المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلاحي في يدي .. باخذ حقي

الحياة الخالدة
01-01-2017, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير

هل هي ظاهرة ؟؟ أم مجرد حوادث فردية نادرة ؟؟
السلاح وحيازته من غير ترخيص .. وقد يكون مرخص .. لكنه بيد من يسيء استخدامه

هل من المعقول أن تكون لي الحرية متى ما ارتأيت أن الحق معي .. أو أني عصبت واستفزني الطرف الآخر لسبب ما .. أن أحمل السلاح وأتوجه إليه مباشرة وأطلق عليه الرصاص ؟؟!!

أنا كمواطنة عادية .. أو مقيمة في دولة قطر .. واثقة أن هناك قوانين وضوابط
لكن هل آمن على نفسي أو أهلي أو ممتلكاتي من مثل هذه الحوادث حتى وإن كانت حتى الآن تعد على الاصابع

شكراً للمشاركة مقدماً

ثابت
01-01-2017, 12:19 PM
الحمدلله في قطر امن و امان والله يبعد عنا المشاكل والمصايب انا عندي صديق اجنبي يقول لي في بلادة من تغيب الشمس مايقدر ينزل لصراف الالي يسحب لنة مافي امان الاجرام منتشر عندهم ممكن تنزل ولا ترجع وتروح بسبب واحد سكران او عصابة مسلحة لكن من جاء قطر يقول والله حتى لو منتصف الليل انزل اتمشئ في الشارع ولا احد يتعرضني الله يديم الامن والامان

الحياة الخالدة
01-01-2017, 12:23 PM
الحمدلله في قطر امن و امان والله يبعد عنا المشاكل والمصايب انا عندي صديق اجنبي يقول لي في بلادة من تغيب الشمس مايقدر ينزل لصراف الالي يسحب لنة مافي امان الاجرام منتشر عندهم ممكن تنزل ولا ترجع وتروح بسبب واحد سكران او عصابة مسلحة لكن من جاء قطر يقول والله حتى لو منتصف الليل انزل اتمشئ في الشارع ولا احد يتعرضني الله يديم الامن والامان
كلامك صحيح أخي الكريم
الله يديم علينا نعمة الأمن والأمان .. ويبارك في حكومتنا الرشيدة
لكن ما يمنع ان هناك بعض الحوادث اللي تحصل بين الحين والآخر بسبب تواجد السلاح في أيدي غير أمينة

شكراً أخي ثابت

حمد 2002
01-01-2017, 12:26 PM
مساكم الله بالخير

هل من المعقول أن تكون لي الحرية متى ما ارتأيت أن الحق معي .. أو أني عصبت واستفزني الطرف الآخر لسبب ما .. أن أحمل السلاح وأتوجه إليه مباشرة وأطلق عليه الرصاص ؟؟!!

لكن هل آمن على نفسي أو أهلي أو ممتلكاتي من مثل هذه الحوادث حتى وإن كانت حتى الآن تعد على الاصابع

شكراً للمشاركة مقدماً

سمعت او سمعنا بالواتس اب بان هناك مواطن ذهب لبيت مواطن بالرشاش او بالسلاح وامطر بيته به !!

هل صحيح هذا الخبر ام اشاعه ؟

وهل هذا سبب طرحك للموضوع ؟

شكرا ..

الحياة الخالدة
01-01-2017, 12:28 PM
سمعت او سمعنا بالواتس اب بان هناك مواطن ذهب لبيت مواطن بالرشاش او بالسلاح وامطر بيته به !!

هل صحيح هذا الخبر ام اشاعه ؟

وهل هذا سبب طرحك للموضوع ؟

شكرا ..

عفواً ..

