المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن بانكوك

interista
06-01-2017, 03:58 PM
السلام عليكم

اخواني انا ولامره سافرت هالدول الاسيويه اغلب سفراتي امريكا و اوروبا بس هالمره افكر اروح بانكوك شهر 2 ودي اسوي فحص او تشيك اب كامل وماتفرق عندي في اي دوله بس اخترت بانكوك لاني اسمع من اغلب الناس ان مستشفياتهم اسرع وتدخل بسرعه ومب زحمه كثير يعني بكم ساعه الا انت خالص وهالشي حمسني صراحه فقلت اسال اذا كلامهم صح في هالنقطه بانكوك افضل او فيه دول افضل

والسؤال الثاني احترت ادور فنادق فيه ناس امدحو لي الماريوت والانتر و السوفيتيل بس انا شفت صور فندق كمبينيسكي وحسيته ارقى مادري رايكم بالفنادق ابيه يكون توب يعني عشان اروح وانا مطمن

naklan
09-01-2017, 06:26 AM
هلا اخوي السكن قريب من نانا افضل سوفتيل سكنته من قبل
والماريوت بعد كلهم قريبين من نانا اما كمبنسكي فما جربته اذا قريب
من نانا خير وبركة اذا بعيد بتتعذب في المواصلات والاستغلال من
سائقين التكاسي لذلك خلك قريب من نانا أحسن المطاعم العربية
والخدمات متوفره على مدار الساعة

وبالنسبة للفحص بيدلونك تفحص خلال 24 ساعة بيضبطون لك
مستشفى للفحص ومواصلات

موفق اخوي

ورد الدوحه
09-01-2017, 01:25 PM
والله احسن فندق اهناك الماريوت
وسكنت بعد في الشيراتون وعجبني واايد
والمستشفى الامريكي أحسن مستشفى حق الفحص الشامل

interista
09-01-2017, 05:03 PM
يعطيكم العافيه دام انكم جربتو الماريوت وتنصحوني فيه اجل راح اسكن فيه وتسلمون عالنصايح

asulaiti
09-01-2017, 07:38 PM
أخوي interista ..

إذا رحت بانكوك ابتعد عن التكاسي وبطابط التوك توك .. بتتعب معاهم في المساومة على الأسعار .. مشوار بسيط ياخذون عليك 200 بات بحجة الزحمة وغيرها من الحجج ..
بما أنك عربي .. فيتم محاولة استغلالك قدر الإمكان ..

أنا انصحك باستخدام مواصلات أوبر Uber .. وهو تطبيق على الآيفون والآندرويد .. تطلب السايق ويجيك لين مكانك .. ويوصلك للمكان المطلوب ولا تدفع له شيء ..
الدفع بينسحب منك آلياً من بطاقة الكريدت كارد VISA .. وأرخص من التاكسي ..

يعني أنا جربت الأثنين .. أقل مشوار في التاكسي ولمسافة قصيرة 120 بات .. بعد المكاسر معاهم .. لكن عن طريق Uber .. السعر 70 - 80 بات .. بل حتى قبل تأكيد الطلب
يخبرك البرنامج التكلفة التقديرية للتوصيل المطلوب، ولو زادت المسافة التكاسي تاخذ 200 و300 بات .. وعن طريق Uber .. السعر 120 - 170 بات ..
غير ذلك آمان وسياراتهم سيارات خصوصية .. يعني نفس اللموزين لكن طريقة أسهل .. من تطلب السيارة توصلك رقم السيارة مع صورة السائق .. ويمكنك اختيار نوع المواصلات ..
سيارة صغيرة، متوسطة، أو فان ودفع رباعي .. لا تلفون تتصل ولا شيء .. تفتح البرنامج وتكتب المكان اللي تبغي تروح له .. والبرنامج يحدد أقرب سيارة لك ..
وعلى طول يجيك السايق لين مكانك ويوصلك للمكان المراد وبدون ما تدفع له شيء .. الشركة الأم تخصم من بطاقتك بناءً على الرحلة التي سجلت عندهم ..
حيث أنهم يستخدمون نظام GPS في تتبع مسار رحلتك ..

يعيب هذه الطريقة التأخير قليلاً في وصول السيارة عند طلبها .. يعني لما تطلب السيارة .. راح تنتظر 10 - 15 دقيقة .. حتى يصل إليك السائق ..
لذا .. حاول أن تطلب السيارة قبلها بوقت .. يعني قبل 15 دقيقة اطلب السيارة ..

