المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العفو الدولية: إيران تتبجح بقتل مواطنيها السنة جماعياً



الوسيط العقاري
18-11-2016, 07:48 AM
العفو الدولية: إيران تتبجح بقتل مواطنيها السنة جماعياً


آخر تحديث: الجمعة 18 صفر 1438هـ - 18 نوفمبر 2016م ksa 07:23 - gmt 04:23
صالح حميد – العربية.نت

نددت منظمة العفو الدولية قيام السلطات الإيرانية باستخدام أساليب دعائية فجَّة لتجريد ضحايا عقوبة الإعدام من الصفة الإنسانية في عيون الجمهور، وتحويل الأنظار عن المحاكمات المشوبة بالمثالب الجسيمة التي أدت إلى إصدار أحكام الإعدام، وذلك من خلال عرض أفلام تشوه صورة النشطاء السنة الذين أعدمتهم.
ويسلط تقرير المنظمة الذي نشر الخميس والمعنون بــ: "عرض الظلم على شاشات التلفزة، التبجح بالقتل الجماعي" الضوء على كيفية إطلاق السلطات الإيرانية حملة إعلامية عقب تنفيذ عمليات الإعدام الجماعي ضد 25 رجلاً سُنياً في 2 أغسطس 2016.
وتقول المنظمة إن السلطات قامت "بإغراق النوافذ الإعلامية الخاضعة لسيطرة الدولة بالعديد من أشرطة الفيديو التي تُظهر "اعترافات" قسرية في محاولة لتبرير عمليات الإعدام".
وبعد مرور ثلاثة أشهر على تنفيذ عمليات الإعدام الجماعي، لم تقدم السلطات الإيرانية معلومات حول الأنشطة الجنائية التي كان كل من الرجال الذين أُعدموا قد اتُهم أو أُدين بارتكابها. وهذا أمر بحسب المنظمة الحقوقية الدولية يشكل انتهاكاً لالتزامات إيران بموجب القانون الدولي لحقوق الإنسان بإصدار أحكام عامة في جميع القضايا الجنائية، مع توضيح الأدلة والأسباب القانونية التي استندت إليها الإدانة والحكم.
وقال فيليب لوثر، مدير الأبحاث وأنشطة كسب التأييد في برنامج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمنظمة العفو الدولية: "إن السلطات الإيرانية بعرضها السجناء المحكومين بالإعدام على شاشة التلفزة الوطنية، إنما تحاول على نحو مكشوف إقناع الجمهور "بذنب" أولئك السجناء، ولكنها لا تستطيع إخفاء الحقيقة التي تقول إن الرجال الذين أُعدموا أدينوا بارتكاب جرائم وُصفت بعبارات غامضة وفضفاضة، وحُكم عليهم بالإعدام إثر محاكمات جائرة بشكل صارخ."
وأضاف: "ليس هناك من مبرر على الإطلاق لانتزاع "اعترافات" تحت وطأة التعذيب أو غيره من ضروب المعاملة السيئة، أو عرضها بواسطة أفلام فيديو تقشعر لها الأبدان".
وأكد لوثر أن عرض السلطات الإيرانية لأشرطة فيديو "الاعترافات" الممسرحة عناوين مثيرة للغرائز والأحاسيس، من قبيل "بين يدي الشيطان" و"غياهب الظلام"، ولها خلفية موسيقية ميلودرامية. وفي بعض الأشرطة تم قطع المشاهد على الطريقة السينمائية بتعليقات من قبيل: "تتمة" أو "للحديث صلة" أو "يأتيكم قريباً" وذلك لرفع وتيرة التأثير الدرامي.
ويؤكد تقرير منظمة العفو الدولية أنه في رسائل سُجلت داخل السجن وأُرسلت عبر الإنترنت باستخدام هاتف خليوي أمام الكاميرا عقب التعرض للتعذيب على مدى أشهر في مراكز الاعتقال التابعة لوزارة الاستخبارات، حيث احتُجزوا في الحبس الانفرادي لمدة طويلة، تحدث هؤلاء عن تعرضهم للركل واللكم والضرب بالهراوات الكهربائية والجَلد والحرمان من النوم والغذاء والدواء".
وبالإضافة إلى إصدار أفلام فيديو دعائية، أصدرت السلطات الإيرانية سلسلة من البيانات المثيرة للغضب التي تصف الرجال المعدومين بأنهم مجرمون بشعون يستحقون العقاب الذي حلّ بهم".
وبحسب المنظمة، قد أنتجت أفلام الفيديو، وبثتها وسائل إعلام مختلفة مرتبطة بالدولة، ومن بينها إذاعة جمهورية إيران الإسلامية (إريب)، و"بريس تي في"، ومنظمة تدعى "جمعية هبيليان".
وتقول العفو الدولية إن " أية هيئة خاضعة لسيطرة الدولة، ومتورطة في إنتاج أشرطة فيديو خاصة "بالاعترافات"، تتحمل المسؤولية عن انتهاكات حقوق الإنسان التي تُرتكب ضد الرجال الذين يظهرون في إنتاجها، وضد عائلاتهم".
يذكر أن منظمات حقوقية إيرانية كشفت أن السجناء السنة الذين أعدمتهم إيران بشكل جماعي في 2 أغسطس الجاري، تعرضوا للتعذيب على أيدي عناصر الاستخبارات قبل تنفيذ الإعدام بهم شنقا.
ونقل مركز مدافعي حقوق الإنسان في كردستان عن عوائل هؤلاء السجناء بأنهم شاهدوا آثار التعذيب على جثامين أبناءهم وكسور في أيديهم وأرجلهم تظهر بعض العظام الخارجة من الجلد.
ولاقت قضية الإعدام الجماعي ضد 25 ناشطاً سنياً في إيران بينهم الداعية الشاب، شهرام أحمدي، موجة من الإدانات الدولية ضد طهران، خاصة وأن أجهزة الاستخبارات الإيرانية، حاولت تلفيق التهم ووصم نشاطات هؤلاء السجناء بتنيمات متطرفة كـ "داعش" رغم أنهم كانوا معتقلين منذ عام 2009 بتهم الدعاية ضد النظام.
وكانت كل من الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ومنظمات حقوقية دولية، أدانت الإعدام الجماعي ضد هؤلاء السجناء، وانتقدت المحاكمات غير الشفافة والاستناد على اعترافات مأخوذة تحت التعذيب من المعتقلين وعدم منح المتهمين حق الدفاع عن أنفسهم.
وكان أغلب هؤلاء المعدومين نفوا في رسائل سربوها من السجن إلى المنظمات الحقوقية الدولية قيامهم بأية أعمال مسلحة وأكدوا أن نشاطاتهم كانت تركز على تعاليم مذهب أهل السنة والجماعة بشكل سلمي وعلني وعدم عضويتهم أو مناصرتهم أية تيارات متطرفة من أي جهة كانت.

