المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا البريد القطري ((خدمه كونتكد للتسوق ))

قطري 777
18-11-2016, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته

اخواني واخواتي انصحكم وبشده بتسجيل في خدمه كونتكد للبريد القطري حيث ان التسجيل لمده محدده مجانا

الخدمه تتيح لكم التسوق من جميع انحاء العالم وبامكانكم استلام بضائعكم من اقرب فرع لكم او التوصيل للمنزل وكل هاذي الخدمات باسعار جدا قليله ومزوده باحدث البرنامح للتبع الشحنات بالفعل البريد القطري فتح باب التسوق للعالم وبكل سهووله قدر يسحب البساط من ارامكس وغيرها من الشركات الاستغلاليه

اشكر البريد القطري للمزيد من المعلومات ادخلو الرابط واستفيدو

http://www.qpost.com.qa/Connected_ar.aspx

لبيبة
18-11-2016, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته

اخواني واخواتي انصحكم وبشده بتسجيل في خدمه كونتكد للبريد القطري حيث ان التسجيل لمده محدده مجانا

الخدمه تتيح لكم التسوق من جميع انحاء العالم وبامكانكم استلام بضائعكم من اقرب فرع لكم او التوصيل للمنزل وكل هاذي الخدمات باسعار جدا قليله ومزوده باحدث البرنامح للتبع الشحنات بالفعل البريد القطري فتح باب التسوق للعالم وبكل سهووله قدر يسحب البساط من ارامكس وغيرها من الشركات الاستغلاليه

اشكر البريد القطري للمزيد من المعلومات ادخلو الرابط واستفيدو

http://www.qpost.com.qa/Connected_ar.aspx

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

أعتقد ان من حق الأعضاء الاطلاع على تجارب الآخرين قبل التسجيل في الخدمة،

مثل هذا الموضوع (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?618945-%DF%E6%E4%ED%DF%CA%ED%CF-%C8%D1%ED%CF-%DE%D8%D1/page2) وفيه استياء كبير من خدمة كونكتيد،

وفي الواقع كثير من الأعضاء اللي جربوا الخدمة ما عجبهم البطء والسعر المرتفع،

والامتناع عن شحن انواع من البضائع في حين ان خدمات اخرى منافسة تسمح بشحنها،

كذلك محدودية الدول اللي نقدر نشتري منها بخدمة كونكتيد،

يعني ما في تميز عندهم عن الخدمات المنافسة.

وحاليا ارامكس الحين مسوين عرض اشتراك مجاني في Shop and Ship (https://www.shopandship.com/en/signup/profile)

وهذا كود للتسجيل المجاني في خدمه شوب اند شيب من أراميكس

SNSFORFREE

وتحصل بريد في 18 دولة

Bo Turky
18-11-2016, 06:15 PM
السلام عليكم
انا من الي جربت خدمة كونيكتد وان شاء الله ما راح استخدمها مره ثانيه

اول شي السعر انا اشوفه اغلى من ارامكس وغيرها من الشركات
يعني على اي قطعه تطلبها اجباري تدفع 50 ريال رسوم تأمين من غير السعر الاساسي الي هو 50 ريال وغير وزن الشحنه
يعني طلبت كاب لولدي وتدرون كاب يعني وزنه شي بسيط وسعره 14 دولار من امازون
وصل كونيكتد ودشيت ابي ادفع عشان يشحنونه لقطر
طلع ان الرسوم 119 ريال هذا من غير التامين الاجباري الي هو 50 ريال
يعني ادفع 169 على كاب سعره مايوصل 50 ريال
المهم اتصلت لهم وقلت لهم ليش هالمبلغ والوزن لايذكر بما انه كاب
قالي الرسوم الاساسيه 50 و رسوم الوزن 59 و 10 ريال للجمارك و 50 ريال تامين
يطلع كامل ب 169

المهم قلت لهم خلاص مابيه وقالوا لي تقدر تتلف الشحنه مجانا
قلت لهم اتلفوها
رحت طلبته مره ثانيه وعن طريق ارامكس وللعلم ارامكس يعطونك خصم 15 او 10% على اي شحنه وتقدر تطلب منهم هالخصم لين بتروح تدفع
شريت الكاب مره ثانيه ووصل قطر ورحت دفعت اعتقد 43 ريال
يعني طلبته ووصل بسعر ما وصل 100 ريال وهم يبون يدفعوني 169 ريال بس رسوم الشحن

