المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من يقول تم

مبتدئه
04-01-2017, 12:37 AM
السلام عليكم ابغي حد فزعه وصاحب واجب يطلب لي من موقع اي هيرب انا ماعرف اطلب ابد وابي شي بسيط ضروري لو حد بيطلب من الموقع يطلب لي معاه غرضي ومستعده ادفع له مقدم سعر المنتج لكن يستعجل بالطلب اللي يبي يساعدني يراسلني خاص بعلمه بطلبي

الزعفراني
04-01-2017, 09:49 AM
في وحده ممكن تطلب لج عندها حساب ع الانستقرام ، وعندها رقم واتس اب للتواصل

تطرشين لها صورة المنتج وتطلبه لج وتقولج كم التكلفة مع الشحن

s.iherb369

للامانه ما جربتها لكن اشوف كثير يمدحونها ويمدحون التعامل معها ( موجود هالشي في حسابها في انستقرام )

pure
04-01-2017, 10:45 AM
سهل وايد اي هيررب كلش مايبي له حتى تعقيد

بس اهم شي عندج فيزا كارد

انا مستعده اعلمج عليه

وحتى لما تطلبين بنفسج من الموقع اقل من اسبوع بيوصل طلبج غير جي مايحتاج عنوان دقيق استلمي اغراضج من دي اتج ال

ضوى
04-01-2017, 10:54 AM
صح وايد شهل الطلب من اي هيرب مدري ليش ماتسوينه بنفسج عالاقل خصوصية طلبج

مبتدئه
04-01-2017, 11:14 AM
تسلمون ع الرد والمرور وجزاكم الله خير وبيض الله وجيه كل من حب يساعدني والله ان فيكم خير عسا ربي يسكنكم انتم ومن احببتم الفردوس الاعلى من الجنه

وسبب ماطلبت بروحي والله ماعرف ابددد له ويبي اطلع فيزا وسالفه وانا مستعجله ع الطلب اليوم قبل بكره

ضوى
04-01-2017, 11:16 AM
طرشي لي اللنك اشوف اللي تبينه وباطلبه لج

مبتدئه
04-01-2017, 11:46 AM
طرشي لي اللنك اشوف اللي تبينه وباطلبه لج
تسلمين حبيبتي مشكووره��والله ماقصروا الاعضاء جزاكم الله خير وجعله بميزان حسناتكم ����

pure
05-01-2017, 08:33 AM
تسلمون ع الرد والمرور وجزاكم الله خير وبيض الله وجيه كل من حب يساعدني والله ان فيكم خير عسا ربي يسكنكم انتم ومن احببتم الفردوس الاعلى من الجنه

وسبب ماطلبت بروحي والله ماعرف ابددد له ويبي اطلع فيزا وسالفه وانا مستعجله ع الطلب اليوم قبل بكره

انا كنت نفسج مستصعبه الفيزا والطلب

بس اكتشفت انه سهل ! ويونس :tooth:

بس ادمان :tomato:

بخصوص الفيزا , روحي مصرف الريان يطلعون لج فيزا باي اند قو بس يبون تعبين بيانات بسيطه ومبلغ تحطينه في البطاقة وكل مافضت تعبينها ب10 ريال جارج

اقري عنه اكثر بموقعهم :

https://www.alrayan.com/ar/productpage.aspx?pageid=255

وانجوووووي