المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عندهم مشاكل مع اوريدو يتفضلون

bohilal191
31-10-2016, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احد مشتركي اوريدو وكنت استخدم باقة 250 اللي فيها الدقايق غير محدودة والانترنت 2 جيجا وطبعا في خدمة اسمها المفتاح الدولي والخدمة هاذي تخليك تستفيد من الدقائق المجانية الممنوحة في هالباقة اللي هي 1500 دقيقة للاتصال بخارج الدولة بس اللي ماتعرفونه ان بمجرد تفعيل هالمفتاح فأن الدقايق تستهل دولي ومحلي المهم ماعلينا من هذا الحين المهم اني غيرت الباقة وخذت الباقة اللي تناسبني،وصار هالشي يوم كلمتهم وسألتهم كم دقيقة تكلمت خلال الثلاث شهور الماضية وكم كمية البيانات اللي استخدمتها أيضا خلال ثلاث شهور فكان الجواب ان الدقايق ماتوصل 500 وأقصى حد وصلت له 480 وكمية البيانات كانت مابين 4 جيجا و5 جيجا وطبعا كل واحد حسب استخدامه فغيرت الباقة واشتركت في باقة 100 ريال وفيها 500 دقيقة وفيها 2 جيجا انترنت واشتركت في باقة الانترنت 3 جيجا اللي قيمتها 80 ريال والحين ادفع شهريا 180 ريال بدون زيادة وسلامتكم

بوحارب
31-10-2016, 01:03 PM
الوعد الشهر الجاي بتحصل الفاتورة وصلت 4500 ريال

كيف محد يعرف

بصمة قطرية
31-10-2016, 02:46 PM
ما أثق فيهم مهما يقولون ،
سنين وانا مشتركة في باقة ( 100) ريال ..
فاتورتي إم كثرت ( 160 ) ريال ..
فجأة تجيني فاتورة ( 1200 ) ..!!
ليش شالسالفة شالسبب عطوني تفاصيل الفاتورة
لا حياة لمن تنادي ..
حولته هلا وارتحت و لا تجيني فواتير ما اعرف ليش هالمبلغ ..!!!
الحين النت في آخر شهرين يطير بسرعه ..!
يعني شنسوي نبي شركة منافسة لأوريدو و فودافون
يمكن تكون أطيب مهم :(

مضارب دوسري
31-10-2016, 02:47 PM
اللي يبي الراحه يحوله هلا ويشترك بباقات هلا الاسبوعيه

ya3coub
31-10-2016, 02:53 PM
اشدعوى هلا مسجل بأعلى باقه عندهم و قبلها انترنت لا محدود

و مفعل المفتاح الدولي

و الحين معترضين لأنهم يبون يبوقون مني 14 ريال و نص بدون اي حق
بس اسلوب غير محترم بانهم يجبرون العميل على اعلى الخدمات عندهم الي يقهر بأن مافي اي معاملة خاصه نفس اوريديو كنت رد رقم بسيط مو نفس الحين و عندي امتيازات !!!

بوحارب
31-10-2016, 03:18 PM
اللي يبي الراحه يحوله هلا ويشترك بباقات هلا الاسبوعيه

اتفق معاك انا صارلي سنين مع الهلا ومرتااااااااح

والحين عرفت الباقه الأسبوعية وشغال عليها ومن احلى ما يكون :)

بوخالد911
31-10-2016, 04:44 PM
هلا
عندي باقة 100 ريال
لي 500 دقيقة
1 GB

مرتاح للاخر

الدقايق + الداتا الغير مستخدمة يتم ترحيلها لمرة واحدة للشهر القادم

تفاصيل الباقات

https://www.ooredoo.qa/portal/OoredooQatar/ar/shahry-smart-packs

مخطط قطري
31-10-2016, 05:05 PM
انا قبل مثلكم ولكن ودعت التحندي والتذمر وتعاملت مع الشركه بانها تجاريه وتبي مقابل للخدمه وتصالحت معها وعرفت شلون استفيد اقصى استفاده من خدماتهم باقل تكلفه وطبقت وياهم المثل الشعبي قيس قبل تغيص ومن عقبها صرنا ربع انا وكيوتل(اوريدووو)

نايم سهران
31-10-2016, 05:16 PM
لو صج فيهم خير كان ما قلدوا فودافون قبل يومين ،، فودافون نزلوا عرض عبي ب 80 ريال 6 جيجا وراح تاخذ 24 جيجا مجاني لمدة اسبوع !!