بالتوفيق لك .. وما تشوف شر إن شاء الله ..

interista
10-01-2017, 01:36 AM
أخوي interista ..

إذا رحت بانكوك ابتعد عن التكاسي وبطابط التوك توك .. بتتعب معاهم في المساومة على الأسعار .. مشوار بسيط ياخذون عليك 200 بات بحجة الزحمة وغيرها من الحجج ..

أنا انصحك باستخدام مواصلات أوبر Uber .. وهو تطبيق على الآيفون والآندرويد .. تطلب السايق ويجيك لين مكانك .. ويوصلك للمكان المطلوب ولا تدفع له شيء ..

يعني أنا جربت الأثنين .. أقل مشوار في التاكسي ولمسافة قصيرة 120 بات .. بعد المكاسر معاهم .. لكن عن طريق Uber .. السعر 70 - 80 بات .. بل حتى قبل تأكيد الطلب
يخبرك البرنامج التكلفة التقديرية للتوصيل المطلوب، ولو زادت المسافة التكاسي تاخذ 200 و300 بات .. وعن طريق Uber .. السعر 120 - 170 بات ..
غير ذلك آمان وسياراتهم سيارات خصوصية .. يعني نفس اللموزين لكن طريقة أسهل .. من تطلب السيارة توصلك رقم السيارة مع صورة السائق .. ويمكنك اختيار نوع المواصلات ..
سيارة صغيرة، متوسطة، أو فان ودفع رباعي .. لا تلفون تتصل ولا شيء .. تفتح البرنامج وتكتب المكان اللي تبغي تروح له .. والبرنامج يحدد أقرب سيارة لك ..
وعلى طول يجيك السايق لين مكانك ويوصلك للمكان المراد وبدون ما تدفع له شيء .. الشركة الأم تخصم من بطاقتك بناءً على الرحلة التي سجلت عندهم ..

يعيب هذه الطريقة التأخير قليلاً في وصول السيارة عند طلبها .. يعني لما تطلب السيارة .. راح تنتظر 10 - 15 دقيقة .. حتى يصل إليك السائق ..

الله يعطيك العافيه اخوي السليطي على النصيحه الطيبه وبأذن الله بستخدمها وصادق بتكون ابرك من التكاسي

بوNasser
10-01-2017, 08:27 AM
السلام عليكم

اخواني انا ولامره سافرت هالدول الاسيويه اغلب سفراتي امريكا و اوروبا بس هالمره افكر اروح بانكوك شهر 2 ودي اسوي فحص او تشيك اب كامل وماتفرق عندي في اي دوله بس اخترت بانكوك لاني اسمع من اغلب الناس ان مستشفياتهم اسرع وتدخل بسرعه ومب زحمه كثير يعني بكم ساعه الا انت خالص وهالشي حمسني صراحه فقلت اسال اذا كلامهم صح في هالنقطه بانكوك افضل او فيه دول افضل

والسؤال الثاني احترت ادور فنادق فيه ناس امدحو لي الماريوت والانتر و السوفيتيل بس انا شفت صور فندق كمبينيسكي وحسيته ارقى مادري رايكم بالفنادق ابيه يكون توب يعني عشان اروح وانا مطمن

السلام عليكم ورحمة الله

انا سكنت في سيام كمبنسكي فندق فعلا فخم وراقي، فيه غرف عادية وفيه غرف متصلة وفيه شقق.

http://cdn.luxatic.com/wp-content/uploads/2011/10/Siam-Kempinski-Hotel-in-Thailand-1.jpg

لاصق فيه مجمع سيام براغون
http://3.bp.blogspot.com/-XUGuCt9wbts/VBbBcgR7-LI/AAAAAAAAD-E/Nc8pKGbDock/s1600/SiamParagon001-full.jpg

وحواليه سنترال ورلد
http://bangkok.travel/wp-content/uploads/2013/07/Central-World-Plaza.jpg

و ام بي كي
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/1/19/MBK_Bangkok_1.jpg/800px-MBK_Bangkok_1.jpg

و مجمعات ثانية تاخذها في الغالب مشي.

