المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيان @ رنج

ضايق الصدر
27-05-2005, 02:20 AM
السلام عليكم

اخواني الكرام حبيت استشيركم :con2:

انا في خاطري وحدة من هالسيارات وكل ما اسئل احد الي ايقول بتغير ولا ولا ولا ... :looking:

وانا ابي استشير واخذ من خبرتكم شوي :nice:

Bint Qatar
27-05-2005, 02:39 AM
كيــــــــــــــان

:app: :app: :app:

بس لا تسالني ليه :funny:

اشوفها اكشخ :nice:

السهم الازرق
27-05-2005, 02:55 AM
السلام عليكم

اخواني الكرام حبيت استشيركم :con2:

انا في خاطري وحدة من هالسيارات وكل ما اسئل احد الي ايقول بتغير ولا ولا ولا ... :looking:

وانا ابي استشير واخذ من خبرتكم شوي :nice:

نصيحه ابعد عن الرنج ..

الانجليزي ما يمشي مع الجو عندنا بالمره ..

خذ كيان تيربو ..

و إذا غالي عليك ( ولو ان الغالي يرخصلك ) خذ كيان اس مواصفات تيربو ..

و اذا على سالفة انه بيتغير ما اعتقد لان الموتر ما صارله وقت نازل ..

و البورش عموما ما يغيرون سياراتهم بسرعه و كذلك عموم الالماني ..

بالتوفيق

سهم طايش
27-05-2005, 10:49 AM
الكيان زين بس مشكلته في الكراج

قبل لا تشتريه رجاءا مر على كراجهم في الصناعيه و شوف الفوضى

و الامر راجع لك

بوناصر-قطر
27-05-2005, 11:21 AM
ما انصحك تاخذ رنج ... عندي وبهدلني , وبالنسبه للرنج ترا هو الماني مب انجليزي

الكيان ما ادري عنه

استخير وتوكل على الله

alsenjari
27-05-2005, 04:50 PM

الكيان ما ادري عنه

استخير وتوكل على الله

لا يالحبيب الرنج إنجليزي فهو تابع لشركة إم جي روفر الإنجليزية اللي إنهارت الشهر الماضي ، وكانت إم جي روفر تمتلك شركة ال BMW قبل سنوات ......

alsenjari
27-05-2005, 05:00 PM
ضايق الصدر خذ اللي يشرح الصدر

كيــــــان ولا تاخذ إلا تيربو

http://www3.us.porsche.com/english/usa/cayenne/cayenneturbo/experience/desktop/bilder/icon2_800x600.jpg
http://www3.us.porsche.com/english/usa/cayenne/cayenneturbo/experience/desktop/bilder/icon3_800x600.jpg
http://www3.us.porsche.com/english/usa/cayenne/cayenneturbo/experience/desktop/bilder/icon4_800x600.jpg
http://www3.us.porsche.com/english/usa/cayenne/cayenneturbo/experience/desktop/bilder/icon5_800x600.jpg
http://www3.us.porsche.com/english/usa/cayenne/cayenneturbo/experience/desktop/bilder/icon6_800x600.jpg
http://www3.us.porsche.com/english/usa/cayenne/cayenneturbo/experience/desktop/bilder/icon7_800x600.jpg

السهم الازرق
27-05-2005, 07:00 PM

الكيان ما ادري عنه

استخير وتوكل على الله

معقوله يا وقت الشدايد شاري موتر ما تعرف وين صناعته ؟!

الرنج معروف انه انجليزي ..

كذلك الروفر و الجاكوار و الرولز رويس و اوستن مارتن..الخ

بوناصر-قطر
27-05-2005, 08:44 PM
طال عمركم الرنج القديم انجليزي

واللي اعرفه ان اندمجت شركة البي ام دبليو والرنج في المانيا

واذا ارجعوا سووه انجليز والله ما ادري

لاني بصراحه ما ادري ... ادق سلف وامشي ما اعرف شللي حتى تحت بانت السياره

ويمكن اني اكون غلطان

السهم الازرق
28-05-2005, 01:24 AM
طال عمركم الرنج القديم انجليزي

واللي اعرفه ان اندمجت شركة البي ام دبليو والرنج في المانيا

واذا ارجعوا سووه انجليز والله ما ادري

لاني بصراحه ما ادري ... ادق سلف وامشي ما اعرف شللي حتى تحت بانت السياره

ويمكن اني اكون غلطان

كلامك صحيح يا وقت الشدايد عن الاندماج ..