سالم الزهران
18-11-2016, 07:59 AM
بشكست عمر بشت هزبران اجم را
برباد فنا داد رك و ريشه جم را
اين عريده بر غصبت خلافت ز علي نيست
با آل عمر كينه قديم است عجم را

الترجمة:

إن عمر كسر ظهور أسود العرنين المفترسة
و استأصل جذور آل جمشيد (أحد ملوك فارس)
ليس الجدال على أن عمر اغتصب الخلافة من علي
بل إن المسألة قديمة يوم فتح بلاد فارس

لمن لا زال لا يصدق أن التشيع أصوله مجوسية

*المرجع كتاب المستشرق الانجليزي براون ، تاريخ أدبيات إيران

qtr qtr
18-11-2016, 07:59 AM
العفو الدولية ماهي الا حبر على ورق لا وجود لها من الاساس وهي اعتقد انها مخابراتيه مغطى بثوب العفو الدولية

ماذا فعلت او انجزت او كان لها بصمه فاليمن وسوريه والعراق ومصر وفلسطين من انتهاكات وقتل السنه ؟

بنت شرق
18-11-2016, 08:09 AM
بشر القاتل بالقتل

Abu Mahmoud
20-11-2016, 08:33 AM
https://www.facebook.com/aboo.hasn/videos/1241055899295298/

سواء كان الشيخ .. السديس او غيره .. المهم المحتوى

كيلو حديد
20-11-2016, 09:51 AM
بشكست عمر بشت هزبران اجم را
برباد فنا داد رك و ريشه جم را
اين عريده بر غصبت خلافت ز علي نيست
با آل عمر كينه قديم است عجم را

