المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت شركة متخصصة لعمل توصيلة الغاز

بوخالد911
27-01-2017, 01:51 AM
هلا بكم.
لطفا
بغيت شركة متخصصة لعمل توصيلة الغاز
من السلندرات برع المطبخ وتسوي ثقب بالطوفة وتمديد بايب لين الفرن.

مطبخي فيه كبتات
وللأسف نسيت أمدد قبل تركيب الكبتات.
حد عنده الرقم؟

وشكرا.

معماري قطري
27-01-2017, 01:55 AM
المفروض من التأسيس تمدد بيب تحت ويكون منحني ما يكون كوع 90 درجة حتى تقدر تمدد فيه بايب نحاس .. ألحين يستخدمون هوزات خاصة العملية تكون أسهل .. بس شوف في هالحالة أي بايب فيتر شاطر وعنده خبرة يعرف يمدد ورا الكبت يسوي فتحات بسيطة ويمدد فيها

Azizuk
27-01-2017, 06:06 AM
عندي شركتين تعاملت معاهم

وكلهم نفس الأسعار الخزان بوً الف لتر ولازم يتركب فوق أو تحت بس لازم مافي شي حوله ب 6 متر

كلهم عطوني نفس السعر على 25 الف ريال

وإذا تبي تركب الشفاف يسون لك توصيلة له ب 12 الف ريال

الأسعار مايقدرون يتلاعبون فيها لانها مراقبة من وقود وهم تقريباً 9 شركات معتمدة من وقود

يجون يصورون الموقع تركيب الخزان وموقع التوصيل داخل المطبخ

ويرسمون خرائط وتروح لوقود في الصناعية مدينة الطاقة وتعتمد يبي لها شهر للاعتماد وإذا تروح بنفسك يخلصونها لك بسرعة

الببات كاربون تفلون

سبب ارتفاع السعر من شروط الأمن والسلامة اللي محددتها وقود وخاصه على المنازل

فيها صمامات أمان واجهزة تذكير مبكّر استشعار لو سمح الله صار عندك تهريب وطفاية حريق وعدادات

يعني معقدين الموضوع شوي ويرتفع السعر

بس للمطاعم بعض الأشياء مب لازم تتركب لانه مش منزل وهذا غير بعد مسافة الخزان والبيبات كاربون تفلون سعرها غالي

هذا موقع وقود موجودة الشركات المعتمدة

https://www.woqod.com/AR/Business/Pages/LPG-GAS-CONTRACTORS.aspx

بوخالد911
28-01-2017, 04:01 PM
المفروض من التأسيس تمدد بيب تحت ويكون منحني ما يكون كوع 90 درجة حتى تقدر تمدد فيه بايب نحاس .. ألحين يستخدمون هوزات خاصة العملية تكون أسهل .. بس شوف في هالحالة أي بايب فيتر شاطر وعنده خبرة يعرف يمدد ورا الكبت يسوي فتحات بسيطة ويمدد فيها

تسلم يا بش مهندس

لا عدمناك

بوخالد911
28-01-2017, 04:02 PM
عندي شركتين تعاملت معاهم

وكلهم نفس الأسعار الخزان بوً الف لتر ولازم يتركب فوق أو تحت بس لازم مافي شي حوله ب 6 متر

الأسعار مايقدرون يتلاعبون فيها لانها مراقبة من وقود وهم تقريباً 9 شركات معتمدة من وقود

ويرسمون خرائط وتروح لوقود في الصناعية مدينة الطاقة وتعتمد يبي لها شهر للاعتماد وإذا تروح بنفسك يخلصونها لك بسرعة

الببات كاربون تفلون

فيها صمامات أمان واجهزة تذكير مبكّر استشعار لو سمح الله صار عندك تهريب وطفاية حريق وعدادات

بس للمطاعم بعض الأشياء مب لازم تتركب لانه مش منزل وهذا غير بعد مسافة الخزان والبيبات كاربون تفلون سعرها غالي

هلا بك

مشكور جدا ولكن مش هذا اللي أقصده

رحم الله والديك.