بس التصنيع ما زال انجليزي ..

الفرق في ملكية المصنع بس

roadrunner
28-05-2005, 01:53 AM
ضايق الصدر .

بالنسبة عن الرنج ما اقدر افيدك فيه .

وبالنسبة عن الكيان... اذا خاطرك بهالموتر لازم يكون عندك موتر ثاني اسبير ... لآن الوكالة بيلوعون كبدك .. وبينفظونك نفااااظ .. وعلى فكرة ... الكيان فيه عيب بالبريكات .. والدرام ويلات ما يشملها الضمان .. وسعرها يصلخ الظهر... يعني ديكور مافي احسن منه ... عجب ... لكن الوكالة .. الله يكون بعونك عليها ... يعني على سبيل المثال ... تغيير الزيت ... ما يتغير الا بالوكالة .. وعشان تغير الزيت لازم تودي السيارة اول الصبح عشان تستلمها آخر الدوام.. وان غيرته بأي مكان ثاني طار الضمان .. يقولك يوود مينونك لا يجيك اين منه

السهم الازرق
28-05-2005, 02:31 AM
ضايق الصدر .

بالنسبة عن الرنج ما اقدر افيدك فيه .

وبالنسبة عن الكيان... اذا خاطرك بهالموتر لازم يكون عندك موتر ثاني اسبير ... لآن الوكالة بيلوعون كبدك .. وبينفظونك نفااااظ .. وعلى فكرة ... الكيان فيه عيب بالبريكات .. والدرام ويلات ما يشملها الضمان .. وسعرها يصلخ الظهر... يعني ديكور مافي احسن منه ... عجب ... لكن الوكالة .. الله يكون بعونك عليها ... يعني على سبيل المثال ... تغيير الزيت ... ما يتغير الا بالوكالة .. وعشان تغير الزيت لازم تودي السيارة اول الصبح عشان تستلمها آخر الدوام.. وان غيرته بأي مكان ثاني طار الضمان .. يقولك يوود مينونك لا يجيك اين منه

انا اللى اعرفه عن البورش انه عز الله السامع (حمار مكده)..

هذا بالنسبه للكريرا ..

و اعتقد الكيان نفس الشي لان مصنع واحد ..

و بالنسبه للعيوب اللي ذكرتها فهي اهون مليون مره من المرسيدس و الBMW ..

و الموتر بالكويت ماشي حلاوه و بدل الوكاله عندنا وكالتين ..

الظاهر الوكيل في الدوحه تعبان وهالشي واضح من معرضهم..!!

roadrunner
28-05-2005, 02:46 AM
انا اللى اعرفه عن البورش انه عز الله السامع (حمار مكده)..

هذا بالنسبه للكريرا ..

و اعتقد الكيان نفس الشي لان مصنع واحد ..

و بالنسبه للعيوب اللي ذكرتها فهي اهون مليون مره من المرسيدس و الBMW ..

و الموتر بالكويت ماشي حلاوه و بدل الوكاله عندنا وكالتين ..

الظاهر الوكيل في الدوحه تعبان وهالشي واضح من معرضهم..!!

حبيبي.

احنا عندنا الوكاله بالدوحة ما عليها كلام ... مثل العسل .. بس فيها شوووي عيوب.

يعني الكراج واحد للبورش والفكس والأودي.

