المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص الشفاطات السقفية ؟؟

وحيد-الشوق
26-10-2016, 09:02 PM
السلام عليكم

سؤال الحين لو بغيت اركب شفاطات في السقف شسوي في الفتحات الموجوده حالياً المهندس يقولي بنسكرها بفريم عشان بنحتاج نمد بيب للهواء وانا مب فاهم شسالفه ؟

http://i863.photobucket.com/albums/ab200/w7ed-qatar/504A6F7F-A835-4976-89D9-DC876E269A35_zpstdet2ytr.jpg (http://s863.photobucket.com/user/w7ed-qatar/media/504A6F7F-A835-4976-89D9-DC876E269A35_zpstdet2ytr.jpg.html)

ارجو منكم الافادة

معماري قطري
27-10-2016, 12:40 AM
انت شريت المراوح؟

كان لازم تشتريها قبل وتسوي الفتحة بمقاسها الحين بتسكرها بفريم شلون؟ بيطلع قبيح وشكله شاذ مع الحجر .. الفتحة يفترض 4 إنش وداخلها بايب وينسد بفريم صغير .. الحين مسوي لك فتحة كبيرة

Fahad Alqahtani
27-10-2016, 07:10 AM
مثل ما قال اخوي معماري .. او على الاقل تشتري البيبات وتاخذ فكرة ..
مالك الا يسكر الفتحة ويخلي فيها فتحة اربعة انش او تسكر الفتحة بالكامل ويركب عليها شبك وبلستر ويفتح فوقها فتحة للمروحة

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?609098-مراحل-بناء-بيتي/page8

ركبتها في البيت والموضوع اللي فوق بيفيدك ان شاء الله وانت استشر والله يوفقك

معماري قطري
27-10-2016, 01:04 PM
ذكرتنا باللذي مضى اخوي فهد .. شسويت سكنت والا للحين؟ واحتمال سئلتك نفس السؤال قبل ونبي نعرف ملاحظاتك لو سكنت

سهم عتيج
31-10-2016, 03:11 PM
مادام سويت الحجر.. فيه شفاطات تؤدي الغرض وتعمل نفس الشفاطات اللي بالسقف عند الدرويش,, اعتقد تحتاج فتحة 25 *27 وتنحط في الطوفة نفس اللي انت مرفقها بالصورة وتعمل نفس اللي بالسقف..

يعني اذا فتحة المروحة عندك اكبر من مساحة الشفاطة اللي عند الدرويش ممكن تسكرها بالحجر ك فريم

والله يوفقك

Fahad Alqahtani
31-10-2016, 06:09 PM
ذكرتنا باللذي مضى اخوي فهد .. شسويت سكنت والا للحين؟ واحتمال سئلتك نفس السؤال قبل ونبي نعرف ملاحظاتك لو سكنت

يا مرحبا والله اخوي معماري ،، ابشرك سكنت في رمضان بشكل جزي.. في البداية اثثت اللي محتاجه من غرف وبعد رمضان كملت الباقي ... فيه ملاحظة رافعة ضغطي اللي هي درايش الحمام الله يعزكم، كبار وفي نص الطوفة وما قدرت اركب شاور بوكس الجاهز ففصلت بعضها والبعض ماركبت لعدم الحاجة ..

ان شاء الله بكتب موضوع قريب عن البيت وعن المشاكل اللي واجهتها ومعظمها مشاكل بسيطة، الحمد لله حليتها بفضل الله ثم نصايحكم

Fahad Alqahtani
31-10-2016, 06:15 PM
مادام سويت الحجر.. فيه شفاطات تؤدي الغرض وتعمل نفس الشفاطات اللي بالسقف عند الدرويش,, اعتقد تحتاج فتحة 25 *27 وتنحط في الطوفة نفس اللي انت مرفقها بالصورة وتعمل نفس اللي بالسقف..

يعني اذا فتحة المروحة عندك اكبر من مساحة الشفاطة اللي عند الدرويش ممكن تسكرها بالحجر ك فريم

والله يوفقك

مريت على الدرويش وسالتهم عن الشفاط اللي صوره لي اخوي معماري ،اللي يركب في الطوفة،، جحدني الموظف اللي هناك قال لي ما تركب هذي النوعية الا في الدرايش ووريته الصور اللي مرسلها معماري قطر بعدين قال لي انه مهب موجود ..

ركبت اللي عند اينوكس.. التركيب عليهم وخليت الفني اللي في اينوكس يجتمع مع الفورمان ويعلمه ويش يسوي وريحت راسي

معماري قطري
01-11-2016, 12:31 AM
يا مرحبا والله اخوي معماري ،، ابشرك سكنت في رمضان بشكل جزي.. في البداية اثثت اللي محتاجه من غرف وبعد رمضان كملت الباقي ... فيه ملاحظة رافعة ضغطي اللي هي درايش الحمام الله يعزكم، كبار وفي نص الطوفة وما قدرت اركب شاور بوكس الجاهز ففصلت بعضها والبعض ماركبت لعدم الحاجة ..

ان شاء الله بكتب موضوع قريب عن البيت وعن المشاكل اللي واجهتها ومعظمها مشاكل بسيطة، الحمد لله حليتها بفضل الله ثم نصايحكم

بالمبارك إن شاء الله ولو انها متأخرة

الدرايش الكبيرة حلوة وتنور المكان بس مكان الشور لازم ينعمل حسابه من الأساس

عندي حمام صغير شاور ومغسلة وكرسي مساحته 2 في 2 الدريشة خليتها جانبية وطوالية وطلع حلو ومريح

معماري قطري
01-11-2016, 12:33 AM
مريت على الدرويش وسالتهم عن الشفاط اللي صوره لي اخوي معماري ،اللي يركب في الطوفة،، جحدني الموظف اللي هناك قال لي ما تركب هذي النوعية الا في الدرايش ووريته الصور اللي مرسلها معماري قطر بعدين قال لي انه مهب موجود ..

ركبت اللي عند اينوكس.. التركيب عليهم وخليت الفني اللي في اينوكس يجتمع مع الفورمان ويعلمه ويش يسوي وريحت راسي

ما شاء الله هيفي ديوتي اكسبلير واللي عند اينوكس الكل يمدح فيه ما شفته انا .. عيب الدرويش مبيعاتهم يركزون على المشاريع ولا يعرفون يتعاملون مع العرب ولا يجيبون ستوكات كبيرة

الوطنيه
10-12-2016, 03:50 AM
بالتوفيق