المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ooredoo والاستخدام الجائر

متواصل
13-10-2016, 10:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطل علينا هذه الشركة Ooredoo بين الحين والحين بسياسة شفط الجيوب وكثرة العيوب في الخدمات

هل سمعت قط ان الشركة تعطل النظام ( السيستم ) لديها ولم تحتسب الفواتير على المشتركين !!!!؟؟؟

لكن نسمع هذا العذر القبيح في تعطل الخدمات دائما ( وليتهم صدقوا )

تعطل عندي النت 4G
منذ فترة ( قبل عيد الاضحى )
وكنت اعتقد ان هناك صيانة للشبكة
وبتجربة الجهاز في اكثر من موقع نفس المشكلة تظهر وهي سرعة النت اقل من نص ميقا ..
ورغم محاولتي بالاتصال على 111 الذي في العادة لايرد الا بعد 15 دقيقة الى ساعة وبعض الاحيان 5 دقائق
المهم تم التوصل الى الاتي

غير شريحة البرودباند
اعمل رست للجهاز
ولم نفلح
وبمراجعة الفرع
زادوا الطين بله غير الجهاز اشتر من عندنا ................ الخ من الاعذار او الشبكة عندك ضعيفة ( اين تسكن وكم رقم عداد الكهرباء )

وعندما قلت ليتهم صدقوا
لاني اكتشفت بعد كل هذه المحاولات الكاذبة من الشركة Ooredoo انهم عاملين على الشريحة بلوك ( تحت سياسة الاستخدام العادل )
وان كان هذا الامر جائر إلا ان العتب على الشركة كالتالي :
- مادامت الشركة تعلم جيدا بسبب البطئ لماذا هذه الاعذار الكاذبة والخسائر المترتبة على طلبهم بان اشتري جهاز جديد ؟؟
- لماذا لا يتم اخطار المشتركين بهذه السياسة وكم هي كمية الداتا الممنوحة للمشترك في باقة بلاحدود unlimited
- ولماذا يتم تطبيق السياسة باثر رجعي ،، حيث استخدمت اللمت في الاشهر السابقة اكثر من 100 قيقا ، في حين هذا الشهر بعد دفع الفاتورة لم اتعدى 11 قيقا ولايزال الحجب قائم حتى الآن .
( ملاحظة الصباح وبالاتصال على 111 يتم اخباري بان اقوم باجراء تبديل الشريحة ... الخ مما ذكرت ، وفي المساء يخبرني الموظف باني تعديت اللمت )
وكذلك في الفرع بعد المراجعة يخبرني الموظف بنفس الاجراءات + طلب شراء جهاز من اوريدو او ستار لنك رغم انه يعلم بالسبب ويتكلم معه زميله فاضحاً اياه ( لايكون هذا من اللي عاملين عليهم بلوك ) يعني انا ما افهم عربي ؟؟؟؟

وكثير من النقاط قد يشاركني فيها الاخوة الذين تعرضوا لمثل هذه السياسة الجائرة من شركة تتشابه في قراراتها كثيرا مع الخطوط القطرية
حيث تقدم خدمات في الخارج افضل بكثير من الداخل ،،

نايم سهران
13-10-2016, 12:27 PM
الحل لازم تدخل شركة ثالثه قويه عندنا السوق علشان يتسنعون

qatarwiz
13-10-2016, 12:35 PM
مرة طرشولي 2 شركة بنفس الوقت علشان يوصلو الخدمة ..... ولا وحدة افلحت

alshammari
13-10-2016, 12:57 PM
الباقة أسمها نت لامحدود .. كيف يقولون استخدام غير عادل!

لما اشترك في الباقة الغير محدودة مالك حق تحاسبني

monatee
13-10-2016, 01:34 PM

وليته الحجم معقول 60 مادري 50 جيجا بس

ونفسها اوريدو في الكويت تعطي باقات ب 100 و 200 جيجا بربع الاسعار اللي عندنا

monatee
13-10-2016, 01:36 PM

حتى الثالثه بتصير نفسهم

اوريدو ارفعت سعر اللامحدود وصار ب 500 ريال

فودوافون سوت نفسها وارفعت اللامحدود وصار ب 500 ريال

واثنينهم عندهم خاصيه الاستخدام العادل يعني مافي لامحدود

منافستهم كيف نشفط فلوس اكثر من العميل

MAZEN37
13-10-2016, 01:54 PM
حتى الثالثه بتصير نفسهم

شركتين غير ثلاث
شركتين سهل الاتفاق
لكن 3 في صعوبه نوعا ما

رجل الجزيرة
13-10-2016, 06:40 PM
وليته الحجم معقول 60 مادري 50 جيجا بس

ونفسها اوريدو في الكويت تعطي باقات ب 100 و 200 جيجا بربع الاسعار اللي عندنا

أخو من أطاع الله

ألا محدود حده 50 قيقا وإذا زاد أدفع أكثر، أول مرة أسمع بهذي السالفة.

