المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابواب خارجيه المونيوم كامل

qtr-1st
17-11-2016, 08:49 AM
مرحبا

اعزائي اتمنى احد يفيدني عن الابواب الخارجيه الالمونيوم كامل وليس مخلوط

بالشكل ماتفرق عن الحديد ابدا

معماري قطري
17-11-2016, 11:02 AM
الدرويش عندهم نوع بنقوشات وزخارف صناعة بلجيكية أمس شايف محلهم قرب محطة عزيز قبلها بمسافة شوف ربيع هناك

qtr-1st
17-11-2016, 11:46 AM
شكرا لك أخوى وجاري البحث بالمزيد

معماري قطري
17-11-2016, 12:43 PM
العفو يا اخوي

اللي عند الدرويش نوعيات أول مرة اشوفها وغالي سعرها لكن ما يمنع تشوف كم سعر عرضهم وما تسئل عن المتر المربع ممكن يطلع منافس وأفضل

خصوصاً نقوشاتهم متقنة ودقيقة .. هم سريع يقولون المتر 2000 ريال ولو عندك باب بعرض 4 متر وارتفاع 3 متر هذي 12 متر مربع في 2000 يطلع بحدود 24000 .. شوف غير وكم مكان بعد وقارن

انا احب الستانلس ستيل بس تسويه خلفية بدال البلاستيك والنقوشات تكون ألمنيوم مذهب أو ملون أسود والهيكل الأساسي حديد يكون أقوى

Azizuk
17-11-2016, 03:46 PM
الدرويش عندهم نوع بنقوشات وزخارف صناعة بلجيكية أمس شايف محلهم قرب محطة عزيز قبلها بمسافة شوف ربيع هناك

هلا بوعبدالله توني اعرف ان الدرويش عندهم محل ألمنيوم للأبواب والشبابيك

يبي لهم زيارة انا اَي شي من الدرويش اثق في منتجهم وشغلهم متقن

انا اعرف ان الاختصاصي هي الشركة المعروفة اللي عندها شغل ألمنيوم فرنسي الصنع و ألمنيوم اماراتي وقطاعات ألمنيوم لتكسيه الأبراج

معماري قطري
17-11-2016, 04:03 PM
هلا بوعبدالله توني اعرف ان الدرويش عندهم محل ألمنيوم للأبواب والشبابيك

يبي لهم زيارة انا اَي شي من الدرويش اثق في منتجهم وشغلهم متقن

انا اعرف ان الاختصاصي هي الشركة المعروفة اللي عندها شغل ألمنيوم فرنسي الصنع و ألمنيوم اماراتي وقطاعات ألمنيوم لتكسيه الأبراج

هم بس ياخذون المقاسات والشغل كله في بلجيكا .. حتى اليو بي في سي .. الزين الدرايش والأبواب مفصلاتها مخفية بالكامل .. والقزاز سميك وفيه غاز الأرغون .. محلهم توه مفتوح ما اكتمل قبل محطة بترول عزيز بمسافة معتبرة ومدير الألمنيوم مغربي باطرش لك رقمه وتس أب

الســـهم
22-11-2016, 09:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لقد سألت عن عظيم ، فعلا اللي موجود بغالبية محلات الدرابزين مخلوط ..

بس طلبك موجود ان شاء الله وراح تلقاه عند شركة البيت الاتوماتيكي ومحلهم موجود قريب من نادي السد (جنب ملاعب التدريب) ..

وبالتوفيق ان شاء الله ..

captin
22-11-2016, 01:52 PM
مرحبا اخوي

اذا كنت تقصد باب مدخل الصالة للبيت

captin
22-11-2016, 01:56 PM
مرحبا اخوي

اذا تقصد باب مدخل الصالة الرئيسية للبيت

المتحدة اللي عند محطة التيسير طريق سلوى
فوق في الدور العلوي قسم الابواب والمطابخ

عندهم خوش ابواب الومنيوم ايطالية لونها اسود وفيها زجاج
ديزاينها كلاسيكي وايد حلو

اعتقد السعر في حدود 27 الف ريال بس شي يستاهل فعلا.

