المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل مبتعث اماراتي في امريكا ....

بانغ بانغ
06-12-2016, 09:06 PM
هل تؤيد ارسال الطلاب والطالبات للخارج للدراسة في ظل هالظروف والفتن بينما تتوفر عندنا كل الوسائل والجامعات للدراسة بالخليج

هل هي دراسة من اجل الدراسة او المفوشر والتباهي !

كثير من الطلاب العرب خاصة الخليجييين واجهوا متاعب كبيرة هناك لدرجة القتل ...

الله يرحمه ويرحم من قتل غدرا

اللهم امين

ضوى
06-12-2016, 09:10 PM
والله ماودنا بس جهات العمل تلزم عليهم

بانغ بانغ
06-12-2016, 09:13 PM
والله ماودنا بس جهات العمل تلزم عليهم

صادقة والله مع ان في جامعات قوية في دول متقدمة مثل سنغافورة وماليزيا او حتى ولايات قريبة من القنصليات والسفارات والتجمعات الدولية مب اماكن نائية

الله يعينهم

ضوى
06-12-2016, 09:14 PM
والله اهني الجامعات قويه واتمنى لو يصير ابتعاث لجامعه قطر نفسها بس قدر الله وماشاء فعل

معماري قطري
06-12-2016, 09:18 PM
أقول حق ولدي ادرس في امريكا باستوي رفيجك

حوادث القتل والسرقة موجودة في اي مكان والحذر مطلوب

في قطر تقتلك الزحمة والتلوث والحوادث

qatari 111
06-12-2016, 09:18 PM
البعض اللي يدرسون فالخارج الله يهديهم يدخل ومشي في اماكن تكثر فيها المجرمين ومناطق او احياء غير امنه كلها مجرمين وخريجين سجون .

qatari 111
06-12-2016, 09:20 PM
انا ايد الدراسه برع افضل ولكن اهم شي يبتعدون من الاماكن الشبهه والمجرمين
والله الحافظ .

العقل المدمر
06-12-2016, 09:22 PM
" وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "

بانغ بانغ
06-12-2016, 09:24 PM
فعلا كلامكم صحيح ان برع فيه فرص اكبر بس والله عندنا التعليم قوي ايضا مثل ما قالت اختنا الكبيرة ضوى.

بعض العوايل يفتخرون ان ولدهم خريج امريكا

روح الله يوفقك لكن في ولايات او اماكن معروفة قريبة من التجمعات الدولية

واحد من الجماعه كان يدرس في ميسوري ويوم صارت مشكلة عنصرية سببها الشرطة ، ترك المدينة لاان تلقى تهديدات من غوغائيين

R 7 A L
06-12-2016, 09:37 PM
الله يرحمه

كلام اخوي قطري 111
صحيح
انا تميت في امريكا فترة طويله وجيت اكثر من ولاية
والحمد لله ماصار لي شي ولا اي موقف
لازم يكون الواحد حذر ولا يطلع في الليل

نيساني
07-12-2016, 01:10 AM
الله يرحمه سوا حادث وشرد

والمشكله كانت الشرده لو تم مكانه كان ماصار شي على العموم

الحذر واجب

والله المستعان

Dana’1
07-12-2016, 02:48 AM
الله يرحمه ويصبر اهله
الدراسه بالخارج زينه والغربه للرجال زينه وتعلمه الاعتماد على نفسه وأمور كثيره
بس بعض الدول زايد فيها العنصريه ضد العرب والمسلمين وكل ماهو مختلف عنهم هنا الواحد يتخوف
وما وده يرسل عياله لهذا السبب
الحين اغلب الجامعات افتحت افرع لها عندنا الافضل يدرس فيها اذا لغته اوك وتخصصه متوفر
أو بدول اقل عنصريه
والله يحفظ الجميع

معماري قطري
07-12-2016, 02:52 AM
الله يرحمه سوا حادث وشرد

الحذر واجب

والله المستعان

يعني الشرطة رموه؟

رموا مرة دبلوماسي كان مخالف مخالفة بسيطة سرعة أو لفة غلط ومعاه زوجته في السيارة وكان ضخم نزل لهم معصب ويأشر بيده خافوا وقتلوه

شرطتهم جبناء .. وعن الهرب من مكان الحادث أوقات لو فيه إصابة مثلاً حد يمشي ينصحون اللي مسوي حادث يروح لمركز الشرطة ويبلغ ويسلم نفسه لأن لو وقف أوقات يتعرض لمشكلة أكبر من أهل المصاب

الحياة الخالدة
07-12-2016, 05:41 AM
إنا لله وإنا إليه راجعـــــون
الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله
ويحفظ عيالنا في كل مكان

رجل الجزيرة
07-12-2016, 05:59 AM
واحد من الربع في هيوستن مرافق مع أخوه في علاج وهو ساكن في الجنوب في منطقة الخوال وهو ما شي في ليل وإلا تلقاه الخال الطويل أمسكه على زاوية الطريق وقال له طلع إلي عندك وهو لابس ساعة غالية ب 10 آلاف ريال فأول ما شاف الساعة قال له عطني هذي وقال طلع إلي في البوك فما حصل إلا شوية دولار وأخذ الساعة ومشي وقال الحمد لله على إني بخير فهو أخذ درس فمشكلته يحب الكشخة فقالوا له الربع يا إما تحلق أملط أو ما تحلق ولا تكشخ إنك تنتقل من هذي المنطقة.