الفحص الشامل في المستشفى الامريكي فعلا ما ياخذ وقت وايد، والتايلندي نفس الشي. يمكن ميزة الامريكي ان الفحوصات كلها في نفس الطابق (اعتقد 9 او 11 واظن تبتدي من القسم a وتنتهي في القسم d ) وبس

اسعار التكاسي يمكن ياخذون زيادة بس لو حولتها بالقطري تلقى الفرق ريالات. التكسي لو اخذ على المشوار 150 بات تراها تقريبا 15 ريال، ولو قص عليك واخذ 200 بات تراه اخذ 5 ريالات زيادة.

طبعا كل واحد حر بفلوسه (ما اقول لا تكاسرونهم)

بس احيانا ما يسوى عليك في المطر او الجو الرطب توقف تكسي وثاني وثالث علشان توفر ريالين او ثلاثة.

وبالسلامة ان شاء الله.

interista
10-01-2017, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله

انا سكنت في سيام كمبنسكي فندق فعلا فخم وراقي، فيه غرف عادية وفيه غرف متصلة وفيه شقق.

http://cdn.luxatic.com/wp-content/uploads/2011/10/Siam-Kempinski-Hotel-in-Thailand-1.jpg

لاصق فيه مجمع سيام براغون
http://3.bp.blogspot.com/-XUGuCt9wbts/VBbBcgR7-LI/AAAAAAAAD-E/Nc8pKGbDock/s1600/SiamParagon001-full.jpg

وحواليه سنترال ورلد
http://bangkok.travel/wp-content/uploads/2013/07/Central-World-Plaza.jpg

و ام بي كي
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/1/19/MBK_Bangkok_1.jpg/800px-MBK_Bangkok_1.jpg

و مجمعات ثانية تاخذها في الغالب مشي.

الفحص الشامل في المستشفى الامريكي فعلا ما ياخذ وقت وايد، والتايلندي نفس الشي. يمكن ميزة الامريكي ان الفحوصات كلها في نفس الطابق (اعتقد 9 او 11 واظن تبتدي من القسم a وتنتهي في القسم d ) وبس

اسعار التكاسي يمكن ياخذون زيادة بس لو حولتها بالقطري تلقى الفرق ريالات. التكسي لو اخذ على المشوار 150 بات تراها تقريبا 15 ريال، ولو قص عليك واخذ 200 بات تراه اخذ 5 ريالات زيادة.

طبعا كل واحد حر بفلوسه (ما اقول لا تكاسرونهم)

بس احيانا ما يسوى عليك في المطر او الجو الرطب توقف تكسي وثاني وثالث علشان توفر ريالين او ثلاثة.

وبالسلامة ان شاء الله.

كفيت ووفيت يا بوناصر ماقصرت بس بسألك ولاتهون هل فيه قريب الفندق مطاعم عربيه تكون زينه ونظيفه وهل يعتبر افضل من الماريوت لاني متردد

ورد الدوحه
10-01-2017, 10:44 AM
والله شكل هالفندق أكشخ من الماريوت بكم الليله؟
وعن المواصلات انا اشوف التكاسي وايد ارخيصه بعشر وبعشرين ريال مب مشكله
عن المطاعم/ في مجمع ام بي كي فوق كله مطاعم عربية وهندية مكتوب عليها حلال
وسيام براغون بعد فيه مطاعم حلوة منوعه وايطاليه وهارودز:shy:
حلوة تايلند بتروح مره بيصير كل سنه في خاطرك تروح :app:

ورد الدوحه
10-01-2017, 10:48 AM
نسيت أقول لك في بعض المستشفيات اذا خذت موعد هم يرسلون لك سيارة تستقبلك في المطار وتوديك الفندق وثاني اليوم تاخذك من الصبح توصلك المواعيد
انا جربت مستشفي ويشتاني في بانكوك والسيارة كانت تحت أمري:swoon:

interista
10-01-2017, 12:49 PM
والله شكل هالفندق أكشخ من الماريوت بكم الليله؟
وعن المواصلات انا اشوف التكاسي وايد ارخيصه بعشر وبعشرين ريال مب مشكله
عن المطاعم/ في مجمع ام بي كي فوق كله مطاعم عربية وهندية مكتوب عليها حلال
وسيام براغون بعد فيه مطاعم حلوة منوعه وايطاليه وهارودز:shy:
حلوة تايلند بتروح مره بيصير كل سنه في خاطرك تروح :app:

انا شفت صوره في بوكنغ وعجبني وقلت اشوف بينه وبين الماريوت وحلو دام المطاعم العربيه متوفره لاني كنت احاتي هالنقطه

بوNasser
10-01-2017, 12:49 PM
كفيت ووفيت يا بوناصر ماقصرت بس بسألك ولاتهون هل فيه قريب الفندق مطاعم عربيه تكون زينه ونظيفه وهل يعتبر افضل من الماريوت لاني متردد

الله يحييك

انا رحت بانكوك فحوصات مرة وحدة بس وسكنت في كمبنسكي، ولو الله كتب اروح مرة ثانية انا وهلي اكيد باختار نفس الفندق، اما الماريوت فما اعرف عنه شي.

