المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انقذوا انفسكم بمقاطعة ايران استنصروا لاخوانكم

ماجد البدر
15-12-2016, 09:52 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على نبينا محمد و على اله و صحبه وسلم

اما بعد اخواني اخواتي الكرام
لا يخفى عليكم ما يحصل في سوريا الحبيبة سوريا الصمود سوريا اهل السنة و الجماعة
اليوم اهل السنة هناك في خطر من الشيعة و اذناب ايران وقطعانهم وشرذمة العراق و المرتزقه من اراذل الشعوب مثل شيعة باكستان اليوم اصبحت العراق ارض فارسية يدخل اليها الآلاف المؤلفة من الجنود الايرانيين بحجة التبرك ولكنهم يذهبون الى سوريا برحلات منتظمه وبما يسمى ميلشيات الحشد الشعبي وهي مليشيات شيعية حقوده
اليوم اتضحت الامور اكثر لكل من كان على عينية غشاوة ويريد ان يتناسى حقيقة مؤلمة ان الشيعة التفوا واتفقوا سرا و علانية على مسح اهل السنة من الخارطة الوطن العربي ونشر التشيع ونحن كالعادة بين غير مصدق ومتهكم و ضاحك وبين مشكك وبين منخدع بعذب الكلام الذي يصدر من ابواق الشيعة هنا و هناك ولطف المعامله متناسي انها عقيده يرضعونها وهم صغار . ونحن و خوف من البلبلة واخلال في الامن الذي ننعم فيه في الخليج لذلك نصم اذاننا تاره ونشجب بصمت تاره حفاظا على مشاعر الاخوه الاعداء الذين يعيشون بيننا.
المطلوب من الحكومات في الخليج قطع العلاقات الدبلوماسية مع ايران بشكل رسمي و فوري و ليس تعليقها , الموضوع نكون او لا نكون واصرار ايران اليوم على قتل اهل السنة في حلب وفي الموصل و في اليمن واضح كوضوح الشمس ورفض اي ممر امن للخروج وذلك اضعف الايمان لهو دليل على حقد ظغين من تاريخ مشوه لديهم من المجوس الذين لن ينسوا هزيمتهم على يد الفاروق رضي الله عنه ان لم يكن لنا راي لدى اهل السياسة في الخليج فلكل شخص منا اراده خاصة به كشخص ولديه سلاح يستطيع استعماله ولو انه بسيط ولا اجد افضل من سلاح المقاطعة و ذلك اضعف الايمان قاطعوا جميع الصناعات الايرانية التي هي في الاصل رديئة بعض التجار يغلب عليه المصلحة واهل السياسة يغلب عليهم المصالح العليا في الخليج ولكن نحن اهل السنة و المواطنين لنا كلمة كافراد و جماعات في المقاطعة ارجوا من كل تاجر ان يتقي الله فينا ولا يجلب اي بضاعة ايرانية من مكسرات و فواكة و خضار وكما اتضح للجميع ما تم تصويره من دس ابر مسمومة و غيره في البطاطا الايرانية و البطيخ و غيره و الخافي اعظم ولكن مازال الاستيراد مستمر و على عينك ياتاجر اين ضمائرنا اين نسير نحتسب ونسترجع ولا يوجد لدينا اي اراده لفعل شي عملي نريح به ضمرينا سقطت العراق وحين تسقط سوريا على من الدور ؟

كما تعلمون اليوم ايران لديها شعب مضلل اعلاميا او هو يريد هذا التضليل فلا فرق ولكنه ايضا يعاني من اقتصاد متهالك وفقر كل موارد الجمهورية الايرانية المجوسية هي لدعم الجيش الايراني في العراق و نشر التشيع على حساب المواطنين الايرانيين
ولو ضغطنا بشكل اكبر نحن كأفراد بالمقاطعة سوف ينقلبون على حكوماتهم
ما يحزن حقا ان نجد البضاعة الايرانية تباع في كل مكان في الخليج و في قطر وفي اكبر متاجر قطر مثل الميره وغيرها ارجوا من كل ذي ضمير ان يحكم عقله فهو مسؤول امام الله في ما قدم
اخواننا في الكويت هبوا وقاموا لنصرة سوريا بتبرعات وما شد انتباهي هو ان غالب تبرعاتهم ذهبت الى الهلال الاحمر القطري لمعرفتهم بمصداقية الجمعيات الخيرية لدينا و قدرتهم على الموصول الى الاخوه هناك فهل نحن لها .
قاطعوا ايران قطع الله دابرهم ولا بارك الله فيهم اللهم زلزل عروش ايران والروس وبشار الخزي و العار
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Dana’1
15-12-2016, 10:09 AM
بس فيه منهم سنه صح والا؟ مالهم ذنب بعضهم اذا مو اغلبهم ما يواطنون حكومتهم والملالي بإيران
بعض اذا مو اغلب الروافض الي عندنا بالخليج ولائهم لإيران أكثر من الايرانيين الي يشتغلون بالخليج

