المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البويات أو المسترجلات .. والتعريف الصحيح

الحياة الخالدة
12-10-2016, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ظاهرة تواجد البويات ( وأحياناً يسمون المسترجلات ) باتت ملحوظة من قبل الجميع .. وصرنا نشوفهم في أماكن كثيرة سواء في المجمعات والاعراس والمدارس والتجمعات على اختلافها وغيرها وغيرها
الموضوع طبعاً مب جديد .. والظاهرة بحد ذاتها يمكن موجودة من زمان وإن لم تكن بنفس الوضوح اللي هي عليه الحين
هناك عوامل وأسباب كثيرة لهالظاهرة .. ويختلف تقبل الناس وتفهمهم لها من شخص لآخـــــر ..

السؤال اللي يدور بذهني .. واللي احترت في الإجابة عليه لما وجهته لي زميلة في مناسبة ذكرت فيها كلمة البويات :
شنهو تعريفنا أو مفهومنا لهم ؟؟
هل البنت اللي تلبس ملابس معينة .. مثل القميص والبنطلون مثلاً ؟
هل اللي تستعمل عطورات رجالية ؟
هل اللي تهتم وايد بالرياضة أو أنواع محددة منها ؟
هل اللي تحب تدبر أمورها بنفسها وتقضي أشغالها وتتعامل بسهولة مع الجنس الآخر ؟؟

أسئلة كثيرة دارت في بالي .. وانا احاول أوصل للمفهوم الحقيقي المستهجن والمرفوض لهذه الفئة من البنات

غرضي من الموضوع هو معرفة كيفية إيصال التعريف الصحيح لشريحة المراهقات ( اللي هم بناتنا الله يحفظهم ويستر عليهم ) في محاولة لتجنب انخراطهن في مسالك لا يرضى عنها الشرع أولاً ثم المجتمع

تحياتي للجميع

R 7 A L
12-10-2016, 11:03 PM
لو مافيه تشجيع لهم ماطلعو
في بنات مايعات هم الي طلعو هالنوعيات

بومحمد المطاوعه
12-10-2016, 11:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

هم مثلهم مثل الجنس الثالث

يبيلهم لشط وتلسب بالخيازرين

لين يستعدلون

هالفئه والعياذ بالله مايندرى اشلون عايشين وسط اهلهم

بعيد الشر
استغفرالله واتوب اليه

الحياة الخالدة
12-10-2016, 11:19 PM
أخواني : رحال وبومحمد المطاوعة
شاكرة لكم مشاركتكم
لكن الموضوع فيه سؤال محدد ( علمته بالأحمر عمداً ) تمنيت لو جاوبتوا عليه

ya3coub
12-10-2016, 11:35 PM
انا ما بجاوب حاليا بكل بساطة اليوم فالهاي واي وحدة عندها لكسز

و صابغه شعرها اخضر و ازرق

و جات عندي و اتقولي انت حي*** !!!! هاي تعدت البويات كلها من صدمتني سكرت دريشتي و لفيت عليها بعد مرة :tease:

المتعارف عليه البنت الي فيها قله حيا طوالت لسان و عدم حشمه او احترام الغير. لسانها طويل و ما يهمها لو تتسحب عالمراكز, ثانيا تتصرف كأنها رجل و اكثر مثل المثال الي ذكرتلكم اياه فوق قبل شوي انا بنفسي انصدمت و تميت مبطل حلجي و سكرت الدريشه بويهها و بس. الي تمر عالبنات و تطلعهم لماكن تواجد الشباب و لا حجاب ولا شي رقص و قله حيا في عوامل كثيرة بس أهمها عدم الإتزان و دنى الأخلاق بكل بساطة.
في بنات يروحون العديد بنفسهم بغض النظر عن محرم او لا. في الي عندهم عزبهم او مزارعهم و يروحون لخيولهم, في الي تروح مجمعات و تمر على بنات و يسمعون اغاني و محترمة, في الي تروح تشرب كرك و تمشي و محد يتعرض لها ولا احد يفكر انه يلاحظها, لأنها تسوي شي تبي تسويه بدون لفت النظر.

بينما البوية عندها رساله شوفوني يا شباب و شوفوني يا بنات انا غير انا كوووول انا مقلوعه انا اترقص و اسمع المنطقه كلها صوت الأغاني حتى لو سيارتها فوكس, انا عندي عجرة و بيس بول بات ورى فالشنطة, انا علاقاتي وايد و الشباب يسونلي الي ابيه و اهينهم و اهم يعجبهم هالشي, انا محد يردلي طلب انا قوية, انا ما اخاف من الشرطة و المركز اروح و اسحبك معاي و اطلع منها. انا اروح البحر و البس بكيني و الناس ما يدرون انا شنو جنسيتي علبالهم اجنبية و اسوي فالبحر و عالسيف حركات. هاي مفهوم البوية بالنسبة لي على مستواي الشخصي !!!

هالنوع البنات يصيدونهم و ينقشونهم من بعيد كشاب يمكن ما ألاحظ هالفرق خصوصا انه مع اللبس الشعر و الشكل ما يبينعليها انها بنت اصلن ولا انا الي اطلطل و ادقق
بالنسبة لي بعض انواع اللبس الي اتكون شوية تقليد اعمى لأصحاب البشرة السمراء فالغرب الفشلة علشان ما نعمم لأن اصحاب البشرة السمراء في منهم نوعين في الي دارسين و دكاتره و في الحثالة الي عندهم او ما يسمون بالــــTrash اي الخمام و انتو بكرامه. تلقينها بنت و لابسة بوكسر و جينز طايح و فوق فانيلة بيس بول و كاب بيسبول و انا علبالي انها ولد بس فالثنوية ما توقعتها بنت لين الي معاي قالولي انتبه لها و لصوتها عدل.... !!!!! طلعت منا و فينا للأسف :omg::omg: و فلم الساعه 1 الفجر انا كنت طالع منه و كلام سوقي جدا جدا جدا فحمام البنات و ضحك عالي و الي ما سمع سمع شي غريب بصراحة

العطورات الرجالية بعضها تجي حلوة على النساء و ما اعتقد انه له خص فتعريف البوية قد يختلف من شخص لشخص و ادري فالمنتدى ارائنا كأعضاء مختلفه جدا

ما اعتقد له دخل كلش إلا اذا الرياضه مصارعه شباب و ليست مصارعه فتيات بينهم و بين بعض !!!

