المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين جوتاشيدالفاين والميديم والألترا

الإكسير
12-12-2016, 05:53 PM
السلام عليكم
صبغ جوتاشيلد فيه منه ثلاث انواع (ألترا، فاين، ميديم) وكلهم نفس السعر تقريبا...
مب عارف بالضبط الفرق الي بينهم.. الي جربهم ويعرف الفرق لا يبخل علينا بالنصيحة ...

معماري قطري
12-12-2016, 10:35 PM
نسيت والله شخذت بس لو تسأل اللي يبيع أفضل لك

وانتبه فيه طبقات للصبغ بعضهم خبراء في الغش يقولون لك جوتاشيلد وهم حاطين بس نوع وحتى لو ثلاثة طبقات هو نفسه

البرايمر قبل وبعدين الأساس يعتبر رش وفيه له مكاين خاصة وهذا أهم شيء .. ويمكن ما تعنية هنا بدرجة الخشونة والتشكيلة أو ما تسمى ب Texture وشوف خله يرش لك عينة من كل نوع واختار .. بعدين يجيك الصبغ بغاطين فوق الرش وبعدين غاط حماية خاص ناعم وفيه لمعة

شوف موضوع أخطاء الصبغ وبتشوف تفاصيل أكثر وحاط صور لصبغ بيتي وكان يشمل تقشير الصبغ القديم

معماري قطري
12-12-2016, 10:42 PM
الرش له سمك معين لازم يرش زين وأفضل لك لو تشوف مشرف عليهم .. بعدين الصبغ لازم ينخلط بخلاط كهربي أو دريل مركب له راس يحرك الصبغ سرعة

صبغ لنا قبل عربي وكنت مسافر كله تقشر وخذ 35000 يا علها في ذمته وغيرت الصبغ عن طريق باكستاني وكنت مشرف عليه .. العربي وما ابي اقول انه مصري صبغ في يومين وبدون سقالات شغل فهلوة وأي كلام والباكستاني الكستنائي خذ حول شهر وسقالات وشغل قوي وكنت متابع شغله وسعره أقل مع إننا سوينا شغلات ثانية بس للصبغ حسب لي المتر 30 وطلع 900 متر يعني 27000 وشغل الحديد 15000

بوخالد911
13-12-2016, 12:13 AM
الرش له سمك معين لازم يرش زين وأفضل لك لو تشوف مشرف عليهم .. بعدين الصبغ لازم ينخلط بخلاط كهربي أو دريل مركب له راس يحرك الصبغ سرعة

صبغ لنا قبل عربي وكنت مسافر كله تقشر وخذ 35000 يا علها في ذمته وغيرت الصبغ عن طريق باكستاني وكنت مشرف عليه .. العربي وما ابي اقول انه مصري صبغ في يومين وبدون سقالات شغل فهلوة وأي كلام والباكستاني الكستنائي خذ حول شهر وسقالات وشغل قوي وكنت متابع شغله وسعره أقل مع إننا سوينا شغلات ثانية بس للصبغ حسب لي المتر 30 وطلع 900 متر يعني 27000 وشغل الحديد 15000

يا كرررررهي لذي الجنسية
الله لا يوفق كل نصاب منهم.

معماري قطري
13-12-2016, 09:06 AM
يا كرررررهي لذي الجنسية
الله لا يوفق كل نصاب منهم.

اسمع النكتة ذي .. هذا بعد ما خلص ورجعت انا من سفرة طويلة ناديته وقلت له هذا جوتاشيلد قال أيوا ويحلف لي .. قلت له ليش ما قشرت الصبغ القديم .. قال محدش أل لي .. زين والجوتاشيلد يجي طبقات كذا وكذا قال لو قلتوا لي وعملناها حتكلف كتير .. تم يصلح بس ويرقع وراح .. المشكلة شافوا شغله ناس وعجبهم ( الحريم مساكين ) وراح يشتغل وسوى انترلوك وصبغ وشغلات شكثر بغالي ولا كملها .. إضطر يروح مصر ( أُم الدنيا ) وخلى سيارته في البيت وراح حول 4 شهور والناس الشغل باقي وسيارته مأذيتهم مكسرة وقذرة ومنظرها يفضح

شموخ دائم
13-12-2016, 11:49 AM
,

,

مرحبا

اخوي الكريم

شرح اخوي معماري ممتاز انا بس بوضح بالصور

جوتاشيلد الترا
هذا خاص بالمشاريع الحكوميه مثل ( الجسور ) والبنيه الخرسانيه الكبيره
اتركه عنك هو مصمم لسد الفراغات