راحوا قلدوهم ويطرشون كل يوم مسجات بنفس العرض!!!

انزين يا فاشلين لو فيكم خير على الاقل خلوا ال 24 جيجا المجانيه لمدة شهر شنو اسبوع تستعبطون ولا تستخفون بعقل العميل !!!!؟؟

مخطط قطري
31-10-2016, 05:22 PM
لو صج فيهم خير كان ما قلدوا فودافون قبل يومين ،، فودافون نزلوا عرض عبي ب 80 ريال 6 جيجا وراح تاخذ 24 جيجا مجاني لمدة اسبوع !!

انزين يا فاشلين لو فيكم خير على الاقل خلوا ال 24 جيجا المجانيه لمدة شهر شنو اسبوع تستعبطون ولا تستخفون بعقل العميل !!!!؟؟
اتفق معك لاحظت انه الشركتين نفس العروض تقدمها بس ماعرف من الي له الاسبقيه

مرتبش
31-10-2016, 08:54 PM

تدري الهدف من الاسبوع ؟ يبونك تتعود على انترنت الجوال وتحرق الاسبوع يوتوب وملفات كبيرة الخ.. وترجع لهم بعد الاسبوع تبي تشترك في احدى باقاتهم .. نفس الحركة يسوونها لما تعبي رصيد.. يعطونك رصيد اضافي مجاني لمدة 24 ساعة عشان تتعود على المكالمات وتشترك.

alberaky
31-10-2016, 11:49 PM
التزام اوريدو توفير الخدمة والتزام المستهلك الدفع والدفع والدفع وبس .......

الـمـحـنـك
01-11-2016, 12:07 AM
انا ماقهرني الا عرضهم الأخير يعني الحين تعطيني ظ¢ظ¤ جيجا تبيني أخلصها في أسبوع ههههه اقسم بالله اني ضحكت من قلب عاد ظ¦ الي دفعت فلوسها شهر ظ¢ظ¤ أسبوع وانا متاكد بيخلصون ظ¦ جيجا وبينتهي الأسبوع وبتروح ظ¢ظ¤ عاد يعطون عروض مثل الناس ولا بلا استخفاف بالعقول والي اشترك صراحه يراجع نفسه وسلامتكم

بوخالد911
01-11-2016, 01:08 AM

كيف محد يعرف

اتحداك لو وصل لذي المبلغ.

bohilal191
01-11-2016, 12:41 PM

كيف محد يعرف

صار لي ثلاث شهور يالحبيب وادفع نفس المبلغ وانا انسان حريص وأتابع فاتورتي أول بأول

بوخالد911
02-11-2016, 01:12 AM
صار لي ثلاث شهور يالحبيب وادفع نفس المبلغ وانا انسان حريص وأتابع فاتورتي أول بأول

كفو عليييك.

عايش فرحان
02-11-2016, 02:52 AM
ما أثق فيهم مهما يقولون ،
سنين وانا مشتركة في باقة ( 100) ريال ..
فاتورتي إم كثرت ( 160 ) ريال ..
فجأة تجيني فاتورة ( 1200 ) ..!!
ليش شالسالفة شالسبب عطوني تفاصيل الفاتورة
لا حياة لمن تنادي ..
حولته هلا وارتحت و لا تجيني فواتير ما اعرف ليش هالمبلغ ..!!!
الحين النت في آخر شهرين يطير بسرعه ..!
يعني شنسوي نبي شركة منافسة لأوريدو و فودافون
يمكن تكون أطيب مهم :(

صحيح .. اعتقد ان السوق القطري يحتاج الى شركة ثالثة لتعزيز التنافس ..
كما هو موجود في البحرين و الكويت و السعودية ..

