المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخال الاجازات والاستئذانات الكتروني

kitmat
10-12-2016, 08:50 PM
تم منذ شهر تقريبا اخطارنا بان الاجازات ومنها الاجازة العارضة والاستئذان والخروج من الدوام يستلزم الدخول الى موقع من وزارة التربيه والتعليم وادخال الاستئذان وهناك برنامج ثاني لطلب شهادة راتب مثلا المشكله ان النت عندنا ضعيف في الروضة وعادي انتم 3 ساعات بدون مايفتح البرناج والله ان احنا نعاني من ضعف الانتر نت ومن كم يوم جات عندنا المختصة بالادخال وتمت وقت طويل بس مافتح عندها الموقع ورجعت المدرسة انزين معقوله سوو لنا هالنظام بدون مايتاكدون من قوه الانترنت واخال المعلومات شي مهم ولازم يكون دقيق وحتى كان لازم قبل لايطبقونه يتاكدون من فهم الاشخاص اللي يستقبلون المعلومات يعني تخيلو انا دخلت اجازت العارضة وهي يوم وجاني رد انه تم رفض الاجازه العارضة لعدم فهم الاشخاص العاملين على النظام ويعني بعد لازم ارجع ادخلها مرة ثانية تمشكلنا والله وفوق هاذيه واحد من المواقع مايفتح على نت البيت ولازم من الدوام والدوام النت حدث ولاحرج كان ناقصنا شغل

qatarman8008
10-12-2016, 08:52 PM
هو الموقع هذا تجريبي والله اعلم..
لكن انا سويت فيه معاملة لاحد الاشخاص العاملين تحت الوزارة..
واتضح للشخص هذا ان اجازته اللولى قبل اسبوعين لم يتم النظر فيها من قبل المدير بعد..!!
ويقول لي الحين انا فهمت ليش خاصمين من راتبي.. !!

ضوى
10-12-2016, 09:25 PM
نظام جديد في التعليم والصحه وباقي الوزارات والهيئات من سنين يستخدمونه ياللا ان شاء الله يتطور ، البرنامج حلو وسهل بس يبي له تنفيذ عدل

حـ ن ـيـ ن
10-12-2016, 09:36 PM
البرنامج أكثر من رائع ، لكن لا يعني أن لا يكون هناك من ينوب عن المعلمين والموظفين في ذلك

وللأسف أن بعض الإدارات اتخذت منه رعبا للعاملين ، إذا مارفعت الاجازة تعتبر بلاراتب!!

لماذا هذا التعسف ، ومن المفترض أن يكون هناك أيام معدودة لرفعها ...

وقد تم التشديد على سرعة رفعها من قبل الموظفين ولكن متى يصل الرد من الإدارة ؟!حتى إشعار آخر

النظام الجديد هو تيسير ولكن الإدارات جعلته تعسير !!!

وفعلا النت ضعيف...

R 7 A L
10-12-2016, 09:47 PM
المفروض يكون شغل السكرتاريه

بوخالد911
10-12-2016, 10:06 PM
نفس نظام موارد

عيبه البطىء الشديد
وتزويده بكل المميزات على الجوال.

رجل الجزيرة
10-12-2016, 10:21 PM
عندنا في مؤسسة حمد الطبية مطبق نظام الإجازات السنوية والمرضية والإضطرارية وجميع الإجازات اللإلكترونية بالعربي ما عندنا شيء إسمه ورق.

kitmat
12-12-2016, 12:28 PM
المشكله الكبيره انا احنا مش قادرين نفتح الموقع بسبب ضعف الانترنت وهاذي مشكله كبيرة ابدا مايفتح الموقع

kitmat
12-12-2016, 07:24 PM
كان المفروض ايسوون دورات ويقوون النت عقب ايسوون هالشي دايما عندنا تخبط في القررات اتصدقون مب قادره اجوف اجازتي العارضة انقذلت ولا لا

اعالي الجنان
12-12-2016, 07:36 PM
ابلشونا صار لي اسبوع احاول ادخل اجازاتي ولاصار والسبب النت ضعيف فالشغل وياليته موقع واحد خلوه موقعين واحد للغياب والثاني للاستئذان وانا احط يدي ع راسي من الصبح للظهر ولافي فايده

kitmat
12-12-2016, 10:13 PM
اي والله احنا الخميس ياو ثنتين من المدرسة لروضتنا يابلفيت بيدخلون للمدرسات وكل وحده ماسكة كمبيوتر وتمو على هالحال ساعة ونص وفي الاخير البرنامج مافتح لضعف النت في روضتنا ورجعو المدرسة بدون مايسوون شي انزين لين متى بتم امورنا متعطله