جوتاشيلد فاين
هذا يصلح للبيوت والفلل بكل أنواعها القديم والجديد
والنوع الي بالصوره الي فيها شباكين
هذا النقش يصلح للبيوت ( القديمه الطراز ) تعتيق مثل مباني سوق واقف

https://mir-s3-cdn-cf.behance.net/project_modules/disp/095ca154496283.5609447778f08.jpg

اكثر نقش مستخدم بقطر المربع الفوقي يمين tex على شكل حبيبات خشنه
ويجي منه حبيبات اكبر

جوتاشيلد ميديم

هذا أيضا منتشر واللون حسب اختيارك وحجم الحبيبات بختيارك
ويجي منه ( اكبر ) على شكل دوائر

https://sc01.alicdn.com/kf/HTB1MX5tLXXXXXaQXpXXq6xXFXXXc/Drywall-knockdown-texture-exterior-stone-finish-wall.jpg
للأسف مالقيت صوره له ولكن هذا مشابه له

لو اخذت الكتلوج مالهم بتلاقي فيه سنابل ( خشنه ) في الكتلوج تختار منها بسهوله لانها صبغ حقيقي على قطع كرتونيه
انصحك تأخذ الكتلوج مال جوتاشيلد ( سامبل )
وليس كتلوج الالون

,

,

معماري قطري
13-12-2016, 02:08 PM
ما شاء الله توضيح شموخ دائم مجمل وكامل

انا سويت الأخير الأبيض وخلطت معاه أصفر محاحي وشوي أزرق سماوي طلع حلو .. بس اتمنى يسوون أصباغ عندنا اللي تجي مخلوطة مع البلاستر .. هذي وايد جيدة يسمونها Stucco

بوخالد911
13-12-2016, 04:29 PM
اسمع النكتة ذي .. هذا بعد ما خلص ورجعت انا من سفرة طويلة ناديته وقلت له هذا جوتاشيلد قال أيوا ويحلف لي .. قلت له ليش ما قشرت الصبغ القديم .. قال محدش أل لي .. زين والجوتاشيلد يجي طبقات كذا وكذا قال لو قلتوا لي وعملناها حتكلف كتير .. تم يصلح بس ويرقع وراح .. المشكلة شافوا شغله ناس وعجبهم ( الحريم مساكين ) وراح يشتغل وسوى انترلوك وصبغ وشغلات شكثر بغالي ولا كملها .. إضطر يروح مصر ( أُم الدنيا ) وخلى سيارته في البيت وراح حول 4 شهور والناس الشغل باقي وسيارته مأذيتهم مكسرة وقذرة ومنظرها يفضح

الله ياخذه ولا يرجع

العمال اللي شغالين ببيتي ولا 1 فيهم مصري

وانا شارط على كل جهة موقع معاهم

الكذب بدمهم والحلف كذب وهالشي عادي عندهم

لا بارك الله فيهم والله لا يوفقهم لا دنيا ولا آخرة.

معماري قطري
13-12-2016, 09:44 PM
انا ما صدقت حلفه بس اسئله حتى يكون مقر بذنبه وعارف مستحيل يعطيني حقي من هشكل سويت الشغل مرة ثانية وبواسطة الباكستاني والآسيويين اللي معاه ولا قصروا شهر على طول شغل حتى جمعه وسبت

ساراام
13-12-2016, 11:12 PM
انا صابغ جوتاشيلد العادي

وبعد اخر مطره بعض الاماكن قامت تتقشر هههه

بوخالد911
13-12-2016, 11:18 PM
انا ما صدقت حلفه بس اسئله حتى يكون مقر بذنبه وعارف مستحيل يعطيني حقي من هشكل سويت الشغل مرة ثانية وبواسطة الباكستاني والآسيويين اللي معاه ولا قصروا شهر على طول شغل حتى جمعه وسبت

عندي الآسيويين أشرف وأطهر مليون مرة من هالجنسية.

بوخالد911
13-12-2016, 11:27 PM
ببيتي الجديد كنت صابغ الغرف والصالات جوتاشيلد

ولما شفته ع الواقع ما عجبني.
سألت ناس
وقالوا لي الحين الصبغ اللي لي فخامة هو
أكادور
واليوم بدوا صبغ غرفتين

فعلا فررررررررق كبير والله.

فخامة وأحلى من قبل.