رجل الجزيرة
15-12-2016, 10:23 AM
حن من زمان وحن قاطعينهم من على أيام المواعين إلي تباع على رصيف الفرضة.

غريب الدّار
15-12-2016, 10:38 AM
شنهي البضايع اللي توصي بمقاطعتها اخوي ؟

وهل مقطاعة البضايع الإيرانية سيضعف ايران ؟

هل المقاطعة مشروعة أصلا بدون اذن ولي الأمر؟

ماجد البدر
15-12-2016, 10:56 AM
بس فيه منهم سنه صح والا؟ مالهم ذنب بعضهم اذا مو اغلبهم ما يواطنون حكومتهم والملالي بإيران
بعض اذا مو اغلب الروافض الي عندنا بالخليج ولائهم لإيران أكثر من الايرانيين الي يشتغلون بالخليج

حكومتهم التمثل الجميع ولابد من اضعافها حتى ينقلبوا عليهم
واهل السنة لهم الله اولا ثم هم معنا في الهم سواء عجزنا ان نساعد اخواننا الاحواز في ايران من اهل السنة هم اولا بالمساعده المباشرة
اما المقاطعة فهي تضر بالحكومة بشكل مباشر

سعود.
15-12-2016, 11:00 AM
دايمآ نسمع ( مقاطعة )
اساسآ ليش تدخل عندنا !!!

ماجد البدر
15-12-2016, 11:01 AM
حن من زمان وحن قاطعينهم من على أيام المواعين إلي تباع على رصيف الفرضة.

البضاعة الايرانية اكبر من ان تكون مواعين ولويث الفرضة
حتى تكرير البترول عاجزين على تكريره يطلع في مصانع برع تكرر ويعاد الى ايران من الدول المجاورة ولكن خل نتكلم على فعل افراد
هناك بضائع كثيره ممكن مقاطعتها على سبيل المثال الخضروات و الفواكة و الغالب المكسرات و الحلويات و الزعفران فهو منتج ذو دخل مرتفع ودخل قومي كبير لايران وامور

ماجد البدر
15-12-2016, 11:07 AM
شنهي البضايع اللي توصي بمقاطعتها اخوي ؟

مثال الخضروات و الفواكة و الغالب المكسرات و الحلويات وماء الورد وزهور و الاسماك و المعلبات و الزعفران و فهو منتج ذو دخل مرتفع ودخل قومي كبير لايران وامور كثيرة ما علينا الا ان نمعن النظر عن بلد المنتج و المصدر و السؤال عن مصدر هذه الفاكهه

وهل مقطاعة البضايع الإيرانية سيضعف ايران ؟

طبعا بتاكيد حجم المبادلات التجارية مازال مرتفع بيننا وبينهم برغم من الخلافات ووضوح الرؤيا

هل المقاطعة مشروعة أصلا بدون اذن ولي الأمر؟

مع كل الاحترام لولاة الامر ولكنه تصرف شخصي لايستطيع احد ان يمنعك من انك ما تشتري
بكل بساطة لا اريد شراء هذه البضاعة كشخص حر في بلدي
وهذا الامرر لا يحتاج الى اذن من احد كقناعة شخصية

ماجد البدر
15-12-2016, 11:09 AM
دايمآ نسمع ( مقاطعة )
اساسآ ليش تدخل عندنا !!!

