المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص تركيب كاميرات المراقبة للخدم

الرايــق
22-11-2016, 05:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتاج اركب كاميرا مراقبة في غرف معينه وفالصالة فالبيت لغرض مراقبة الخدم مع الاطفال

هل في حد له تجربة سابقة وممكن يفيدني من وين ركبها وكم تكلف؟ وكيف طريقة توصيلها؟

وجزاكم الله خيرا

الســيل
22-11-2016, 06:17 PM
السلام عليكم

اخوي الرايق فيه محل في ازدان مول مريت عليه علي السريع ولي رجعه له قريبا

شرح لي عن كامره عنده عن طريق الواير لس ومشبوكه مع برنامج في الجوال ماخذيت منه التفاصيل بس ان شاءالله بشوفه

سعود.
22-11-2016, 06:50 PM
شوف الوسيط ( الشرق ) . دايمآ اشوف اعلانات عن محلات كاميرات المراقبة .

مهم تركيب الكيمرات خصوصا في المطبخ ومداخل البيت . حتي لو ماتشوف التسجيل تركبها تخويف للخدم وللماره جنب البيت .

الرايــق
22-11-2016, 07:10 PM
السلام عليكم

اخوي الرايق فيه محل في ازدان مول مريت عليه علي السريع ولي رجعه له قريبا

شرح لي عن كامره عنده عن طريق الواير لس ومشبوكه مع برنامج في الجوال ماخذيت منه التفاصيل بس ان شاءالله بشوفه

رحم الله والديك لو ممكن اسم المحل علشان امر عليهم

شوف الوسيط ( الشرق ) . دايمآ اشوف اعلانات عن محلات كاميرات المراقبة .

مهم تركيب الكيمرات خصوصا في المطبخ ومداخل البيت . حتي لو ماتشوف التسجيل تركبها تخويف للخدم وللماره جنب البيت .

جزاك الله خير اخوي سعود

بوخالد911
23-11-2016, 12:02 AM
الوسيط والشامل
يوميا الشركات تنزل دعايات.

ya3coub
23-11-2016, 12:06 AM
أخوي احنا تونا مركببين بس غالي جدا ما اعرف بكم

سوينا البيت كله و المطبخ و عن طريق الوايرات أحسن من الوايرلس بألف مرة و عالنت و مبدلين كلشي و ماله اي صلاحيه الي ركبه بدون ما يجي البيت و يسويه بنفسه.

بستفسرلك عن اسم الشركه و بردلك خبر ايضا في موضوع من اسبوعين حطيت فيه سكان لكوتيشن كان بقيمه 15 ألف و اخر بقيمة 18 ألف تقريبا.

بس الشركات معروفه.

في اوبشن ثاني انك تجيب الكيمرات بنفسك من الأمارات او اي من الدول المجاورة و تجيبلك عامل تعطيه بالساعه او اليوميه و يسويله البيبات و التوصيلات و كلشي و توصلهم بالجهاز

بوحارب
23-11-2016, 10:04 AM
كان فيه موضوع حق اخونا قطر خضراء في الحوار العام وبالتفصيل الممل انصحك تبحث عنه راح يفيدك كثير

الحياة الخالدة
23-11-2016, 04:06 PM
كان فيه موضوع حق اخونا قطر خضراء في الحوار العام وبالتفصيل الممل انصحك تبحث عنه راح يفيدك كثير

الله يذكرك بالشهادة
وانا عبالي في الاستفسارات من امس أدور الرابط عشان أحطه ما لقيته

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?619833-%CA%CC%D1%CA%C8%ED-%DD%ED-%CA%D1%DF%ED%C8-%DF%C7%E3%D1%C7%CA-%E3%D1%C7%DE%C8%C9&highlight=

ساراام
23-11-2016, 05:42 PM
في محل ف سوق واقف عنده كيمرات وهميه

اهم شي اتبين عشان يخافون

سعود.
23-11-2016, 07:03 PM
في محل ف سوق واقف عنده كيمرات وهميه

اهم شي اتبين عشان يخافون

وين بالضبط

معماري قطري
23-11-2016, 08:05 PM
شوف عدة أشخاص وشوف ناس فاهمين

انا جربت شركة لصديق لي لكن شغلهم كان غالي واختربت الكاميرات سرعة

جبت واحد يصلحها قال هذي قديمة ومب واضحة وباركب لك هاي دفنشن بحدود 7000 بعدين شريت من دبي بحدود 3000 نسيت كم بالضبط ممكن 2500 مع وايراتهم وكلمت واحد عن طريق المنتدى جزائري شاف قال لي التركيب ب 1700 ويوم جاو عندهم مهنية وذمة شلوا الوايرات القديمة وقالوا ما تصلح وهي اللي تخرب الكاميرات وركبوا اللي جايه معاها وركبوا الكاميرات وضبطوها بنفس السعر .. كانوا يقدرون يركبونها على الوايرات القديمة

شكراً رشيد

الرايــق
26-11-2016, 04:43 AM
يعطيكم العافية جميعا ما قصرتم علافادة