المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الوطني ووصفة الصموده في وجه الإنخفاضات

JUST A MAN
19-09-2006, 01:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب عندي تساؤولات وشكوك محيرة بالنسبة لبنك قطر الوطني وصموده الملحوض في وجه الإنخفاضات التي حدثت في سوق الدوحة ارجو اعطائي اجوبتكم ومبرراتكم لهذه الضاهره التي استقرب انا منها وبشده.

من خلال متابعتي البسيطه والمتواضعة لسوق الدوحة ومنذ أن بدأ سوقنا العزيز في الهبوط لاحضت عدم تأثر بنك قطر الوطنني بالمهازل التي حدثت للسوق او انه لم يتأثر بذلك التأثر الذي تأثرت به باقي البنوك القيادية فما هي الأسباب والمبررات اليس المساهمين فيه هم من نفس نوعية المساهمين في البنوك والشركات ألأخري, وعندي الكثير من مثل هذه التساؤولات ارجو المشاركة في الإجابة لربما وجدنا العلاج لباقي البنوك والشركات المدرجه اسوتأ بالوصفة التي يستخدمها بنك قطر الوطني ومساهميه وشكراً.:con2: :con2: :con2:

nyzk
19-09-2006, 02:04 PM
السبب ان الناس العاديين ماعندهم اسهم في الوطني

ولو كان عندهم كنت شفته مع الدوحه والتجاري والمصرف

JUST A MAN
19-09-2006, 02:08 PM
السبب ان الناس العاديين ماعندهم اسهم في الوطني

ولو كان عندهم كنت شفته مع الدوحه والتجاري والمصرف

أخوي نيزك اشكرك على المشاركه لكن بعد في أسباب أخرى غير الي قلتها وذا كان هذا هو السبب الوحيد إذا السوق لازم بس يدخله الناس المش عاديين وهذي مصيبه يا نيزك

JUST A MAN
20-09-2006, 08:40 AM
زين على الأقل انتقدو سوالي إذا كان مو في محله بس اتخلون الموضوع عايم الصراحه ماهي حلوة:anger1: :anger1: :anger1:

ذكي جدااا
23-09-2006, 08:56 PM
أخالفكم الرأي جميعاا فبنك قطر الوطني يعتبر سعره قليل جدااا ويستاهل الكثير مكرر ربحي له عند سعره الحالي 16 مقارنة بالدولي الاسلامي اللي مكرر ربحي له 21 .

لو حسبنا على مكرر ربحي 21 بيكون سعره 360 ريال ولاتنسى ان هناك شركات في بورصة قطر مازالت مكرراتها الربحيه فوق 20 وال 25 مره وانت اتتكلم عن بنك حكومي مكرره الربحي 16 يابلاااااش طبعا هذا بفضل سياسة مجلس الاداره اللي يرفض توزيع الارباح بشكل اسهم مجانيه كبيره والا لحدث للبنك مثل ماحدث للبنوووك الاخرى