الســـهم
29-01-2017, 08:44 AM
هلا بكم.
لطفا
بغيت شركة متخصصة لعمل توصيلة الغاز
من السلندرات برع المطبخ وتسوي ثقب بالطوفة وتمديد بايب لين الفرن.

مطبخي فيه كبتات
وللأسف نسيت أمدد قبل تركيب الكبتات.
حد عنده الرقم؟

وشكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي بوخالد ..

موضوعك بسيط جدا وحله سهل, يمدد بايبات نحاس من خارج المطبخ لين مكان السلندرات، ويثقب الطوفة بدريل ويوسع الفتحه ويفتح فتحة فالكبت ويمدد هوز من الخارج لين داخل الكبت ..

يعني بايبات النحاس تكون خارجية، والهوز يطلع منها ويدخل داخل المطبخ علشان يكون مرن وبنفس الوقت تتحكم بالغاز من خارج المطبخ, لانه من ورى الفرن مش عملي نهائيا ..

وهالشغله اي بايب فيتر شاطر ممكن يسويها لك، بس اطلب منه يلحم الاكواع علشان تتفادى تسريب الغاز مستقبلا ..

الســـهم
29-01-2017, 08:53 AM
عندي شركتين تعاملت معاهم

الببات كاربون تفلون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي عزيز ..

السعر مبالغ فيه جدا جدا، واتوقع تعسف وقود وشروطها المعقده هي السبب، كنت مركب خزان الف لتر وشلته بلا تردد بعد ماشفت شروطهم التعجيزية للحصول على الموافقة النهائية واستبدلته بشفاف ..

بس قيمة التركيب كانت ارخص بكثير، كلفتني مع التانكي 10,600 ريال وزادوها لين 11,600 ريال، ولما تعقدت مسألة الموافقة دفعت فقط سعر التمديدات وجهاز الاستشعار ومفتاح الاقفال للطوارئ وطفاية الحريق وسووا لي توصيلات لثلاث سلندرات شفاف ورجعت التانكي ودفعت فقط 5,300 ريال قيمة المذكور سابقا ..

بوحارب
29-01-2017, 09:16 AM
يا يبه حط لك سلندر في الحوش شفاف واحذاه واحد اسبير

والتمديد عادي اي حد يقدر يسويه لك ومشي البيب من فوق الكبتات

والخبق في الطوفه ما ياخذ معاك دقيقتين

ليش ادور الشقا

Azizuk
30-01-2017, 01:42 AM
والله يااخوان رحت كذا شركة أسعارهم متقاربة

وجبت واحد سو لي التمديدات بس ماعجبني احس ان اَي كلام

ويوم جربتها طلع لي تسريب من بعض التوصيلات

عمل لها اختبار ضغط الماي بس يوم جربتها بالغاز سرب من بعض الوصلات مع العلم هو كان لاحم الوصلات

وخفت يصير عندي تسريب خاصه أنيها راح تندفن تحت ولو سمح الله صار الالتماس كهربائي بيكون خطر

بيبات نحاس الغاز تختلف عن بيبات الماي العاديه

وخاصه انها راح تندفن تحت وبيجي عليها بلاط لو يحدث تسريب مادري عنه

بيبات وطريقة تركيب بومواصفات وقود صحيح معقدة ومكلفة بس على الأقل فيها أمان

مشكلة الفرن عندي بيعد عن الطوفه بمسافة تقريباً 7 متر لان الافرن هفي ديوتي ولازم له توصيلات بمواصفات خاصه

8 عيون وقطعه صاج حديد شوايه وقلايت بطاطا محتاج لي بايب كبير

في السابق كان يكلف تركيب النظام الخزان على 15 الف بس مب عارف ليش ارتفع السعر أضعاف

qtr432
30-01-2017, 12:05 PM
انا مركب من شركة الريس تقريباً بـ 3000 ريال وشوي مع التمديات وبايبات نحاس وكان قبل الدفان وعملت غرفة صغيرة من ضمن الملاحق بدون باب حجم متر ونص في متر حق سلندرين بالراحة.
صراحه شغلهم مرتب ونظيف ، وبعد ما خلصوا التمديدات عملت صبية نظافة وبعدها ركبت البلاط .