مستـريــح البـــال
01-01-2017, 12:30 PM
شاكر لج اختي الحياة ،، على طرح هالموضوع ،،

بس لو تسمحين لي عندي عدة اسأله ،، لأني غير ملم بالحقائق،، وموضوعج ممكن يفيدني ،،

من اللذين يحق لهم حيازة السلاح (غير موظفي الدولة المستحقين)؟؟

وما الهدف من حيازته (هل يحدد الهدف عند منح الترخيص) ؟؟

لماذا يحق للمواطنين حيازة السلاح في ظل وجود من يقوم بتوفير الأمن الداخلي ؟؟

وهل لو صار خلاف بين شخصين أحدهما عنده سلاح مرخص والاخر لا يملك ،، فكيف يحمي ( الشخص الأعزل) نفسه وأهله من الطلقات ؟؟ هل باستخدام حركة ماتركس ؟؟

هل في مراكز متخصصه في تعليم سرعة تفادي الطلقات؟؟ وبالأخص حركة ماتركس ( قاهرتني هالحركه ودي اتعلمها :strong3: ) ؟؟

أتمنى الاقي اجابات بسيطه وواضحه ،، حتى اقدر استوعبها ،،

أختم بما بدأت به ،، لك جزيل الشكر أختي ،،

Al-Kuwari
01-01-2017, 12:32 PM
موضوع جميل يالحياة الخالدة

الدولة بيدها شيئين لتضبط الامن والسلام في البلد

القانون وتطبيق القانون

القانون بحيث انه يضع ضوابط كمنع الاسلحة او تحديد طريقة ترخيصها

والاهم واللي يعطي للقانون وزن وقيمة الا وهو التطبيق للقانون بحيث ان لو القانون يقتضي بسجن او تغريم المخالف فيجب تغريمه وسجنه بدون اي استثناءات

اذا تم وضع القانون بطريقة سليمة وتم التأكد من ان التطبيق للقانون مفعل فعندها

اكيد راح يكون هناك تجاوزات وتهريب للاسلحة ولن يتم ضبطها من قبل الدولة , لكن تخيلي معاي لو تم تطبيق القانون بحذافيره وتم سجن وتغريم من يحمل سلاح ويستعمله بطريقة غير مرخصه او ممنوعه , هل تتوقعين في حد بيتشجع يستعمل السلاح وبيتشجع ياخذ حقه بيده ؟؟

حمد 2002
01-01-2017, 12:35 PM
وعليكم السلام

أتوقع مب ظاهرة يالحياة
في نظري حوادث فردية وآخذة في الاضمحلال شيئا فشيئا

طبعا لها جذور ، ومستقاة من ثقافة المجتمع في وقت من الأوقات

أوقات عفى عليها الزمن ، لكن للأسف لازال هناك من يعيش تلك الأوقات بعقله ، ويفكر ان الدولة سايبة

الله ينصر كل مظلوم على من ظلمه عاجلاً غير آجل

احياننا كثيره اجوف الشباب بالانستغرام ايصيدون طيور بام صجمه ؟

فهل ام صجمه ممنوعه ام ممنوعه نص نص ؟ ام هناك تسامح بحيازتها ؟

وهل صحيح كما سمعنا بانه اسعارها ارتفعت فوق 10 الاف ريال ؟

شكرا ..

الحياة الخالدة
01-01-2017, 12:42 PM
شاكر لج اختي الحياة ،، على طرح هالموضوع ،،

بس لو تسمحين لي عندي عدة اسأله ،، لأني غير ملم بالحقائق،، وموضوعج ممكن يفيدني ،،

من اللذين يحق لهم حيازة السلاح (غير موظفي الدولة المستحقين)؟؟

وما الهدف من حيازته (هل يحدد الهدف عند منح الترخيص) ؟؟

لماذا يحق للمواطنين حيازة السلاح في ظل وجود من يقوم بتوفير الأمن الداخلي ؟؟

وهل لو صار خلاف بين شخصين أحدهما عنده سلاح مرخص والاخر لا يملك ،، فكيف يحمي ( الشخص الأعزل) نفسه وأهله من الطلقات ؟؟ هل باستخدام حركة ماتركس ؟؟

هل في مراكز متخصصه في تعليم سرعة تفادي الطلقات؟؟ وبالأخص حركة ماتركس ( قاهرتني هالحركه ودي اتعلمها :strong3: ) ؟؟