وحيد-الشوق
07-12-2016, 07:08 AM
هذي امريكا الي العرب طايرين فيها نشيخهم في الدول العربية ونسوي منهم يادهينه لاتنكتين ونعطيهم كل الامتيازات وندلعهم اخر دلع سواء من لحظة دخوله المطار والراتب غيره وحتى لو كان غلطان يطلع منها وانت تاكلها وفي الاخير يعطونا على راسنا في بلادهم ويذبحون عيالنا

حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم المتوفي ويغفرله

aziz4z
07-12-2016, 07:18 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون, الله يرحمه

التعليم عندنا من أروع مايكون , بس يبي منك تجتهد شوية , تعالوا شوفوا عندنا خريجي جامعة قطر في الشركات, ماشاء الله عليهم
صحيح بعض تخصصات معينة مب موجودة عندنا و صج الدولة تحتاج أنه الواحد يتخصص فيها , فممكن يسافر برة
و المفروض الواحد مايسوي نفسه مغامر و يروح كل ديرة في البلد , لأنه في مجرمين , مستغلين , أصحاب مخدرات

الكفــــــو
07-12-2016, 07:20 AM
يازينها أمريكا كـ بلد و ثقافات و نظام ولعن الله سياسيوها وأصحاب القرار

عشت فيها مده ، تشوف النظام والإحترام

لكن لاتحط نفسك في أماكن الخطر و الشُبهه كـ الأحياء القديمة

أو أماكن المعاصي أو التجمعات العنصرية و كذلك تجنب الخروج ليلاً .

هيليوم
07-12-2016, 07:24 AM
الله يرحمه سوا حادث وشرد

الحذر واجب

والله المستعان

الله يرحمه ، يمكن كان يحسب الوضع هناك مثل هني في الخليج

الحمد لله على نعمة الامن عندنا

moonبنتnight
07-12-2016, 07:24 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون ...
الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ..

الماريّة
07-12-2016, 07:39 AM
الله يرحمه ويغفر له يارب

ويصبر اهله

لو صار العكس امريكي مقتول في الخليج
ايش راح يكون الوضع من امريكا ومن الخليج نفسهم

بن مسلم
07-12-2016, 07:40 AM
في بلادنا يسوقون وهم سكرانين ويطلعون من البارات الي في فنادقنا وهم جنهم زومبي ولا حد يكلمهم في رمضان المسلمين يداومون 6 ساعات وهم 6 ساعات لما أنروح نشتغل عندهم حتي بريك حق الصلاه مافي

بانغ بانغ
07-12-2016, 07:58 AM
اي والله صادقين يا اخوان

عنصرية بحته ومجاملة كبيرة من عندنا لهم في بلادنا

للاسف ومن بيطالب بحثه

من كم اسبوع سعودي تواعد مع امريكي عشان يشتري سيارته ( السعودي بايع سيارته ) وقام الامريكي وذبحه وسرق سيارة السعودي

عنجهية واضحة

فيصل99
07-12-2016, 08:02 AM
قدر الله نافذ
لكن الحذر والحيطة واجب كثير من الشباب اعرفهم راحوا وارجعوا سالمين

رجل الجزيرة
07-12-2016, 11:16 AM
الشرطة الأمريكية تقتل طالباً إماراتيا ومغرّدون:”لن يكفي الاعتذار من بلد الحريات الزائفة؟!”

قالت وزارة الخارجية الإماراتية انها تتابع التحقيق في حادثة مقتل الطالب الجامعي الإماراتي سيف ناصر على يد الشرطة الأمريكية، في ولاية أوهايو الأمريكية.

وقال محمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن الوزارة – بالتنسيق مع سفارة الدولة في واشنطن – تتابع حاليا سير التحقيق في ملابسات الحادث المؤلم، الذي أدى إلى وفاة أحد مبتعثي الدولة.

واضاف إنه على ضوء هذه المتابعة، ستصدر الوزارة بيانا أشمل في وقت لاحق بعد أن تتضح التفاصيل من الجهات الرسمية حول هذا الحادث الأليم.

http://www.qbsnews.com/82649.html

الظاهر إنه نفس الموضوع.

قطر خضراء
07-12-2016, 11:16 AM
رحمه الله

تم قتل سيف العامري رغم أنه مصاب بعد انقلاب سيارته بطلقة في الرأس من شرطي مدرب
لا تفسير للحادثة سوى أنها جريمة قتل عنصرية نفذها شرطي أمريكي ضد شخص أعزل ذنبه أنه عربي مسلم

ولو كان القاتل عربيا والمقتول أمريكيا لوصلت اللطميات العربية قبل الغربية عنان سماء تشنيعا وسبا ولعنة

غريب الدّار
07-12-2016, 11:23 AM
كم عدد الطلاب اللي يتعرضون لحوادث سنويا في الجامعات برع ؟

وهل الحوادث اللي يتعرضون لها برع مايتعرضون لها في بلدانهم ؟ او ممكن يتعرضون لها في بلدانهم ؟

انا اعتقد ان السفر بشكل عام له مساوئ وايجابيات

المفروض أي حد متغرب (لاي سبب سواء كان سياحة او علاج او تعليم او شغل) انه يلتزم قدر الإمكان بالقوانين والأنظمة ويحاول يبعد نفسه عن الأماكن والاحداث اللي ممكن تسبب له مشاكل