الترجمة:

إن عمر كسر ظهور أسود العرنين المفترسة
و استأصل جذور آل جمشيد (أحد ملوك فارس)
ليس الجدال على أن عمر اغتصب الخلافة من علي
بل إن المسألة قديمة يوم فتح بلاد فارس

لمن لا زال لا يصدق أن التشيع أصوله مجوسية

*المرجع كتاب المستشرق الانجليزي براون ، تاريخ أدبيات إيران

رضي الله عن سيدنا عمر ما تعاقب الليل والنهار

shadad
20-11-2016, 11:44 AM
بشكست عمر بشت هزبران اجم را
برباد فنا داد رك و ريشه جم را
اين عريده بر غصبت خلافت ز علي نيست
با آل عمر كينه قديم است عجم را

الترجمة:

إن عمر كسر ظهور أسود العرنين المفترسة
و استأصل جذور آل جمشيد (أحد ملوك فارس)
ليس الجدال على أن عمر اغتصب الخلافة من علي
بل إن المسألة قديمة يوم فتح بلاد فارس

لمن لا زال لا يصدق أن التشيع أصوله مجوسية

*المرجع كتاب المستشرق الانجليزي براون ، تاريخ أدبيات إيران

اعتقد اخالفك في هاي الشي. اسس دين الشيعه عبدالله بن سبأ اليهودي -- لم يسلم -- واختصر به المقاله الصغيره هذه :

منذ بزوغ شمس الرسالة المحمدية ، ومن أول يوم كتبت فيه صفحة التاريخ الجديد ، التاريخ الإسلامي المشرق احترق قلوب الكفار وأفئدة المشركين ، وبخاصة اليهود في الجزيرة العربية وفى البلاد العربية المجاورة لها ، والمجوس في إيران ، والهندوس في شبه القارة الهندية الباكستانية ، فبدأوا يكيدون للإسلام كيدا ويمكرون بالمسلمين مكرا ، قاصدين أن يسدوا سيل هذا النور، ويطفئوا هذه الدعوة النيرة ، فيأبى الله إلا أن يتم نوره ، كما قال في كتابه المجيد : ((يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ)) سورة الصف .

ولكنهم مع هزيماتهم وانكساراتهم لم يتفلل حقدهم وضغينتهم ، فمازالوا داسين ، كائدين. و أول من دس دسَّه هم أبناء اليهودية البغيضة ، المردودة ، بعد طلوع فجر الإسلام ، دسوا في الشريعة الإسلامية باسم الإسلام ، حتى يسهل صرف أبناء المسلمين الجهلة عن عقائد الإسلام ، ومعتقداتهم الصحيحة ، الصافية ، وكان على رأس هؤلاء المكرة المنافقين ، المتظاهرين بالإسلام ، والمبطنين الكفر أشد الكفر، والنفاق ، والباغين عليه ، عبد الله بن سبأ اليهودي ، الخبيث ، - الذي أراد مزاحمة الإسلام ، ومخالفته ، والحيلولة دونه ، وقطع الطريق عليه بعد دخول الجزيرة العربية بأكملها في حوزة الإسلام وقت النبي صلى الله عليه وسلم

فأراد ابن سبأ هذا مزاحمة هـذا الدين بالنفاق والتظاهر بالإسلام ، لأنه عرف هو وذووه أنه لا يمكن محاربته وجها لوجه ، ولا الوقوف في سبيله جيشا لجيش ، ومعركة بعد معركة ، فإن أسلافهم بني قريظة، وبني النضير، وبني قينقاع جربوا هذا فما رجعوا إلا خاسرين ، ومنكوبين ، فخطط هو ويهود صنعاء خطة أرسل إثرها هو ورفقته إلى المدينة، مدينة النبي صلى الله عليه وسلم ، وعاصمة الخلافة ، في عصر كان يحكم فيه صهر رسول الله ، وصاحبه ، ورضيه ، ذو النورين ، عثمان بن عفان (رضي الله عنه) فبدءوا يبسطون حبائلهم ، ويمدون أشواكهم ، منتظرين الفرص المواطئة ، ومترقبين المواقع الملائمة ، وجعلوا عليا ترسا لهم يتولونه ، ويتشيعون يه ، ويتظاهرون بحبه وولائه ، (وعلي منهم بريء ) ويبثون في نفوس المسلمين سموم الفتنة والفساد، محرضيهم على خليفة رسول الله ، عثمان الغني - رضي الله عنه - الذي ساعد الإسلام والمسلمين بماله إلى مالم يساعدهم أحد ، حتى قال له الرسول الناطق بالوحي عليه السلام حين تجهيزه جيش العسرة "ما ضر عثمان ، ما عمل بعد اليوم" (رواه أحمد والترمذي ) ، وبشره بالجنة مرات ، ومرات، وأخبره بالخلافة والشهادة.