الحسنه الوحيده عندهم انهم يوصلونه لك لين البيت
بس يتاخرون في وصول الشحنه اكثر من ارامكس واغلى من ارامكس
الصراحه ماعندهم شي عدل ولا بتعامل وياهم مره ثانيه
وموضوعي بحاول ارفق الصور الحين عشان محد يقول انا متحامل عليهم او في مشكله بيني وبينهم
بالعكس هذا بريد قطر وودي اتعامل وياهم وادفع لهم لانها شركه قطريه 100% وتنفع بلادنا ومواطنينا

الرايــق
18-11-2016, 06:30 PM
انا بعد جربتها وما راح اعيدها
مادري شلون يحسبون سعر الشحنة وبكل الاحوال اغلى من ارامكس

Bo Turky
18-11-2016, 06:32 PM
98812

98813

شوفوا الصوره الثانيه
مكتوب انه كاب
وسعره 14 دولار

وزنه حاطين نص كيلو مع اني ماعتقد يوصل نص كيلو
والمشكله اهم يدفعونك اقل شي على وزن 1.3 كيلو
زين ليش ؟؟؟

والتامين 50 ريال اجباري
ليش بعد؟

يعني كاب وداخل كرتون الشحن
ايش الي بيخربه وادفع عليه 50 تامين اجباري ليش؟
يعني ان ضاع بيعوضوني ب 14 دولار الي هي ارخص من قيمة التامين واذا وصل خلاص التامين يروح عليك

الصراحه غير ارامكس حاليا مافي واذا كونيكتد ما عدلوا اسعارهم ولا سرعة وصول الشحنات محد بيتعامل معاهم

وحيد-الشوق
18-11-2016, 07:09 PM
الي تعرفه احسن من الي ماتعرفه انا سجلت فيها من اول يوم اعلنوا عنها بس بعد ماقريت تجارب الاعضاء قبل هونت صراحه

هيليوم
18-11-2016, 07:21 PM
لازم يشوفون طريقة يقللون فيها المصاريف عشان يطلع السعر النهائي مقبول للمستهلك

هيليوم
18-11-2016, 07:30 PM
خذت فرة على تويتر حق كونكتد واشوف ناس تمدح هل في احد جرب في الفترة الاخيرة؟

7llo
18-11-2016, 07:57 PM
شركه تعبانه طلبت مره من عندهم وتوبه عمري ماراح اطلب شي عن طريقها اول شي غاليه اغلى من ارامكس وثاني شي الغرض ياخذ له شهر لين يوصلك ارامكس اسبوع الغرض عندي وارخص والدفع وقت الاستلام اما كونكتد مايشحنون لك الغرض الا بعد ماتدفع اون لاين

م. عبدالعزيز
18-11-2016, 09:13 PM
وايد وايد ناس ما تمدح هالشركه وبصراحه اخوي قطري 777 انت اول واحد يمدح شغل هالشركه بناء على تجربه ، قولنا هل طلبت أكثر من شحنه ولا بس شحنه واحده؟ وهل قارنته/جربته مع ارامكس ؟

نجم سهيل
19-11-2016, 01:10 AM
السلام عليكم

انا من شهر 4 طالب لي صدام من أمريكا وزنه 30 كيلو
المهم سعر الشحن طلع علي 5870 ريال تقريبا ولو تحسبها بالكيلو ماتطلع لك بهالمبلغ .. المهم اتصلت فيهم قلت لهم ليش هالسعر؟ في غلط فالحسبة قالوا لي بنشوف ونرد عليك .. وخذوا لهم شهرين وشوي هذا مع اتصالاتي الدايمة طبعا والهواش معاهم والايميلات اكتشفوا ان في شي اسمه الوزن الحجمي اللي بسببه ارتفع سعر الشحن اللي هو ان حجمه البضاعة كبير ، المهم قلت لهم انا كلمت البايع واتفقت معاه اني ارجع البضاعة له من امازون وقال لي اوكى ، ومن شهر 6 ليومك مارجع له الصدام ، ويوم اتصلت فيهم قالوا لي أتلفنا البضاعة ، ليش وش السبب الله وأعلم .. وهذا من اسبوعين وانا ناطرهم بس يردون علي ليش أتلفوها ولا ردوا

Q-tr
19-11-2016, 04:23 PM
السلام عليكم

بقولكم ميزه في خدمة كونكتد الا وهي عندهم خاصيه تجميع الشحنه في بوكس واحد لي حد ظ£ ثلاث اسابيع تقريبا اختياري وهالميزه مش موجوده في ارامكس وهالي جدا رائع لكثيري الطلب تجي بشحنه وحده يجمعونها ويحسبونها مره وحده ع حسب*تسعيرهالخدمه

ارامكس و طلبت من امازون من ثلاث مواقع مختلفه في نفس اليوم عادي تجي ع ثلاث شحنات في اوقات مختلفه في قطر كل شحنه لها حسابها وماعندهم خاصيه تجميع الشحنه ،والله لو كان قلم حبر وزنه عشرة غرام كيلو بيحسبونه ع اساس انه كيلو غير الرسوم الجمركيه وغير وغير...