المشكلة يا الربع ان المكاتب الاستشارية هي المفروض توضحلك هالشغلات وتفهمك مدى أهميتها لكن الله المستعان لا مكاتب عدله ولا استشاري يشتغلك بذمة وضمير .
والمفروض الاستشاري يحددون له كم عقار يشرف عليه ، العمليه مهب سايبه تحصل الواحد عنده فوق التسعين بيت وين يوفي ولا يلحق على العدد ذي كله.

Azizuk
30-01-2017, 04:18 PM
انا مركب من شركة الريس تقريباً بـ 3000 ريال وشوي مع التمديات وبايبات نحاس وكان قبل الدفان وعملت غرفة صغيرة من ضمن الملاحق بدون باب حجم متر ونص في متر حق سلندرين بالراحة.
صراحه شغلهم مرتب ونظيف ، وبعد ما خلصوا التمديدات عملت صبية نظافة وبعدها ركبت البلاط .

المشكلة يا الربع ان المكاتب الاستشارية هي المفروض توضحلك هالشغلات وتفهمك مدى أهميتها لكن الله المستعان لا مكاتب عدله ولا استشاري يشتغلك بذمة وضمير .
والمفروض الاستشاري يحددون له كم عقار يشرف عليه ، العمليه مهب سايبه تحصل الواحد عنده فوق التسعين بيت وين يوفي ولا يلحق على العدد ذي كله.

اذا ماعليك كلافه ممكن رقم الريس او الشخص اللي تعاملت معاه لان سعر الشركات جداً غالي مب مقتنع باسعارهم

انا لأحد الان اتشاور خسارة قيمة التركيب اللي جبته لان شغلة ماعجبني

بس شركة الريس أكيد يعرفون ناس متخصصين في هالشغله

كان عندي واحد باكستاني كبير في السن ورقمه في الجوالات القديمة كان أمدد لي في بيتي بس شغل مضبوط

كنت ماخذة من محلات اللي عند الناشيونال محل راعي الطباخات وأدوات الغاز

لطيف الروح
30-01-2017, 09:07 PM
الموضوع بسيط ان شاء الله
اشتر لك بيب نحاس بدون وصلات و يجي مغلف على شكل رول نفس بيب مكيف السبلت يونت
تحصله عند محلات اللي تبيع قطع غيار المكيفات بشرط أن يكون صناعة انجليزي او اوربي
ولا تنسى تشتري عدد 2 محابس نحاس تحصلها عند المحلات اللي تبيع الأفران واحد عند العبوة و الثاني عند الفرن
الميزة بهذا النظام ان الوصلات تجي عند الاطراف يعني عند عبوة الغاز والفرن فقط وبهذا تضمن عدم التسريب
الباقي بايب فيتر شاطر يركبه لك فقط لاغير لا خسائر ولا تكاليف مالية مالها لازم

بوخالد911
30-01-2017, 10:50 PM
1000 شكر لكل من شارك

رحم الله والديكم.

Abu-hmood
01-02-2017, 04:00 AM
اذا ماعليك كلافه ممكن رقم الريس او الشخص اللي تعاملت معاه لان سعر الشركات جداً غالي مب مقتنع باسعارهم

انا لأحد الان اتشاور خسارة قيمة التركيب اللي جبته لان شغلة ماعجبني

بس شركة الريس أكيد يعرفون ناس متخصصين في هالشغله

كان عندي واحد باكستاني كبير في السن ورقمه في الجوالات القديمة كان أمدد لي في بيتي بس شغل مضبوط

كنت ماخذة من محلات اللي عند الناشيونال محل راعي الطباخات وأدوات الغاز

شوف هذا الرقم ممكن يفيدك 55527280 هذا شغال في شركة الريس

Azizuk
01-02-2017, 06:12 AM
شوف هذا الرقم ممكن يفيدك 55527280 هذا شغال في شركة الريس