لا كلللللش ماله خص امهاتنا ما شاء الله عليهم يقومون بكل شي, و في حريم بغض النظر ع أزواجهم يساعدونهم او لا, يقولون قلو الحريم الي ممكن الواحد يعتمد عليهم و انا اشوف هالشي غلط بالعكس هذي ميزة اذا المرة تعرف تدبر امورها و تخلصها بنفسها ما يعني اني اشوفها فالصناعية تكرك و تبدل قير سيارة عند القراج.

بس في اشياء ممكن انه المرة تسويها و ما فهيا اي شي بدال الدلع الي ما منه فايدة لما وحدة تبي استقلالية و تبي تسوق و تبي تصير مديرة و اهي ما شاء الله عليها بس ما تعرف تدفع فاتورتها !!!!!!

^^^^ ردي كان على السؤال بدون ذكر الجنس الأخر, الجنس الأخر على حسب السياق و المكان و السبب يختلف جدا جدا جدا جدا.

اذا اشوف وحدة دايما مطيحه فمكان معين مخصص للشباب اهني ممكن اقول هاذي فيها انه, او تسوق ستاندر و مطيحه فالصناعية و العديد و اي مكان موجودين تزاحمهم فيه هاذي فيها بلا و بقول عنها بوية و في فئة من الشباب الي معاها يسمونها واحد من الشباب علاقتهم معاها انها رجل عادي شاب قاعد معاهم تدخين ورقه فالعنة تطعيس و استغفر الله اشياء ما تدخل العقل.

-------
الأجوبة كاملة تمثل تفكيري و وجهة نظري عن البويات فقط كمسمى لا اكثر ولا اقل
و كل الأمثلة الي ضربتها عن ناس اعرفهم او شفتهم و عينة او شريحه من مجتمعنا مضروبه حاولت افهمها فالسابق و مالقيت لهم سبب بما انه عندنا دكاترة و اماكن تأهيل من احسن ما يكون غير الدورات الي اذا الواحد من جلسه عامة وحدة او ثنتين ممكن يغير فكره, ولكن ننصدم انهم مكملين بالإنتشار و التوسع قبل كانو سكيتي الحين على العلم ولا بمفتكرين بأي احد

R 7 A L
12-10-2016, 11:37 PM
السؤال غير مفهوم
شلون شنو تعريفنا لهم
هذولامنحرفات ساقطات

الحياة الخالدة
12-10-2016, 11:41 PM
السؤال غير مفهوم
شلون شنو تعريفنا لهم
هذولامنحرفات ساقطات

معليش برد عليك قبل لا ارد على يعقوب

أقصد : من هي الفتاة اللي نسميها بوية ؟؟ شنهي مواصفاتها أو شنهو اللي تسويه بالضبط عشان ينطبق عليها الوصف ؟؟
يعني مثلاً شوف مشاركة أخوي يعقوب فوق .. هذا هو قصدي

سؤالي مب عن شنهو راينا فيهم أو حكمنا عليهم .. لأن هالشي خالصين منه ومعروف ان الاغلبية تنبذهم

الحياة الخالدة
12-10-2016, 11:51 PM
انا ما بجاوب حاليا بكل بساطة اليوم فالهاي واي وحدة عندها لكسز

و صابغه شعرها اخضر و ازرق

و جات عندي و اتقولي انت حي*** !!!! هاي تعدت البويات كلها من صدمتني سكرت دريشتي و لفيت عليها بعد مرة :tease:

المتعارف عليه البنت الي فيها قله حيا طوالت لسان و عدم حشمه او احترام الغير. لسانها طويل و ما يهمها لو تتسحب عالمراكز, ثانيا تتصرف كأنها رجل و اكثر مثل المثال الي ذكرتلكم اياه فوق قبل شوي انا بنفسي انصدمت و تميت مبطل حلجي و سكرت الدريشه بويهها و بس. الي تمر عالبنات و تطلعهم لماكن تواجد الشباب و لا حجاب ولا شي رقص و قله حيا في عوامل كثيرة بس أهمها عدم الإتزان و دنى الأخلاق بكل بساطة.
في بنات يروحون العديد بنفسهم بغض النظر عن محرم او لا. في الي عندهم عزبهم او مزارعهم و يروحون لخيولهم, في الي تروح مجمعات و تمر على بنات و يسمعون اغاني و محترمة, في الي تروح تشرب كرك و تمشي و محد يتعرض لها ولا احد يفكر انه يلاحظها, لأنها تسوي شي تبي تسويه بدون لفت النظر.

بينما البوية عندها رساله شوفوني يا شباب و شوفوني يا بنات انا غير انا كوووول انا مقلوعه انا اترقص و اسمع المنطقه كلها صوت الأغاني حتى لو سيارتها فوكس, انا عندي عجرة و بيس بول بات ورى فالشنطة, انا علاقاتي وايد و الشباب يسونلي الي ابيه و اهينهم و اهم يعجبهم هالشي, انا محد يردلي طلب انا قوية, انا ما اخاف من الشرطة و المركز اروح و اسحبك معاي و اطلع منها. انا اروح البحر و البس بكيني و الناس ما يدرون انا شنو جنسيتي علبالهم اجنبية و اسوي فالبحر و عالسيف حركات. هاي مفهوم البوية بالنسبة لي على مستواي الشخصي !!!