والكراج ما عليه كلام ... كراجنا عبارة عن ورشة تشيل 10 سيارات وهذا بالموت بعد .. وفي ورى الكراج خيام ( نفس خيام البداد) بس هالخيام من النوع الزين ههههههه .. عبارة عن ورش للشغلات الكهربائية ... وقسم الصبغ يصبغون ورى الكراج في الهواء الطلق (بس عندهم فرن للصبغ) ويحطون الرفارف والصدامات على معاليق تقول ثياب ينطرونها تجف ... لا والرسبشن للفكس والأودي والبورش مشترك عبارة عن قاعة كبييييرة .. تقريبا 6 امتار في 10 امتار ... لا ومكان قطع الغيار واستراحة العملاء بعد بهالصالة. وفيما عدا ذلك كلللللله اوكي .. يعني مافي غير هالعيوب البسيطه وبس. :D

الأمين العام
28-05-2005, 04:13 AM
ماشاء الله ...!!!

السهم الازرق
28-05-2005, 04:15 AM
دام ان بس هاذي مشاكل الوكاله عيل اسمحلي انا آسف و حقك على :looking:

حسستني بالذنب ياخوي..!!

ظلمنا الوكاله و الظليمه شينه :eek3:

على فكره ..

المعرض اللى على شارع الوكره آخر مره زرته لفيت من وراه ..

لقيت مواتر مستعمله بالهبل ..

سألت البياع شسالفة هالمواتر ..

قاللي هذولي ما عندهم يدفعون فواتير التصليح و السيرفس عرضو سياراتهم للبيع :funny:

فعلا وكاله صح ;)

حمد
28-05-2005, 09:37 AM
علك بالفي اكس ار ... عندي من ست سنين .... صب بترول وبدل ايل ومش .... حتى لو نسيت اتبدل ايل عادي ...

موتر مايملل ولا يزعل ... مايقول لا ...

وتقدر اتصلحه في البيت اذا تبي ..

The Edge
31-05-2005, 12:57 AM
يا جماعة الرنج حتى هذا العام هو يخرج من بريطانيا و الجسم فقط هو تصنيع انجليزي أما الماكينة فهي مكينة أكس فايف و كل القطع الأخري تكنولوجيا ألمانيه حيث أن الشركة كانت مملوكة من شركة البي أم دبليو و كان ذلك سبب في تطور السيارات في الفترة الأخيرة ومنها الرنج و الميني و اللاند روفر و الأم جي. للأسف ملكية الشركة أنتقلت هذه السنه للأنجليز و موديلات 2006 من الرنج موديل سبورت راح يكون تصنيع جاكوار و الرنج العادي تصنيع لاند روفر مرة أخرى و راح ترجع تعاسة و تياسة الشركة

الرنج جيد ومريح جدا و أريح من الكايان لأن الكايان مافيه رهافة و نعومة الرنج بس الكايان بصراحة أمتع في السواقة و أثبت
المشكلةهي وكالة البورش ما تقدرتستحمل كمية المبيعات الأخيرة هي وكالة جيدة بس راح تلوع جبدك مع بطء شغلهم بس سمعت أن أخيرا تم تغيير أدارة الشركة و الكراج .. أنا شخصيا كانت عندي بورش سبورت و ما شفت مشاكل
أما بالنسبة للرنج سيارة ما عليها كلام بس بعد في عيوب في وكالتهم ... احيانا تتعرض للأهمال و في ناس و ناس و احيانا تصير مشاكل الفنيين ما يعرفون يشخصونها و لا يصلحونها أنا حاليا عندي رنج 2005 و مرتاح من السيالرة و احبها وايد و مب متحسف أني فضلتها على الكايان بس متخوف شوي من بعض الأشخاص في الكراج و غبائهم
هذه الأراء من تجاربي الشخصية و على فكرة ترى البورش سيارة حمارة شغل و سيارة كرف بس هاليومين صارت شائعة وايد مثل الكروزر و أشوف دريوليه يسوقونها وايد بس أشوف الرنج محافظ على هيبته و أسمحوا لي على الأطالة