سوا كل هذا وصارت له مشكلة لا سمح الله ، هينه نقول قضاء الله وقدره (وكل شي بقضاء الله وقدره) ، ومافي مفر منه ، لانه ممكن يتعرض للحوادث والمشاكل حتى في بلاده

هذا رايي

والله يوفق الجميع

معماري قطري
07-12-2016, 03:34 PM
في بلادنا يسوقون وهم سكرانين ويطلعون من البارات الي في فنادقنا وهم جنهم زومبي ولا حد يكلمهم في رمضان المسلمين يداومون 6 ساعات وهم 6 ساعات لما أنروح نشتغل عندهم حتي بريك حق الصلاه مافي

كانوا يعطونا بريك وكلج بعد .. ويوم الجمعة نص دوام وتمثيل بسيط .. عندنا مصلى على بعد خطوات من مكتبنا ومعين لنا إمام .. غير المسجد كان على بعد دقائق بالسيارة لصلاة الجمعة .. وفيه 5 مراكز اسلامية كبيرة في مدينة تعتبر صغيرة

معماري قطري
07-12-2016, 03:38 PM
رحمه الله

تم قتل سيف العامري رغم أنه مصاب بعد انقلاب سيارته بطلقة في الرأس من شرطي مدرب
لا تفسير للحادثة سوى أنها جريمة قتل عنصرية نفذها شرطي أمريكي ضد شخص أعزل ذنبه أنه عربي مسلم

ولو كان القاتل عربيا والمقتول أمريكيا لوصلت اللطميات العربية قبل الغربية عنان سماء تشنيعا وسبا ولعنة

الله يرحمه

تعددت الأقوال وما ندري شالصحيح وشرطتهم الخوف مرعبهم وهو مب مبرر لأفعالهم .. وصدقني لو حصلوا انسحاب اماراتي من جامعاتهم ومدارسهم بتكون ردة فعلهم غير

معماري قطري
07-12-2016, 03:41 PM
اي والله صادقين يا اخوان

عنصرية بحته ومجاملة كبيرة من عندنا لهم في بلادنا

للاسف ومن بيطالب بحثه

من كم اسبوع سعودي تواعد مع امريكي عشان يشتري سيارته ( السعودي بايع سيارته ) وقام الامريكي وذبحه وسرق سيارة السعودي

عنجهية واضحة

حتى بينهم تصير بلاد فيها من الدامرين كثير ومن المتعلمين والفاهمين والعاقلين بعد كثير

معماري قطري
07-12-2016, 03:48 PM
واحد من الربع في هيوستن مرافق مع أخوه في علاج وهو ساكن في الجنوب في منطقة الخوال وهو ما شي في ليل وإلا تلقاه الخال الطويل أمسكه على زاوية الطريق وقال له طلع إلي عندك وهو لابس ساعة غالية ب 10 آلاف ريال فأول ما شاف الساعة قال له عطني هذي وقال طلع إلي في البوك فما حصل إلا شوية دولار وأخذ الساعة ومشي وقال الحمد لله على إني بخير فهو أخذ درس فمشكلته يحب الكشخة فقالوا له الربع يا إما تحلق أملط أو ما تحلق ولا تكشخ إنك تنتقل من هذي المنطقة.

مناطق السود أسوأ أماكن والمشكلة تحصلها أوقات ملاصقة لمناطق سياحية وراقية

واحد من الربع نزل يتصل أيام تلفونات الشوارع .. جاته وحدة سودا تطالعه ومستغربة وقالت له انت ما تبي نفسك .. مرة ثانية لتوقف ولا تمر حتى في هذي المنطقة .. ألحين مدن كاملة شرعوا فيها بيع وتعاطي الكوكايين ( ولايات مب مدن ) مثل كولورادو والله يستر على عيالنا من هذي الآفة

معماري قطري
07-12-2016, 04:01 PM
اللي عجبني في أمريكا تتصل بالشرطة تاخذ حقك وبسرعة .. عندنا يقولون لك تعال اشتك في المركز

اتصلت مرة بسبب ازعاج وموسيقى عالية .. وأحسب نفس عندنا قلت يصير اروح للشقة اكلمهم قالوا لا هذا شغلنا وجاني الشرطي يطق بابي خلال 5 - 10 دقايق .. شرطتهم منتشرين مب قاعدين كلهم في المركز .. المشكلة يوم جاء خف الصوت بس ما كذبني قال بامشي حول الشقق وباسمع قرب الأبواب لو سمعت صوت باكلمهم وباعطيهم انذار

تخالف مخالفة مرورية ما يطرشونها لك سكاتي وبعد كم يوم لا يمسكونك في وقتها ويحذرونك ويفهمونك غلطك ويشوفون أوراقك وكثير يسامحونك .. يعني 50% انا حصلت تسامح وانذار بس .. الانذار يتسجل في الكمبيوتر ولو تكرر الخطأ يكون مخالفة

ومرة اتصلت بسبب الزحمة وكنت خايف من نزول السكر وعاملة التلفون قالت نقدر نرسل لك اسعاف .. قلت حالتي ما تستدعي بس لي 3 ساعات قطعت نص المسافة في مواقف مول وكانت أيام مشتريات الكرسمس .. يعني بعد ساعة احتمال خلاص يكون نزول قوي وفجأة الا شفت أمن المول يحركون الطريق ويفكون الزحمة واحتمال كبير الشرطة كلموهم