بخصوص المطاعم العربية الصراحة ما دورتها (( يذكرونها في شارع العرب بس ما رحت هناك)) انا قعدت في بانكوك ست ايام تحولت فيها نباتي بحري، مجمع سيام براغون وفيه مطاعم عالمية وفيه مطعم هندي مكتوب عليه حلال، اصلا الطابق الأرضي كله مطاعم وفيه بعد مطاعم في الطابق الثالث أو الرابع.

رد ورد الدوحة بخصوص مطاعم مجمع ام بي كي ان شاء الله يفيدك.

interista
10-01-2017, 12:50 PM
نسيت أقول لك في بعض المستشفيات اذا خذت موعد هم يرسلون لك سيارة تستقبلك في المطار وتوديك الفندق وثاني اليوم تاخذك من الصبح توصلك المواعيد
انا جربت مستشفي ويشتاني في بانكوك والسيارة كانت تحت أمري:swoon:

يعني تنصحيني في المستشفى الامريكي

interista
10-01-2017, 12:51 PM
الله يحييك

انا رحت بانكوك فحوصات مرة وحدة بس وسكنت في كمبنسكي، ولو الله كتب اروح مرة ثانية انا وهلي اكيد باختار نفس الفندق، اما الماريوت فما اعرف عنه شي.

بخصوص المطاعم العربية الصراحة ما دورتها (( يذكرونها في شارع العرب بس ما رحت هناك)) انا قعدت في بانكوك ست ايام تحولت فيها نباتي بحري، مجمع سيام براغون وفيه مطاعم عالمية وفيه مطعم هندي مكتوب عليه حلال، اصلا الطابق الأرضي كله مطاعم وفيه بعد مطاعم في الطابق الثالث أو الرابع.

رد ورد الدوحة بخصوص مطاعم مجمع ام بي كي ان شاء الله يفيدك.

ماقصرت يا بوناصر الله يعطيك الف عافيه

بوخالد911
11-01-2017, 12:22 AM
أخوي interista ..

أتفق معك تماما.
جربتها في تركيا
ووفرت علي واااايد

ورد الدوحه
11-01-2017, 11:04 AM
يعني تنصحيني في المستشفى الامريكي

ايه ممتاز

interista
11-01-2017, 11:16 PM
ايه ممتاز

مشكوره

..عاشق قطر..
13-01-2017, 12:30 AM
طيب بالنسبه لمستشفى الامريكي هل معاه مترجم. ؟؟

وهل في رقم اتواصل معاهم عشان حجز موعد

وشاكر لكم ،،

asulaiti
14-01-2017, 09:15 AM
أنا أنصحك إما مستشفى بانكوك (المستشفى الملكي) أو ويشتاني (ويسمى عادة ملك العظام والمفاصل لشهرته في هذا المجال، لكنه مستشفى عام) ..
مستشفى ويشتاني شغله احترافي أكثر من مستشفى بانكوك (من وجهة نظري الشخصية) .. سيارات تصلك للفندق وترجعك له .. المترجمين أفضل بعد تجربة المستشفيين ..
ويشتاني الترجمة احترافية .. قبل لا يسألونك بحاجة لمترجم أو لا .. وقبل لا توصل للموعد المترجم في انتظارك .. بينما المستشفى الملكي تصل للموعد .. وبعدها تنتظر المترجم ..
لكن المستشفى الملكي ممتاز كجهاز طبي ومواعيد وأطباء وتنظيم .. وويشتاني كذلك راقي وكادر ترجمة احترافي أفضل من الملكي ..

أما المستشفى الأمريكي ما جربته الصراحة .. لكنني سمعت عنه إنه مادي زيادة عن اللزوم ..