وطفقت هذه الفئة تنشر في المسلمين عقائد تنافي عقائد الإسلام ، من أصلها، وأصولها، ولا تتفق مع دين محمد صلى الله عليه وسلم في شيء . وقد اعترف بهذا كبار الشيعة ومؤرخوهم ، فهذا هوالكشي (هو أبو عمرو بن عمر بن عبد العزيز الكشي - من علماء القرن الرابع للشيعة ، وذكروا أن داره كانت مرتعا للشيعة ) كبير علماء التراجم المتقدمين -عندهم -الذي قالوا فيه : إنه ثقة، عين ، بصير بالأخبار والرجال ، كثير العلم ، حسن الاعتقاد ، مستقيم ا لمذهب .

والذي قالوا في كتابه في التراجم : أهم الكتب في الرجال هي أربعة كتب ، عليها المعول ، وهي الأصول الأربعة في هذا الباب ، وأهمها ، وأقدمها ، هو"معرفة الناقلين عن الأئمة الصادقين المعروف برجال الكشي (انظر مقدمة "الرجال")

يقول ذلك الكشي في هذا الكتاب : وذكر بعض أهل العلم أن عبد الله بن سبأ كان يهوديا فأسلم ، ووالى عليا عليه السلام ، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون وصى موسى بالغلو، فقال في إسلامه بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم في علي مثل ذلك ، وكان أول من أشهر القول بفرض إمامة علي ، وأظهر البراءة من أعدائه وكاشف مخالفيه ، وكفرهم ، ومن هنا قال من خالف الشيعة ، إن التشيع ، والرفض ، مأخوذ من اليهودية ( "رجال الكشي " ص 101 ط مؤسسة الأعلمى بكربلاء العراق ). ((( هذا الدليل من افضل كتب الشيعه انفسهم !!! يعني للحين ما طلعنا برا لاثباتات اهل السنة او حتى المستشرقين ! ))

...


ما بطول عليك بس تقدر تشيك الكثير من المصادر في النت. اغلبها بكتب الشيعه انفسهم .

سالم الزهران
20-11-2016, 12:23 PM
^^
حياك الله يا اخ شداد , بإمكانك ان تضيف ابن سبأ و السبأيون على شاكلته الى هذه المؤامرة . لكن الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه قتله فارسي اسمه فيروز ابو لؤلؤة المجوسي قبل ان يصل ابن سبأ و جماعته للمدينة المنورة ؟ و العمائم الإيرانية اليوم مسوين له مزار حاله حال مزارات الأئمة الرضا و الجواد و غيرهم ؟؟

المهم يا اخ شداد أن لا يأتي شخص ويبرء المجوس كديانة و عنصر يسكن هضبة ايران من الكيد للإٍسلام و المسلمين و يضع الخطأ فقط على ابن السوداء عبدالله بن سبأ .
كلهم سواسية و الاسلام لا يدعو لاقصاء اي احد سواءً قرشي او عجمي من تترستان والتاريخ يشهد للفرس الذين اسلموا وحسن اسلامهم ومنهم العلماء الاجلاء الذين بذلوا اوقاتهم وطاقاتهم لخدمة الاسلام الذي حررهم من قيود الاستعباد .

وحتى اليوم هناك فرس لا يقلون ديانة و اخلاص عن باقي المسلمين لكن الفرس كدولة و كقومية لا تنتمي للاسلام بصلة و ما خرجت الفرق الا من عبائتهم و من معابدهم و خذ على سبيل المثال البابية و البهائية وغيرها من ملل الكفر .