هالنوع البنات يصيدونهم و ينقشونهم من بعيد كشاب يمكن ما ألاحظ هالفرق خصوصا انه مع اللبس الشعر و الشكل ما يبينعليها انها بنت اصلن ولا انا الي اطلطل و ادقق
بالنسبة لي بعض انواع اللبس الي اتكون شوية تقليد اعمى لأصحاب البشرة السمراء فالغرب الفشلة علشان ما نعمم لأن اصحاب البشرة السمراء في منهم نوعين في الي دارسين و دكاتره و في الحثالة الي عندهم او ما يسمون بالــــTrash اي الخمام و انتو بكرامه. تلقينها بنت و لابسة بوكسر و جينز طايح و فوق فانيلة بيس بول و كاب بيسبول و انا علبالي انها ولد بس فالثنوية ما توقعتها بنت لين الي معاي قالولي انتبه لها و لصوتها عدل.... !!!!! طلعت منا و فينا للأسف :omg::omg: و فلم الساعه 1 الفجر انا كنت طالع منه و كلام سوقي جدا جدا جدا فحمام البنات و ضحك عالي و الي ما سمع سمع شي غريب بصراحة

العطورات الرجالية بعضها تجي حلوة على النساء و ما اعتقد انه له خص فتعريف البوية قد يختلف من شخص لشخص و ادري فالمنتدى ارائنا كأعضاء مختلفه جدا

ما اعتقد له دخل كلش إلا اذا الرياضه مصارعه شباب و ليست مصارعه فتيات بينهم و بين بعض !!!

لا كلللللش ماله خص امهاتنا ما شاء الله عليهم يقومون بكل شي, و في حريم بغض النظر ع أزواجهم يساعدونهم او لا, يقولون قلو الحريم الي ممكن الواحد يعتمد عليهم و انا اشوف هالشي غلط بالعكس هذي ميزة اذا المرة تعرف تدبر امورها و تخلصها بنفسها ما يعني اني اشوفها فالصناعية تكرك و تبدل قير سيارة عند القراج.

بس في اشياء ممكن انه المرة تسويها و ما فهيا اي شي بدال الدلع الي ما منه فايدة لما وحدة تبي استقلالية و تبي تسوق و تبي تصير مديرة و اهي ما شاء الله عليها بس ما تعرف تدفع فاتورتها !!!!!!

^^^^ ردي كان على السؤال بدون ذكر الجنس الأخر, الجنس الأخر على حسب السياق و المكان و السبب يختلف جدا جدا جدا جدا.

اذا اشوف وحدة دايما مطيحه فمكان معين مخصص للشباب اهني ممكن اقول هاذي فيها انه, او تسوق ستاندر و مطيحه فالصناعية و العديد و اي مكان موجودين تزاحمهم فيه هاذي فيها بلا و بقول عنها بوية و في فئة من الشباب الي معاها يسمونها واحد من الشباب علاقتهم معاها انها رجل عادي شاب قاعد معاهم تدخين ورقه فالعنة تطعيس و استغفر الله اشياء ما تدخل العقل.

-------
الأجوبة كاملة تمثل تفكيري و وجهة نظري عن البويات فقط كمسمى لا اكثر ولا اقل
و كل الأمثلة الي ضربتها عن ناس اعرفهم او شفتهم و عينة او شريحه من مجتمعنا مضروبه حاولت افهمها فالسابق و مالقيت لهم سبب بما انه عندنا دكاترة و اماكن تأهيل من احسن ما يكون غير الدورات الي اذا الواحد من جلسه عامة وحدة او ثنتين ممكن يغير فكره, ولكن ننصدم انهم مكملين بالإنتشار و التوسع قبل كانو سكيتي الحين على العلم ولا بمفتكرين بأي احد

أشكرك أخوي يعقوب على الإجابة المفصلة
في البداية : الحمد لله على سلامتك الله حفظك من المخلوقة الغريبة اللي طلت عليك من الدريشة :secret:

خلاصة كلامك أن في بعض الامور تختلط المفاهيم ما بين البنت اللي كل تصرفاتها أقرب لقلة الحيا و سوء الأدب منها للتشبه بالشباب ..
الرياضات اللي اقصدها مثل كرة القدم و الكاراتيه وغيرها من اللي تحتاج قوة عضلية واحتكاك قوي مع أطراف آخرين ( هذا فقط على سبيل المثال ) أو حتى اللي يتمرنون حديد ويشيلون أثقال و يربون عضلات

تحياتي لك

ya3coub
13-10-2016, 12:18 AM
أشكرك أخوي يعقوب على الإجابة المفصلة
في البداية : الحمد لله على سلامتك الله حفظك من المخلوقة الغريبة اللي طلت عليك من الدريشة :secret:

خلاصة كلامك أن في بعض الامور تختلط المفاهيم ما بين البنت اللي كل تصرفاتها أقرب لقلة الحيا و سوء الأدب منها للتشبه بالشباب ..
الرياضات اللي اقصدها مثل كرة القدم و الكاراتيه وغيرها من اللي تحتاج قوة عضلية واحتكاك قوي مع أطراف آخرين ( هذا فقط على سبيل المثال ) أو حتى اللي يتمرنون حديد ويشيلون أثقال و يربون عضلات

تحياتي لك

هاي ليش تعمدت اذكر مصارعه مع الجنس الأخر

بينما عندنا ابطال من بناتنا الي فالكاراتيه و التيكواندو و أحييهم, بس كمال اجسام لا
كرة القدم و الرمايه و غيره في بنات و عندنا منتخب و للأسف الكثير منهم بسبب انجازاتهم في الي يتكلم عنهم بسوء لأنهم يسافرون برع.
في من العامة الي يتدخل بشرفهم و في الي ببساطه بس يتهمهم بأنهم بويات و العلم عند رب العالمين.

احنا علينا مثل ما تفظلتي اختي بطرح هذا الموضوع و استنكاره بطريقتج الخاصه و ايضا توعية للي عندهم بنات حفاظا عليهم من الإنحراف المستقبلي. كمجتمع مثل ما انشوف شي غلط نحاربه بالإستنكار و الفعل ضده حبه حبه و ليس فقط بالكلام و القذف و الإسائة

تحياتي لج مشرفتنا الحياة الخالدة على هالمواضيع الي تخلي أغلب الفئات تشارك بعقليتها و منذورها لمثل هالمواضيع
و احياء المنتدى بالمشاركات

بصمة قطرية
13-10-2016, 02:35 AM
بإختصار البوية ؛
اللي عايشة الدور إنها واحد من الشباب ..
تتشبه بالرجال في لبسهم تصرفاتهم تخشن صوتها
قصتها قصة رجال ..
ما فيها ذرة أنوثة ،
سيارتها اللي يشوفها يقول واحد من الشباب
تسابق الشباب تناحسهم و عادي تتهاوش معاهم ،
عايشة الدور إنها واحد ..
غصب تصير رجال ..