عزيز
31-05-2005, 01:26 AM
يا جماعة الرنج حتى هذا العام هو يخرج من بريطانيا و الجسم فقط هو تصنيع انجليزي أما الماكينة فهي مكينة أكس فايف و كل القطع الأخري تكنولوجيا ألمانيه حيث أن الشركة كانت مملوكة من شركة البي أم دبليو و كان ذلك سبب في تطور السيارات في الفترة الأخيرة ومنها الرنج و الميني و اللاند روفر و الأم جي. للأسف ملكية الشركة أنتقلت هذه السنه للأنجليز و موديلات 2006 من الرنج موديل سبورت راح يكون تصنيع جاكوار و الرنج العادي تصنيع لاند روفر مرة أخرى و راح ترجع تعاسة و تياسة الشركة

الرنج جيد ومريح جدا و أريح من الكايان لأن الكايان مافيه رهافة و نعومة الرنج بس الكايان بصراحة أمتع في السواقة و أثبت
المشكلةهي وكالة البورش ما تقدرتستحمل كمية المبيعات الأخيرة هي وكالة جيدة بس راح تلوع جبدك مع بطء شغلهم بس سمعت أن أخيرا تم تغيير أدارة الشركة و الكراج .. أنا شخصيا كانت عندي بورش سبورت و ما شفت مشاكل
أما بالنسبة للرنج سيارة ما عليها كلام بس بعد في عيوب في وكالتهم ... احيانا تتعرض للأهمال و في ناس و ناس و احيانا تصير مشاكل الفنيين ما يعرفون يشخصونها و لا يصلحونها أنا حاليا عندي رنج 2005 و مرتاح من السيالرة و احبها وايد و مب متحسف أني فضلتها على الكايان بس متخوف شوي من بعض الأشخاص في الكراج و غبائهم
هذه الأراء من تجاربي الشخصية و على فكرة ترى البورش سيارة حمارة شغل و سيارة كرف بس هاليومين صارت شائعة وايد مثل الكروزر و أشوف دريوليه يسوقونها وايد بس أشوف الرنج محافظ على هيبته و أسمحوا لي على الأطالة

ياهلا فيك أخوي :)

الكيان حلو وماعليه كلام بصراحه

بس عيبه وكالته أخوي كان معزم عليه بس هون عقب ماسمع كلام الزين عن الوكاله :looking:

وبالنسبه للرنج بعد حلو وماعليه كلام ودامه بيرد للانجليز عيل بيرد علي تعاسته صدقت بهالكلمه

وبالنسبه لموضوع الدريوليه ياريال هالايام مافيه موتر ماتشوف هندي ولا فداوي يسوقه :court:

من أصغر المواتر ألي أفخم المواتر ومافيه موتر(عدا السبورت طبعا)ماشفت دريول يسوقه حتي الرولز رايز والمايبخ وصلو له

يدلعون هنودهم من قده الهندي يسوق وويطالعك جنه شيخ الشيوخ مافيه الا تلف عليه علشان يتأدب نفس ماسوا واحد من الربع في هندي كان يسوق بي أم أكبر حجم ههههههههههااااي

ياهلا فيك أخوي وسوري علي الأطاله :D :nice:

The Edge
31-05-2005, 01:32 AM
تسلم يالغالي
;)

السهم الازرق
31-05-2005, 04:30 AM
أنا حاليا عندي رنج 2005

اعتقد ان الموتر ما صارله مده عندك علشان تقدر تحكم انك مرتاح منه ..

و يمكن انت استعمالك بسيط يعني ما اختبرته بظروف اقسى ..

انا الصراحه كرهته من كلام الناس اللي يملكونه سواء القديم و الجديد ..

و الله يعطيك خيره و يكفيك شره

The Edge
31-05-2005, 02:06 PM
والله شوف من خلال خبرتي السيارة الوحيدة الكشخة و المبروكة و ما تخنرب بسهولة و الله يعزك حمار شغل هي اللكزس و هذا من تجربة أكثر من 8 سنوات و بالنسبة للرنج صدقني مريحة بالنسبة للسواقة و الراحة و عملية و صار لها عندي 6 شهور (أول دفعة) كراجهم فية شوية مشاكل لكن مقدور عليها و صيانتها ممكن تكون غالية شوي أما بالنسبة لأختبارها يا خوي الواحد لازم يدخلها طعوس و صبخات علشان يقدر يسميها سيارة قوية و تستحمل , مشكلة الشباب أنه كل ما يبي يشتري أي موتر بيقارنها بالكروزر و أعتقد أن المقارنة غير عادلة و علشان جذي الكثير يبيع و يرجع للكروزر و اّسف على الأطالة