بوخالد911
14-10-2016, 12:40 AM
غرد في تويتر
واحشرهم.
وبعدين اكتب لنا وشصار.

متواصل
14-10-2016, 09:31 AM

مرة طرشولي 2 شركة بنفس الوقت علشان يوصلو الخدمة ..... ولا وحدة افلحت

اجتماع واحد بينهم وتصير مثلهم

كذب مافيه شي اسمه نت لامحدود عندهم
الغير محدود هو الكذب تبعهم

حتى الثالثه بتصير نفسهم

شركتين غير ثلاث
شركتين سهل الاتفاق
لكن 3 في صعوبه نوعا ما

ما أظن ،،،

أخو من أطاع الله

ألا محدود حده 50 قيقا وإذا زاد أدفع أكثر، أول مرة أسمع بهذي السالفة.

غرد في تويتر
واحشرهم.
وبعدين اكتب لنا وشصار.

ماعندي تويتر ، ولا أعرف له

مضارب دوسري
14-10-2016, 09:54 AM
باختصار اللي حصل كالتالي
اوريدو مع فودافون اتفقوا

انتهى

متواصل
14-10-2016, 09:55 AM
باختصار اللي حصل كالتالي
اوريدو مع فودافون اتفقوا

انتهى

هذا اللي حاصل

مضارب دوسري
14-10-2016, 10:00 AM
بعد ضغط الشعب السعودي على stc بهاشتاقات راح نفلسكم

امس نزلوا باقة 750 جيجا ب 700 ريال ل 10 شهووور
يعني 750 جيجا ب 700 ريال !!!!!
لمدة 10 شهور ولما تنتهي ال10 شهور تقدر تحدد نفس الباقه

http://gulf-up.com/do.php?img=178209 (http://gulf-up.com/)

مضارب دوسري
14-10-2016, 10:06 AM
هل نستطيع ان نفعل مثلما فعل الشعب السعودي

وبدات تنهال العروض من شركات الاتصال عليهم !!!!

هل عندنا هذه الثقافه

ان نطلق هاشتاقات ونلتزم جميعا بها !!!

للاسف لا

رجل الجزيرة
14-10-2016, 12:31 PM
لكن للأسف في منتداياتهم يقول إن النت عندهم بطء جدا.

monatee
14-10-2016, 01:27 PM
انترنت السعوديه سيئ جدا من ناحيه الخدمات والسرعه .. على كلام الشعب

اوريدو وفودافون .. لازم نشوف حل معاهم .. اسعار غاليه وخدمات تعيسه جدا

يمامـة
14-10-2016, 05:03 PM
هل نستطيع ان نفعل مثلما فعل الشعب السعودي

وبدات تنهال العروض من شركات الاتصال عليهم !!!!

هل عندنا هذه الثقافه

ان نطلق هاشتاقات ونلتزم جميعا بها !!!

للاسف لا

الشعب السعودي قوة ضاربة تهدم كل جشع

وفوقه تراهم يوقوفون مع بعض..

في قطر تشمر عن سواعدك وتتصدر المبادرات وتمشي في الصدر و وراك جيش اول خطوة وثاني خطوة
ثالث خطوة تلتفت وراك بعد ما تحس بالهدوء ما تلقى حد معاك وتعتذر من اللي بتواجههم وترجع بيتك تشرب عصير بونص وتاكل ربيان قطر.

وحيد-الشوق
14-10-2016, 10:30 PM
بعد ما قريت موضوعك اتصلت في اوريدو لأنه حسب علمي البرودباند الغير محدود مافيه سياسة استخدام عادل لكن بعد الاتصال بخدمة العملاء انصدمت !!! بعد ال15 جيجا بتقل السرعة عندك الزبدة بتستمتع بسرعة الانترنت لين ال15 جيجا لكن بعدها بيصير عندك سلحفاة وانا اقول ليش رفيجي يقولي بعد ماركبنا الماي فاي في جهاز موزع السرعة نص ميغا :)

القهر ليش مايخبرونا قبل والي محيرني هذي السياسة جديدة او من زمان واحنا ماندري !!!!

