المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام تعلن عن مشاريع كبيرة وينزل سعرها

halhamoud
19-09-2006, 09:23 AM
ماشاء الله على السلام تعلن عن تاسيس شركات وانشاء مشاريع عقارية ممتازة وعقود حلوة
انا قلت بان سوف تكون لمت اب لمدة اسبوع ىعلى هذه الاخبار ونتافجا بالعكس
هل هو تجميع ولا تصريف ولا تخويف
الصراحة احترت
انا اقول انه سوق طماط ؟؟؟

moon15
19-09-2006, 09:32 AM
ماشاء الله على السلام تعلن عن تاسيس شركات وانشاء مشاريع عقارية ممتازة وعقود حلوة
انا قلت بان سوف تكون لمت اب لمدة اسبوع ىعلى هذه الاخبار ونتافجا بالعكس
هل هو تجميع ولا تصريف ولا تخويف
الصراحة احترت
انا اقول انه سوق طماط ؟؟؟

سوقنا عكس التوقعات شركات تعلن عن خسارة في الارباح في الربع الثاني وترتفع لمت اب لمدة يومين وثلاثة الرعاية مثلا الطبية وشركات اخرى وشركات تعلن عن ارباح جيدة تنزل ثاني يوم لمدة اسبوع او اكثر اذ ماذا تتوقع من سوقنا اخوي تحول الا مستثمر افضل وانسى ان لك اسهم في السوق ولا تحتار بين التصريف والتجميع وان وصل سعرك الذي ترى نفسك ربحان فية بيعة دون تردد والان اغلق شاشة التداول وتذكر بان الارزاق بيد الله وحدة :nice:

halhamoud
19-09-2006, 09:53 AM
سوقنا عكس التوقعات شركات تعلن عن خسارة في الارباح في الربع الثاني وترتفع لمت اب لمدة يومين وثلاثة الرعاية مثلا الطبية وشركات اخرى وشركات تعلن عن ارباح جيدة تنزل ثاني يوم لمدة اسبوع او اكثر اذ ماذا تتوقع من سوقنا اخوي تحول الا مستثمر افضل وانسى ان لك اسهم في السوق ولا تحتار بين التصريف والتجميع وان وصل سعرك الذي ترى نفسك ربحان فية بيعة دون تردد والان اغلق شاشة التداول وتذكر بان الارزاق بيد الله وحدة :nice:

جزاك الله خير . كلامك صحيح

دنى النور
19-09-2006, 10:01 AM
صدقت ..والله

ابو سديم
19-09-2006, 11:15 AM
السلام ياجماعه انا شريت كميه كبيره من اسهم السلام ب 19 ريال انصحوني جزاكم الله خير هل انا استعجلت والا مشتراي حلو وليش السهم نزل مع ان الشركه ربحانهوكم تتوقعون بيرتفع لاني مستثمر مو مضارب وهل سهم السلام جيد والا الريان افضل منه بارك الله فيكم

فاهد العذبة
19-09-2006, 11:33 AM
السلام ياجماعه انا شريت كميه كبيره من اسهم السلام ب 19 ريال انصحوني جزاكم الله خير هل انا استعجلت والا مشتراي حلو وليش السهم نزل مع ان الشركه ربحانهوكم تتوقعون بيرتفع لاني مستثمر مو مضارب وهل سهم السلام جيد والا الريان افضل منه بارك الله فيكم
اخوك نفس الحاله بس ماراح ابيع الا من فوق ال20 كيفهم يخوفون ولا مايخوفون crazy

اللي قاعد يصير اسلوب للدجل والتخويفomen

شبيــ الريح ــه
19-09-2006, 11:46 AM
سسوق لا يخضع لا لنتائج ولا ارباح ولا خسائر
سوق مزاجيه ولعبة كبار الخاسر يصعد والرابح ينزل
بالنسبة للسلام قرصات سابقه تخوف اللي يبي يستثمر فيها
تعلن 114% ارباح لكن الناس اصبحت تهتم بالتوزيع اخر السنه
واذا تبي دليل انظر للصناعات وين وصلت مع الارباح الهائلة لا توزع توزيع عادل
يعني سوق اضرب واهرب هو السائد في سوق قطر الى متى الله اعلم ؟

بوخالد2
19-09-2006, 11:48 AM

كلام جميل اختى وفي محله 00 للعلم معا اني امللك كميه في السلام على سعر 19.60 للاسف وانسيت انا عندي اسهم في الشركه هذي 0000 سوف اجعلها استثمااار ان شاءالله

ابو الاسهم
19-09-2006, 12:13 PM
عجيب هذا السهم

ناس خسرت فيه اكثر من نصف راس المال

وناس ربحوا فيه اكثر من خمسة اضعاف راس المال

انا شخصيّاً لم اربح فيه ابداً لكن اعرف ناس شروه 9.5 وباعوه بالستينات (ما شاء الله)

زقرتي ومزاجي
19-09-2006, 12:54 PM
عجيب هذا السهم

ناس خسرت فيه اكثر من نصف راس المال

وناس ربحوا فيه اكثر من خمسة اضعاف راس المال

انا شخصيّاً لم اربح فيه ابداً لكن اعرف ناس شروه 9.5 وباعوه بالستينات (ما شاء الله)

ارزاق يا ابوالاسهم وهذا نصيب

(( قل اعوذ برب الفلق ))

نمر بن عدوان
19-09-2006, 01:39 PM
هذا سهم يحتوي كل المميزات ,,

1- سعره رخيص

2- سهم يحقق عوائد تشغيليه ونموه 116% عن العام

3- سهم يصلح للمضاربه

4- سهم يصلح للاستثمار,,

اخوي بو سديم حط فبطنك بطيخه صيفي وشوف السهم ان شالله مع اعلان نتايج الربع الثالث شهر 10 يكسر 20ريال

deepbluesea
19-09-2006, 01:47 PM

:app: :app: :app:

هذا عين العقل والله

يسلموووووو moon 15

بصراحه تعبنا من شوفه التداول وكله احمر وداون

خلك مستثمر وريح بالك وخاصه ان رمضان على الابواب وكلنا يعرف انه شهر رحمه ومغفره وليس شهر مضاربات وتجاره

خل فرصتك في كسب الحسنات هذا الشهر وانسى لشهر واحد البورصه وبلاويها

فما سوف تكسبه في رمضان هو ما سيبقى معك ان شاء الله وما دونه فهو زائل وان كثررررررررررر

تحياتي

Orbit
19-09-2006, 02:01 PM
يعني جت على السلام بس

ابو الاسهم
19-09-2006, 03:13 PM
ارزاق يا ابوالاسهم وهذا نصيب

(( قل اعوذ برب الفلق ))
يا خي قلنا ما شاء الله

الباشا1
20-09-2006, 11:36 PM
والله عندك حق بس ان شاء الله المت اب جاااااااااااااااااي جااااااااااااااااااااااااي اتفائل خير