أتمنى الاقي اجابات بسيطه وواضحه ،، حتى اقدر استوعبها ،،

أختم بما بدأت به ،، لك جزيل الشكر أختي ،،
والشكر موصول لك ولكل من يشارك أخي الكريم
أسئلتك كلها في محلها .. ونتمنى أن نجد من يجيب عليها ( عن علم وليس عن توقع أو ظن )

الدوحه1
01-01-2017, 12:45 PM
«الاستئناف» تُوقِف حكماً بسجن شخص اتهم بحيازة سلاح

أوقفت محكمة الاستئناف الحكم الصادر بحق أحد الأشخاص بالحبس 3 سنوات نافذة وتغريمه عشرة آلاف ريال بتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص وذخيرة وذلك بعد قبولها الدعوى المقدمة من محامي المتهم ضد الحكم الصادر من محكمة الجنايات.
وحكمت محكمة الاستئناف على المتهم بالحبس لمدة عام مع ايقاف التنفيذ ومصادرة السلاح والذخيرة المضبوطة معه.
وتعود أحداث القضية إلى قيام إحدى الدوريات بالقبض على أحد الأشخاص ومعه سلاح بدون ترخيص وبعض الذخيرة وأقر المتهم في التحقيقات وأمام النيابة أن السلاح يخصه.
وعاقبت محكمة الجنايات المتهم غيابياً في جلسة الحكم بحبسه لمدة 3 سنوات نافذة وتغريمه عشرة آلاف ريال قطري ومصادرة السلاح الناري والذخائر وذلك لإدانته بحمل سلاح بدون ترخيص. وعقب الحكم عارض المتهم القضية في محكمة الاستئناف وتم تداول الدعوى في المحكمة وحضر المتهم شخصياً ومعه المحامي المكلف بالدفاع عنه وأقر أمام الاستئناف بالتهمة المسندة إليه وعقب أن استمعت المحكمة إلى أقوال المتهم أجّلت المحكمة الجلسة للنطق بالحكم.
وخلال جلسة الحكم أوقفت المحكمة الحكم الصادر من محكمة الجنايات وأقرت بقبول المعارضة شكلاً وفي الموضوع وتعديل الحكم المعارض فيه والاكتفاء بحبس المتهم سنة مع ايقاف عقوبة الحبس.
وقالت المحكمة خلال حيثيات الحكم: إن الجريمة ثابتة بعد أن اقر المتهم بجلسة المحكمة بإحرازه السلاح الناري والذخائر المضبوطة مما يعد ذلك صحة قاطعة بحسبان أن الاعتراف في المسائل الجنائية يعد عنصراً من عناصر الاستدلال الذي تأخذ به المحكمة إذا اطمأنت إليه مما يتعين معه إدانته، وحيث إنه تأسيساً على ما تقدم فإن الاتهام يكون ثابتاً قِبل المتهم وأن المتهم لم يأتِ بجديد يُغيِّر رأي وعقيدة المحكمة في إسناد التهمة للمتهم، وحيث إن المحكمة تستخدم المادة 93 عقوبات وترى أن المتهم لن يعود لارتكاب مثل تلك الجريمة مستقبلاً فتقضي بإيقاف العقوبة عملاً بالمادتين 79 و80 عقوبات، وبناء على ذلك أقرت هيئة المحكمة الموقرة بالحكم السالف ذكره.;

بوحارب
01-01-2017, 12:47 PM
اكيد شفتي المقطع اللي انتشر في الواتساب

بالفعل شي غريب في بلادنا الحبيبة ولا تعودنا على هذا الشي

عسا ماشر يدخل البيت ويثور على كيفه

وأن شاء الله الأجهزة الأمنية بتاخذ حق الرجال وبتوقف الجاني عند حده ويستاهل اقسى العقاب