بوخالد911
15-10-2016, 01:18 AM
بعد ما قريت موضوعك اتصلت في اوريدو لأنه حسب علمي البرودباند الغير محدود مافيه سياسة استخدام عادل لكن بعد الاتصال بخدمة العملاء انصدمت !!! بعد ال15 جيجا بتقل السرعة عندك الزبدة بتستمتع بسرعة الانترنت لين ال15 جيجا لكن بعدها بيصير عندك سلحفاة وانا اقول ليش رفيجي يقولي بعد ماركبنا الماي فاي في جهاز موزع السرعة نص ميغا :)

القهر ليش مايخبرونا قبل والي محيرني هذي السياسة جديدة او من زمان واحنا ماندري !!!!

هالمعلومات أصابتني في مقتل.
:(.

المحاميه
15-10-2016, 01:41 AM
معقوله؟؟؟

هم اغلاطهم وايد
والنت مب دايما سريع

بس معقوله يلفون ويدورون وهم يعرفون السبب؟!!!

MAZEN37
15-10-2016, 08:27 AM
الشعب السعودي قوة ضاربة تهدم كل جشع

وفوقه تراهم يوقوفون مع بعض..

في قطر تشمر عن سواعدك وتتصدر المبادرات وتمشي في الصدر و وراك جيش اول خطوة وثاني خطوة
ثالث خطوة تلتفت وراك بعد ما تحس بالهدوء ما تلقى حد معاك وتعتذر من اللي بتواجههم وترجع بيتك تشرب عصير بونص وتاكل ربيان قطر.

برأيك انه تصرفهم سليم
السؤال انه ليش تخلون الناس تلف ودور وتتحايل على القوانين
الوضوح وعدم الاستغلال والعدل هو المطلوب

Qt.1
15-10-2016, 10:41 AM
اول مره ادري ان النت الاا محدود له ليميت شي غريب بصراحه !! انا مع فودافون ومرتاح عمري ماشفت فاتوره غير واضحه والاا فيها رسوم مخفيه كل شي واضح فاتورتي وفاتورتي هلي عمرها ماطافت الباكج الي ماخذينه والنت هو نفسه مع اني انا وعيالي وهلي نستخدمه وهي نفسها الفاتوره ماتغير والسرعه نفسها ماتقل مع الاستخدام ,,

متواصل
15-10-2016, 10:48 AM

الموظف يقول طبقناها من 6 شهور ،، وقلت له ليش ماعندنا خبر ،،؟؟؟ كأني اكلم طوفة

سلامتك

معقوله؟؟؟

هم اغلاطهم وايد
والنت مب دايما سريع

بس معقوله يلفون ويدورون وهم يعرفون السبب؟!!!

هذا اللي حصل
وقدمت عليهم شكوى في هيئة الاتصالات ... عل وعسى

متواصل
15-10-2016, 10:52 AM
برأيك انه تصرفهم سليم

الاستغلال شعار لهم

اول مره ادري ان النت الاا محدود له ليميت شي غريب بصراحه !! انا مع فودافون ومرتاح عمري ماشفت فاتوره غير واضحه والاا فيها رسوم مخفيه كل شي واضح فاتورتي وفاتورتي هلي عمرها ماطافت الباكج الي ماخذينه والنت هو نفسه مع اني انا وعيالي وهلي نستخدمه وهي نفسها الفاتوره ماتغير والسرعه نفسها ماتقل مع الاستخدام ,,

انا ايضا حولت على فودافون
ليس لانهم افضل
بل متنفس وحيد لاستخدام النت كبديل عن اوريدو في الوقت الحاضر

monatee
15-10-2016, 11:14 AM

جلللللطه :)

وعلى حسب كلام راعي الموضوع حتى بعد ماتنتهي الباقه وتجدد اتم السرعه بطيئه وماترجع نفس قبل

وانا اشوف البروندباد صاير كم شهر بطيئ

يعني شقول .. اقطع خطي واحول فودافون اخاف الثانيه تسوي نفس اوريدو اذا من الاساس ماسوت نفسهم خلاص

وحيد-الشوق
15-10-2016, 06:38 PM

هههههههههه ماتشوف شر :)

جلللللطه :)

وعلى حسب كلام راعي الموضوع حتى بعد ماتنتهي الباقه وتجدد اتم السرعه بطيئه وماترجع نفس قبل

وانا اشوف البروندباد صاير كم شهر بطيئ

يعني شقول .. اقطع خطي واحول فودافون اخاف الثانيه تسوي نفس اوريدو اذا من الاساس ماسوت نفسهم خلاص