أشكرك اخ شداد و كل هذه محاولات لفهم سبب نشوء هذه الفرقة الخارجة عن الدين ونسأل الله ان يرد كيدهم في نحورهم

shadad
21-11-2016, 07:35 AM
^^
حياك الله يا اخ شداد , بإمكانك ان تضيف ابن سبأ و السبأيون على شاكلته الى هذه المؤامرة . لكن الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه قتله فارسي اسمه فيروز ابو لؤلؤة المجوسي قبل ان يصل ابن سبأ و جماعته للمدينة المنورة ؟ و العمائم الإيرانية اليوم مسوين له مزار حاله حال مزارات الأئمة الرضا و الجواد و غيرهم ؟؟

المهم يا اخ شداد أن لا يأتي شخص ويبرء المجوس كديانة و عنصر يسكن هضبة ايران من الكيد للإٍسلام و المسلمين و يضع الخطأ فقط على ابن السوداء عبدالله بن سبأ .
كلهم سواسية و الاسلام لا يدعو لاقصاء اي احد سواءً قرشي او عجمي من تترستان والتاريخ يشهد للفرس الذين اسلموا وحسن اسلامهم ومنهم العلماء الاجلاء الذين بذلوا اوقاتهم وطاقاتهم لخدمة الاسلام الذي حررهم من قيود الاستعباد .

وحتى اليوم هناك فرس لا يقلون ديانة و اخلاص عن باقي المسلمين لكن الفرس كدولة و كقومية لا تنتمي للاسلام بصلة و ما خرجت الفرق الا من عبائتهم و من معابدهم و خذ على سبيل المثال البابية و البهائية وغيرها من ملل الكفر .

أشكرك اخ شداد و كل هذه محاولات لفهم سبب نشوء هذه الفرقة الخارجة عن الدين ونسأل الله ان يرد كيدهم في نحورهم

الله يعافيك ويبارك فيك . وشاكر لك التعقيب والمعلومات الطيبة.
تقبل تحياتي :)

Dana’1
21-11-2016, 07:41 AM
العالم كله يتبجح بقتل المسلمين وبأبشع الوسائل

والله المستعان

سالم الزهران
21-11-2016, 03:40 PM
الله يعافيك ويبارك فيك . وشاكر لك التعقيب والمعلومات الطيبة.
تقبل تحياتي :)

هلا فيك يا اخ شداد يا غالي ولك اطيب تحية

R 7 A L
22-11-2016, 06:18 AM
^^
حياك الله يا اخ شداد , بإمكانك ان تضيف ابن سبأ و السبأيون على شاكلته الى هذه المؤامرة . لكن الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه قتله فارسي اسمه فيروز ابو لؤلؤة المجوسي قبل ان يصل ابن سبأ و جماعته للمدينة المنورة ؟ و العمائم الإيرانية اليوم مسوين له مزار حاله حال مزارات الأئمة الرضا و الجواد و غيرهم ؟؟

المهم يا اخ شداد أن لا يأتي شخص ويبرء المجوس كديانة و عنصر يسكن هضبة ايران من الكيد للإٍسلام و المسلمين و يضع الخطأ فقط على ابن السوداء عبدالله بن سبأ .
كلهم سواسية و الاسلام لا يدعو لاقصاء اي احد سواءً قرشي او عجمي من تترستان والتاريخ يشهد للفرس الذين اسلموا وحسن اسلامهم ومنهم العلماء الاجلاء الذين بذلوا اوقاتهم وطاقاتهم لخدمة الاسلام الذي حررهم من قيود الاستعباد .

وحتى اليوم هناك فرس لا يقلون ديانة و اخلاص عن باقي المسلمين لكن الفرس كدولة و كقومية لا تنتمي للاسلام بصلة و ما خرجت الفرق الا من عبائتهم و من معابدهم و خذ على سبيل المثال البابية و البهائية وغيرها من ملل الكفر .