الحياة الخالدة
01-01-2017, 12:51 PM
موضوع جميل يالحياة الخالدة

الدولة بيدها شيئين لتضبط الامن والسلام في البلد

القانون وتطبيق القانون

القانون بحيث انه يضع ضوابط كمنع الاسلحة او تحديد طريقة ترخيصها

والاهم واللي يعطي للقانون وزن وقيمة الا وهو التطبيق للقانون بحيث ان لو القانون يقتضي بسجن او تغريم المخالف فيجب تغريمه وسجنه بدون اي استثناءات

اذا تم وضع القانون بطريقة سليمة وتم التأكد من ان التطبيق للقانون مفعل فعندها

اكيد راح يكون هناك تجاوزات وتهريب للاسلحة ولن يتم ضبطها من قبل الدولة , لكن تخيلي معاي لو تم تطبيق القانون بحذافيره وتم سجن وتغريم من يحمل سلاح ويستعمله بطريقة غير مرخصه او ممنوعه , هل تتوقعين في حد بيتشجع يستعمل السلاح وبيتشجع ياخذ حقه بيده ؟؟
الأجمل حضورك ومشاركتك أخوي الكواري
صحيح وجود القانون مهم .. لكن تفعيله وتطبيقه أهم من ذلك بمراحل

أنا عني ما كنت متخيلة ان في ناس عاديين بقطر عندهم سلاح في جيبهم أو موترهم أو بيتهم ممكن يستخدمونه في أي لحظة .. يمكن لأن هالأمور ما تعودنا عليها ولا نعرف عنها ( أتكلم عن نفسي طبعاً مادري عن البقية )

ساراام
01-01-2017, 12:57 PM
انا من كم شهر شفت عرب مبين عليهم راعين مشاكل لما مشو بالسياره العبري كان مبطل الدريشه يستعرض بالمسدس

للحين مب مستوعب مادري صجي ولا لعبه

الحياة الخالدة
01-01-2017, 02:31 PM
«الاستئناف» تُوقِف حكماً بسجن شخص اتهم بحيازة سلاح

أوقفت محكمة الاستئناف الحكم الصادر بحق أحد الأشخاص بالحبس 3 سنوات نافذة وتغريمه عشرة آلاف ريال بتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص وذخيرة وذلك بعد قبولها الدعوى المقدمة من محامي المتهم ضد الحكم الصادر من محكمة الجنايات.
ï»؟ï»؟وحكمت محكمة الاستئناف على المتهم بالحبس لمدة عام مع ايقاف التنفيذ ومصادرة السلاح والذخيرة المضبوطة معه.
ï»؟ï»؟وتعود أحداث القضية إلى قيام إحدى الدوريات بالقبض على أحد الأشخاص ومعه سلاح بدون ترخيص وبعض الذخيرة وأقر المتهم في التحقيقات وأمام النيابة أن السلاح يخصه.
ï»؟ï»؟وعاقبت محكمة الجنايات المتهم غيابياً في جلسة الحكم بحبسه لمدة 3 سنوات نافذة وتغريمه عشرة آلاف ريال قطري ومصادرة السلاح الناري والذخائر وذلك لإدانته بحمل سلاح بدون ترخيص. وعقب الحكم عارض المتهم القضية في محكمة الاستئناف وتم تداول الدعوى في المحكمة وحضر المتهم شخصياً ومعه المحامي المكلف بالدفاع عنه وأقر أمام الاستئناف بالتهمة المسندة إليه وعقب أن استمعت المحكمة إلى أقوال المتهم أجّلت المحكمة الجلسة للنطق بالحكم.
ï»؟ï»؟وخلال جلسة الحكم أوقفت المحكمة الحكم الصادر من محكمة الجنايات وأقرت بقبول المعارضة شكلاً وفي الموضوع وتعديل الحكم المعارض فيه والاكتفاء بحبس المتهم سنة مع ايقاف عقوبة الحبس.
ï»؟ï»؟وقالت المحكمة خلال حيثيات الحكم: إن الجريمة ثابتة بعد أن اقر المتهم بجلسة المحكمة بإحرازه السلاح الناري والذخائر المضبوطة مما يعد ذلك صحة قاطعة بحسبان أن الاعتراف في المسائل الجنائية يعد عنصراً من عناصر الاستدلال الذي تأخذ به المحكمة إذا اطمأنت إليه مما يتعين معه إدانته، وحيث إنه تأسيساً على ما تقدم فإن الاتهام يكون ثابتاً قِبل المتهم وأن المتهم لم يأتِ بجديد يُغيِّر رأي وعقيدة المحكمة في إسناد التهمة للمتهم، وحيث إن المحكمة تستخدم المادة 93 عقوبات وترى أن المتهم لن يعود لارتكاب مثل تلك الجريمة مستقبلاً فتقضي بإيقاف العقوبة عملاً بالمادتين 79 و80 عقوبات، وبناء على ذلك أقرت هيئة المحكمة الموقرة بالحكم السالف ذكره.;