الله يبعد عنج كل شر هههه

هذا اسمه استغفال للعملاء مب كافي رافعين السعر 100 ريال وين هيئة الإتصالات ولاشكلهم رقود ومايقدرون على اوريدو

المبرمج صلاح
15-10-2016, 10:59 PM

هذا اسمه استهبال رسمي من المعروف ان الاستخدام العادل موجود في بعض الدول ولكن مستحيل يكون 15 جيجا
من المعروف ان الاستخدام العادل يكون رقم خرافي ومستحيل شخص واحد طبيعي يوصل له حتى لو جلس 24 ساعة عالانترنت الا اذا
قام بعمل شبكة وتوزيع الانترنت منه ولهذا الاستخدام العادل يكون مقدراه يكون فوق 200 جيجا او 300 جيجا في الشهر وليس 15

الجهة اللي تقدر تحاسب اريدوو هو المجلس الاعلى للاتصالات ولهذا المفروض المجلس يفرض عليهم قوانين واضحة

السيف5
16-10-2016, 02:06 AM
للأسف المجلس الاعلى بروحه في سبات
والا هذا من صميم عمله محاسبة الشركة المستغلة اوريدوا

يمامـة
16-10-2016, 02:09 PM
برأيك انه تصرفهم سليم

ما فهمت عليك يا مازن..

من هم اللي تصرفهم سليم...........> وماهي علاقة التصرف السليم في مشاركتي؟

وحيد-الشوق
16-10-2016, 02:17 PM
هذا اسمه استهبال رسمي من المعروف ان الاستخدام العادل موجود في بعض الدول ولكن مستحيل يكون 15 جيجا
من المعروف ان الاستخدام العادل يكون رقم خرافي ومستحيل شخص واحد طبيعي يوصل له حتى لو جلس 24 ساعة عالانترنت الا اذا
قام بعمل شبكة وتوزيع الانترنت منه ولهذا الاستخدام العادل يكون مقدراه يكون فوق 200 جيجا او 300 جيجا في الشهر وليس 15

الجهة اللي تقدر تحاسب اريدوو هو المجلس الاعلى للاتصالات ولهذا المفروض المجلس يفرض عليهم قوانين واضحة

الموظف يقول طبقناها من 6 شهور ،، وقلت له ليش ماعندنا خبر ،،؟؟؟ كأني اكلم

امس اتصلت فيهم مرة ثانية لأني مب مقتنع بكلام الموظفة 15 جيجا في الشهر !!! المهم الموظف يقولي عندك 900 جيجا شهرياً والنظام يحسب لك اذا كان الاستهلاك كبير عندك بتقل السرعة ويقول النظام مطبق من يوم طرحنا البرودباند هههههههههههه والله مانعرف نصدق من كل موظف يعطينا من عنده

بوخالد911
17-10-2016, 12:35 AM
بكرة بتصل عليهم
وبتأكد.

توشيبا
17-10-2016, 12:44 AM
المعروف من زمان الليمت لحد 50 جيجا
اما صار 15 جيجا عسى ماشر مايشغل فلمين في العنه

بوخالد911
17-10-2016, 11:47 PM
اليوم صباحاً كلمتهم.

قالوا اللامحدود هو لغاية 80gb شهرياً.
لو لاحظوا زدت عنها. بيقللون سرعة النت عندك !!!!!

الحياة الخالدة
18-10-2016, 05:54 AM
اليوم صباحاً كلمتهم.

قالوا اللامحدود هو لغاية 80gb شهرياً.
لو لاحظوا زدت عنها. بيقللون سرعة النت عندك !!!!!

عيل ليش مسمينه لامحدود ؟؟!!

متواصل
18-10-2016, 07:25 AM

يقصدون كذب لامحدود

المهم حد اليوم يتبرع ويتصل يشوف سعر السهم كم وصل ؟؟
مره 15 مره 900 ومره 80

بوخالد911
18-10-2016, 10:12 PM
يقصدون كذب لامحدود

المهم حد اليوم يتبرع ويتصل يشوف سعر السهم كم وصل ؟؟
مره 15 مره 900 ومره 80

جرب واتصل فيهم.