لو إتجهت للرياضة تدور الرياضات الخشنة
البعيدة على البنات ..

R 7 A L
13-10-2016, 06:15 AM
معليش برد عليك قبل لا ارد على يعقوب

أقصد : من هي الفتاة اللي نسميها بوية ؟؟ شنهي مواصفاتها أو شنهو اللي تسويه بالضبط عشان ينطبق عليها الوصف ؟؟
يعني مثلاً شوف مشاركة أخوي يعقوب فوق .. هذا هو قصدي

سؤالي مب عن شنهو راينا فيهم أو حكمنا عليهم .. لأن هالشي خالصين منه ومعروف ان الاغلبية تنبذهم

الي مسويه نفسها ولد
والعيب والغلط والخطا من اهلها
من البداية لازم يقمعونها واذا تمادت يزوجونها وتذلف

الماريّة
13-10-2016, 06:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرحبا بج يالحيااااه وبمواضيعج المميزه :) تشكرين عليها

1 - هي التي تلبس ملابس الرجال عمدا ( بدلات سبورتيه رجاليه - احذيه رجاليه - ساعات رجاليه ازره رجاليه - تفصيل عبايه بموديل ثوب رجالي - عطورات رجاليه )

2- بالغالب نعم تستعمل عطورات رجاليه

3- ليست من اهتمت بالرياضه ضروري تكون مسترجله الا لو رياضات رجاليه كوره - مصارعه
لاتناسب انوثتها

4- تدبير الفتاه لامورها الخاصه بنفسها شي طيب يقوي من شخصيتها ولكن ليس بالضروري اقحام نفسها في امور رجاليه لاتناسب دينها وفطره الفتاه مثال ( تعطلت سيارتها في الشارع - تاخذ سيارتها للكراج - ابتعاثها للدراسه لوحدها - والكثير من الامور التي تخص الرجال فقط )

يعني مفهوم البويه او المسترجله
اولا هي فتاه تميل ميل محرم للفتيات والنساء بغريزه شيطانيه

هي التي لاتجد الثقه بنفسها وتعتقد انها لايوجد بها هرمون انثوي وذلك بسبب تربيتها و طباعها التي عاشتها بين اخوانها الرجال

والسبب الاخر بعض الفتيات ترى نفسها غير جميله فيؤثر هالشي في نفسها مما يجعلها تصبح مسترجله

وفي الاخير

لايووووجد انثى خلقها الله الا وبها ميزه وفطره انثويه مميزه عن غيرها من النساء

اشكرج اختي الحياه على الموضوع

/
\

خوي الدرب
13-10-2016, 07:29 AM
يا جماعة تراكم كبرتوا الموضوع

زوجوها وتعالوا الصباح شوفوا وين رجالتها :)

بومحمد المطاوعه
13-10-2016, 07:37 AM
أخواني : رحال وبومحمد المطاوعة
شاكرة لكم مشاركتكم
لكن الموضوع فيه سؤال محدد ( علمته بالأحمر عمداً ) تمنيت لو جاوبتوا عليه

الشكر لله

ابشري الحين بجاوب

بومحمد المطاوعه
13-10-2016, 07:41 AM

أسئلة كثيرة دارت في بالي .. وانا احاول أوصل للمفهوم الحقيقي المستهجن والمرفوض لهذه الفئة من البنات

غرضي من الموضوع هو معرفة كيفية إيصال التعريف الصحيح لشريحة المراهقات ( اللي هم بناتنا الله يحفظهم ويستر عليهم ) في محاولة لتجنب انخراطهن في مسالك لا يرضى عنها الشرع أولاً ثم المجتمع

الله يستر عليهم
حزات تشوفين بنات مافيهم انوثه ابد ,.,

يعني تحصلينا من ملابسها او من طريقه كلامها
تدخل عرض
تحسينها جريئه فالكلام وتزاحم الرجال

هذي النوعيه وضعهم غريب الله يهديهم

نسأل الله ان يهديهم يارب

ضوى
13-10-2016, 07:45 AM
احنا ساعاات نقول مسترجلة والا بويه حق اللي تتصرف كأنها ريال عبالها واحد من الشباب من غير اي تغيير في انوثتها الظاهرة او هرموناتها الانثوية

لكن المسمى الحقيقي للمتشبهات بالرجال هو المنحرفات جنسياً ، يعني فيها ميول ذكريه وهرموناتها الذكرية احيانا تكون عالية وتتمادى في إظهار الصفات الذكورية مثل تواجها في اماكن شبابية القيام بتصرفات لا يقوم بها الا رجل مثل حب وعشق واحدة من جنسها تظهر لها حبها وغيرتها وربما احيانا الاقتران بها ( لعنة الله على هذه الاشكال ) .
اما البنت اللي تلبس بنطلون وتقص شعرها قصير كلش وتغير مشيتها كانها من هالشباب المعضلين ونافشين ريشهم هذي اقول عنها مسكينة تبي تبين قوتها لاخفاء ضعف بداخلها لاي سبب من الاسباب وواحدة من هالاشكال صادفتها بحياتي وواحدة من المنحرفات بعد صادفتهم وللاسف اهلهم من احسن الناس بس كل شي يصير بالخفاء

شبح الصمت
13-10-2016, 07:50 AM

الي فهمته من كلامج يالحياه تبين تغييرن المسمى لهم امبادل بويات ومسترجلات ..

امممممممممممم

شبح الصمت
13-10-2016, 08:20 AM
بس سؤال لكم يالحريم

بما انكم تشوفونهم وتخلاطونهم وحولكم ..
وانتم اسهل واسرع للوصول لهم

هل وحده منكم فكرت انها تكلمها تنصحها والا بس تشوفونهم وتدعون لهم او تدعون عليهم ..