Azizuk
22-11-2016, 04:04 PM
مرحبا اخوي

اذا تقصد باب مدخل الصالة الرئيسية للبيت

المتحدة اللي عند محطة التيسير طريق سلوى
فوق في الدور العلوي قسم الابواب والمطابخ

عندهم خوش ابواب الومنيوم ايطالية لونها اسود وفيها زجاج
ديزاينها كلاسيكي وايد حلو

اعتقد السعر في حدود 27 الف ريال بس شي يستاهل فعلا.

وين بوعبدالله أسعار أبواب المتحدة الالمنيوم على 50 الف وانت طالع

بوخالد911
22-11-2016, 11:52 PM
وين بوعبدالله أسعار أبواب المتحدة الالمنيوم على 50 الف وانت طالع

اسعارهم خيالية.

معماري قطري
23-11-2016, 01:18 AM
اسعارهم خيالية.

في هالحالة ندور بديل بحدود معقولة .. للأمان ممكن نركب باب حديد ووراه نركب يو بي في سي ضد الغبار والصوت والحرارة

سعود.
23-11-2016, 06:52 AM
فيه محل اسمة ( الراجحي )

في بروة الوكرة . شغل عالمي وعندهم ربلات مانع للغبار تركب على حلق الباب + الشعر اسفل الباب تركب من الطرفين خارج وداخل . وعندهم ابواب غرفه فايبر ودرابزين للدرج . بس اسعارهم غاااليه .

معماري قطري
23-11-2016, 03:13 PM
بالنسبة للأبواب حضرت مرة عرض لأبواب الكحيمي وهم عندهم مصنع كبير في السعودية يصنع أبواب لحضائر الطيارات ونوعيات حديثة وغريبة من الأبواب حتى ضد الاشعاعات الخطرة .. إلى الأبواب المكتبية العادية وغيرها .. وكيلهم في قطر الرميلة للخدمات .. كانوا جيراني بس طلعوا صوب طريق سلوى ينبني لهم مبنى محترم ومكانهم المؤقت ما ادري وين

معماري قطري
23-11-2016, 03:39 PM
فيه محل اسمة ( الراجحي )

في بروة الوكرة . شغل عالمي وعندهم ربلات مانع للغبار تركب على حلق الباب + الشعر اسفل الباب تركب من الطرفين خارج وداخل . وعندهم ابواب غرفه فايبر ودرابزين للدرج . بس اسعارهم غاااليه .

الشعر تكنولوجيا قديمة ألحين الربلات ومهم تكون مركبة داخل فتحة خاصة ما تنشال وطرية وقوية لو سكر الباب يكون له التصاق على أكبر مساحة من الربلة .. والشركات يتفنون بعضهم في تركيب ربلات مزدوجة ويمكن أكثر

تحت الباب يكون مرتفع شوي ويسكر على قطعة معدنية فيها ربلة تمسك مع حافة الباب وتكون ضد مرور الهواء والغبار وحتى الماء وتكون مكملة لباقي العزل من الجوانب كلها

هذي دقق فيها عدل وشوف شلون واضحة مساحة الالتصاق وشكل الربلة كيف وكيف مغروسة في الفتحة ما تطلع مب ملصقة بلاصق مثل ما يسوون كثير من مصنعين اليو بي في سي

بعدين هذي الشركة تسوي الربلة طويلة ومتواصلة حتى الزوايا ما تجي فيها مقطوعة

سعود.
23-11-2016, 04:13 PM
حلوة الربلة تحت الباب . والاكيد انها افضل من الشعر

Azizuk
23-11-2016, 05:35 PM
اليوم الظهر كنت عند محل الدرويش اللي ذكره لنا اخوي معماري

صراحة المنتج الالمنيوم البلجيكي قمة في الرقي حاجه وإلا اروع صحيح غالي شوي بس حق اللي مايهمه يركب عندهم

