهيئة حكومية مدير مكتب راتبه الاساسي 47 الف فقط ، القطري فقير نص هالمبلغ مب محصل

راتبه الاساسي 47 !!!!!

ضوى
11-10-2016, 09:05 AM
نعم يابريق

الدوحه1
11-10-2016, 11:07 AM
إحلال القطريين !!!!

ومالجديد؟؟؟

في احدى الجهات الحكوميه الخاضعه لقانون الموارد البشريه مجموعه من "الأجانب" مؤهلاتهم ثانويه وبراتب فوق ال 30 الف ريال ؟؟؟؟؟
السؤال وين الرقابه يا وزراة التنميه الاداريه؟؟
ولا بعض الجهات متقدرون تقربون صوبهم!!!!!

ضوى
11-10-2016, 11:45 AM
ومالجديد؟؟؟

في احدى الجهات الحكوميه الخاضعه لقانون الموارد البشريه مجموعه من "الأجانب" مؤهلاتهم ثانويه وبراتب فوق ال 30 الف ريال ؟؟؟؟؟

لا ابشرك يقربون بس من الفقارى اللي رواتبهم سبعه وثمانية واقل الكبار محد يمسهم لانهم ماجاو الا القطريين الكبار امحق بس

لطيف الروح
11-10-2016, 03:09 PM
إحلال القطريين !!!!

بس 47 الف مبين عليه قنوع

ساعي الخير
11-10-2016, 04:16 PM
الله يوفقك..
أنا مقدم من 2013 وإلى حد الآن.

إبوراشد
11-10-2016, 11:24 PM
الله يوفقك..
أنا مقدم من 2013 وإلى حد الآن.
الله يوفقك
انا من 2008 والمعاملة مرفوضة من الإسكان
والموظف يقولي أمس سو طلب بحث حالة

أستغفرك يارب
13-10-2016, 01:22 AM
استفسار اخواني الاعزاء

وين يوزعون في الوقت الحالي

يعني اذا ماعندي مشكله اخذ في اي منطقه وين بيعطوني

مافيا قطر
13-10-2016, 08:17 AM
مقيم وراتبه الاساسي مشاء الله 47

ناس فى قطر للبترول واقطريين صار لهم 20 سنه وراتبهم الاساسى 15 الف مساكين

وين التقطير وين الجهات المسئوله عن هاى الاشياء وخاصه فى شبه الحكوميه

بانغ بانغ
13-10-2016, 08:47 AM
استفسار اخواني الاعزاء

وين يوزعون في الوقت الحالي

يعني اذا ماعندي مشكله اخذ في اي منطقه وين بيعطوني

الوكرة ايوزعون

همسه
13-10-2016, 09:37 AM
ومالجديد؟؟؟

اجانب ومؤهل ثانوي راتبهم 30 الف ليش ليش وش هالظلم و القهر

انا قطريه ابا عن جد عن جد الجد و 12 سنه خدمه و راتبي اقل من رواتبهم

صبر جميل و الله المستعان

qatari2022
13-10-2016, 01:01 PM
والقرض بدون أرض شصار عليهم ؟؟؟!!

القلب المؤمن
13-10-2016, 01:06 PM
وين الجهات المسؤولة عن صوت وراي المواطن القطري ؟؟!

إبوراشد
14-10-2016, 12:06 AM
الي قاهرني في الإسكان عارفين انه فيه ناس كثير ماستلموا لا قرض ولا أرض

وعادي عندهم لايتصلون عليهم ولا مفتكرين فيهم

..عاشق قطر..
14-10-2016, 12:38 AM
الي قاهرني في الإسكان عارفين انه فيه ناس كثير ماستلموا لا قرض ولا أرض

وعادي عندهم لايتصلون عليهم ولا مفتكرين فيهم

حق ناس وناس بس يتصلون ..!

إبوراشد
14-10-2016, 01:29 AM
حق ناس وناس بس يتصلون ..!

انشهد ً/ المعارف تلعب دور عندهم

معماري قطري
14-10-2016, 04:44 AM
إحلال القطريين !!!!

انا اللي خدمتي قاربت على 40 سنة وبكاليوريسين هندسيين من 93 ما وصل راتبي الأساسي هالرقم

جرحتوا مشاعري الجياشة هالفجر

الحياة الخالدة
14-10-2016, 05:31 AM
انا اللي خدمتي قاربت على 40 سنة وبكاليوريسين هندسيين من 93 ما وصل راتبي الأساسي هالرقم

جرحتوا مشاعري الجياشة هالفجر
الحال من بعضه .. خدمة عمر وبكالوريوسين وفوقهم ناقتين
بس للحين ما وصلنا مواصيل اخونا بو 47
اللهم لك الحمد ولك الشكر على اللي احنا فيه
حتى انا انجرحت مشاعري

معماري قطري
14-10-2016, 06:06 AM
الحال من بعضه .. خدمة عمر وبكالوريوسين وفوقهم ناقتين
بس للحين ما وصلنا مواصيل اخونا بو 47
اللهم لك الحمد ولك الشكر على اللي احنا فيه
حتى انا انجرحت مشاعري