أشكرك اخ شداد و كل هذه محاولات لفهم سبب نشوء هذه الفرقة الخارجة عن الدين ونسأل الله ان يرد كيدهم في نحورهم

المشكلة اخوي سالم
اغلبنا يبرء دين الروافض بحجه عدم زراعه الفتنه بين ابناء الشعب الواحد
ولنا في موضوع اخوي العزيز بوعلي اليافعي المثبت في هذا القسم اكبر مثال
ف الموضوع قديم طرحه الاخ بوعلي قبل ان تبان وتتضح نوايا الروافض
لذا اتمنى ان يحذف الموضوع المثبت او ان يتمع منع مثل هالمواضيع حتى لانكون منافقين

shadad
22-11-2016, 07:15 AM
المشكلة اخوي سالم
اغلبنا يبرء دين الروافض بحجه عدم زراعه الفتنه بين ابناء الشعب الواحد
ولنا في موضوع اخوي العزيز بوعلي اليافعي المثبت في هذا القسم اكبر مثال
ف الموضوع قديم طرحه الاخ بوعلي قبل ان تبان وتتضح نوايا الروافض
لذا اتمنى ان يحذف الموضوع المثبت او ان يتمع منع مثل هالمواضيع حتى لانكون منافقين

هلا اخوي رحال.

تاريخ الروافض الشيعه معروف. شغل الدس والخلايا النائمه معروف عدل. حتى بالمنتدى هني وايد انصادوا واخذوا باند وفي ناس من بعيد لبعيد شغالين بنظام التقية ( ما يبين لك يعني..وعندك العضو Viva كمثال بعد ما انبط جبده ما قدر يستحمل هههه ). ولنا بالبحرين و السعوديه والعراق وسوريا واليمن عبرة. فهل من متعظ !

سالم الزهران
22-11-2016, 07:50 AM
المشكلة اخوي سالم
اغلبنا يبرء دين الروافض بحجه عدم زراعه الفتنه بين ابناء الشعب الواحد
ولنا في موضوع اخوي العزيز بوعلي اليافعي المثبت في هذا القسم اكبر مثال
ف الموضوع قديم طرحه الاخ بوعلي قبل ان تبان وتتضح نوايا الروافض
لذا اتمنى ان يحذف الموضوع المثبت او ان يتمع منع مثل هالمواضيع حتى لانكون منافقين

حياك الله اخوي ra7al, يا كثر ما هرول اهل السنة نحو الشيعة محاولين إقناعهم بالعدول عن أفكار تتعلق باالإيمان بالولاية و عصمة الأئمة لأن ما عليها أدلة قطعية و في نفس الوقت الشيعة يكفّرون من ينكر هذين الأصلين عندهم ( مشّي حالك ) .

من أكثر من اربعمئة سنة واهل السنة يحاولون ردم الهوة لأنهم شافوا شغل الفرس كله خيانات وعند انشغال الدولة الاسلامية ( الخلافة العثمانية في ذاك الزمان بحرب القياصرة في القرم و شرق اوروبا) .. والصفويون و الفرس شغالين ذبح في المسلمين ( والعلاقة الاستراتيجية لإيران مع الغرب بدأت من تلك السنين)

أكثر من اربعة قرون ما اعتدلت إيران .. لا و الأدهى انهم لبسوا الجبّة و قاموا يسوون هم مؤتمرات ومراكز للحوار مع الطوائف الإسلامية ؟؟ شف ما قالوا ( الأمة الإسلامية )
عندهم مركز في مدينة قم للتقريب بين الطوائف الإسلامية و مؤتمر سنوي يعقد في طهران . و مؤتمرات تعقد في البحرين و الحبل على الجرار على قولة اهل مصر.

المشكلة الأساسية في نظري القاصر هو ان اهل السنة أو أمة الإسلام عطوهم وجه و كانوا و بعضهم لا زال يحسن الظن بهم و يتوقع انهم فقط ( جهلة من ناحية الدين و العاطفة) وهذا السني المسكين ينسى انه يتعامل مع فرس يلعبون سياسة وان غلفوها بطابع ديني و تستروا بالخلاف المذهبي ..والله ما دروا لا عن آل بيت و لا عن مظلومية ولا غيرها.

آخر المطاف عجز فيهم الدكتور القرضاوي الله يشفيه ويعافيه و اعلن انه كان على خطأ عندما ذهب مهرولاً نحو التقريب بين السنة والشيعة لأن العمائم يقصدون الإختراق للتخريب و ليس الصلح و الإنسجام.