معماري قطري
07-12-2016, 04:04 PM
في ميامي كانوا يتصيدون للألمان وكانت السيارات الاجار رقمها يبدأ بثلاث حروف معروفة ما ادري حتى اللون غير .. وفي فترة بسيطة قتلوا كم سائح وسرقوهم في مناطق السود وبعدها غيروا الأرقام خلوها عادية وحذروا السياح من هذي المناطق

لطيف الروح
07-12-2016, 07:55 PM
الله يرحمه و يغفر له و يرزقه الجنة ان شاء الله

امريكا بلد القانون و إذا لك حق تاخذه بالقانون مهما كان الطرف الاخر

القضاء عندهم نزيه و مستقل و القاضي لا يمكن احد يؤثر عليه او يوجهه

غريب الدّار
08-12-2016, 07:33 AM
امريكا بلد القانون و إذا لك حق تاخذه بالقانون مهما كان الطرف الاخر

القضاء عندهم نزيه و مستقل و القاضي لا يمكن احد يؤثر عليه او يوجهه
كلامك يمكن يزعل بعض الناس :)
اللي مايشوفون في الغرب الا صندوق القمامة :) ويبون يفرضون اللي يشوفونه على غيرهم

جبر ال جبر
08-12-2016, 08:41 AM
الله يرحمه ويغفر له يارب

ويصبر اهله
ولكن مافي اي توضيح حول ملابسات الحادث فمانقدر نفتي بالامر خصوصا انه الاطلاق تم بعد هروب المقتول نحو الغابه هذا من ناحيه
انا كنت بامريكا وعمري ماتعرضت للاشياء الي انذكرت امريكا مب فريج ولا مدينه دوله كامله اكيد فيها كل شي
دايمن احترم قوانينهم وخلك اديب محد بيتعرض لك او بيخطي في حقك

الوسيط العقاري
08-12-2016, 09:38 AM
قال الشقيق الأصغر للطالب الإماراتي عبد الله سيف العامري الذي قتل يوم الأحد الماضي في ولاية أوهايو الأمريكية، أنه يعتقد أن حادث مقتل أخيه يعود لأسباب عنصرية ضد العرب .
وشدد – حسبما أوردت صحيفة "الإمارات اليوم" على أن شقيقه معروف بين الجميع بالخلق الطيب والشهامة، لافتاً إلى انه كان ينتظر الإنتهاء من الماجستير في مايو المقبل.
وأضاف شقيق العامري أنه سيسافر مع والده إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة التحقيق.
وسيصل مساء اليوم جثمان العامري إلى أبوظبي، وستتم الصلاة عليه في مسجد بني ياس، وسيكون الدفن في مقبرة بني ياس.
وأكدت وزارة الخارجية الأمريكية أنها ستتابع سير التحقيقات للكشف عن ملابسات الجريمة.
وحسب البيانات المتاحة من "أرقام" توفي الطالب الإماراتي عبد الله سيف العامري في ولاية أوهايو الأمريكية يوم الأحد الماضي بعد أن أطلق رجل الشرطة الرصاص عليه.
وذكرت الشرطة الأمريكية أنها تلقت بلاغاً عن شخص كان يقود سيارته بطيش مما أفقده السيطرة وخرج منها باتجاه الغابات فتبعه رجل الشرطة وأطلق النار عليه، كما أكد تقرير الطب الشرعي أن الطالب توفي بسبب رصاصة في رأسه مصنفاً الحادث على أنه جريمة قتل.

رجل الجزيرة
08-12-2016, 09:45 AM
شرطة أبوظبي ترسل فريقاً للمشاركة في تحقيقات مقتل طالب إماراتي في إمريكا

الخميس 8 ديسمبر 2016 / 10:37

24 - أبوظبي

أرسلت شرطة أبوظبي بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، فريقاً مختصاً من إدارة التحريات والمباحث الجنائية للمشاركة في التحقيقات مع السلطات الأمريكية حول ملابسات مقتل الطالب المبتعث سيف ناصر العامري.

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أكدت أنها بالتنسيق مع سفارة الدولة في واشنطن، تتابع حالياً سير التحقيق في ملابسات الحادث المؤلم الذي أدى إلى وفاة أحد مبتعثي الدولة في ولاية أوهايو الأمريكية.

وأشارت إلى أنها "ستصدر بياناً شامل في وقت لاحق، بعد أن تتضح التفاصيل من الجهات الرسمية حول هذا الحادث الأليم".

يذكر أن تقرير الطبيب الشرعي في مقاطعة سميت الأمريكية، أكد أن المبتعث الإماراتي الطالب سيف ناصر مبارك العامري توفي متأثراً بإصابته برصاصة شرطي استقرت في رأسه يوم الأحد الماضي.

http://24.ae/article/303393/%d8%b4%d8%b1%d8%b7%d8%a9-%d8%a3%d8%a8%d9%88%d8%b8%d8%a8%d9%8a-%d8%aa%d8%b1%d8%b3%d9%84-%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a7%d9%8b-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%82%d8%aa%d9%84-%d8%b7%d8%a7%d9%84%d8%a8-%d8%a5%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a5%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%a7

قطر خضراء
08-12-2016, 09:55 AM
الله يرحمه

تعددت الأقوال وما ندري شالصحيح وشرطتهم الخوف مرعبهم وهو مب مبرر لأفعالهم .. وصدقني لو حصلوا انسحاب اماراتي من جامعاتهم ومدارسهم بتكون ردة فعلهم غير