وهذا مربط الفرس وهذا الي يجب ان يكون ان لاتدخل في الاساس عندنا والى ان يصدر امر او قرار بعدم دخول البضايع نحن نبتدي بالمقاطعه كأفراد يفترض اننا يد وحده ضد العدو ايران المجوسية

غريب الدّار
15-12-2016, 11:12 AM
مثال الخضروات و الفواكة و الغالب المكسرات و الحلويات وماء الورد وزهور و الاسماك و المعلبات و الزعفران و فهو منتج ذو دخل مرتفع ودخل قومي كبير لايران وامور كثيرة ما علينا الا ان نمعن النظر عن بلد المنتج و المصدر و السؤال عن مصدر هذه الفاكهه

طبعا بتاكيد حجم المبادلات التجارية مازال مرتفع بيننا وبينهم برغم من الخلافات ووضوح الرؤيا

مع كل الاحترام لولاة الامر ولكنه تصرف شخصي لايستطيع احد ان يمنعك من انك ما تشتري

يعني نقدر نعتبر ان هالمنتجات تؤثر تأثير كبير في الاقتصاد الإيراني فبالتالي مقاطعتها راح تسبب ضرر لإيران
اوكي خلنا نقول هالكلام (طبعا فرضية)

يعني نقدر نقول ان حصار ثلاثين سنة تعايشوا وياه ، لكن المقاطعة ماراح يقدرون عليها؟

كل شي جايز اخوي ماجد

يعني الدعوى مجرد اقتراح فقط ماله علاقة بالدين مثلا او بموافقة ولي الأمر
طيب واللي ماينفذ؟ دامك تقول انه حر وقناعته شخصية
هل يعتبر مثلا شريك مع ايران ؟؟؟

والسؤال المهم اللي ابيك ولا عليك امر اخوي ماجد تنورني باجابته :
هل الامارات العربية (الجارة والشقيقة العزيزة) قاطعة كل علاقاتها التجارية مع ايران؟ ؟خصوصا ان في ثلاث جزر إماراتية محتلتها ايران ؟؟ اذا كان الجواب نعم اوكي

لكن اذا كان الجواب لا : تقدر تفسر لي ولا عليك امر ليش؟؟

ورحم الله والديك

aziz4z
15-12-2016, 11:22 AM
يعني نقدر نعتبر ان هالمنتجات تؤثر تأثير كبير في الاقتصاد الإيراني فبالتالي مقاطعتها راح تسبب ضرر لإيران

يعني نقدر نقول ان حصار ثلاثين سنة تعايشوا وياه ، لكن المقاطعة ماراح يقدرون عليها؟

كل شي جايز اخوي ماجد

هل الامارات العربية (الجارة والشقيقة العزيزة) قاطعة كل علاقاتها التجارية مع ايران؟ ؟خصوصا ان في ثلاث جزر إماراتية محتلتها ايران ؟؟ اذا كان الجواب نعم اوكي

ورحم الله والديك

هذه سياسات دول , مالنا علاقة فيها , و هناك مصالح معينة بين دول , الامارات من زمان تطالب بالجزر , سواء قاطعتها و لاماقطعتها مالنا علاقة فيها , أتذكر قبل فترة كان ممنوع اعطاء الفيز لحاملي الجوازات الايرانية

ماجد البدر
15-12-2016, 11:24 AM

كل شي جايز اخوي ماجد

ورحم الله والديك

اولا لا ارضى ان اكون بديل ومتحدث عن خواطر ان تريد ان تتحدث بها وتكون على لساني
برغم من ذلك ارى ان الامارات يغلب عليها الطابع التجاري قلصت ولم تقطع التبادل التجاري للاسف
المقاطعة سلاح من لا حيله له ونوع من التحدي الشخصي
ان لم تكن لديك اي قناعة فلا يوجد مشكله فكثير من الناس لا مبالي بما يحصل في اي مكان

غريب الدّار
15-12-2016, 11:24 AM
هذه سياسات دول , مالنا علاقة فيها , و هناك مصالح معينة بين دول , الامارات من زمان تطالب بالجزر , سواء قاطعتها و لاماقطعتها مالنا علاقة فيها , أتذكر قبل فترة كان ممنوع اعطاء الفيز لحاملي الجوازات الايرانية

شوف اخوي
اكيد مالنا علاقة فيها بالاعتراض على سياساتها مثلا ، او الانتقاص منها
الاماارات دولة شقيقة وجارة عزيزة وأتمنى لها كل خير وتقدم ، ومايحق لاحد يتدخل في سياساتهم

انا سألت عن نزاع قائم وطريقة تعامل الاماارات معاه

من ناحية تجارية : هل قاطعت الامارات ايران تجاريا؟؟ هذا سؤالي

بس انت تقريبا جاوبت (من حيث تعلم او لاتعلم) لما قلت هاذي سياسات دول :)

