المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شفيه سوق قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضحاياالحب
19-09-2006, 03:45 AM
بدون مقدمات شفيه السوق صار مهجور ما نشوف تداول 3 اسابيع ينزل ريال او ريالين والارتفاع ريال او ريالين في كل 3 اسابيع
شلون يا جماعه نطلع من سوق ولا ايش السالفه نصحوني والله اني محتار ولاني قادر اخذ قرار اليوم صدقت الي يقولون عنهم في الاسهم صدقت ان الاسهم تجنن وتجيب بعيد الشر عنكم السكته
قلنا نستثمر مافي فايده صبرت سنه قلنا نضارب بعد الحض قصر ايش اسوي :( في شىء ما اعرفه غير لستثمار والمضاربة ؟
ابي النصيحه منكم صحيح خسارن اكثر من النصف بس بعد نطلع بشىء احسن من لا شىء

عتيج الصوف
19-09-2006, 04:50 AM
اخوي ضحايا الحب بالفعل كلامك صحيح اشهر مرت والأسعار لاغلب الشركات في محلها وحتى اتوقع عند الأرتفاع لن تعود كما كانت تكون في السابق حيث جني الأرباح اول بأول للكثير وليس الكل ,,,اما عن المضاربه ففي الوقت الحالي اذا كان مبلغ كبير ممكن تطلع بربح جيد ولكن توقع ايضا الخساره,,,,بالمختصر المفيد السوق اصبح مو شايل همه في الوقت الحالي ولكن لمن هم في السوق وتعلقوا بأسعار مرتفعه اشوف ان البيع بهذه الأسعار مغامره لان عند الأرتفاع في بعض الأحيان لن تستطيع الحاق بسهمك وان كان هناك نزول في الوقت الحالي لااظن سيكون اسوأ من الوقت الحالي وربما يكون طفيف لايذكر والله اعلم

المهاجر
19-09-2006, 05:26 AM
يا اخي العزيز انت صبرت سنه مثل ما قلت اعتقد ما فيها شي اذا صبرت بعد خمس او ستة اشهر اخرى وانشاء الله راح تعوض خسارتك بس اهم شيء لا تيأس وخلك من التشائم
تمنياتي لك بالتوفيق والله يعوضك خير

ضحاياالحب
20-09-2006, 03:24 AM
اخوي ضحايا الحب بالفعل كلامك صحيح اشهر مرت والأسعار لاغلب الشركات في محلها وحتى اتوقع عند الأرتفاع لن تعود كما كانت تكون في السابق حيث جني الأرباح اول بأول للكثير وليس الكل ,,,اما عن المضاربه ففي الوقت الحالي اذا كان مبلغ كبير ممكن تطلع بربح جيد ولكن توقع ايضا الخساره,,,,بالمختصر المفيد السوق اصبح مو شايل همه في الوقت الحالي ولكن لمن هم في السوق وتعلقوا بأسعار مرتفعه اشوف ان البيع بهذه الأسعار مغامره لان عند الأرتفاع في بعض الأحيان لن تستطيع الحاق بسهمك وان كان هناك نزول في الوقت الحالي لااظن سيكون اسوأ من الوقت الحالي وربما يكون طفيف لايذكر والله اعلم
شكرا لك يا سهم عتيج
بس مو مغامره البيع في هذا الوقت الاني اتوقع نزول اكثر من هذا ولذا انا محتار :(

ضحاياالحب
20-09-2006, 03:30 AM
يا اخي العزيز انت صبرت سنه مثل ما قلت اعتقد ما فيها شي اذا صبرت بعد خمس او ستة اشهر اخرى وانشاء الله راح تعوض خسارتك بس اهم شيء لا تيأس وخلك من التشائم
تمنياتي لك بالتوفيق والله يعوضك خير
شكرا يا المهاجر
انا ماني متشائم بس هذا الواقع وياما صبرنا لين متي ستة شهور طيب انا ابي النصيحه مع انك لوحدك رديت بل اضافه الي سهم عتيج بسمع بنصايحكم للمره الألف سته شهور ثانيه يعني اشوف ردكم في الربيع ان الله احياني وياكم نصبر الصبر مفتاح الفرج
شكرا

عتيج الصوف
20-09-2006, 05:00 AM
اخوي ضحايا الحب اذا انت داخل السوق في الوقت الحالي البقاء مع السوق افضل من الخروج الا اذا ربحان فالخروج والمراقبه وحتى لو ارتفع تدخل والسوق مستقر حتى لو تأخذه بأغلى بعد ذلك هذه وجهة نظري والله اعلم