نفس مافي شباب يستهوون الاخوانية او الاشكال القذرة

اتوقع في بنات يحبون هالنوعية من البنات الغير سويات او بالاصح الي فيها نقص في دينها وفي عقلها وفي تربيتها

الله يهديهم يارب

حمد 2002
13-10-2016, 08:26 AM
الحل بالعقال على ضهرها لين اتوب ..

بس

وينهم شياب قبل !!

الرجال قبل بس اذا دخل بيته بس ، كل هل البيت ينتفضون ويسكتون من المهابه له والرهبه منه ..

بس الحين

اتانا جيل رجال السينما ومطاعم التيك اوي واللؤلؤه ..

شكرا ..

بومحمد المطاوعه
13-10-2016, 08:34 AM
الي مسويه نفسها ولد

وين يزوجونها وجذي

يبلشون الرجال فيها

يبه هذي الفئه يبيلهم تنقيع خيازرين بماي وملح

وتلشط فيهم لين يستعدلون

حمد 2002
13-10-2016, 08:35 AM
وين يزوجونها وجذي

يبلشون الرجال فيها

وتلشط فيهم لين يستعدلون

للاسف

فيه ناس متزوجين وعندهم عيال ..

بس السؤال

هل الرجال يعرف عن ماضيها الاسود ؟

بومحمد المطاوعه
13-10-2016, 08:36 AM
للاسف

فيه ناس متزوجين وعندهم عيال ..

بس السؤال

هل الرجال يعرف عن ماضيها الاسود ؟

الله يستر عليهم ويهديهم
اشدراني ياخوي
يعرف ولا مايعرف

ولكن لو تمت على حالها وهي متزوجه

انا اقول الي ماخذها

كمخه ,,

khaldoon
13-10-2016, 08:46 AM
البويات هم اللي يتشبهون في منظهرهم بالشباب ...يعني شعر قصير و منظر مسخ لا هي بنت و لا هي شب ...بنت تلبس ملابس رجال و مب مقصود بلوزه و جينز لا مقصود ملابس رجال مثلا او ثوب او غترة و عقال

وانهم ينجذبون للبنات الدلوعات .....هم متمردين على انوثتهم و رافضينها و قد يكون نتيجة عقد و علل نفسيه او تعرض لتحرش او اغتصاب او لسبب هرموني او لغباء و عبط و هبل و تقليد من غير فهم

حمد 2002
13-10-2016, 08:48 AM
ايقولون انه البويات كانوا منشرين بالنشاط الطلابي بجامعه قطر وبالمدارس .. عاد مادري للحين موجوده هالظاهره او لا

وهي انه بنت بويه تعشق بنت آخرى كانه هي الزوج وتلك الزوجه ..

الله يهديهم ويحفظ بنات وابناء المسلمين من هالفتن الغربيه والغير سويه ..

حمد 2002
13-10-2016, 08:49 AM
حتى في مدارس الاولاد قديما كانوا هناك اولاد = اخوانيه بالمدارس ، وكانوا يلاحقون من قبل الشباب كانهم بنات ..

بعد اقول الله يهديهم ويحفظ الابناء من هالفتن والله ..

حمد 2002
13-10-2016, 08:50 AM
اتمنى من المدارس والجهات الحكوميه بفصل ومنع هالظاهره والتشبه بالنساء او الرجال من الجنسين ومن توظيف ونبذ كل تلك التصرفات وسن قوانين صارمه وعقاب شديد اللهجه ..

شبح الصمت
13-10-2016, 08:56 AM
والتسمية ما جات بالغلط البويه تعريفها عند هل البحر هي الي تحذرك من بعيد انه في خطر

يعني الي حط لهم الاسم

عشان نفهم انه تنبهنا انه في خطر حولها وحواليها ..

فالحذر يا معشر البنات من البويات لانهم خطر منتشر

أم محمد 90
13-10-2016, 09:00 AM
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين ..

مواضيع ماتحتاج الخوض والتعريف فيها .. مفروض تنطرح لايجاد الحل .
ولا التعريف كلن يعرفه !ّ

الحياة الخالدة
13-10-2016, 09:11 AM

الي فهمته من كلامج يالحياه تبين تغييرن المسمى لهم امبادل بويات ومسترجلات ..

امممممممممممم

السموحة على تخطي بقية الردود .. برجع لها ان شاء الله
لكن بس بغيت ارد عليك أخوي شبح
اللي فهمته انت غلط ومب هو اللي قصدته .. ولا في نيتي أبداً أغير الاسم ولا اخفف من وقع المصطلح
سؤالي واضح : شنهو تعريف البوية بالضبط ؟؟ عشان ما يصير عندنا خلط في المفاهيم لما نجي نشرح حق بناتنا وننهيهم عن هالسلوك

الحياة الخالدة
13-10-2016, 09:13 AM
وارجع واقول للجميع موضوعي مب عن نظرة المجتمع لهاذي الفئة الشاذة ولا شلون نتصرف معاهم
لأن هالموضوع أشبع نقاشاً و جدالاً
هو فقط توضيح التعريف

الحياة الخالدة
13-10-2016, 09:15 AM
شكراً لكل من فهم المقصد من طرح الموضوع
واللي يشوف الموضوع ماله داعي .. ببساطة خل يسوي له تجاهل
انا سألت السؤال للاستفادة

شكراً لكم

أسرع متين
13-10-2016, 10:36 AM
ياجماعه انا عندي تعليق واحد فقط

هل تدركون أن المتشبهين بالرجال والمتشبهون بالنساء ملعونون عند الله؟ اي انهم مطرودين من رحمته تعالي الله جل قدرة

لم ولن يدخل احد منا الجنة حتى نبينا الكريم الا برحمة من الله تعالى

خلاصة كلامي أن الموضوع ابدا مب بسيط والله انها كارثه وقد اهلك الله تعالى قوم لوط بسبب هذا الفعل