والذي لا حظته أو لمسته هناك في المستشفيين ... رسوم مقابلة الطبيب ورسوم الفحوصات الطبية .. ويشتاني شوي أرخص من مستشفى بانكوك ..
لكن في تكلفة العلاج العكس .. ويشتاني أغلى من مستشفى بانكوك .. وأتكلم عن حالة الإصابة عندي حيث كنت هناك الأسبوع الماضي ..

وماتشوف شر إن شاء الله .. وبالتوفيق لك ..

interista
14-01-2017, 12:52 PM
أنا أنصحك إما مستشفى بانكوك (المستشفى الملكي) أو ويشتاني (ويسمى عادة ملك العظام والمفاصل لشهرته في هذا المجال، لكنه مستشفى عام) ..
مستشفى ويشتاني شغله احترافي أكثر من مستشفى بانكوك (من وجهة نظري الشخصية) .. سيارات تصلك للفندق وترجعك له .. المترجمين أفضل بعد تجربة المستشفيين ..
ويشتاني الترجمة احترافية .. قبل لا يسألونك بحاجة لمترجم أو لا .. وقبل لا توصل للموعد المترجم في انتظارك .. بينما المستشفى الملكي تصل للموعد .. وبعدها تنتظر المترجم ..
لكن المستشفى الملكي ممتاز كجهاز طبي ومواعيد وأطباء وتنظيم .. وويشتاني كذلك راقي وكادر ترجمة احترافي أفضل من الملكي ..

أما المستشفى الأمريكي ما جربته الصراحة .. لكنني سمعت عنه إنه مادي زيادة عن اللزوم ..

والذي لا حظته أو لمسته هناك في المستشفيين ... رسوم مقابلة الطبيب ورسوم الفحوصات الطبية .. ويشتاني شوي أرخص من مستشفى بانكوك ..
لكن في تكلفة العلاج العكس .. ويشتاني أغلى من مستشفى بانكوك .. وأتكلم عن حالة الإصابة عندي حيث كنت هناك الأسبوع الماضي ..

وماتشوف شر إن شاء الله .. وبالتوفيق لك ..

الله يبيض وجهك يا السليطي على الشرح الوافي ماقصرت

ورد الدوحه
15-01-2017, 08:40 AM
طيب بالنسبه لمستشفى الامريكي هل معاه مترجم. ؟؟

وهل في رقم اتواصل معاهم عشان حجز موعد

وشاكر لكم ،،

والله كله مترجمين ايلاحقونك ماتتوهق كلش في الامريكي
انا رحت بدون موعد :)

بوحارب
15-01-2017, 09:45 AM
انا اخر مره رحت بانكوك في اجازة عيد الأضحى وكنت رايح تمشايه

وفحوصات في شهر 3 اللي راح وكان الفحص المستشفى الملكي

المستشفى ممتاز وفيه قسم خاص للعرب ومترجمين تايلنديين يتكلمون عربي

وقيمة الفحص تقريبا 2500 ريال شامل كل شي وفيه فحص اغلى وفيه ارخص انت ورغبتك

والأمور سهله جدا في المستشفى والكل متعاون معاك وفيه مكتب طبي هناك تابع لدولة قطر فيه

دكاتره مصريين في خدمة المرضى من دولة قطر

والمستشفى الأمريكي بعد ممتاز ورحت له مجرد استشاره لطبيب عام ويبين عليه ممتاز وفيه خدمات جيدة

بالنسبة للسكن دايما اسكن في فندق اماري بوليفارد في شارع العرب

والفندق جيد الصراحة وفي نص شارع العرب وكل شي تحتك مطاعم وقهاوي وسوق

وانصحك تسكن فيه

صحيح منطقة شارع العرب في مناظر مقززه بس كل شي متوفر حولك

ونفس ما قالوا الشباب التكاسي رخيصه يعني اغلى مشوار ب 200 بات 20 ريال فقط

والمطاعم في شارع العرب كثيرة ومتنوعه طب وتخير بس

وبالتوفيق ان شاء الله وماتشوفون شر

بوحارب
15-01-2017, 09:46 AM
ونصيحة

لازم عقب الفحص تروح مكتب موسى البانكوكي وتحجز لك جولة سياحية

تغيير جو وتشوف بعض الأماكن السياحية

ورد الدوحه
16-01-2017, 10:47 AM
انا اخر مره رحت بانكوك في اجازة عيد الأضحى وكنت رايح تمشايه