أخي الفاضل
إطلاق شرطي الرصاص على أعزل وتحديدا بطلقة في الرأس جريمة قتل كاملة الأركان
القانون المتعارف عليه دوليا في الدول (المتحضرة) أنه يمنع منعا باتا إستعمال القوة المميتة من قبل الشرطة ما لم تتعرض حياتهم أو حياة مدنيين لـ"خطر حقيقي مميت"

من الآن سأعطيك نص تقرير المدعي العام في مدينة هيدسون الأمريكية وهو التالي:
تم قتل الطالب الإماراتي سيف العامري من قبل ضابط الشرطة ... في الساعة ... "عن طريق الخطأ" وركز على عن طريق الخطأ
وقد يضيفوا له بعض البهارات مثل أن الضحية قاوم الاعتقال وحاول إيذاء الشرطي
اغلقت القضية وبلطوا البحر

معماري قطري
08-12-2016, 10:01 AM
حسبي الله عليهم مؤكد التصرف سريع وبدون تمييز وبسبب الخوف خصوصاً إنه في غابة وهذي طبيعة جبانة للغاية في شرطتهم

الإماراتيين شعب طيب ومسالم وصحيح الكلام اللي نسمعه شيء والواقع بيكون مختلف

بس للعبرة .. في 2014 كنت اتكلم بالتلفون واسوق وممنوع في مقر العمل السواقة والتكلم في التلفون .. ووقفني شرطي وكان نازل يده على المسدس .. يعني ممكن أي تصرف خاطيء مني يضيعني .. خليت يدي ثنتينهم على السكان وكلمته بهدوء وانا صج مستغرب كنت ناسي إنه ممنوع وفي الشارع مب ممنوع بس ممنوع المراسلة .. قال لي تعرف ليش وقفتك قلت لا قال بسبب التلفون .. انا قلت تصدق آخر شيء فكرت فيه .. سئلني من وين انت قلت من قطر قال كنت فيها من فترة .. قلت خلاص عيل تعرف شلون نسوق هناك .. بس بدأ يضحك لكن المشكلة وراه متابعة وما يقدر يقول خلاص روح الا بعد ما يكلم مسؤوله

طلبني أوراق السيارة والليسن وقلت له في الدرج ممكن افتحه .. لأن البعض بسرعة يستجيب ويفتح الدرج والشرطي يخاف بيطلع له مسدس وهذي نصيحة للجميع

سعودي قبل طالب مسكوه وكانت محفظته تحت سيت سيارته سيدة يوم طلبه الليسن دخل يده تحت السيت وسحب المحفظة والشرطي خاف عنده سلاح ورماه في راسه وتوفى الله يرحمه

qtr qtr
08-12-2016, 10:01 AM
واضح من طريقة القتل ان الطالب الله يرحمه سلم نفسه للشرطي لان الطلقه بالرأس مباشره صعب صيبه وهو يركض فالغابه
وانا اعتبره قتل متعمد
والشي الثاني ماكان عنده سلاح علشان يقتله والمفروض يطلق على ارجيله لعرقلته من الحركه .

الله يرحمه ويغفر له

معماري قطري
08-12-2016, 10:05 AM
أخي الفاضل
إطلاق شرطي الرصاص على أعزل وتحديدا بطلقة في الرأس جريمة قتل كاملة الأركان
القانون المتعارف عليه دوليا في الدول (المتحضرة) أنه يمنع منعا باتا إستعمال القوة المميتة من قبل الشرطة ما لم تتعرض حياتهم أو حياة مدنيين لـ"خطر حقيقي مميت"

من الآن سأعطيك نص تقرير المدعي العام في مدينة هيدسون الأمريكية وهو التالي:
تم قتل الطالب الإماراتي سيف العامري من قبل ضابط الشرطة ... في الساعة ... "عن طريق الخطأ" وركز على عن طريق الخطأ
وقد يضيفوا له بعض البهارات مثل أن الضحية قاوم الاعتقال وحاول إيذاء الشرطي
اغلقت القضية وبلطوا البحر

مثل ما قلت بيحطون بهارات

وانا قصدي إنه ما فيه تبرير يدخل العقل غير خوف وربكة الشرطي

وأكيد لو الامارات ضغطت بسحب مواطنينها وطلبتها بيكون لضغطهم تأثير .. الأمريكان تهمهم الخردة وبس

قطر خضراء
08-12-2016, 10:11 AM
واضح من طريقة القتل ان الطالب الله يرحمه سلم نفسه للشرطي لان الطلقه بالرأس مباشره صعب صيبه وهو يركض فالغابه
وانا اعتبره قتل متعمد
والشي الثاني ماكان عنده سلاح علشان يقتله والمفروض يطلق على ارجيله لعرقلته من الحركه .