تاجر كشخة
19-10-2016, 02:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطل علينا هذه الشركة Ooredoo بين الحين والحين بسياسة شفط الجيوب وكثرة العيوب في الخدمات

هل سمعت قط ان الشركة تعطل النظام ( السيستم ) لديها ولم تحتسب الفواتير على المشتركين !!!!؟؟؟

لكن نسمع هذا العذر القبيح في تعطل الخدمات دائما ( وليتهم صدقوا )

تعطل عندي النت 4G
منذ فترة ( قبل عيد الاضحى )
وكنت اعتقد ان هناك صيانة للشبكة
وبتجربة الجهاز في اكثر من موقع نفس المشكلة تظهر وهي سرعة النت اقل من نص ميقا ..
ورغم محاولتي بالاتصال على 111 الذي في العادة لايرد الا بعد 15 دقيقة الى ساعة وبعض الاحيان 5 دقائق
المهم تم التوصل الى الاتي

غير شريحة البرودباند
اعمل رست للجهاز
ولم نفلح
وبمراجعة الفرع
زادوا الطين بله غير الجهاز اشتر من عندنا ................ الخ من الاعذار او الشبكة عندك ضعيفة ( اين تسكن وكم رقم عداد الكهرباء )

وعندما قلت ليتهم صدقوا
لاني اكتشفت بعد كل هذه المحاولات الكاذبة من الشركة Ooredoo انهم عاملين على الشريحة بلوك ( تحت سياسة الاستخدام العادل )
وان كان هذا الامر جائر إلا ان العتب على الشركة كالتالي :
- مادامت الشركة تعلم جيدا بسبب البطئ لماذا هذه الاعذار الكاذبة والخسائر المترتبة على طلبهم بان اشتري جهاز جديد ؟؟
- لماذا لا يتم اخطار المشتركين بهذه السياسة وكم هي كمية الداتا الممنوحة للمشترك في باقة بلاحدود unlimited
- ولماذا يتم تطبيق السياسة باثر رجعي ،، حيث استخدمت اللمت في الاشهر السابقة اكثر من 100 قيقا ، في حين هذا الشهر بعد دفع الفاتورة لم اتعدى 11 قيقا ولايزال الحجب قائم حتى الآن .
( ملاحظة الصباح وبالاتصال على 111 يتم اخباري بان اقوم باجراء تبديل الشريحة ... الخ مما ذكرت ، وفي المساء يخبرني الموظف باني تعديت اللمت )
وكذلك في الفرع بعد المراجعة يخبرني الموظف بنفس الاجراءات + طلب شراء جهاز من اوريدو او ستار لنك رغم انه يعلم بالسبب ويتكلم معه زميله فاضحاً اياه ( لايكون هذا من اللي عاملين عليهم بلوك ) يعني انا ما افهم عربي ؟؟؟؟

وكثير من النقاط قد يشاركني فيها الاخوة الذين تعرضوا لمثل هذه السياسة الجائرة من شركة تتشابه في قراراتها كثيرا مع الخطوط القطرية
حيث تقدم خدمات في الخارج افضل بكثير من الداخل ،،

بالضبط
بالضبط
بالضبط

هذا الي صار معاي كنت اول مشترك بعرض باقة لا محدود ب 320 رق طبعا مع البرودباند المهم جلس معاي تقريبا 3 سنوات وفجاه صار بطيء جدا جدا نص ميجا وكلمتهم كذا مرة وكل شوي يسون لي المسرحية انهم مب فاهمين شي جلست شهر وانا ااحول و طلعت شريحة بدل فاقد غيرت البرودباند سويت كل شي المهم طلعت شريحة بيانات باسم المره وطلع سريع طلعوا مسويين لي حظر

مختلف جداََ
19-10-2016, 06:09 PM
واحد من الربع في أوريدو

50 جيجا

متواصل
20-10-2016, 08:44 AM
بالضبط
بالضبط
بالضبط

هذا الي صار معاي كنت اول مشترك بعرض باقة لا محدود ب 320 رق طبعا مع البرودباند المهم جلس معاي تقريبا 3 سنوات وفجاه صار بطيء جدا جدا نص ميجا وكلمتهم كذا مرة وكل شوي يسون لي المسرحية انهم مب فاهمين شي جلست شهر وانا ااحول و طلعت شريحة بدل فاقد غيرت البرودباند سويت كل شي المهم طلعت شريحة بيانات باسم المره وطلع سريع طلعوا مسويين لي حظر

نفس القصة والتهمة لابستهم لابستهم
وانا قلت للموظف اذا على قضية 320 ريال فاتورة العقد القديم شايلين هم الخصم
اقطع الخدمة وعطني بالسعر الجديد بـ 500 ولا توجعون راسي
المهم المشكلة انحلت بعد الشكوى لدى هيئة تنظيم الاتصالات ، ولله الحمد