غريب الدّار
15-12-2016, 11:30 AM
برغم من ذلك ارى ان الامارات يغلب عليها الطابع التجاري قلصت ولم تقطع التبادل التجاري للاسف
ان لم تكن لديك اي قناعة فلا يوجد مشكله فكثير من الناس لا مبالي بما يحصل في اي مكان

جملة مالها معنى ابد اخوي ماجد (مع احترامي لك والله ) لان شعلاقة خواطر اريد التحدث بها ؟؟ لو في شي ابي أقوله قلته طال عمرك وكاش مثل عادتي دايما ولله الحمد :)
اذا ماعندك إجابة لأي سؤال اخوي ماجد قول عادي ، فالكل يؤخذ من كلامه ويترك ، ومثل ماقال الشاعر (لافاق علمٍ جاه علمٍ يفوقي)
ولو عندك إجابة اخوي ماجد كان قلتها سواء كانت في خاطري او لا ، هذا على فرض صحة كلامك
انا سالتك أسئلة عن دعوى انت تطلقها ، وقلت لي ماتبي تجاوب أجوبة في خاطري ، وكنك عرفت انا شفي خاطري أصلا .

اها
واضح يعني :)

طيب ليش ماقلت نقاطع البضايع السورية مثلا على اعتبار ان النظام هو اللي تسبب في هذا كله ؟؟

فكثير من الناس لا مبالي بما يحصل في اي مكان
يعني اللي مايقاطع في نظرك مب مبالي بما يحصل في أي مكان ؟
طيب انا اعتبر اللي يقاطع غير مبالي باهل السنة في ايران --------------------> رديت لك الاتهام باتهام :) شرايك؟

مافي اسهل من الاتهامات اخوي ماجد
وكنت أتمنى ماتشخصن وانما تظل في صلب الموضوع

:)

الله يهدينا ويهدي الجميع

عندي تساؤل للقانونيين في المنتدى :
هل اطلاق مثل هالدعوات بالمقاطعة جائزة قانونا؟؟
بصراحة مب عارف الإجابة

shadad
15-12-2016, 12:19 PM
انا اشوف يجب عدم مقاطعة الشيعه الايرانيين واي منتوج منهم عشان جماعتنا الشيعه اللي بالمنتدى. تعبانين مشغلين التقية من سنوات ومنبطة جبودهم من كثر تحويرهم للردود واللف والدوران على بالهم ما نعرف حركاتهم .....:happy:

وعلى العكس انا افضل التالي : فرض ضريبة دخل الخمس على فلوسهم كلها. بدل ما تروح للديناصور بو صالح - مهدي الشيعه - اللي خايس بالسرداب له الف سنة يجمع الفلوس ما ادري وين يوديها هههه اقلها تروح لنا. احنا اولى فيها.

رجل تعليم
15-12-2016, 12:24 PM
الشيعة الأنذال الله يلحقهم بخزي الدنيا والآخرة

ماجد البدر
15-12-2016, 12:54 PM
جملة مالها معنى ابد اخوي ماجد (مع احترامي لك والله ) لان شعلاقة خواطر اريد التحدث بها ؟؟ لو في شي ابي أقوله قلته طال عمرك وكاش مثل عادتي دايما ولله الحمد :)
اذا ماعندك إجابة لأي سؤال اخوي ماجد قول عادي ، فالكل يؤخذ من كلامه ويترك ، ومثل ماقال الشاعر (لافاق علمٍ جاه علمٍ يفوقي)
ولو عندك إجابة اخوي ماجد كان قلتها سواء كانت في خاطري او لا ، هذا على فرض صحة كلامك
انا سالتك أسئلة عن دعوى انت تطلقها ، وقلت لي ماتبي تجاوب أجوبة في خاطري ، وكنك عرفت انا شفي خاطري أصلا .

اها

طيب ليش ماقلت نقاطع البضايع السورية مثلا على اعتبار ان النظام هو اللي تسبب في هذا كله ؟؟

طيب انا اعتبر اللي يقاطع غير مبالي باهل السنة في ايران --------------------> رديت لك الاتهام باتهام :) شرايك؟

الله يهدينا ويهدي الجميع

بصراحة مب عارف الإجابة

كان ردي عليك سابقا فطنه مني انك لاتريد صلب الموضوع ولكنك المراوغه بسؤال ورد عليه بسؤال

وهذا دليل اخر للخروج عن صلب الموضوع
لان هذا من شؤون الادارية و المشرفين في المنتدى وفيه قسم الشكاوي تقدر تكلمهم بالي تريد