الله يرحمه ويغفر له

أخي الكريم
ممنوع في القانون شرطي يستعمل سلاحه الناري ويطلق النار على أعزل حتى على ساقه
إلا في حالة واحدة يتيمة وهي أن يكون هذا الأعزل "مطلوب" وكذلك "خطر" ساعتها يمكن استعمال السلاح الناري واطلاق الرصاص
بل أن هناك دولا غربية وحتى عربية تمنع شرطتها من إطلاق النار على (ظهر) المطلوب لأن في ذلك دلالة أن المطلوب حين "أدبر" عن الشرطي وأعطاه ظهره لم يكن يمثل "خطرا مميتا" عليه

قطر خضراء
08-12-2016, 10:16 AM
مثل ما قلت بيحطون بهارات

وانا قصدي إنه ما فيه تبرير يدخل العقل غير خوف وربكة الشرطي

وأكيد لو الامارات ضغطت بسحب مواطنينها وطلبتها بيكون لضغطهم تأثير .. الأمريكان تهمهم الخردة وبس

نعم هو كذلك أخي الفاضل
لكن القانون الأمريكي نفسه لا يجيز للشرطي إطلاق الرصاص على الناس العزّل لمجرد "الخوف والارتباك"

عموما القضية منتهية عندي
لأن القاتل شرطي أمريكي والمقتول عربي مسلم
سيسجلونها "قتل عن طريق الخطأ" تماما كما تقتل طائراتهم القاصفة يوميا المسلمين عبر العالم وكله "عن طريق الخطأ"

qtr qtr
08-12-2016, 10:18 AM
أخي الكريم
ممنوع في القانون شرطي يستعمل سلاحه الناري ويطلق النار على أعزل حتى على ساقه
إلا في حالة واحدة يتيمة وهي أن يكون هذا الأعزل "مطلوب" وكذلك "خطر" ساعتها يمكن استعمال السلاح الناري واطلاق الرصاص
بل أن هناك دولا غربية وحتى عربية تمنع شرطتها من إطلاق النار على (ظهر) المطلوب لأن في ذلك دلالة أن المطلوب حين "أدبر" عن الشرطي وأعطاه ظهره لم يكن يمثل "خطرا مميتا" عليه

كلامك صحيح بس انا قلت هالشي في حالة اذا كان مسوي شي خطير في اسوأ الحالات .

رجل الجزيرة
08-12-2016, 10:55 AM
نعم هو كذلك أخي الفاضل
لكن القانون الأمريكي نفسه لا يجيز للشرطي إطلاق الرصاص على الناس العزّل لمجرد "الخوف والارتباك"

عموما القضية منتهية عندي
لأن القاتل شرطي أمريكي والمقتول عربي مسلم
سيسجلونها "قتل عن طريق الخطأ" تماما كما تقتل طائراتهم القاصفة يوميا المسلمين عبر العالم وكله "عن طريق الخطأ"

أي والله كم من أعرأس أو عوائل أفغانية ويمينية أو بيتت عن طريق الخطأ وحسبنا الله ونعم الوكيل.

دينالي
08-12-2016, 02:02 PM
الله يرحمه الحين ربعنا العرب بيطلعون الغلط عليه

R 7 A L
08-12-2016, 02:27 PM
التعامل مع الشرطة هناك في امريكا
الاغلبية طبعاً كأنك تتعامل مع رجل آلي مايفهمون والاستيعاب عندهم قليل

مره كنت في مدينة كليفلاند بولاية اوهايو نفس المكان الي قُتل فيه العامري الله يرحمه
اسوق سيارتي على شارع السرعة فيه 60 ميل وبعده تجي اشارة وبعد الاشارة تتغير السرعة الى 40
انا مانتبهت للسرعة انها تغيرت بعد الاشارة المهم صادتني دورية كانت منخشه الحقوني وقفوني طبعاً عندهم لاتنزل من سيارتك لين يجيك الشرطي واغلب الاوقات ينقعك نص ساعه ربع ساعه بعد مايشيك في الكمبيوتر عنده طبعاً يديك
لازم على السكان ( الدركسون ) لاتنزلها تحت طلع سلاحه
المهم وقفني وعلمني بمخالفتي قال عطني الليسن والبطاقة عطيته الليسن القطري ( مسموح تسوق فيه في امريكا لمده سنه من اخر دخول لك في امريكا ) الشرطي الغبي ماعرف الدوله ماعرف قطر حولني على المحكمة بعد شهر وكان سفري بعد اسبوعين اضطريت اقعد شهر لين محكمتي
المهم في المحكمه جاء دوري وقفت قدام القاضي قال تعترف بمخالفتك قلت نعم قال كم صار لك في امريكا من اخر دخول قلت اقل من سنه قال تعرف قوانين قيادة السيارات عندنا ب الليسن الي معك قلت نعم قال الشرطي حولك للمحكمه لانه ماعرف دولتك و في قانوننا تستطيع ان تستخدم ليسن دولتك لمدة سنه فقط من اخر دخول لذا ماعليك الان الا ان تدفع قيمة المخالفه وتستطيع السفر والمغادرة من الان .

الاستيعاب عندهم بطئ ومايفهمون

لذا نصيحه لكل من يروح امريكا ان يكون حذر ورسمي وجاد في التعامل معهم

بانغ بانغ
08-12-2016, 05:57 PM
مال اكشن رحال

رجل مثالي
09-12-2016, 03:56 AM
الله يرحمه

كلام اخوي قطري 111
صحيح
انا تميت في امريكا فترة طويله وجيت اكثر من ولاية
والحمد لله ماصار لي شي ولا اي موقف
لازم يكون الواحد حذر ولا يطلع في الليل

الشكر على الموضوع نعم صح الواحد يكون حذّر ولا يطّلع بالليل

naklan
09-12-2016, 05:07 AM
المفروض الي بيسافر امريكا او بيدرس هناك يدش دورة
فن التعامل مع انضمة هذا البلد الي لاحضته خلال تواجدي هناك
ان القتل ببيزة عندهم وخاصة من الشرطة على الي يسوقون
وتلفزيونهم كله عن جرايم القتل وكيف صادو القاتل
وكل يوم جريمة الله المستعان