مب لاقية التعليق المناسب للأسف
شكراً لمشاركتك أخي الكريم

الحياة الخالدة
01-01-2017, 02:32 PM
اكيد شفتي المقطع اللي انتشر في الواتساب

بالفعل شي غريب في بلادنا الحبيبة ولا تعودنا على هذا الشي

عسا ماشر يدخل البيت ويثور على كيفه

وأن شاء الله الأجهزة الأمنية بتاخذ حق الرجال وبتوقف الجاني عند حده ويستاهل اقسى العقاب

الله ياخذ بحق كل مظلوم
شكراً يا بوحارب

الحياة الخالدة
01-01-2017, 02:33 PM
انا من كم شهر شفت عرب مبين عليهم راعين مشاكل لما مشو بالسياره العبري كان مبطل الدريشه يستعرض بالمسدس

للحين مب مستوعب مادري صجي ولا لعبه

الله أعلم هو صجي والا لا
لكن كل شي جايز
الله يحفظ الجميع

لبيبة
01-01-2017, 02:35 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

أعتقد الموضوع طلع بسبب المقطع المنتشر،

وسؤالي للمتضرر، هل راح للنائب العام وسجل بلاغ؟

هل رفع قضية؟

لأن هذي الوسائل القانونية اللي جدامه وبياخذ بها حقه،

مب سناب وانستغرام وتأجيج النفوس، والله يهدي الجميع.

الحياة الخالدة
01-01-2017, 02:36 PM

هل رفع قضية؟

مب سناب واسنتغرام وتأجيج النفوس، والله يهدي الجميع.

كلامج صحيح أختي .. وأسئلتج في محلها
اللهم آمين

تسلمين أختي العزيزة

قناص 787
01-01-2017, 02:50 PM

هل رفع قضية؟

عند حدوث أي ظرف طارئ يتم أبلاغ الجهات المختصة و هي عليها التحرك فورا لموقع الحادث و الرجال ذكر أنه قدم كذا بلاغ لكن محد التفت له هذا على حسب الفيديو المنتشر و بعد
البلاغ يتم بناء عليه التقدم بالشكوى للمحكمة و إثباته عن طريق التقارير من الجهات المختصة اللي سجلت الحادث
و ان شاالله الحق مهب ضايع في ديرة الناس كلها سواسيه

JN000N
01-01-2017, 03:03 PM

هل رفع قضية؟

فالفيديو يقول مبلغ بلاغات وايد
الله يعين

بانغ بانغ
01-01-2017, 05:55 PM
مظاهر القبلية والجاهلية متأصلة عند البعض

مب شرط بسلاح

القتل والتهديد ممكن ايتم باي شي ثاني

احنا دولة قانون

انا طرحت موضوع عن تراخيص الاسلحة لكن مب معناه يتم الترخيص للاعتداء

القتل ممكن ايصير بسيارة او سكين او حبل

نتمنى من سمو الامير ومجلس شؤون العائلة التدخل

لبيبة
01-01-2017, 06:04 PM

مب شرط بسلاح

احنا دولة قانون

من يوم طلعوا من مكانهم وين راحوا؟ والا توقف؟

بانغ بانغ
01-01-2017, 06:07 PM
من يوم طلعوا من مكانهم وين راحوا؟ والا توقف؟

والله الشيخة مادري اخبرهم في السد كانوا

بانغ بانغ
01-01-2017, 08:36 PM
احياننا كثيره اجوف الشباب بالانستغرام ايصيدون طيور بام صجمه ؟

فهل ام صجمه ممنوعه ام ممنوعه نص نص ؟ ام هناك تسامح بحيازتها ؟

وهل صحيح كما سمعنا بانه اسعارها ارتفعت فوق 10 الاف ريال ؟

شكرا ..