و في الختام , مما يؤسف ان تجد لهم نشاط ملحوظ و هم دائماً حلفاء مع الليبرالي و مع الملحد و عدوهم الوحيد هو الشخص الوطني او المسلم الفطري صاحب العقيدة و العزة الاسلامية. لا تستغربون وجود مقالات طويلة عريضة تدعوا الى التقريب و لا زالت تلون الخلفية بألوان زاهية و تنثر الورود محاولة تلميع صورة اتباع روحاني و خاتمي و خمنئي.. لا تستغرب نفوذ الفرس وأذنابهم اذا كانت أكبر المؤسسات الإعلامية العربية و أقدم صحفنا تدار من قبل تنويريين يدافعون عن طهران و مشاريعها .

Abdulraman
22-11-2016, 07:59 AM
والله ابتلشنا مع هالروافض ولو تلاحظون حتى عندنا قاموا يظهرون .. لاول ماتعرف اذا كان مسلم او رافضي اما الحين مافوقهم فوق
والله انا اشوف ان ايران ارجل من ربعنا يلعبون على المكشوف ويحاربون ف سوريا عينك عين ويدعمون الحوثيين ووو اما ربعنا لا وفتنه وووووو الى متى عاد

شفتوا الفنان القطري غازي حسين يعزي ابا عبدالله الحسين من كربلاء ( عزاء انسان ميت من 1400 سنه والله اجهل واحمق بشر على وجه الارض)

الله ياخذهم ونفتك منهم

shadad
22-11-2016, 09:47 AM
حياك الله اخوي ra7al, يا كثر ما هرول اهل السنة نحو الشيعة محاولين إقناعهم بالعدول عن أفكار تتعلق باالإيمان بالولاية و عصمة الأئمة لأن ما عليها أدلة قطعية و في نفس الوقت الشيعة يكفّرون من ينكر هذين الأصلين عندهم ( مشّي حالك ) .

من أكثر من اربعمئة سنة واهل السنة يحاولون ردم الهوة لأنهم شافوا شغل الفرس كله خيانات وعند انشغال الدولة الاسلامية ( الخلافة العثمانية في ذاك الزمان بحرب القياصرة في القرم و شرق اوروبا) .. والصفويون و الفرس شغالين ذبح في المسلمين ( والعلاقة الاستراتيجية لإيران مع الغرب بدأت من تلك السنين)

أكثر من اربعة قرون ما اعتدلت إيران .. لا و الأدهى انهم لبسوا الجبّة و قاموا يسوون هم مؤتمرات ومراكز للحوار مع الطوائف الإسلامية ؟؟ شف ما قالوا ( الأمة الإسلامية )
عندهم مركز في مدينة قم للتقريب بين الطوائف الإسلامية و مؤتمر سنوي يعقد في طهران . و مؤتمرات تعقد في البحرين و الحبل على الجرار على قولة اهل مصر.

المشكلة الأساسية في نظري القاصر هو ان اهل السنة أو أمة الإسلام عطوهم وجه و كانوا و بعضهم لا زال يحسن الظن بهم و يتوقع انهم فقط ( جهلة من ناحية الدين و العاطفة) وهذا السني المسكين ينسى انه يتعامل مع فرس يلعبون سياسة وان غلفوها بطابع ديني و تستروا بالخلاف المذهبي ..والله ما دروا لا عن آل بيت و لا عن مظلومية ولا غيرها.

آخر المطاف عجز فيهم الدكتور القرضاوي الله يشفيه ويعافيه و اعلن انه كان على خطأ عندما ذهب مهرولاً نحو التقريب بين السنة والشيعة لأن العمائم يقصدون الإختراق للتخريب و ليس الصلح و الإنسجام.

و في الختام , مما يؤسف ان تجد لهم نشاط ملحوظ و هم دائماً حلفاء مع الليبرالي و مع الملحد و عدوهم الوحيد هو الشخص الوطني او المسلم الفطري صاحب العقيدة و العزة الاسلامية. لا تستغربون وجود مقالات طويلة عريضة تدعوا الى التقريب و لا زالت تلون الخلفية بألوان زاهية و تنثر الورود محاولة تلميع صورة اتباع روحاني و خاتمي و خمنئي.. لا تستغرب نفوذ الفرس وأذنابهم اذا كانت أكبر المؤسسات الإعلامية العربية و أقدم صحفنا تدار من قبل تنويريين يدافعون عن طهران و مشاريعها .