الحمد لله على النعمة

بعض الناس هو الوحيد اللي يشتغل ومدخوله لعائلة كبيرة ومميزات كثيرة ما عنده .. وبعضم غير الراتب الأساسي ما يمسكه ولا يصرفه

الحياة الخالدة
14-10-2016, 06:28 AM
الحمد لله على النعمة

بعض الناس هو الوحيد اللي يشتغل ومدخوله لعائلة كبيرة ومميزات كثيرة ما عنده .. وبعضم غير الراتب الأساسي ما يمسكه ولا يصرفه

والله يا بوعبدالله احنا بخير ونعمة .. نحمد الله عليهم ليل ونهار
في ناس حالتهم ما يعلم بها غير الله .. الله يفرجها عليهم ويرزقهم من اوسع أبوابه

بوخالد911
14-10-2016, 09:13 AM
مقيم وراتبه الاساسي مشاء الله 47

ناس فى قطر للبترول واقطريين صار لهم 20 سنه وراتبهم الاساسى 15 الف مساكين

وين التقطير وين الجهات المسئوله عن هاى الاشياء وخاصه فى شبه الحكوميه

يا ريت نسخة منه يروح لمكتب معالي عبدالله بن ناصر
عشان يتخذ اجراء حازم.

الدوحه1
14-10-2016, 09:27 AM
عشان يتخذ اجراء حازم.

وشرايك ان في احدى الجهات الحكوميه(الخاضعه لقانون الموارد البشريه) ومن حوالي 9 سنوات تم تعيين "اجنبي" بوظيفة مهندس وهو مب مهندس(ماعنده مؤهل جامعي في الهندسه)!!!
وهذا تحدي صريح للقوانين ولكن هل تمت محاسبة المسئول القطري اللي قام بهالتجاوزات؟؟ الجواب لا لانه لازال على رأس عمله!!!!!

يمامـة
14-10-2016, 05:57 PM
عشان يتخذ اجراء حازم.

اتفق معاك...........> التجاوزات لازم توصل لمكتب معالي الوزير.. او مكتب الشفافية ( عذرا ما اعرف شسم المكتب)

kitmat
14-10-2016, 06:28 PM
تعالو جوفو الاخصائيات في وزارة التربية كلهم اجانب راحت رفيجتي مدرسة مقدمة على تنسيق طبعا مين ايسوي لها مقابلة اجانب اردنيه ومصرية تخيلو هالمدرسة ممتازه عندنا وكل سنه امتياز ومدرسة لغة انجليزية كتبو عنها غير صالحة ولو كانت مثل جنسيتهم جان وافقو عليها على طول معقوله مصير القطريين في يد الاجانب والله شي خطير

العرابي
14-10-2016, 07:22 PM
تعالو جوفو الاخصائيات في وزارة التربية كلهم اجانب راحت رفيجتي مدرسة مقدمة على تنسيق طبعا مين ايسوي لها مقابلة اجانب اردنيه ومصرية تخيلو هالمدرسة ممتازه عندنا وكل سنه امتياز ومدرسة لغة انجليزية كتبو عنها غير صالحة ولو كانت مثل جنسيتهم جان وافقو عليها على طول معقوله مصير القطريين في يد الاجانب والله شي خطير

المشكله في بعض القطريين هو سبب تعالي الاجانب

بعض القطريين يحسد اخوه القطري او الخليجي

وحده معاها شهاده عليا جات تقدم على وظيفه في احدى الجهات الي كلها اجانب ومافيه في الجهه غير اثنين قطريين دخلت القطريه تقول انا ابي اخذ مكان القطريه ؟؟ مافكرت تاخذ مكان الاجنبي الي منهم مدير او مساعد مدير او.... ماخذين كل المناصب

قصه اخرى سعودي جاي يقدم قابله قطري يقول رواتبنا ماتناسبك وانصحك تروح السعوديه رواتبنا الف والفين !؟ ومانوظف غير فلبينين ومصاريه!؟ طبعا هذا مايستحي وكذوب كثير اجانب رواتبهم عاليه والقطري موافق لكن ان يشتغل خليجي او قطري على هذي الوظائف يحسده !؟

وفي احدى الجهات كنت مع مدير قطري ورفض توظيف قطري سالته ليه قال لانه حاط عينه على وظيفتي!؟

حقيقه كلهم على خطا شخص يبي يتعين يحط عينه على كرسي اجنبي ولا مايحلى عليه الا كرسي القطري*

وغير هذا كله تدخل مواقع التواصل الاجتماعيه تجد سب وشتم لدوله قطر من الجنسيات المصريه وهم ماخذين حقهم وزياده في دوله قطر

اخبر مصري يقول لي انا مقدم على زوجتي في الشؤون الاجتماعيه عشان هي عاطله يعطونها معاش وهي مصريه وهو مصري

وازيدك من الشعر بيت تم توظيف اجانب قبل فتره في المدارس المستقله