ماجد البدر
15-12-2016, 12:55 PM
انا اشوف يجب عدم مقاطعة الشيعه الايرانيين واي منتوج منهم عشان جماعتنا الشيعه اللي بالمنتدى. تعبانين مشغلين التقية من سنوات ومنبطة جبودهم من كثر تحويرهم للردود واللف والدوران على بالهم ما نعرف حركاتهم .....:happy:

وعلى العكس انا افضل التالي : فرض ضريبة دخل الخمس على فلوسهم كلها. بدل ما تروح للديناصور بو صالح - مهدي الشيعه - اللي خايس بالسرداب له الف سنة يجمع الفلوس ما ادري وين يوديها هههه اقلها تروح لنا. احنا اولى فيها.

:oops:

ماجد البدر
15-12-2016, 12:55 PM
الشيعة الأنذال الله يلحقهم بخزي الدنيا والآخرة

امين يارب العالمين

قطر خضراء
15-12-2016, 01:11 PM
جزاك الله خير أخي الكريم ماجد البدر على الموضوع المهم الذي يدل على طيب معدنك ونخوتك

نظريا ضرب الاقتصاد الإيراني ممكن جدا وفي غاية السهولة إذا اتفقت دول المنطقة
خاصة دولة الإمارات التي يبلغ حجم التبادل التجاري بينها وبين إيران حوالي 30 مليار دولار سنويا (الثانية بعد الدول الأوروبية مجتمعين) وهي فعليا الرئة التي يتنفس منها إقتصاد إيران في ظل (الحظر النظري) المفروض عليها

عمليا الأمر في غاية الصعوبة أولا لأن "التاجر" لا يهمه إلا الربح ولا يهمه لا دين ولا دماء ولا أعراض
وثانيا لأن تركيا جاهزة كبديل للإمارات وعلاقتها بالنظام الإيراني أكثر من ممتازة وهي واقعيا متحفزة لرفع تبادلها التجاري مع إيران

والزبدة أن مادامت إيران مرضي عنها أمريكيا فلن يقاطعها أحد

يبقى أن نقاطعها نحن كأفراد ونحث الناس حولنا من أصحاب النخوة أمثالك على مقاطعتها فالمؤمن مطالب ببذل وسعه

رحم الله والديك

سالم الزهران
15-12-2016, 01:19 PM
دعم للموضوع و للفكرة

الله يقويكم . يكفي ان فيه تفكير ايجابي بهالطريقة

الحاقول
15-12-2016, 01:20 PM
انا من يوم سالفة الجح المثقوب وانا مقاطع البضائع الايرانيه

ماجد البدر
15-12-2016, 01:29 PM
جزاك الله خير أخي الكريم ماجد البدر على الموضوع المهم الذي يدل على طيب معدنك ونخوتك

نظريا ضرب الاقتصاد الإيراني ممكن جدا وفي غاية السهولة إذا اتفقت دول المنطقة
خاصة دولة الإمارات التي يبلغ حجم التبادل التجاري بينها وبين إيران حوالي 30 مليار دولار سنويا (الثانية بعد الدول الأوروبية مجتمعين) وهي فعليا الرئة التي يتنفس منها إقتصاد إيران في ظل (الحظر النظري) المفروض عليها

عمليا الأمر في غاية الصعوبة أولا لأن "التاجر" لا يهمه إلا الربح ولا يهمه لا دين ولا دماء ولا أعراض
وثانيا لأن تركيا جاهزة كبديل للإمارات وعلاقتها بالنظام الإيراني أكثر من ممتازة وهي واقعيا متحفزة لرفع تبادلها التجاري مع إيران

والزبدة أن مادامت إيران مرضي عنها أمريكيا فلن يقاطعها أحد

يبقى أن نقاطعها نحن كأفراد ونحث الناس حولنا من أصحاب النخوة أمثالك على مقاطعتها فالمؤمن مطالب ببذل وسعه

رحم الله والديك

والدينا ووالديك الجنة المقاطعة اضعف الايمان وتحس انك سويت شي عملي بدل ان نتحسر بدون فائده عالم يطغى عليه المادة و الاقتصاد ولولاه لما تصالحت تركيا مع الروس من اجل الاقتصاد البحت للاسف
ولنعلم ان امريكا نفسها ليست إله يعبد يأمر فيطاع ما نحن فيه الان نتيجة سياسات متراكمة لاحول ولا قوة الا بالله