حمد تهريب من دبي بثلاثة الاف ريال

BoFahed
01-01-2017, 10:16 PM

مب شرط بسلاح

احنا دولة قانون

اخي الكريم اذا الحكومه ما اضربت بيد من حديد على المعتدين بالسلاح بتكرر للاسف هذي الحوادث وكلن بياخذ حقه بيده وعندنا معيله و عالم مصاقيع وما حد مالي عينهم ولازم حد يلمهم ويدعسهم بالقانون

اذا المتضرر ضاعت حقوقه بالواسطات وبنتحول لسياسه الغاب مب دولة القانون اللي سعت قيادتنا الرشيده وشيوخنا في تكريسها

Dana’1
01-01-2017, 10:43 PM
مساكم الله بالخير

شكراً للمشاركة مقدماً
وعليكم السلام
طبعا حوادث فرديه
وقت الغصب بعض الناس ممكن يتهور سواء كان عنده سلاح ناري او سكين عجره او حتى باليد ممكن يخنق احدهم لين يموت حسب المتوفر وقت الهوشه
وبالمقابل بعض الناس يتمالك نفسه وقت الغضب حتى وإن كان عنده سلاح ناري في جيبه،، وتلاقينه يلجأ للقانون في اخذ حقه

والحمدلله بلادنا أمن وآمان والله يديمها علينا من نعم

بوخالد911
01-01-2017, 10:58 PM
نتمنى الدولة تتخذ موقفا حازما لهذا الموضوع الخطير والذي يهدد أمن وسلامة المواطنين.

ولا يجب الترخيص للبعض مهما كانت الظروف.

هناك قنوات رسمية نلجأ عند حدوث مثل هذه الاعتداءات.

nooora
02-01-2017, 08:25 AM
نتمنى الدولة تتخذ موقفا حازما لهذا الموضوع الخطير والذي يهدد أمن وسلامة المواطنين.

موضوع خطير كيف عندنا ناس يحملون سلاح بكره لو بالغلط قتل شخص بيذل اهله لاهل مقتول وقت القصاص. الحمدلله عايشين بامن اول مره اسمع ان ف ناس عندهم سلاح . بكره على امر تافهه بيحمل السلاح وخاصة المراهقين ولو اهل المقتول طلب القصاص ايش استفاد ولي امر القاتل من هذا السلاح.

technical
02-01-2017, 08:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ، نسبة وجود السلاح في سويسرا فوق 90 في المائة!
وفوق هذا في كل بيت وايرلس لكل بيت تابع للجيش السويسري.
تعتقدون أن في حد يمكن يقرب من بيت وهو يعرف هذه المعلومة ؟ ما اعتقد ، والسلام.

ضوى
02-01-2017, 08:38 AM
حيازة السلاح لازم تتقنن ، وادري انه في قانون لكن غير مفعل تقريبا دامنا نشوف كلا شال سلاح وحطه بدرج السيارة ، مدري وين عايشين بغابة كلا يبي ياخذ حقه بيده ، عيل نسكر مراكز الشرطة مالها اي داعي

موضوعج في الصميم عزيزتي

حمد بن سعد
02-01-2017, 09:06 AM
بختصار

"إنّ مَنْ أمِنَ العقوبة أساءَ الأدب!"