واحد من الربع في أوريدو

50 جيجا

وتستمر القصص

احمد1
20-10-2016, 09:42 AM
هذا مثل الي يقول تعال ادفع 500 ريال وبصب لك بترول طول الشهر على كيفك .. بس يوم توصل المحطه يقولك اسف خخخخخ التوانكي مالت المحطه ما عبوها مفضية ... بس مايقول لك اني بتحكم بكمية البترول الي بصبها لك ... والعب بالطريقه الي تحب

A-Alansari
20-10-2016, 11:15 AM
شلون هيئة الاتصالات تسمح لهم يروجون بباقه لامحدودة وهي محدوده؟

انا جاني مره اثنين من فودافون المكتب وكانو يسون لي عرض عشان اشترك في باقتهم الامحدوده وقلت لهم عندي من اوريدو وكانو يلمحون انه الباقه من لامحدودة وعادي يصير النت بطئ ومن هالكلام اما عندهم مافي لمت يعني مافي لمت وماصدقت قلت يمكن يبون يقصون علي عشان احول عليهم

بس شكله طلع كلامهم صج

مختلف جداََ
20-10-2016, 11:27 AM
هي فعلا غير محدودة

بس البلا كله بعد ال 50 جيجا

تنزل سرعة النت

متواصل
20-10-2016, 12:46 PM
هذا مثل الي يقول تعال ادفع 500 ريال وبصب لك بترول طول الشهر على كيفك .. بس يوم توصل المحطه يقولك اسف خخخخخ التوانكي مالت المحطه ما عبوها مفضية ... بس مايقول لك اني بتحكم بكمية البترول الي بصبها لك ... والعب بالطريقه الي تحب

اول ماوقعت عقد الاتفاق سألت الموظف ( لامحدود بمعنى بلاحدود فعلا ،، ولا هناك خفايا ودهاليز وخلصت حد معين ولا ولا ولا ولا ..... يعني سؤال صريح وواضح ) الجواب بلاحدود مافيه حد معين ،،،!!!!!

شلون هيئة الاتصالات تسمح لهم يروجون بباقه لامحدودة وهي محدوده؟

انا جاني مره اثنين من فودافون المكتب وكانو يسون لي عرض عشان اشترك في باقتهم الامحدوده وقلت لهم عندي من اوريدو وكانو يلمحون انه الباقه من لامحدودة وعادي يصير النت بطئ ومن هالكلام اما عندهم مافي لمت يعني مافي لمت وماصدقت قلت يمكن يبون يقصون علي عشان احول عليهم

بس شكله طلع كلامهم صج

كلامهم صح لأنهم مثل اوريدو ،،، معليك من اللف والدوران فودافون ايضا لهم حد معين في النت ،،، تأكد منهم وبإصرار وتكرار لنفس السؤال ستجد الجواب هناك لمت معين ،،

هي فعلا غير محدودة

بس البلا كله بعد ال 50 جيجا

تنزل سرعة النت

50 هذا كلام مختلف عن اللي سمعته من الخط 111 ومن الموظف اللي بالفرع ، لأن كل واحد عطاني رقم مختلف
والاخوان جربوا وجاهم الرد

وحيد-الشوق
20-10-2016, 02:19 PM
ماعرفنا لهم بطوا جبدي اوريدو توني مسكر منهم يقولي الموظف كلام اكيد 80 جيجا بيكون عندك 4 جي وانترنت سريع بعدها بيصير الاتصال بطيء

غش واضح واستغلال للعملاء

بوخالد911
20-10-2016, 03:59 PM

لستُ أدري.

بوخالد911
20-10-2016, 04:00 PM
ماعرفنا لهم بطوا جبدي اوريدو توني مسكر منهم يقولي الموظف كلام اكيد 80 جيجا بيكون عندك 4 جي وانترنت سريع بعدها بيصير الاتصال بطيء

غش واضح واستغلال للعملاء

نفس كلامي السابق

بس اشدعوة في ناس يوصلون ل 80 جي بي ؟!؟!؟!؟

وحيد-الشوق
20-10-2016, 05:01 PM
نفس كلامي السابق

بس اشدعوة في ناس يوصلون ل 80 جي بي ؟!؟!؟!؟

فرضاً شابك على جهازين بلاي ستيشن 4 ومنزل لعبتين من المتجر كل لعبة جحمها 20 جيجا (في العاب 40 جيجا) كم راح يبقى لك ولاتنسى احنا في عصر الhd ووصلنا 4k يعني الدقة جداً عالية وبتلقى محتويات كبيرة جداً من قدام