تسلم يابوحمود ماقصرت

Abu-hmood
01-02-2017, 09:40 AM
العفو يالغالي

معماري قطري
03-02-2017, 09:45 PM
الموضوع بسيط ان شاء الله
اشتر لك بيب نحاس بدون وصلات و يجي مغلف على شكل رول نفس بيب مكيف السبلت يونت
تحصله عند محلات اللي تبيع قطع غيار المكيفات بشرط أن يكون صناعة انجليزي او اوربي
ولا تنسى تشتري عدد 2 محابس نحاس تحصلها عند المحلات اللي تبيع الأفران واحد عند العبوة و الثاني عند الفرن
الميزة بهذا النظام ان الوصلات تجي عند الاطراف يعني عند عبوة الغاز والفرن فقط وبهذا تضمن عدم التسريب
الباقي بايب فيتر شاطر يركبه لك فقط لاغير لا خسائر ولا تكاليف مالية مالها لازم

والبايبات البلاستيك المنحنية بدون وصلات ما تنفع؟

انا الاستشاري وصف لي هذا الشغل وداخله مددوا بايب نحاس ما ادري هوز ربر نسيت ولا شفته من وقتها حول 12 سنة ولا كلفني شيء يذكر والتمديد تحت الصبية الأرضية والبلاط

Abu-hmood
03-02-2017, 10:06 PM
اعقب على كلام اخوي الكبير معماري بخصوص التمديد تحت الصبيه والبلاط انا افضل بصراحة يكون التمديد اسفل الادرج الارضيه عشان مستقبلاً لو صار فيه اشكالية مايحتاج يشيل بلاط ويكلف على نفسه انا مسويها في البيت ولا يبين خير شر مددت بيب نحاس من برا ومن تحت الادرج للفرن والامور طيبه

لطيف الروح
03-02-2017, 11:04 PM
والبايبات البلاستيك المنحنية بدون وصلات ما تنفع؟

انا الاستشاري وصف لي هذا الشغل وداخله مددوا بايب نحاس ما ادري هوز ربر نسيت ولا شفته من وقتها حول 12 سنة ولا كلفني شيء يذكر والتمديد تحت الصبية الأرضية والبلاط

بيب النحاس المغلف حرارياً بطبقة من البلاستك القوي و هذا الطبقة تعتبر حماية للبيب
و بالتالي يمكن تمديده تحت البلاط أو داخل الحوائط دون الحاجة لاي بايبات بلاستك
و يمكن تمديده داخل بايبات بلاستك نفس نصيحة الاستشاري لك لكن تعتبر تكلفه اضافيه

معماري قطري
03-02-2017, 11:19 PM
بيب النحاس المغلف حرارياً بطبقة من البلاستك القوي و هذا الطبقة تعتبر حماية للبيب

ميزة اللي داخل دآكت ممكن تسحبه أي وقت وتستبدله لو فيه مشكلة بعدين حماية مزدوجة لأن داخل البايب البلاستيك 2 أو 2.5 انش ومن الأطراف تنحط رغوة

معماري قطري
03-02-2017, 11:21 PM
اعقب على كلام اخوي الكبير معماري بخصوص التمديد تحت الصبيه والبلاط انا افضل بصراحة يكون التمديد اسفل الادرج الارضيه عشان مستقبلاً لو صار فيه اشكالية مايحتاج يشيل بلاط ويكلف على نفسه انا مسويها في البيت ولا يبين خير شر مددت بيب نحاس من برا ومن تحت الادرج للفرن والامور طيبه

طريقتك صح وتحت الأرض أسهل وسيدة لمكان الفرن .. باحاول اشيك عليه صار له فترة ومشكلتي ما عندي كاشف التسريب وهو الأهم

معماري قطري
03-02-2017, 11:24 PM

بالنسبة للتكلفة إخوي لطيف الروح ولا شيء ويسويه لك المقاول بلاش لو طلبت منه .. هم يحطون بايبات احتياط للتكييف وهذا مثلها