المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بناء مشب باربيكيو مفيد ؟

MAZEN37
07-11-2016, 09:26 AM
افكر اسويه بالحوش لكن لاصحاب التجارب السابقه
هل هو عملي للشواء والضو او راح يضايق مستقبلا
ووين ومن تنصحون اي محل

سعود.
07-11-2016, 09:43 AM
اذا عندك مساحة ليش لا !!!!

مع اني افضل المتنقل .

معماري قطري
07-11-2016, 10:06 AM
سو عريش خشب وتحته طابوق عليه عدة الشواء ومروحة وكهرباء ولو مغسلة ماء كفاية وجلسة خارجية .. تقدر تجيب فرن مندي أو تبنيه حسب حاجتك

MAZEN37
07-11-2016, 10:25 AM
سو عريش خشب وتحته طابوق عليه عدة الشواء ومروحة وكهرباء ولو مغسلة ماء كفاية وجلسة خارجية .. تقدر تجيب فرن مندي أو تبنيه حسب حاجتك

كأنك تصور المكان عندي ههههه سبحان الله
فعلا برجولا خشب وفيها مروحه وسوكتات كهرب ومغسله وجلسة كراسي خشب وخزانه من الطابوق عليها جرانيت
والله انك خطير يا معماري يعجبني تفكيرك

بوحارب
07-11-2016, 10:27 AM
نصيحة لا تسوي بتمل منه ويمكن يخرب منظر البيت

مر على كارفور عندهم اشكال وانواع كثيرة انصحك فيها

معماري قطري
07-11-2016, 11:41 AM
كأنك تصور المكان عندي ههههه سبحان الله
فعلا برجولا خشب وفيها مروحه وسوكتات كهرب ومغسله وجلسة كراسي خشب وخزانه من الطابوق عليها جرانيت
والله انك خطير يا معماري يعجبني تفكيرك

الله يحفظك ضربة حظ

شلون بيتك بعد السكن وشلون المنور في السقف أذكر طرشت لي صور له .. بشر إن شاء الله طلع زين؟

معماري قطري
07-11-2016, 11:45 AM
نصيحة لا تسوي بتمل منه ويمكن يخرب منظر البيت

مر على كارفور عندهم اشكال وانواع كثيرة انصحك فيها

انا عندي مساحة خلفية ومخليها للشواء .. مسوي التظليل الخشب وموصل كهربة ورافع سور البيت وزارع شوي هناك .. استوينا دوم نشوي برا حتى أيام الصيف والحر على الفحم والمكان صاد ومريح

اللي عنده حوش واسع يسوي الباربيكيو محفور له تحت مع جلسة لو جلس فيها يبين راسه بس في مستوى أرضية الحديقة حتى ما يخرب منظر الزراعة وحتى يكون المكان مخفي شوي والقعدة فيه في مستوى العشب حوله

MAZEN37
09-11-2016, 05:59 AM
الله يحفظك ضربة حظ

شلون بيتك بعد السكن وشلون المنور في السقف أذكر طرشت لي صور له .. بشر إن شاء الله طلع زين؟

الحمدلله بس فيه حراره مع انه دبل جلاس فيه طبعا تطلعلك اشياء بعد الاستخدام واحاول ارتب اول باول
بطرشلك صورة المكان لاني ما اعرف انزلها
تحياتي لك والله يفتح عليك ويطول عمرك

معماري قطري
09-11-2016, 08:04 AM
الحمدلله بس فيه حراره مع انه دبل جلاس فيه طبعا تطلعلك اشياء بعد الاستخدام واحاول ارتب اول باول
بطرشلك صورة المكان لاني ما اعرف انزلها
تحياتي لك والله يفتح عليك ويطول عمرك

غريب موضوع الحرارة عندي مسوي في عدة أماكن والحرارة معقولة ما تفرق عن باقي البيت .. الله يوفق الجميع