احييك مرة ثانيه على ردك وطرحك مثال القرضاوي عافاه الله.

لذلك انا من وجهة نظري لو بيدي اامن ظهور المسلمين قبل اي شيء. كيف تروح تواجه مثلا جيش معتدي وفي واحد بيننا او بين ظهورنا وهو يدعي الاسلام وفي اقرب لحظه يقلب عليك ؟ هذول شيعة العراق ويش سووا يوم دخل الامريكان ؟ معممهم السيستاني قبض مليون دولار على فتوى عدم قتال المعتدي الامريكي . والحين مشغلينهم ضد اهل السنة هناك نازلين فيهم قتل .

الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم ايش سوا يوم كان بالمدينة المنورة؟ اجلى اليهود منها...و مو كذا اوالبركه بدون سبب ؟؟؟ احدى الفصائل كانت تريد تسميم الرسول الكريم, الاخرى انقلبت عليه في احدى الغزوات والثالثه والاخيره ارادت رمي صخره عليه. ؟ طيب محد سال نفسه من اللي خان الحسين اللي قاعدين يلطمون عليه ويطقون نفسهم بالسلاسل ؟؟؟ مو الشيعه انفسهم ! اللي ارسلوا له الرسائل من الكوفة وقالوا له تعال..وتعال ..ولما وصل غدروا فيه. طيب اليست هذه خصال يهود ؟

خلك من هاي كله. شوف مهدي الشيعه المزعوم خصاله ( مثبته بالكتاب والصفحه من كتب الشيعه انفسهم ) :

- مهدي الشيعة يأتي بقرآن جديد (الغيبة للنعماني ص200)
- مهدي الشيعة أتباعه من بني إسرائيل (بحار الأنوار 52/346) ..للعلم بحار الانوار من افضل كتب الشيعه ! بلا نقاش.
-مهدي الشيعة محمد صلى الله عليه وسلم من أتباعه (بحار الأنوار 52/348) ! :rolleyes2:
-مهدي الشيعة أتباعه الملائكة (بحار الأنوار 52/326) ! خذ عندك
- مهدي الشيعة يحكم بحكم داود (الغيبة للنعماني ص329) ..يعني حكم يهود .! :waiting:
-مهدي الشيعة يأتي بعلم زيادة على ما جاء به النبي صلى الله عليه وسلم (النجم الثاقب ص293)
-مهدي الشيعة خلق قبل خلق الخلق (بحار الأنوار 51/144) .. !
- مهدي الشيعة يقتل فى الناس ثمانية أشهر (بحار الأنوار 52/347)
- مهدي الشيعة يرى الناس ولا يرونه (الغيبة للنعماني ص181) ...
مهدي الشيعة يأتي بقضاء جديد على العرب شديد (تاريخ ما بعد الظهور ص443). ( طبعا خرافة المهدي طالعه من ايران ايش تتوقع من التاليف الا انه يعكس اهواءهم وغيضهم على العرب ) .

لن اخرج من الموضوع اكثر من كذا . لكن ابي اوصل لك شي : يد ايران بالمنطقه وزعزعت استقراره هي بوجود قطيع غبي لها بالمنطقه.

قطريه ماركه
22-11-2016, 10:05 AM
حسبي الله و نعم الوكيل

سالم الزهران
22-11-2016, 11:25 AM
لن اخرج من الموضوع اكثر من كذا . لكن ابي اوصل لك شي : يد ايران بالمنطقه وزعزعت استقراره هي بوجود قطيع غبي لها بالمنطقه.

صدقت يا شداد

R 7 A L
23-11-2016, 08:37 AM
هلا اخوي رحال.

تاريخ الروافض الشيعه معروف. شغل الدس والخلايا النائمه معروف عدل. حتى بالمنتدى هني وايد انصادوا واخذوا باند وفي ناس من بعيد لبعيد شغالين بنظام التقية ( ما يبين لك يعني..وعندك العضو Viva كمثال بعد ما انبط جبده ما قدر يستحمل هههه ). ولنا بالبحرين و السعوديه والعراق وسوريا واليمن عبرة. فهل من متعظ !

وكلهم ولائهم لايران