ماجد البدر
15-12-2016, 01:31 PM
دعم للموضوع و للفكرة

الله يقويكم . يكفي ان فيه تفكير ايجابي بهالطريقة

بارك الله فيك اخوي الغالي وبكم نستسقي قوتنا

ماجد البدر
15-12-2016, 01:33 PM
انا من يوم سالفة الجح المثقوب وانا مقاطع البضائع الايرانيه

وما خفي اعظم هذه عقيدة كيف تضر السني بقدر المستطاع وتحمي نفسك منه وقت لاتستطيع فعل شي
وتتمسكن حتى تتمكن حتى يظهر الوجه الاخر عسى الله لايجيب هذا اليوم وسحقا الايران و عبده الطاغوت

غريب الدّار
15-12-2016, 02:03 PM
كان ردي عليك سابقا فطنه مني انك لاتريد صلب الموضوع ولكنك المراوغه بسؤال ورد عليه بسؤال

فطنة منك؟ :)
سؤالي كان فطنة مني بعد
وصدقني اخوي ماجد دام ماعندك إجابة قول ماعندي إجابة
وماراوغت بس الظاهر عدم وجود إجابة عندك خلاك تتهم

وهذا دليل اخر للخروج عن صلب الموضوع
لان هذا من شؤون الادارية و المشرفين في المنتدى وفيه قسم الشكاوي تقدر تكلمهم بالي تريد
هل الاستفسار القانوني صار من اختصاص المشرفين؟ لاحظ اني مااشتكيت انا سألت

بس الظاهر السؤال اثار حساسيتك لسبب أو لآخر

على فكرة توني اعرف ان من اختصاص الإدارة الاجابة على الاستفسارات القانونية :)

Dana’1
15-12-2016, 03:35 PM
ماجد البدر
جزاك الله خير

زمن الغربة
15-12-2016, 05:26 PM
ماجد البدر جزاك الله خير
من يوم ما استلمت اول راتب لي من 15 سنة وصرت مسؤول عن الصرف على نفسي وبيتي والايرانيين والشيعة ما يشمون فلس حمر مني...سبابين أمهات المؤمنين والصحابة...أستغرب جدا من اللي يشتري من بضاعتهم...مادري ايش ينتظرون الناس...ينتظرون يدخلون عليكم الخليج وينحرونكم مثل ما يسوون في أخوانا في العراق وسوريا عشان تقتنعون!!!!

هيليوم
15-12-2016, 07:07 PM
ماجد البدر جزاك الله خير
من يوم ما استلمت اول راتب لي من 15 سنة وصرت مسؤول عن الصرف على نفسي وبيتي والايرانيين والشيعة ما يشمون فلس حمر مني...سبابين أمهات المؤمنين والصحابة...أستغرب جدا من اللي يشتري من بضاعتهم...مادري ايش ينتظرون الناس...ينتظرون يدخلون عليكم الخليج وينحرونكم مثل ما يسوون في أخوانا في العراق وسوريا عشان تقتنعون!!!!

جزاك الله خير على مشاركتك الطيبة وانا مثلك ابتعد عن شراء المنتجات الإيرانية واضف لها اللبنانية

والشكر موصول لصاحب الموضوع ماجد البدر

Charisma
15-12-2016, 07:59 PM
جزاك الله خير اخوي ماجد البدر ، وهذا أقل شيء ممكن نسوية ، البديل دائما موجود .

فطنة منك؟ :)
سؤالي كان فطنة مني بعد
وصدقني اخوي ماجد دام ماعندك إجابة قول ماعندي إجابة
وماراوغت بس الظاهر عدم وجود إجابة عندك خلاك تتهم

هل الاستفسار القانوني صار من اختصاص المشرفين؟ لاحظ اني مااشتكيت انا سألت

بس الظاهر السؤال اثار حساسيتك لسبب أو لآخر

على فكرة توني اعرف ان من اختصاص الإدارة الاجابة على الاستفسارات القانونية :)

اها

الله يهدينا ويهدي الجميع

بصراحة مب عارف الإجابة

ماشاءالله عليك اخوي دائما ماتبهرنا بردودك المضروب جنبها ، فكما عودتنا انت ايها المثقف-الخبير-العالم-البرفسور-المحقق-المفكر-صاحب الرأي السديد- المتمكن وبين قوسين ( ولا احد سواك ) .