بالنهايه الشركتيين لها مميزات وسلبيات وكلهم ينفعون ع حسب الطلبيات واللي يطلب وايد من ارامكس بيعرف ايش قصدي

Q-tr
19-11-2016, 04:29 PM
وايد وايد ناس ما تمدح هالشركه وبصراحه اخوي قطري 777 انت اول واحد يمدح شغل هالشركه بناء على تجربه ، قولنا هل طلبت أكثر من شحنه ولا بس شحنه واحده؟ وهل قارنته/جربته مع ارامكس ؟

اذا بتطلب شحنه وحده من موقع واحد ارامكس مش بطال..... اذا بتطلب كميه ارامكس ماعنهم خاصيه تجميع الشحنات على خلاف خدمة كونكتد .... تقدر تجمع كل الشحنات من مواقع مختلفه في بوكس واحد

ع فكره شوب اند شب مايصلون الشحنات لي البيت لازم انت بكبرك تروح تستلمها بينما خدمة كونكتد يرسلونها لك لي باب البيت وفري لو كنت ساكن في رويس

بالنهاية هذا رايي الشخصي و بالتوفيق

هيليوم
19-11-2016, 08:11 PM
اذا بتطلب شحنه وحده من موقع واحد ارامكس مش بطال..... اذا بتطلب كميه ارامكس ماعنهم خاصيه تجميع الشحنات على خلاف خدمة كونكتد .... تقدر تجمع كل الشحنات من مواقع مختلفه في بوكس واحد

ع فكره شوب اند شب مايصلون الشحنات لي البيت لازم انت بكبرك تروح تستلمها بينما خدمة كونكتد يرسلونها لك لي باب البيت وفري لو كنت ساكن في رويس

بالنهاية هذا رايي الشخصي و بالتوفيق

شلون فرق السعر حاليا بين ارامكس وكونكتد

Riku3
20-11-2016, 08:03 AM
طلبت غرض من ارامكس ووقف في امريكا لان غرض واحد من البضاعة يقولون power bank وهو كان مجرد جهاز شحن الي ينحط على الجدار ..

في البداية اشتكيت على الايميل وما وصلت لنتيجة يقولون يا تتلف الاغراض او ترجع ترسلها على العنوان الي تبي داخل امريكا .. قلت اراسل كونكتد واشوف اذا حولت الطلب عندهم بيجيبونه لي الدوحة والا لا وارسلت لهم ايميل تفصيلي مع وصلة لصفحة الغرض الي مب راضين يجيبونه ارامكس بعد ما شريته ..

جاني رد بعد 4 ايام من الايميل من كونيكتد !!! :-

kindly provide us the invoice shipment to escalate your issue to the technical support

شدخل !!!!! .

هونت اجربهم بعد هالرد الي ماله دخل في سؤالي ويعكس مدى اهتمامهم في عملائهم ! .. 4 ايام انتظار للرد على سؤال واخرتها الرد خطأ .....

اتصلت بارامكس بالهاتف وبعد مكالمة وشرح قرروا قبول الشحنة وارسالها للدوحة :) .

ضوى
20-11-2016, 08:09 AM

انا جربت الاثنين ، كونيكتيد اغلى وياخذ وقت اطول من ارامكس بس مرتاحة وياهم يعني لما اكون مضطرة اطلب من امازون لاني ماحب اطلب منه وايد استخدم بريد كونيكيتد والعادي مع ارامكس

قطري 777
20-11-2016, 11:16 AM
أسعار الشحن

خيارات متعددة مع كونيكتيد. بمجرد انضمامك لأسرتنا تكون قد انضممت إلى أكبر وأقوى شبكة شحن وتوصيل في قطر. وبفضل امتلاكنا لمجموعة متكاملة من أدوات التسوق والشحن فنحن نفخر بتقديم خدمات سريعة وموثوقة بأفضل وأقل الأسعار.

فيما يلي قائمة بأسعار الشحن:

لتقدير تكاليف الشحن يمكنك التحدث مع فريق كونيكتيد للدعم 24 ساعة طوال ايام الاسبوع
ملاحظة: يتم دائمًا تحديد التكلفة الفعلية في وقت الشحن الفعلي، وبالتالي فإن الأسعار التي يعمل فريقنا على تزويدك بها هي تقديرية فقط .