سالم الزهران
09-12-2016, 07:06 AM
الحقيقة امريكا لها ازود من سنة معتفسة و سمعة رجال البوليس صارت سيئة و تغيرت اجراءاتهم على هوى ما سمعت ، يعني تعامل الشرطي مع الظروف المختلفة صار فيه استهتار و شد وجذب مب شرط مع الاجانب حتى مع بني جلدتهم. بشكل عام هم شرطتهم حثالة ويتعاملون مع الاجانب بعقلية الارتياب ،، يكفي انك لو ما شاف يدينك على السكان يسحب عليك مسدسه ، هو و وجهه .
( لا ننسى قضية اكبر مظلوم المبتعث حميدان التركي ، اظنه طاف العشر سنوات مسجون ، وهو شاب ملتزم متفوق دراسياً واسرته معه لكن لفقوا له قضية اعتداء على شغالة ) .

kitmat
09-12-2016, 10:40 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الشاب راح من جيس هله الله يرحمه

بانغ بانغ
09-12-2016, 11:06 AM
والله العنف في ازدياد ضد العرب والمسلمسن

امس تناقلوا مقطع في المانيا حسب كلامهم وفي شباب دزوا وحدة من فوق الدرج وسرقوها

والله مساكين

بوخالد911
09-12-2016, 01:18 PM
الله يرحمه

بوخالد911
09-12-2016, 01:19 PM
والله العنف في ازدياد ضد العرب والمسلمسن

امس تناقلوا مقطع في المانيا حسب كلامهم وفي شباب دزوا وحدة من فوق الدرج وسرقوها

والله مساكين

أي شفته

وهذا مقطع من وايد مقاطع ما انتشرت.

م ـحمد ^^
09-12-2016, 02:31 PM
إنها [ الولايات المتحدة الأميركية ] , لا تجرو ألحكومات على أنتقاد إنظمتهم وأجراءاتهم الداخلية خصوصاَ في المسائل الأمنيـة

بانغ بانغ
09-12-2016, 05:30 PM
إنها [ الولايات المتحدة الأميركية ] , لا تجرو ألحكومات على أنتقاد إنظمتهم وأجراءاتهم الداخلية خصوصاَ في المسائل الأمنيـة

صادق

محد عارف لهم غير الصينيين وجالياتهم حسب اعتقادي

معماري قطري
10-12-2016, 09:34 AM
المفروض الي بيسافر امريكا او بيدرس هناك يدش دورة
فن التعامل مع انضمة هذا البلد الي لاحضته خلال تواجدي هناك
ان القتل ببيزة عندهم وخاصة من الشرطة على الي يسوقون
وتلفزيونهم كله عن جرايم القتل وكيف صادو القاتل
وكل يوم جريمة الله المستعان

مرة كنت ادور موقف هذا أيام دراستي كنت مفعم بالحيوية والنشاط ومستعد للقتال

وبصعوبة حصلت موقف والف بسرعة واوصله .. ألا ذاك الخال اللي طوله دورين وانا دور أرضي واقف وساد الموقف .. كان حاجزه حق رفيجه وما ادري شلون فرطت ريلي على الريس وتقريباً دزيت ريله بالسيارة .. ويجيني عند الباب وانا اطالع فوق ركبته عندي .. يقول انت دعمتني .. قلت ابي الموقف قال لا لنا الموقف ولو حاولت تدخل باسحبك من السيارة .. وانا مبتسم على الوضع اللي انا فيه .. كان ليل ولا حد حولنا وانا مسكين معصقل وهذيلا كله سكاكين معاهم ومسدسات وما عندهم شيء يخسرونه

قلت له الموقف موقفك وانا آسف ورجعت ريوس وحظي حصلت موقف أقرب بعد ودخلت .. الا النذل يجيني ويسلم علي ويعرفني على رفيجه يقول له هذا اللي خذنا الموقف منه

بانغ بانغ
10-12-2016, 09:38 AM
مرة كنت ادور موقف هذا أيام دراستي كنت مفعم بالحيوية والنشاط ومستعد للقتال

وبصعوبة حصلت موقف والف بسرعة واوصله .. ألا ذاك الخال اللي طوله دورين وانا دور أرضي واقف وساد الموقف .. كان حاجزه حق رفيجه وما ادري شلون فرطت ريلي على الريس وتقريباً دزيت ريله بالسيارة .. ويجيني عند الباب وانا اطالع فوق ركبته عندي .. يقول انت دعمتني .. قلت ابي الموقف قال لا لنا الموقف ولو حاولت تدخل باسحبك من السيارة .. وانا مبتسم على الوضع اللي انا فيه .. كان ليل ولا حد حولنا وانا مسكين معصقل وهذيلا كله سكاكين معاهم ومسدسات وما عندهم شيء يخسرونه

قلت له الموقف موقفك وانا آسف ورجعت ريوس وحظي حصلت موقف أقرب بعد ودخلت .. الا النذل يجيني ويسلم علي ويعرفني على رفيجه يقول له هذا اللي خذنا الموقف منه

ههههههههه وشخباره كان الرجال الثاني ، ان شاء الله حليو ومحترم ؟

R 7 A L
10-12-2016, 09:40 AM
مال اكشن رحال
للاسف اخوي بانغ قاعدين ننبه الشباب خاصة الصغار ببعض الامور
وهم يتساهلون ويتطنزون على نصايحنا
طلعه الليل مشي اخطر شي لان الصيع مايطلعون الا في الليل

