المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم يا إخوان

saeed2005
23-10-2016, 01:40 PM
الإخوة الأفاضل ودي في شوركم العبد الفقير له خبرة في العود الاندونيسي وأعرف أنواعه وهناك نوع مشهور جدا في اندونيسيا اسمه العود الطبيعي الصناعي وهو عود خشب عادي يتم طبخه ببودرة العود الطبيعي فينتج العود الطبيعي الصناعي يباع بأسعار رخيصة جدا وبالأمس مررت على محل مشهور جدا وله فروع كثيرة وعنده عرض فقلت اشتري لي منه فاكتشفت أن أغلب العود اللي عنده من هذا النوع الطبيعي الصناعي وحاولت أسأل العامل عن نوعه فيؤكد لي أنه طبيعي سألته أكثر من مرة وعن أنواع أخرى فيجيب أنه طبيعي صورت العود وأرسلته لمن هم أخبر مني فأكدوا من أول نظرة أنه طبيعي صناعي والطامة الكبرى أن أسعاره التي يبيع بها المحل أسعار الطبيعي حيث التولة بين 250 و 350 أي أن الكيلو يترواح بين العشرين ألف والثلاثين ألفا وسعره الذي به يشترى لا يتجاوز خمسمائة دولار !!!! والآن يا إخوان ما هو شوركم ؟

الـقـاسـي
23-10-2016, 03:41 PM
تقدم بشكوى مباشره إلى حمايه المستهلك لاتسكت عليهم

السيف5
24-10-2016, 03:06 PM
ياريت تقدم شكوى بسرعة

هذا غش صريح اذا ثبت لايمكن السكوت عليه

لطيف الروح
24-10-2016, 10:38 PM
اعتقد انك تقصد العود المروكي
المروكي فيه منه طبيعي و سعره غالي لكنه قليل في السوق اما الصناعي منه كثير
اذا انت تتكلم عن المحل الي في بالي فاكثر العود الي عنده مصبوغ و محسن
تاكد من اهل الخبرة قبل تقدم شكوى عليه
اذا قدرت ترفع صور العود ممكن نفيدك

بصمة قطرية
25-10-2016, 03:05 PM
حماية المستهلك و لا تتردد ..

saeed2005
26-10-2016, 08:32 AM
اعتقد انك تقصد العود المروكي
المروكي فيه منه طبيعي و سعره غالي لكنه قليل في السوق اما الصناعي منه كثير
اذا انت تتكلم عن المحل الي في بالي فاكثر العود الي عنده مصبوغ و محسن
تاكد من اهل الخبرة قبل تقدم شكوى عليه
اذا قدرت ترفع صور العود ممكن نفيدك

النوعين موجودين الموروكي والكلمنتان كلاهما صناعي وتأكدت من شخصين أحدهما خبير بحق ويملك محل وخبرته طويلة ومن رواد اندونيسا وأنا ماشي في محاولة معرفة مفتش تبع البلدية ويكون الأمر رسمي من أوله الشكوى في في حماية المستهلك ممكن الالتفاف عليها بزعم أن العامل أخطأ ويمكن لا يكتب في الفاتورة أن العود طبيعي وإذا أصريت على كتابته فقد يتنبه ويمتنع من البيع

saeed2005
26-10-2016, 08:36 AM
فلو أحد يعرف مفتش يسعفني به بس لا يكون ممن يسهل التعامل معه فهذه محلات كبيرة وعندها قدرة على التعامل مع بعض ذوي النفوس الضعيفة .

ولد العرب
26-10-2016, 02:18 PM
مرحبا اخوي نزل صورته وخلنا نحكم

بوخالد911
27-10-2016, 12:27 AM
اشتكي عليهم ولا تتأخرررررر