الحياة الخالدة
02-01-2017, 09:15 AM

مب شرط بسلاح

احنا دولة قانون

كلامك صحيح أخوي الوكراوي
وانا اذكر موضوعك ..
ومع ذلك يبقى السلاح مختلف .. نتمنى الحذر في إعطاء الترخيص له في ظل الاعصاب والتهور الحاصل

الحياة الخالدة
02-01-2017, 09:16 AM
اخي الكريم اذا الحكومه ما اضربت بيد من حديد على المعتدين بالسلاح بتكرر للاسف هذي الحوادث وكلن بياخذ حقه بيده وعندنا معيله و عالم مصاقيع وما حد مالي عينهم ولازم حد يلمهم ويدعسهم بالقانون

اذا المتضرر ضاعت حقوقه بالواسطات وبنتحول لسياسه الغاب مب دولة القانون اللي سعت قيادتنا الرشيده وشيوخنا في تكريسها

أضم صوتي لصوتك أخوي بوفهد

الحياة الخالدة
02-01-2017, 09:18 AM
وعليكم السلام
طبعا حوادث فرديه
وقت الغصب بعض الناس ممكن يتهور سواء كان عنده سلاح ناري او سكين عجره او حتى باليد ممكن يخنق احدهم لين يموت حسب المتوفر وقت الهوشه
وبالمقابل بعض الناس يتمالك نفسه وقت الغضب حتى وإن كان عنده سلاح ناري في جيبه،، وتلاقينه يلجأ للقانون في اخذ حقه

والحمدلله بلادنا أمن وآمان والله يديمها علينا من نعم
اللهم لك الحمد ولك الشكر
كلامج في مجمله صحيح عزيزتي ديور .. لكن السلاح يمكن يكون من أسرع الحلول لدى البعض
ونفس ما قلتي هناك فروقات فردية في التحكم بالنفس ولجمها وقت الغضب

الله يحفظ الجميع

الحياة الخالدة
02-01-2017, 09:20 AM

أتفق معك في النقاط اللي ذكرتها
مع تمنياتنا بالسلامة للجميع

R 7 A L
02-01-2017, 11:00 AM
اليوم شفت مقطعين فيديد للشخص الي تضررت سيارته
ويعتذر ويقول لا تنشرون الفيديو انا كنت معصب وسجلت فيديو
!!!

حمد بن سعد
02-01-2017, 12:10 PM
س :- لو لو لو كان الموضوع بالعكس ايش كان صار في المواطن

Jspec
02-01-2017, 08:59 PM
اليوم شفت مقطعين فيديد للشخص الي تضررت سيارته
ويعتذر ويقول لا تنشرون الفيديو انا كنت معصب وسجلت فيديو
!!!

!!!!!!

شلون المتضرر والمعتدى عليه يعتذر؟؟؟

هذي جديده!!!

بوخالد911
02-01-2017, 09:57 PM
وصلني كذا مقطه للشخص
يقول اشدعوة نشرتوا المقطع لأمريكا ؟!؟!
وكنت معصب !!

والله أعلم كيف انتهى هالموضوع ؟!؟!؟!

بوحمد1
02-01-2017, 11:01 PM
عندي اقتراح
الاسلحة اللي ماتخص المقناص ماتترخص ابدا واللي تخص المقناص تحجز لدى الداخلية في خزائن مخصصة وبالاجار السنوي ولاياخذها صاحبها الا وقت المقناص ويبرز تصريح المقناص لكن ان وجد السلاح وخصوصا الرشاش والمسدس مع صاحب السلاح بحجة انه مرخص فهذه مصيبة والشيطان شاطر لانه اذا وقع الفاس في الراس خلاااص حينها ماينفع الندم .

R 7 A L
03-01-2017, 06:14 AM
!!!!!!

شلون المتضرر والمعتدى عليه يعتذر؟؟؟

هذي جديده!!!

هذا الي صار
الاحد نزل فيديو يشتكي ويظهر فيها مدى الضرر الي لحق به من اثار اطلاق النار
والاثنين نزل فيديو يعتذر للحكومة ويلوم الناس الي سارعت على نشر الفيديو الاول

SouthK
23-01-2017, 02:15 PM
اذا كانت الحقوق مصانة السلاح بيختفي!