شكرا جزيلا

الماريّة
13-10-2016, 11:04 AM
بس سؤال لكم يالحريم

بما انكم تشوفونهم وتخلاطونهم وحولكم ..
وانتم اسهل واسرع للوصول لهم

هل وحده منكم فكرت انها تكلمها تنصحها والا بس تشوفونهم وتدعون لهم او تدعون عليهم ..نفس مافي شباب يستهوون الاخوانية او الاشكال القذرة

اخوي شبح الصمت
انا عني لشفتهم تصيدني لوعه استغفر الله

وان كانت المسترجله كبيره بالسن اتنافض لشفتها واخاف منها
وان كانت بنيه صغيره اقول الحمدالله الي عافانا الله مما ابتلاها به وانقد عليها واقول وين اهلها عنها

لكن ماعمري فكرت اكلمهم او انصحهم :secret:

العلياا
13-10-2016, 11:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فيه نوع تلبس ملابس سبورت وكاجول
وقصة شعر قصيرة فقط لان تقاسيم جسمها مب انثوية ..

فيه نوع تربت بوسط عيال وصارت تصرفاتها صبيانيه
رغم ان اللي يشوفها قبل تتكلم او تتحرك يقول هذي بنيه في قمة انوثتها ..

فيه نوع تحب الرياضة وتمارس اغلبها وتجذبها الرياضات الرجالية اكثر من النسائية
وتكون بنت عادية لكن ك ستايل ممكن يكون سبورتي اكثر ..

فيه نوع مبين عليها ملابس رجالية (مش سبورتيه) وتصرفاتها صبانية
وتحب تتقرب للبنات لامور حيائي يمنعني اذكرها ..

بالنسبة لي كل ما سبق اعلاه ماعدهم بويات ماعدا النوع الاخير ..
ولا تزوجونهم بليز لان هذا مهب حل وشكراً :) ..

لبيبة
13-10-2016, 12:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

تعريف البويات او المسترجلات: اللي يلبسون و/أو يتصرفون مثل الذكور وتشمل ولا تحصر اللي عندهم شذوذ جنسي وميل للإناث.

بمعنى أن أي أنثى تتشبه بالرجال شكلا و/أو سلوكا هي مسترجلة.

ولتوضيح اللبس، حتى لو كانت ظاهريا بشكل ومظهر الانثى ولكنها تميل للاناث بالفعل او القول.

ارجو ان يكون التعريف واضح.

القلب المؤمن
13-10-2016, 01:00 PM
تستاهلون ..
بح صوتتا واحنا نقول محتاجين توعية دينية ومعاهد للنساء ولا حياة لمن تنادي ما فالحين الا بمركز موزه اللي من سنين مصكرين التسجيل فيه ..

Qtr37
13-10-2016, 03:46 PM
ممكن يكون شعرها طويل وتلبس فستان وعباية بعد
لكن تنظر لنفسها ان لها ميول شبابيه والخطر انها تنظر للبنات على انهم غير عنها وتنظر لهم نظرة الرجل للبنت

الله عافنا لا تبتلينا

Qtr37
13-10-2016, 03:49 PM
وفي منهم متزوجات!! مادري شلون!!!!

يعني هل لهالدرجة الرجل ما يقدر يميز البنت الطبيعيه من المسترجلة

aloosh
13-10-2016, 08:11 PM
تعريف البويات بكل بساطه
انها تلاطف البنت الاخرى جسديا وتقوم مقام الرجل

تعريف غير هذا ما فيه للامسترجلات

ليش تهربون من الاجابة

الكل يعرف ماهو قصد البويات وما هدفهم

والحذر الحذر منهم فهم اخطر من الشباب
لانها بكل اريحيه تقدر تدخل البيت بكل سهوله وتختلط بالفتيات دون اثاره اي شكوك

الحذر ثم الحذر

العقل المدمر
13-10-2016, 08:15 PM
الي مسويه نفسها ولد

يا جماعة تراكم كبرتوا الموضوع

زوجوها وتعالوا الصباح شوفوا وين رجالتها :)

منو يرضى يتزوج بوية :omen2:

العقل المدمر
13-10-2016, 08:22 PM
ايقولون انه البويات كانوا منشرين بالنشاط الطلابي بجامعه قطر وبالمدارس .. عاد مادري للحين موجوده هالظاهره او لا

وهي انه بنت بويه تعشق بنت آخرى كانه هي الزوج وتلك الزوجه ..

الله يهديهم ويحفظ بنات وابناء المسلمين من هالفتن الغربيه والغير سويه ..

كانوا منتشرين فمبنى الرياضة
فيوم من الايام وانا عند غرف التبديل سمعت صوت ريال
التفت طالعت بنت تكلم كائن غريب هو جنس ثالث على رابع
انسان نتفة معصقل شعره قصير نفس شعر ابوي وعنده شنب وعارض بعد
ولابس زي كرة قدم ويحليله عنده عضلات صغيرونة
عقب التدقيق استوعبت ان هالكائن بوية
ولما طلعت لقيت الملعب متروس من هالكائنات ويسوون مباريات كل اسبوع
وحبيباتهم البنوتات يقعدون يشجعونهم .. طبعا التشجيع بتصريح
والقهر ان ياخذون جوالاتنا وقت المباريات خايفين على بوياتهم من التصوير
اما فالايام العادية يخلونها معانا يعني عادي صوروا البنات بس لا تصورون البويات
وبصراحة شكيت وما احط فذمتي ان المسؤولة بكبرها بوية والا شلون راضية على هالاشكال وماعطتهم ويه

لبيبة
13-10-2016, 08:35 PM
كانوا منتشرين فمبنى الرياضة
فيوم من الايام وانا عند غرف التبديل سمعت صوت ريال
التفت طالعت بنت تكلم كائن غريب هو جنس ثالث على رابع
انسان نتفة معصقل شعره قصير نفس شعر ابوي وعنده شنب وعارض بعد
ولابس زي كرة قدم ويحليله عنده عضلات صغيرونة
عقب التدقيق استوعبت ان هالكائن بوية
ولما طلعت لقيت الملعب متروس من هالكائنات ويسوون مباريات كل اسبوع
وحبيباتهم البنوتات يقعدون يشجعونهم .. طبعا التشجيع بتصريح
والقهر ان ياخذون جوالاتنا وقت المباريات خايفين على بوياتهم من التصوير
اما فالايام العادية يخلونها معانا يعني عادي صوروا البنات بس لا تصورون البويات
وبصراحة شكيت وما احط فذمتي ان المسؤولة بكبرها بوية والا شلون راضية على هالاشكال وماعطتهم ويه

شنب وعارض!