البلد

سعر الشحن الأساسي
الشحنة الأولى

خصومات التجميع
ابتداءا من الشحنة الثانية

السعر وفقا للوزن لكل 100 غم
يطبق على الوزن الخاضع للدفع

50.00 ريال قطري

مجانا

4.60 ريال قطري

60.00 ريال قطري

مجانا

2.90 ريال قطري

تجميع الشحنات

توفر لك خدمة كونيكتيد خدمة التخزين المجاني والتي تتيح لك فرصة تخزين مشترياتك بمستودعاتنا في الخارج لمدة 21 يومًا لتسهيل عملية دمج الطرود وإرسالها معًا في شحنة واحدة .إن إرسال أكثر من طرد واحد في نفس الوقت يسمح لك بتوفير أكبر في تكاليف الشحن. ستدفع من خلال هذه الخدمة السعر الأساسي للشحن على الطرد الأول فقط، وستكون تكلفة الشحن الأساسية مجانية لباقي الطرود.

خدمة تخزين مشترياتك لمدة 21 يومًا تسهل عليك عملية دمج الطرود وإرسالها معًا في شحنة واحدة

ملاحظة : الحد الأدنى لتكلفة وزن الشحنة على الشحن الجوي هو 0.5 كغم ويتم زيادة الوزن بمقدار 0.1 كغم إضافية بعد ذلك.

تكاليف إضافية يجب التنبه إليها

خدمة كونيكتيد كير

كونيكتيد كير هي خدمة حماية إضافية عن القيمة المعلنة لمشترياتك لحماية شحنتك أثناء رحلتها من مستودعاتنا في الخارج وحتى وصولها إليك. توفر كونيكتيد كير راحة البال من خلال حماية مشترياتك وتعويضك عنها في حال فقدانك لها أو حدوث ضرر لأي سبب خارج عن السيطرة.

لحماية مشترايتك، يتم إضافة مبلغ بسيط لا يتعدى 3ظھ من القيمة المعلنة لهذه المشتريات على أجور الشحن، وبحد أقصى يصل إلى 18,250 ريال قطري. تأكد جيدًا قبل اختيار خدمة كونيكتيد كير بأن الحد الأدنى لقيمة مشترياتك التي ترغب بتغطيتها هي 50 ريال قطري أو أكثر.

ملاحظة: لا يمكن لك المطالبة بأي تعويض عن أي ضرر أو خسارة أو فقدان إذا لم تقم باختيار خدمة كونيكتيد كير. ولا تغطي هذه الخدمة رسوم الاستيراد والضرائب و تكاليف الشحن أو الأضرار التي قد تلحق بصندوق تغليف مشترياتك.

رسوم الاحتفاظ بالطرود

سنقوم بتخزين كل طرد نستلمه لحسابك مجانًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. تخضع هذه الخدمة بعد 21 يوم لمبلغ 5.50 ريال قطري في اليوم الواحد ولكل طرد إلى أن يتم تحريرها وشحنها جميعًا.

قطري 777
20-11-2016, 11:19 AM
اتمنى اني قدرت افيدكم
لكن الاشياء الي تفرق بسعر/ الطول والعرض هاذي معلومه جديده مثل اخونا الي طلب صدام موتر طلع عليه مبلغ وقدره .

عاهد بن علي
20-11-2016, 02:42 PM
مساء الخير
يجب ان نشجع الشركات الوطنية
بابداء الملاحظات لذوي الاختصاص لتحاشيها
وليس التشهير بها
والتمجيد للشركات الاجنبية

وجهة نظر

بوخالد911
20-11-2016, 10:53 PM
أراميكس وبسسسسس.

Bo Turky
22-11-2016, 12:32 AM
مساء الخير
يجب ان نشجع الشركات الوطنية
بابداء الملاحظات لذوي الاختصاص لتحاشيها
وليس التشهير بها
والتمجيد للشركات الاجنبية

وجهة نظر

صح كلامك اخوي بوعلي
وانا كلمتهم وكلمت مسؤول عندهم وشرحت له السلبيات الي بتخلي الناس تستمر مع ارامكس وقالي ان شاء الله بيعدلون في الاسعار
واتصلوا لي من اسبوعين توهم باديين استبيان لجميع العملاء من حيث السلبيات والايجابيات والاسعار عشان يشوفون اغلب الناس تتفق في ايش ويغيرون
وان شاء الله يغيرون اسعارهم
على الاقل يسوون اسعارهم وشروطهم نفس الشركات العالميه الي نتعامل معاها عشان ندعمهم ولا نروح لغيرهم
ماطلبنا يخلون الشحن ببلاش او بسعر رمزي
بس اذا مب اقل من الشركات الثانيه يسوون نفسهم