المخلب
31-05-2005, 02:50 PM
الكيان جسم وكشخه واهتمام ** والرنج اجلس وطالع كانك بالمنام

والراي رايك

السهم الازرق
01-06-2005, 03:35 AM
والله شوف من خلال خبرتي السيارة الوحيدة الكشخة و المبروكة و ما تخنرب بسهولة و الله يعزك حمار شغل هي اللكزس و هذا من تجربة أكثر من 8 سنوات و بالنسبة للرنج صدقني مريحة بالنسبة للسواقة و الراحة و عملية و صار لها عندي 6 شهور (أول دفعة) كراجهم فية شوية مشاكل لكن مقدور عليها و صيانتها ممكن تكون غالية شوي أما بالنسبة لأختبارها يا خوي الواحد لازم يدخلها طعوس و صبخات علشان يقدر يسميها سيارة قوية و تستحمل , مشكلة الشباب أنه كل ما يبي يشتري أي موتر بيقارنها بالكروزر و أعتقد أن المقارنة غير عادلة و علشان جذي الكثير يبيع و يرجع للكروزر و اّسف على الأطالة

المقارنه كانت بين الكيان و الرنج ..

لو كان الموضوع عن كل السيارات اختياري الاول بيكون لكزس ..

السياره الوحيده اللي تحسفت اني بعتها ..

و لو بفكر اشتري سياره جديده بيكون اختياري اللكزس بدون تفكير ..

اما بخصوص استعمال الرنج انا ما قلت دخلها بطعوس و صبخات ..

و لا قارنتها بالكروزر مع العلم اني استعملت اكثر من 10 سيارات ولا شريت كروزر ..

اخوي انا اقصد بالاستعمال يعني ضرب خطوط او سفر او استعمال يومي مكثف ..

لان في البعض سيارته من البيت للدوام و العكس و يقول لك ما تخرب ..

اكيد ما تخرب و اي سياره بهالاستعمال ما بتخرب ..

عالعموم الله يهنيك بموترك و إن شاء الله ما تشوف إلا خيره

The Edge
03-06-2005, 04:52 AM
thank you very much

السهم الازرق
03-06-2005, 05:13 PM
thank you very much

You Always Welcome

البرنس
04-06-2005, 02:55 PM
يازين الأبيض و البرنس في وسطة ، تويوتا لاند كروزر Gxr ، ماشالله عليه ، راح العديد و النعيرية و الديوان الأميري و ممكن اتغير له ايل و انت تتمشى على الكورنيش و قطع الغيار متوفرة حتى في دكان صوفي .. ورخيص و وابن ناس ..

اما الرنج مقرف ودلووووووووووووووووووع و الكايين التربو لازم تزيد الأيل كل 1,000 كم ، و فعلاً الوكالة ما عندهم سالفة ..

ضايق الصدر
05-06-2005, 09:57 PM
الظاهر يا شباب الرنج بين اعيوني
بس مشكلته موديل 2006 انه مكينته صناعه شركة فورد الامريكيه وشراكه مع الروفر

السهم الازرق
05-06-2005, 10:04 PM
الظاهر يا شباب الرنج بين اعيوني
بس مشكلته موديل 2006 انه مكينته صناعه شركة فورد الامريكيه وشراكه مع الروفر

والله يا ضايق الصدر الحلال حلالك و انت و ذوقك ..

و انت سمعت رأي الشباب و اخذت فكره ..

استخير و توكل على الله..

و اذا اخذت لك موتر قول لنا نباركلك و ناخذ رأيك ..

و مبروك مقدما

ضايق الصدر
07-06-2005, 08:14 PM
الله ايبارك في عمرك

البرنس
08-06-2005, 02:31 PM
ضايق الصدر ..

اذا دخل شي في خاطرك و فلوسة في جيبك لا تتردد و توكل على الله ، المهم لا تتسلف له و لا تبوق له ..