أكيد فيها خلل هرموني.

أستغفر الله العظيم،

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا.

بوخالد911
14-10-2016, 12:44 AM
الله يحفظ اعيالنا من هالمصيبة.

قطري2022
14-10-2016, 12:48 AM
يعطيج العافية ، حسب فهمي ان المسترجلة هي البوية ، الي هي تحب تقوم بدور الرجال مع البنت للي تنعجب فيها وتعيش معاها قصة حب ، مثل ما يسوي الرجال ، وتغار عليها وتصرف عليها ، يعني رجال بكل اختصار ، ولبسها لبس رجال ورافضة فكرة انها بنت ، لكن البنت الي تعتمد على نفسها هذي مالها علاقة بالموضوع ، هذا طبع ، ممكن يكون موجود في البنت ار البوية او الرجال ، وعموما انا الي اكتشفته ان البويات والمسترجلات او الجنس الثالث عبارة عن مرضى نفسيين ، ونتج هالمرض بسب عدم اهتمام الوالدين فيهم من الطفولة اوعدم تعاملهم بالشكل الصحيح الي يتماشى مع تركيبة البنت او الولد ، والحل حاليا هو العلاج النفسي ، مافي غيره ، لان اي خلل في الاخلاق هو مرض نفسي ويبيله علاج نفسي

بانغ بانغ
14-10-2016, 10:30 AM
هل في جهة رسمية تشرف على حالاتهم

لان اكيد قريبا بتكون لهم حقوق وممكن ايقاضون اللي يتحرش فيهم من "الاسوياء الغرباء "

معايير مزدوجة غريبة

سوووري الحياة طلعنا برع الموضوع

طلعة الروح
14-10-2016, 11:34 AM
التعريف باختصار أي شكل وتصرفات تخالف الفطره السليمه للجنس الطبيعي من ذكر او انثى والشخص السوي يقدر يعرفها ويلتمسها بنفسه في المجتمع بفطرته السوية.

أضف على ذلك وجود حركات عدوانية في الشخص منتكس الفطره تنم عن خلل معين في التربية او الشخصية او التنشئه الاجتماعيه ولازم نفرق بين المقلد او المتظاهر بأنة بويه او جنس رابع وبين اللي يعاني من خلل طبي ف الهرمونات ويحتاج الى علاج .. لأن على ما اعرف ان وايد بويات تزوجوا وارجعوا الى الطبيعه بعد ان كانوا مسترجلات في فتره من فترات المراهقه.

طلعة الروح
14-10-2016, 11:47 AM
وين يزوجونها وجذي

يبلشون الرجال فيها

وتلشط فيهم لين يستعدلون

عشان يكون التفاهم بين رجل ورجل (كلام رجاله)

الي اسمع عنة ان البوية اذا تزوجت تنقلب عندها الزاوية 180 درجه وتصير انعم من البنات العاديات

يمامـة
14-10-2016, 05:17 PM
مثل هالموضوع لو انطرح قبل عشرين سنة بيكون كارثة.. لأن الوحدة من تقص شعرها قصة ولد ينفرون منها البنات ويخافون منها..

اليوم ومع زمننا هذا صرنا نشوف مثل موضوع اختنا الحياة الخالدة ونتساءل اشلون نفهم بناتنا ان هالبنت شاذة مسترجلة؟!!
لأن المحيط حولنا تساهلوا وااايد في شكل وهيئة البنت وخاصة ان الوحدة صارت تروح كل مكان وتحصل الكثير منهم..

وردا على الموضوع نفسه

أولا قبل كل شي...> لابد ان نستخدم المصطلح الصحيح لوصفهم.. يعني نبتعد عن كلمة بوية..
مافي شي اسمه بوية في الإسلام..
وبوية مأخوذة من كلمة Boy وعربوها فخلوها بوية.. بينما في الإسلام تعتبر متشبه بالرجال..
ومن هي المتشبهة بالرجال في الاسلام؟
هي اللي تقلد الرجال في لبسها وطريقة كلامهم وحركاتهم و تحركاتهم وتصرفاتهم شكليا..
اما باطنيا هذا ممكن اكتشافها عند تطور العلاقات او الجلوس معاهم ..

فالبنت نحذرها من الشكل الخارجي لأي بنت ما تتمتع بكامل تصرفات الانوثة مهما كانت ظروفها
يعني ما تهمني هرموناتها او نيتها او ظروفها او حالتها النفسية او وضعها الاجتماعي..

فاحنا في تربيتنا ونحط مليون خط تحت كلمة تربيتنا لازم نوضح ان اللي تتشبه بالرجل حتى من باب المزح هذه
ما نسمح لبناتنا بالاقتراب منها .. لأنها دخلت في باب الملعونين والمطرودين من رحمة رب العالمين..

فهذا ابسط الأمور اللي لازم ندقق عليها ونفهمها بناتنا ......> اما الباقي من افعالهم الشاذة بيكونون بناتنا بعيد
عنهم لأنهم من البداية امتنعوا من الاقتراب منهم ..

قطري2022
14-10-2016, 10:59 PM
مثل هالموضوع لو انطرح قبل عشرين سنة بيكون كارثة.. لأن الوحدة من تقص شعرها قصة ولد ينفرون منها البنات ويخافون منها..

اليوم ومع زمننا هذا صرنا نشوف مثل موضوع اختنا الحياة الخالدة ونتساءل اشلون نفهم بناتنا ان هالبنت شاذة مسترجلة؟!!
لأن المحيط حولنا تساهلوا وااايد في شكل وهيئة البنت وخاصة ان الوحدة صارت تروح كل مكان وتحصل الكثير منهم..