الموظف بعد يقولي صعب توصل 80 جيجا

متواصل
23-10-2016, 01:36 AM
فرضاً شابك على جهازين بلاي ستيشن 4 ومنزل لعبتين من المتجر كل لعبة جحمها 20 جيجا (في العاب 40 جيجا) كم راح يبقى لك ولاتنسى احنا في عصر الhd ووصلنا 4k يعني الدقة جداً عالية وبتلقى محتويات كبيرة جداً من قدام

المشكلة انهم يختلسون منك كم قيقا
كلمتهم وسألتهم كم استهلكت ،، قالوا 20 قيقا
عملت رست للجهاز وخليته يحسب من الصفر
لما استخدمت تقريبا 4 قيقا
كلمتهم قالوا استهلكت 29 قيقا!!!
يعني
5 قيقا اختلاس

متواصل
12-11-2016, 05:36 PM
ooredoo
أليس منكم رجل رشيد ؟؟

MAZEN37
12-11-2016, 08:04 PM
ooredoo
أليس منكم رجل رشيد ؟؟

موجود كله معلق بعمود الارسال ويحطون دعايته بالجرايد واسمه رشيد

بنت شرق
12-11-2016, 08:49 PM
تجربتي معاهم سيئة منذ بداية هالعام وكله الفاتورة تاتي بزيادة ولما استفسر عن السبب يقولون استخدام زائد للنت وانا عمري ما استخدمت لا زايد ولا ناقص
استخدامي المعتاد ، احس أنهم شركة نصابة

shadad
13-11-2016, 07:15 AM
اخوي شلون عرفت انه بلوك بالاستخدام الجائر ؟ انا عندي نفس المشكلة بالضبط . انا من النووع اللي ينزل ويوشف فيديو اون لاين. وعلى اساسه انا اشتريت الخدمه هذه Unlimited .

ياليت منك تخبرني شلون عرفت عشان لو نفس مشكلتي بروح اتفاهم معاهم . لاني فعلا زهقت منهم .

بن يوسف الثقفي
13-11-2016, 08:32 AM
هذول نفس ريد بول يوم يقولون فالاعلان ريد بول بعطيك جوانح إذا تشربه
ويوم تشربه لا يعطيك جوانح ولا بطيخ

Faz
13-11-2016, 08:33 AM
ياريت اتكون في طريقه للانترنت بدون اوريدو وفودا عن طريق الساتلايت وبسعر معقول عشان الواحد يرتاح

لان كلمه اللامحدود الى رقم معين اسمها غباء ونصب واحتيال في وجهه نظري

كيلو حديد
13-11-2016, 08:52 AM

ليش صعب
باقي اسبوعين ع الفاتوره وموصل 76 غيغا
اغلب الشهور اطوف ال 140 غيغا

الحين النت صاير مثل الحنفيه يزيدون النت ويبطونه على كيفهم
لا حول ولا قوة إلا بالله

مخطط قطري
13-11-2016, 11:27 AM
في الدوحه الامور سهلات وتقدر ترتب وضعك المشكله في السفر

متواصل
13-11-2016, 12:43 PM
موجود كله معلق بعمود الارسال ويحطون دعايته بالجرايد واسمه رشيد

العمود افضل منهم ، مايكذب

captin
13-11-2016, 12:46 PM
اليوم الصبح قاطعين الخدمة عني

توني مسدد 3320 ريال من خلال التطبيق عن خدمة الجوال وخط البيت

كل شهر ما شغلتنا الا ندفع بالآلاف .

الله المستعان

متواصل
13-11-2016, 12:54 PM
تجربتي معاهم سيئة منذ بداية هالعام وكله الفاتورة تاتي بزيادة ولما استفسر عن السبب يقولون استخدام زائد للنت وانا عمري ما استخدمت لا زايد ولا ناقص
استخدامي المعتاد ، احس أنهم شركة نصابة

احساسك في محله ، ولكن من يكشف لنا الامور ،،؟؟

اخوي شلون عرفت انه بلوك بالاستخدام الجائر ؟ انا عندي نفس المشكلة بالضبط . انا من النووع اللي ينزل ويوشف فيديو اون لاين. وعلى اساسه انا اشتريت الخدمه هذه Unlimited .

ياليت منك تخبرني شلون عرفت عشان لو نفس مشكلتي بروح اتفاهم معاهم . لاني فعلا زهقت منهم .