ضوى
02-11-2016, 07:39 AM

ايه والله استخفاف انا الاثنين جيجا ويتمون شهر اشلون 24 جيجا

بومحمد المطاوعه
02-11-2016, 08:10 AM
اوريدو فشل

وخاصه مع الباقات

بوق عيني عينك

كنسلت كل الباقات في اوريدو الحين فاتورتي ماتعدي 500 ريال

الفدافون مشترك في باقه 475
وانترنت مفتوح ومكالمات ورسائل
وفاتورتي ماتتغير كل شهر نفس المبلغ على سعر الباقه

ومستفيد
عندي بطاقه xl للمواقف المجانيه في وايد اماكن
في الدوحه
ودخول اكثر من 600 صاله كبار الشخصيات في مطارات العالم

ومرتاح مع فودافون ولله الحمد

المحاميه
02-11-2016, 08:15 AM
اوريدو وفودافون
الشركتين لاتعليق ..

الزعفراني
02-11-2016, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احد مشتركي اوريدو وكنت استخدم باقة 250 اللي فيها الدقايق غير محدودة والانترنت 2 جيجا وطبعا في خدمة اسمها المفتاح الدولي والخدمة هاذي تخليك تستفيد من الدقائق المجانية الممنوحة في هالباقة اللي هي 1500 دقيقة للاتصال بخارج الدولة بس اللي ماتعرفونه ان بمجرد تفعيل هالمفتاح فأن الدقايق تستهل دولي ومحلي المهم ماعلينا من هذا الحين المهم اني غيرت الباقة وخذت الباقة اللي تناسبني،وصار هالشي يوم كلمتهم وسألتهم كم دقيقة تكلمت خلال الثلاث شهور الماضية وكم كمية البيانات اللي استخدمتها أيضا خلال ثلاث شهور فكان الجواب ان الدقايق ماتوصل 500 وأقصى حد وصلت له 480 وكمية البيانات كانت مابين 4 جيجا و5 جيجا وطبعا كل واحد حسب استخدامه فغيرت الباقة واشتركت في باقة 100 ريال وفيها 500 دقيقة وفيها 2 جيجا انترنت واشتركت في باقة الانترنت 3 جيجا اللي قيمتها 80 ريال والحين ادفع شهريا 180 ريال بدون زيادة وسلامتكم

كلامك حلو

انا بعد كنت مشترك ايام العرض بو 30% اشتركت في باقة 250 + 100 ريال يحول الدقايق المحلية الى دولية مع الخصم 30% قمت أدفع 275 ريال شهريا ..

الدقايق 1500 دقيقة ( استخدمهم محلي ودولي ) والانترنت 11 غيغا في ذاك الوقت .. من كم شهر انتهي العرض لان صلاحيته سنه فقط ..

على طول سويت داونقريد .. واخترت باقة بو 100 ريال + 100 ريال مفتاح الدولي .. ( 500 دقيقة محلي ودولي ) + 1 غيغا انترنت ( مش 2 غيغا مثل انت ما ذكرت انتبه ) ..

طبعا الـ 1 غيغا ما يدق سلف معاي في يومين خلاص بح .. :rolleyes2: ( بركات قروبات الواتس اب وتويتر ) ..

لذلك ضفت باقة انترنت 100 ريال ( 6 غيغا ) ..

صار المجموع 300 ريال شهريا .. :rolleyes2: ( تو ماتش ادفع هالمبلغ على الهذره ) ..

لذلك الظاهر بسوي داون قريد لباقة الانترنت وباخذ نفسك بو 80 ريال :shy:

ملاحظة مهمه :

اوريدو الظاهر عندهم باقة 375 ريال ( كل شي مفتوح فيها وان لمت في حدود الاستخدام المعقول )

هالباقة لحملة بطاقة التمّيز من مصرف قطر الاسلامي ( عملاء المصرف ) ..

البطاقة ذي يصدرها المصرف للي راتبه الشهري 50 ألف .. او اللي عنده رصيد في الحساب 350 ألف ريال وفوق ..:shy:

مش متأكد إذا للحين هالباقة موجودة في أوريدو والا كنسلوها

وبس والله

ملاحظة اخيرة :

اوريدو زادوا اشتراك الانترنت المنزلي صار 250 ريال بدل 233 ريال .. :rolleyes2:

واعتقد لم يتم اشعار الناس بهالزياده .. واللي اشتكي وتكلم اعتقد يتصلون عليه يراضونه يركبون له أوريدو تي في مجانا مع الجهاز

والعهده على الراوي

انا للحين ما اشتكيت عليهم مافضيت

ولان مايردون على الرقم 111 الا بعد طلوع الروح