وردا على الموضوع نفسه

أولا قبل كل شي...> لابد ان نستخدم المصطلح الصحيح لوصفهم.. يعني نبتعد عن كلمة بوية..
مافي شي اسمه بوية في الإسلام..
وبوية مأخوذة من كلمة Boy وعربوها فخلوها بوية.. بينما في الإسلام تعتبر متشبه بالرجال..
ومن هي المتشبهة بالرجال في الاسلام؟
هي اللي تقلد الرجال في لبسها وطريقة كلامهم وحركاتهم و تحركاتهم وتصرفاتهم شكليا..
اما باطنيا هذا ممكن اكتشافها عند تطور العلاقات او الجلوس معاهم ..

فالبنت نحذرها من الشكل الخارجي لأي بنت ما تتمتع بكامل تصرفات الانوثة مهما كانت ظروفها
يعني ما تهمني هرموناتها او نيتها او ظروفها او حالتها النفسية او وضعها الاجتماعي..

فاحنا في تربيتنا ونحط مليون خط تحت كلمة تربيتنا لازم نوضح ان اللي تتشبه بالرجل حتى من باب المزح هذه
ما نسمح لبناتنا بالاقتراب منها .. لأنها دخلت في باب الملعونين والمطرودين من رحمة رب العالمين..

فهذا ابسط الأمور اللي لازم ندقق عليها ونفهمها بناتنا ......> اما الباقي من افعالهم الشاذة بيكونون بناتنا بعيد
عنهم لأنهم من البداية امتنعوا من الاقتراب منهم ..

صح لسانج يا يمامة ؟ نورتي وتخسيرج له فترة مابين

MirusS
14-10-2016, 11:32 PM
ضعف الوازع الديني مصيييييبه !
معقوله مايعرفون انهم مطرودين من رحمة الله ؟
ولاعارفين ويتعمدون التشبه بالرجال؟..
انا صج استغرب من هالفئه هالتصرف
مثل هالامور مافيها مزح ولايقدر الانسان يقرب منها اصلا

ريم الشمال
15-10-2016, 01:56 AM
ما اعتقد التي تقضي أمورها وتدبر امرها وتدير عزبه أو تحب الخيول وممارسة رياضة معينة يمكن وصفها بالبوية

البووية هي من اتبعت طريق الشيطان وغرها في ذلك امهال الله للعاصي ... ولا تظن أن الله غافل عنهم انما يمهلهم يوم تشخص الابصار .

وخطرها على نفسها وعلى الشخص الذي يتعامل معها ويسير دربها لا ضرر مثل ضرر الخوانية هؤلاء يفقدون الرجولة ويتم تغير اعدادتهم بمجرد تسلط شخص عليهم وتعويدهم على طريق الحرام ولا يستطيعون الرجوع منه مهام فعلوا لذلك الله كان رحيم بهم من خلال الحكم عليهم بقتلهم ( يقتل الفاعل والمفعول به )

أما الفتاة فمهما فعلت اعداداتها ترجع طبيعية بمجرد أن يمن عليها الله بالتوبة ... ولكن مع ذلك هم يقعون في دائرة المفسدين في الارض وهم تحت رحمة الله لعل يصلح حالهم .

الحياة الخالدة
16-10-2016, 07:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أشكر الجميع على المشاركة .. والمتابعة
وأتمنى يكون التعريف أصبح أكثر وضوحاً لي ومن ثم لغيري

خلاصة مهمة :
بعض الامور مثل استخدام عطورات الجنس الآخر ، ارتداء أزياء معينة ، ممارسة رياضات بعيدة عن العرف الاجتماعي وغيرها وغيرها .. قد يحصل فيها بعض اللبس .. لكن الحكم والفيصل هو نية ذلك الشخص وتتبع ميوله العامة
فالفتاة التي يغلب على سلوكها ومظهرها التشبه بالشباب في تصرفاتهم .. والميل العاطفي والجنسي للفتيات .. والبعد كل البعد عن مظاهر الأنوثة التي لا تخفى على أحد
تلك الفتاة بالتأكيد .. هي من نقصدها .. وتلك الفئة هي المرفوضة ( الملعونة ) شرعاً وعرفاً
نسأل الله لهم الهداية . ولفتيات المسلمين الستر والحفظ من كل هذا الانحرافات

تحياتي للجميع

بومحمد المطاوعه
16-10-2016, 08:05 AM
عشان يكون التفاهم بين رجل ورجل (كلام رجاله)

الي اسمع عنة ان البوية اذا تزوجت تنقلب عندها الزاوية 180 درجه وتصير انعم من البنات العاديات

ههههههههه

استغفرالله
مايندرى والله
بس لو الواحد درى انها بويه ويتزوجها
الله يعينه
يا يصلح حالها ويرد انوثتها

او يتحمل الشنب :nice:

يمامـة
16-10-2016, 03:03 PM
صح لسانج يا يمامة ؟ نورتي وتخسيرج له فترة مابين

صح بدنك يا قطري 2022
المنتدى منور بوجودكم وانت سيد التخسيريين..

طلعة الروح
16-10-2016, 05:00 PM
ضعف الوازع الديني مصيييييبه !
معقوله مايعرفون انهم مطرودين من رحمة الله ؟
ولاعارفين ويتعمدون التشبه بالرجال؟..
انا صج استغرب من هالفئه هالتصرف
مثل هالامور مافيها مزح ولايقدر الانسان يقرب منها اصلا

أكيد الوازع الديني صفر حتى لو بررنا وشرحنا وقلنا ان الشخصية هذي فيها نزعة خير مثل مافيها نزعة شر و الدين والصلاة بطبيعة الأمر تصد الانسان عن المنكر ومخالفة نظام الفطره الطبيعي (أهم شي ماتكون الصلاة وباقي الفروض تؤدى من باب العادات والتقاليد) لانها بهالحاله ماراح تكون رادع وحاجز ضد تيارات الهوى.