اذا ركبت الشباك مع الاكسسوارات الأوروبية الداخلية المذهبة مع الاقفال بتحس بيتك كانك قاعد في بيت أوروبي

عنده بابين حلوين مقاس 190 * 3 متر مسوي عليهم عرض حلو اللي يناسبة هالمقاس لا يفوتهم لان السعر جداً مغري بالنسبة للجودة والشكل

المشكلة الموجود عنده بيبان مستطيلة الشكل وانا بابي في قوس وإلا كان خذتهم

معماري قطري
23-11-2016, 05:54 PM
اليوم الظهر كنت عند محل الدرويش اللي ذكره لنا اخوي معماري

صراحة المنتج الالمنيوم البلجيكي قمة في الرقي حاجه وإلا اروع صحيح غالي شوي بس حق اللي مايهمه يركب عندهم

اذا ركبت الشباك مع الاكسسوارات الأوروبية الداخلية المذهبة مع الاقفال بتحس بيتك كانك قاعد في بيت أوروبي

عنده بابين حلوين مقاس 190 * 3 متر مسوي عليهم عرض حلو اللي يناسبة هالمقاس لا يفوتهم لان السعر جداً مغري بالنسبة للجودة والشكل

المشكلة الموجود عنده بيبان مستطيلة الشكل وانا بابي في قوس وإلا كان خذتهم

إطلاع وتستفيد ودوم الشيء الزين دعايته فيه والمنتج السيء يعطيك دعاية عكسية

المقطع لليو بي في سي فوق خذته من عندهم بس للتوضيح وكثير شركات يسوون مقارب أو نفس الشيء .. عندي على هالسنين ذي الحمد لله الربلات اشوفها طرية وثابتة مكانها من شركة قطر يو بي في سي .. وهو يوم قعدت معاه ذكر لي غاز الأرغون اللي كثير شككوا فيه

معماري قطري
23-11-2016, 05:59 PM
حلوة الربلة تحت الباب . والاكيد انها افضل من الشعر

تحت الباب اخوي سعود تحتك في الأرضية لأن مهما يكون ما تكون مستوية 100% لكن في قطعة معدن تحت مثبتة يصك الباب معاها ممكن .. عندي باب في مكتبي بس طريقته بعد ثانية فيه ربلة وعليها قطعة ألمنيوم تغطيها وتحميها والربلة في طرف حافة الباب من تحت لكن جهة الواجهة مب تحت تحت .. صعب اصورها لكن باصور الباب ان شاء الله

الشعر يستخدمونه للسلايدنغ وما ينفع لازم يدخل غبار وهواء وصوت حتى مع اليو بي في سي

سعود.
23-11-2016, 06:56 PM
بالضبط يابوعبدالله

G.Hanin
02-01-2017, 01:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته،

شكراً شيخ حمد عبدالله لشرحك التقني الموضوعي بخصوص الشركة البلجيكية الصنع عند معرض الدرويش ، لي أنا مدريرها ولله الحمد.

لا أود أن أعمل دعاية، لكن لمن يحب أن يرى عملنا على الواقع يتصل بي و مايكون إلا خاطرو.

تحياتي و احترامي للجميع،

ربيع الهاشمي (أبو عبدالرحمن)
مدير مبيعات الشرق الأوسط
33039592

معماري قطري
02-01-2017, 02:03 PM
الله يوفقكم اخوي ربيع والمنتجات الجيدة دوم دعايتها فيها

ضوى
02-01-2017, 02:26 PM
نعم اخوي الاختصاصي رووعه جربتهم في المطابخ والابواب والشبابيك فعلا المنيوم رووعه وفرق بينهم وبين باقي انواع الالمنيوم بالسوق

الإكسير
04-01-2017, 12:42 AM
شركة البيت الأتوماتيكي عندهم أبواب خارجيه المنيوم...أنا ماجربت شغلهم بس شفته وعجبني ماشاء الله وسألت راعي البيت ودلني على المحل جنب نادي السد