وفحوصات في شهر 3 اللي راح وكان الفحص المستشفى الملكي

المستشفى ممتاز وفيه قسم خاص للعرب ومترجمين تايلنديين يتكلمون عربي

وقيمة الفحص تقريبا 2500 ريال شامل كل شي وفيه فحص اغلى وفيه ارخص انت ورغبتك

والأمور سهله جدا في المستشفى والكل متعاون معاك وفيه مكتب طبي هناك تابع لدولة قطر فيه

دكاتره مصريين في خدمة المرضى من دولة قطر

والمستشفى الأمريكي بعد ممتاز ورحت له مجرد استشاره لطبيب عام ويبين عليه ممتاز وفيه خدمات جيدة

بالنسبة للسكن دايما اسكن في فندق اماري بوليفارد في شارع العرب

والفندق جيد الصراحة وفي نص شارع العرب وكل شي تحتك مطاعم وقهاوي وسوق

وانصحك تسكن فيه

صحيح منطقة شارع العرب في مناظر مقززه بس كل شي متوفر حولك

ونفس ما قالوا الشباب التكاسي رخيصه يعني اغلى مشوار ب 200 بات 20 ريال فقط

والمطاعم في شارع العرب كثيرة ومتنوعه طب وتخير بس

وبالتوفيق ان شاء الله وماتشوفون شر

مانصح بهالفندق اماري بوليفارد في شارع العرب
سكنته مره وحده ، اول مرة كنت اروح تايلند
مب نظيف وزحمه وقديم وماعجبني كلش
الماريوت أرقى منه ومكانه أحلى

بوحارب
16-01-2017, 10:59 AM
مانصح بهالفندق اماري بوليفارد في شارع العرب
سكنته مره وحده ، اول مرة كنت اروح تايلند
مب نظيف وزحمه وقديم وماعجبني كلش
الماريوت أرقى منه ومكانه أحلى

فيه القسم اللي على الجهه اليسار مجدد ونظيف وراقي جدا جدا

وفي الأغلب هالقسم يكون مخصص للعوائل فقط

حتى القسم الثاني الصراحة جيد مب ذيك الردائه

حمد 2002
16-01-2017, 12:35 PM
بوحارب سولي جدول لمده اسبوع ببانكوك ب 7 الاف ريال شامل كل شيء من تذاكر وفندق الى آخره ..

asulaiti
16-01-2017, 05:48 PM
بوحارب سولي جدول لمده اسبوع ببانكوك ب 7 الاف ريال شامل كل شيء من تذاكر وفندق الى آخره ..

7 الاف ريال .... في الشهر ؟؟
99179

ورد الدوحه
17-01-2017, 09:35 AM
فيه القسم اللي على الجهه اليسار مجدد ونظيف وراقي جدا جدا

وفي الأغلب هالقسم يكون مخصص للعوائل فقط

حتى القسم الثاني الصراحة جيد مب ذيك الردائه
عيل يمكن انا سكنت في القسم الثاني :eek5:

بوحارب
17-01-2017, 09:56 AM
حاضرين بس شرط

زيدها 3000 ريال وخلني انا المرافق معاك محمول مكفول
وابشر بالجدول الفولاااالللي :)

7 الاف ريال .... في الشهر ؟؟
99179
ههههههههههههههه

عيل يمكن انا سكنت في القسم الثاني :eek5:

يمكن

لأن القسم الجديد للناس ال vip بس مثلنا:tease::secret:

ورد الدوحه
17-01-2017, 10:02 AM
حاضرين بس شرط

زيدها 3000 ريال وخلني انا المرافق معاك محمول مكفول
وابشر بالجدول الفولاااالللي :)

ههههههههههههههه

يمكن

لأن القسم الجديد للناس ال vip بس مثلنا:tease::secret:

هههههههههههههههههههههه اهم شي

تلفزيون قطر
16-02-2017, 09:39 AM
بالنسبه لي والي أنصح فيه بشده من حيث الرقي والراحه في السكن والتعامل والأمان والسيرفس هو فندق الأنتركونتيننتال جداً مميز في كل شي

هذا من خلال تجربتي بالسكن فيه أكثر من عشر مرات لكثر روحاتي لبانكوك

هذا رأيي ويمكن فيه أحسن منه والرأي متروك لك طال عمرك ومايقصرون أخواني وخواتي الأعضاء

وماتشوف شر إن شاء الله