متى بتترك عنك هالاسلوب التعبان في الحوار ؟ اسالتك بصوب ومضمون الموضوع بصوب ، تجادل فقط لمجرد المجادلة وكأنها هواية يوميه تمارسها في مواضيع المنتدى ، لدرجة لو ان في موضوع يتكلم عن ان الشمس تشرق من المشرق ، مستحيل تترك الموضوع يمر دون جرعة جدالية تشكك بليش ولماذا ومن اثبت ذلك ؟

ماجد البدر
15-12-2016, 08:02 PM
ماجد البدر
جزاك الله خير

وجزاك بالمثل
مشكورة

الحياة الخالدة
15-12-2016, 10:00 PM
جزاك الله خير أخوي ماجد

R 7 A L
15-12-2016, 10:36 PM
جزاك الله خير اخوي ماجد
اقتراح طيب
وياليت قبل مقاطعه واردات ايران
ان تتم مقاطعه كل شيعي وكل من يتعاطف معهم

غريب الدّار
15-12-2016, 10:37 PM

ماشاءالله عليك اخوي دائما ماتبهرنا بردودك المضروب جنبها ، فكما عودتنا انت ايها المثقف-الخبير-العالم-البرفسور-المحقق-المفكر-صاحب الرأي السديد- المتمكن وبين قوسين ( ولا احد سواك ) .

متى بتترك عنك هالاسلوب التعبان في الحوار ؟ اسالتك بصوب ومضمون الموضوع بصوب ، تجادل فقط لمجرد المجادلة وكأنها هواية يوميه تمارسها في مواضيع المنتدى ، لدرجة لو ان في موضوع يتكلم عن ان الشمس تشرق من المشرق ، مستحيل تترك الموضوع يمر دون جرعة جدالية تشكك بليش ولماذا ومن اثبت ذلك ؟

طيب يالمتعالم (: اسلوبك تعبان ومااحب ارد عليه
زين مني اقتبست مشاركتك

ماجد البدر
17-12-2016, 12:24 AM
ماجد البدر جزاك الله خير

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

nooora
17-12-2016, 01:28 AM
موضوع حلو راي احلى
لكن رد احد الاعضاء ضحكني ووايد خخخخ مابي اذكره عشان ما تحصل هوشه بالمنتدى ذ

ماجد البدر
17-12-2016, 02:48 PM

بارك الله فيك جزاك الله خير على ردودك الراقية

القلب المؤمن
17-12-2016, 03:01 PM
ممكن نقاطع ايران ومنتجاتها بس لاتنسى ان الشيعة في دول الخليج وبكل مكان مرجعيتهم لايران ويقتطعون من اموالهم لصالح الخميني ، انا شخصيا ما لاحظت هالشي الا مؤخرا على الشيعة بالدوام عندنا مسوين حزب خاص فيهم وتجمع ويروحون عند شيخ واحد بشكل منتظم يعطيهم التعليمات وتلاحظ انهم كلهم على اتصال مع بعض رغم انهم يمثلون جدامك انهم مب على علاقة وثيقة ، شي مخيف الصراحة واساليبهم خبيثة في التخريب عالاخرين من السنة هذا وهم عايشين من سنين بالبلد بس ولائهم لايران !؟؟
ومب انهم في حالهم لا توجههم تخريب بشكل سري ناس مؤذيين ، الله يحفظنا من شرهم ونقول الله يصلحهم محسوبين علينا مسلمين ...

ماجد البدر
19-12-2016, 08:45 AM
جزاك الله خير أخوي ماجد

الله يجزيج خير وبارك فيج

ماجد البدر
19-12-2016, 08:46 AM
جزاك الله خير اخوي ماجد
اقتراح طيب
وياليت قبل مقاطعه واردات ايران
ان تتم مقاطعه كل شيعي وكل من يتعاطف معهم

ياريت ولكن هيهات

ماجد البدر
19-12-2016, 08:49 AM
موضوع حلو راي احلى

لكل عضو حق الرد و المناقشة وما تخفي صدورهم علمها عند الله

الله يكفينا شر كل ذي شر

تكفين لاتسوينها هوشه ويتسكر موضوعي :nono:

ضوى
19-12-2016, 10:15 AM
انا من زمان مقاطعة كل ماله علاقة فيهم ، يارب يفكنا منهم هالمجوس عباد النار واحفاد ابو لؤلؤة المجوسي ، حتى ماي الورد اكتشفوا فيه جرثومة تسبب امراض القولون عمى بعينهم ماقدروا يمارشون التقية وايد تعبوا ، عساهم بمحرقة واحدة مثل محرقة الهولوكوست وينك ياهتلر بس

بانغ بانغ
19-12-2016, 10:20 AM
المشكلة ان البضاعة الايرانية صارت جزء من اهتمام الشيبان وابهاتنا على اساس انها ماركة درجة ثانية ذيك الايام

عن نفسي في مليون بديل ممكن نستعين فيه

ومشكلة ثانية ان اللي كانوا يتعاطفون مع هالمنتجات السيئة .. كان عذرهم ان هالناس بسطاء وخل نشتري منهم

وماكانوا يدرون ان وراء البعض منهم اجندة

ماجد البدر
19-12-2016, 10:55 AM
ممكن نقاطع ايران ومنتجاتها بس لاتنسى ان الشيعة في دول الخليج وبكل مكان مرجعيتهم لايران ويقتطعون من اموالهم لصالح الخميني ، انا شخصيا ما لاحظت هالشي الا مؤخرا على الشيعة بالدوام عندنا مسوين حزب خاص فيهم وتجمع ويروحون عند شيخ واحد بشكل منتظم يعطيهم التعليمات وتلاحظ انهم كلهم على اتصال مع بعض رغم انهم يمثلون جدامك انهم مب على علاقة وثيقة ، شي مخيف الصراحة واساليبهم خبيثة في التخريب عالاخرين من السنة هذا وهم عايشين من سنين بالبلد بس ولائهم لايران !؟؟
ومب انهم في حالهم لا توجههم تخريب بشكل سري ناس مؤذيين ، الله يحفظنا من شرهم ونقول الله يصلحهم محسوبين علينا مسلمين ...

كلامك صحيح بعض الاصدقاء بين مصدق ويحس انني ابالغ في الحذر منهم كلنا اخذتنا طيبة قلوبنا وما كنا نتصور من يشاركوننا الوطن حملون كل هذا الحقد علينا وبهذه الصورة
لاحول ولا قوة الا بالله

النهار
19-12-2016, 11:38 AM
ياخوي انا وهلي مقاطعين اي منتج ايراني من زمان والبدائل متوفره في السوق حتى لو سعرها مرتفع

shadad
19-12-2016, 12:56 PM
موضوع حلو راي احلى

دزي لي الرابط على الخاص ولا عليك امر. لعل وعسى يطلع مو ردي بالموضوع واستفيد منه ههههههه

Dana’1
19-12-2016, 01:02 PM
ماشاء الله ما توقعت فيه أحد مقاطع ومن زمان،،،بحكم إن سوق واقف تحديدا والسوق أغلبه بضايع إيرانيه
والسجاد إلي متميزين وبعض حلوياتهم
فشي جميل إن فيه مقاطين :)

يمامـة
19-12-2016, 02:17 PM
بسم الله

في البداية اشكر كل مسلم غيور مقاطع أي بضاعة اجنبية تضر فيها أي مسلم في الدنيا..

وفي زمن محمد الدرة قاطعنا كل شي امريكي و صهيوني.. ولليوم ما زلنا مقاطعين محلات بعينها
لأن ريع أرباحها من يوم الاحد يخصص لبناء المستوطنات في فلسطين المحتلة..

ولكن في الوقت نفسه ردينا حبة حبة حبة على مطاعمهم بينما اعرف ناس ما زالوا صاملين..

اما بخصوص مقاطعة البضائع الإيرانية.. كل حسب نيته واخلاصه لدينه ربه راح يأجره..
ففكرة الموضوع بحد ذاته تستحق التشجيع والثناء على راعيه..

ولكن عند الجد هل ممكن ننفذ الفكرة بحذافيرها؟

هذا هو المطلوب ....
عني يمكن ما اقدر اقاطع 100%

خاصة في سوق واقف.. يعني ممكن اقاطع السجاد الإيراني
والسيراميك الإيراني ..

لكن اشلون ممكن اقاطع الجوز البرازيلي اللي ينباع في محل صاحبه إيراني في سوق واقف؟

اغلب محلات سوق واقف تعود للشيعة من غير ذكر اسامي.. وهم ما يبيعون بضايع إيرانية
لكن رعيانهم شيعة ومب سنة.. فاشلون ممكن الواحد يوازن ما بين هالامور؟