هم اللي قالوا بعظمة لسانهم ياماله القص

هذول نفس ريد بول يوم يقولون فالاعلان ريد بول بعطيك جوانح إذا تشربه
ويوم تشربه لا يعطيك جوانح ولا بطيخ

اعلانات وهمية

ياريت اتكون في طريقه للانترنت بدون اوريدو وفودا عن طريق الساتلايت وبسعر معقول عشان الواحد يرتاح

لان كلمه اللامحدود الى رقم معين اسمها غباء ونصب واحتيال في وجهه نظري

كل خدمة يصيبها خلل مش مشكلة بس التعمد في نشر الخلل لتطفير المشتركين وطلبهم قطع الخدمة له اسباب خفية ( اعتقد لجبرهم على طلب خدمات اخرى بسعر اكثر )

مثال على ذلك
انا اشتراكي قديم 320 ريال شهربا للفورجي اللامحدود
الان العرض وصل 500 ريال
يعني اقطع القديم واطلب جديد وادفع اكثر

ليش صعب
باقي اسبوعين ع الفاتوره وموصل 76 غيغا
اغلب الشهور اطوف ال 140 غيغا

الحين النت صاير مثل الحنفيه يزيدون النت ويبطونه على كيفهم
لا حول ولا قوة إلا بالله

لايسمن ولايغني من جوع نص ميقا فقط

في الدوحه الامور سهلات وتقدر ترتب وضعك المشكله في السفر

السفر طال عمرك ماعمري استخدمت النت تبعهم
اشتري شريحة من نفس الدولة ومفتك من الشر

خذت من البحرين 20 قيقا ب 40 ريال شهريا
والسعودية بعض المرات آخذ 5 قيقا من اي شركة يمشي الحال
والباقي الفنادق فيها
ونسيت اذكر لكم ان النقل الجماعي في البحرين فيه نت بلاش
في حال تسكرت معاك الامور ، اتبع النقل العام الحمر وشبك ودق له هرن تحية : )
واحنا نركب الخطوط القطرية الواي فاي شغال مافيه خدمة واذا اشتغلت حط اسمك مدري رقم رحلتك
وانتظر لين يفتح النت عندك الا انت واصل تفضل انزل المطار : (

متواصل
13-11-2016, 01:10 PM
اليوم الصبح قاطعين الخدمة عني

توني مسدد 3320 ريال من خلال التطبيق عن خدمة الجوال وخط البيت

كل شهر ما شغلتنا الا ندفع بالآلاف .

الله المستعان

المشكلة عندي من قبل العيد حتى الان
وكل يوم عذر

الكلام الاخير اللي خذته منهم
ان كل بداية شهر يتجدد الاشتراك اوتوماتيكيا

يعني استهلكت 80 قيقا وصار النت بطيء
بداية الشهر يتصفر العداد

ورجعت البيت انتظر مر اسبوع من بداية الشهر ولاتغير شي
كلمتهم كم استهلكت وليش بطيء
قالوا 1 قيقا فقط !! طيب ليش بطيء ؟؟

افتح شكوى وانتظر حل المشكلة ( وهذا هو الحال من قبل العيد افتح شكوى وانتظر الرد ) ولكن ادفع الفاتورة لا مفر من ذلك
صار لي فاتح 3 شكاوى والرابعة عند هيئة الاتصالات
والحل العصر ان شاءالله بقطع الخدمة
قطع الله يد كل سارق في أي وظيفة كانت وأي شركة ومؤسسة ووزارة

السكين
13-11-2016, 01:29 PM
كيف أشيك برسالة كم باقي لك من رصيد باقتي سواءاً نت أو مكالمات ؟ بقارن بيانات التطبيق بالرسالة .

الشفق الحالم
13-11-2016, 01:43 PM
كيف أشيك برسالة كم باقي لك من رصيد باقتي سواءاً نت أو مكالمات ؟ بقارن بيانات التطبيق بالرسالة .

عندي نفس السؤال , اللي اعرفه انك ترسل حق 114 وتكتب كلمه وبتجيك رساله فيها المتبقي من رصيدك والمسجات بس بالنسبه لباقة الانترنت اشلون اعرف كام باقيلي؟؟

ضوى
13-11-2016, 01:49 PM
عندي نفس السؤال , اللي اعرفه انك ترسل حق 114 وتكتب كلمه وبتجيك رساله فيها المتبقي من رصيدك والمسجات بس بالنسبه لباقة الانترنت اشلون اعرف كام باقيلي؟؟

اذا منزلة تطبيق اوريدو بسهولة تعرفين رصيدج المتبقي

بنت شرق
13-11-2016, 04:40 PM
اعتقد جني الارباح بيغطي على جودة العمل وبخاصة في الفواتير عند اوريدو ، وبخاصة أن الكثير يشتكي من الزيادة على فاتورته الأصلية

بوخالد911
13-11-2016, 11:44 PM

أرسل bal super في رسالة نصية للرقم 114.