الوسيط العقاري
10-12-2016, 11:26 AM
فيديو: ‏شرطة هادسون بولاية أوهايو تنشر فيديو للشرطي "ريان دوران" لحظة خروجه من سيارة الشرطة وجريه خلف الطالب سيف العامري وإطلاقه 6 رصاصات عليه.
http://goo.gl/SepWo2

سالم الزهران
10-12-2016, 11:55 AM
لعنة الله عليك يا هالشرطي ابن الثملة

رجل الجزيرة
10-12-2016, 12:18 PM
فيديو: ‏شرطة هادسون بولاية أوهايو تنشر فيديو للشرطي "ريان دوران" لحظة خروجه من سيارة الشرطة وجريه خلف الطالب سيف العامري وإطلاقه 6 رصاصات عليه.
http://goo.gl/SepWo2

حسبي الله عليه، ليه ست طلقات وبعد في الرأس؟

بانغ بانغ
10-12-2016, 12:22 PM
اصلا منطقة هدسون اتوقع هاي اللي كله ايسوون عليها افلام جريمة وقتل

Hudson river الظاهر مادري

الله يرحمه بس صحيح ليش هرب بعد الحادث كان انتظر مع انه يدرس القانون فالمفروض يعرف القانون عدل

R 7 A L
10-12-2016, 12:46 PM
اصلا منطقة هدسون اتوقع هاي اللي كله ايسوون عليها افلام جريمة وقتل

Hudson river الظاهر مادري

الله يرحمه بس صحيح ليش هرب بعد الحادث كان انتظر مع انه يدرس القانون فالمفروض يعرف القانون عدل

لا اخوي

ولاية اوهايو وبذات مدينة كليفلاند كانت من اخطر مناطق امريكا لين قبل عشرين سنه
اعتقد ترتيبها حالياً الثامنه
عشت فيها مدة طويله بالرغم من وجود الشرطة فيها بكثرة الا انك ماتحس بالامان شهدت فيها ثلاث حالات قتل لعرب و وتعرض احد الاصدقاء السعوديين فيها للهجوم في وضح النهار وهو خارج من الجامعه وحتى يومنا هذا ماجابو له حقه
كان الله بعون الي فيها حالياً والله يرحم العامري

قطر خضراء
10-12-2016, 01:41 PM
هذا تصرف عصابي مافيوي إجرامي وليس تصرف موظف انفاذ قانون
توقف أو أطلق عليك النار وأرديك !!!
وليس رصاصة واحدة بل 6 رصاصات
هذا التصرف لم يعد يقع حتى في الدول العسكرية الديكتاتورية
أطلق عليه 3 رصاصات ثم توقف قليلا وأكمل 3 رصاصات أخرى !!!
فوق الفكر الإجرامي لدى النجس الأمريكي هناك عقلية مريضة تجنح نحو التلذذ بالقتل وإلا فرصاصة واحدة في الرأس كافية للقتل
شكله كان عسكري في أفغانستان أو العراق وتعود على القتل العشوائي للمسلمين دون أدنى حساب فقط من أجل التلذذ

ليس هناك مادة عند موظفي انفاذ القانون اسمها توقف أو أقتلك
وواضح من الفيديو من خلال تكرار الأمريكي لكلمة توقف أن الضحية في حالة هروب أي حالة إدبار مما يقطع الشك باليقين أنه لا يمثل أي خطر على الشرطي المجرم حتى لو كان مدججا بالسلاح
كما أن الضحية تحت ظرف نفسي إستثنائي قهري وهو أنه خرج للتو من سيارة منقلبة والأكيد أنه تحت تأثير صدمة نفسية والمصدوم تغيب عنه المنطقية في ردات فعله
وعدم استجابته لكلام غيره ردة فعل طبيعية

المفروض قانونا يحاكم هذا الشرطي المجرم بتهمة القتل العمد ويحكم عليه بالسجن المؤبد كحد أدنى

mr. abdulla
10-12-2016, 02:25 PM
مسحت المشاركة لان طلع الفيديو عن حادثة ثانية

طلعة الروح
10-12-2016, 10:24 PM
الله يرحم أموات المسلمين
مع انى ماعرف تفاصيل القصة المذكوره

معماري قطري
10-12-2016, 11:20 PM

الفيديو عنه مثل ما يقول الخبر معاه

الله يرحمه هذي صراحة جريمة قتل عينك عينك .. ولو فرضاً عنده سلاح وهارب ما له الحق في اطلاق الرصاص للقتل وبهذي الكثافة

معماري قطري
10-12-2016, 11:22 PM
ألحين لو عندنا صارت مثل هذي الحادثة شبيكون رد الخنازير

معماري قطري
10-12-2016, 11:24 PM
بعدين أي غابة هذي كلها شوية شجر وثلج وكل شيء واضح الشجر مب كثيف وبدون ورق يعني يبين بسهولة واصابته سهلة .. والأسهل الجري وراه مسافة أو طلب دعم من قوة الشرطة .. هذا قتل ما يبي له كلام والله يصبر أهله وياخذ حقهم

ابوعلي
10-12-2016, 11:25 PM

المقطع الي اعرضوه ما يبين الا الشرطي ومب دليل على الاماراتي الله يرحمه

حسبي الله عليهم وعلى العنصرية عندهم