البرنس
08-06-2005, 02:32 PM
بالمبارك مقدماً ، تستاهل يا ضايق الصدر ..

ضايق الصدر
09-06-2005, 02:08 PM
ضايق الصدر ..

اذا دخل شي في خاطرك و فلوسة في جيبك لا تتردد و توكل على الله ، المهم لا تتسلف له و لا تبوق له ..

بل ما وصلت اني ابوق له الا اذا بابوق من عند ابوي
ههههههههههه

البرنس
11-06-2005, 02:25 PM
بل ما وصلت اني ابوق له الا اذا بابوق من عند ابوي
ههههههههههه والله انا متخصص اني ابوق ابوي ، و خصوصاً الأغتر الشال الكشمير الخفيفة و الناعمة ، ما اخليه يتهنا فيهم ، و الحين صرت ما اطيق الشال :eek2: ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ملكة البورصة
29-06-2005, 12:17 AM
شوفوا انا مثلكم حذروني من الوكاله بس يوم خذت وشف الصراحه كأول سيرفس كانت ممتازه بالنسبه لي الخوف من المستخبي

The Edge
29-06-2005, 12:50 AM
شوفوا انا مثلكم حذروني من الوكاله بس يوم خذت وشف الصراحه كأول سيرفس كانت ممتازه بالنسبه لي الخوف من المستخبي
تقصدين الكيان؟؟

سهم123
29-06-2005, 10:46 AM
ضايق الصدر عليك بلبنتلي الفورويل :deal:

s55
09-10-2005, 01:15 PM
معلوماتكم واااايد قويه

s55
22-10-2005, 07:53 PM
والله انا اشوف الثنتين حلوين

السهم الذهبي
22-10-2005, 08:50 PM
ضايق الصدر .. اذا خاطرك في الرنج توكل على الله بس الموتر مال دلع صراحه
يعني لاتهوس عليه على طول وانا صراحه معزم اخذ لي وااحد هالايام
واذا سمعت كلام الناس بتضايق وانت ابروحك ضايق صدرك ههههههههه

الرنج من ناحيه الشكل مسكت ولا اروع وحتى استعمال غير عن باقي السيارات
وعندك اللون الابيض والسلفر احلى الالوان الله يوفقك ...

بو سالم
23-10-2005, 06:24 PM
الاثنين حلوين

alfajer
24-10-2005, 12:02 AM
مثل ماقال اخوي سهم 123 عليك بالبنتلي الفورويل ولا غيره :deal:

co0o0ol
25-10-2005, 02:12 AM
ياااااااااخوي غير وارد عبدالغني مافية عليك بلكزس فور ويل 2006 اااااااااااااااااف والله موتر :app:

idrom
25-10-2005, 03:05 AM
عليييك ببتلي لا تقول رنج ولا كيان

QATAR4EVER
25-10-2005, 05:08 AM
اذا متردد بين الرنج و البنتلي ... خذ اللي تحت :nice:

http://forums.autoweek.com/servlet/JiveServlet/download/31-14878-311948-7331/rangebentley.jpg

hamoor4ever
27-10-2005, 03:17 AM
اشتر عرواي بو غمارتين مافي احسن منه ...لايصرف بترول وحمار مكده واتحداك انه يوقف عليك ..
حتى لو مافيه ايل اصلا ماراح يوقف عليك
:funny: :funny: :funny:

أمير المحبه
23-05-2007, 05:47 AM
يخوي حاسب من الرنج الاسبورت والله العضيم اتصلت كم معرض قالولي ان الرنج

سبوت سوبر يبند مرات على الاخطوط الطويله لان الكمبيوتر مايتحمل قوة التربو

ويبند على طول ويشتغل بروحه مره ثانيه والله هاي اللي سمعته

ونت كيفك يالغالي بس قولنا لو خذيت موتر يمكن اتوكل على الله واخذ مثلك

وحداني قطر
23-05-2007, 06:37 AM
:anger2:
يخوي حاسب من الرنج الاسبورت والله العضيم اتصلت كم معرض قالولي ان الرنج