المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل القاسم يفجر مفاجأة حول اصابة بشار الأسد بالسرطان

رجل تعليم
30-01-2017, 02:52 PM
فجر الإعلامي السوري فيصل القاسم، الأحد، مفاجأة حول الحالة الصحية لرئيس النظام السوري بشار الأسد بعد تضارب الانباء عن تدهورها خلال الأيام القليلة الماضية.
وكتب مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة "الجزيرة" القطرية في منشور على حسابه في "فيسبوك" قائلا: "أحاول منذ أيام أن أتحرى مرض طاغية الشام بشار الأسد، وحصلت على معلومات متناقضة، وبالأمس توصلت إلى معلومات مؤكدة".
وأضاف القاسم: "أؤكد لكم حسب مصادري أن بشار الأسد طريح الفراش،لكنه ليس غائبا عن الوعي. نسبة خطورة المرض 70 بالمائة. هل وصلته أخيرا رسالة السماء ليتوقف عن ذبح شعبنا

مثير للجدل
30-01-2017, 03:52 PM
عليك من الله ماتستحق يابشار النعجه

nooora
30-01-2017, 05:39 PM
هو ليش كل ما واحد يبي يترك الحكم يمثل بالمرض !!! ما عندهم تمثيليه جديدة .. الي يحاكمونه يمثل ان على سرير الموت والي يبي يترك الحكم يمثل انه مريض.. الشعوب تفهم عليهم ولا ما يفهمون ؟

سالم الزهران
30-01-2017, 05:45 PM
الدعوى خربانه فطس ابن ال،،، او عاش

الشعوب اكثر مرضاً و اشد ضعفاً ولو ادعت الثورة و التحرر

الله يعجل بنقمته على من بغى على المساجد و المآذن وبيوت الآمنين

7aayaahh1
30-01-2017, 05:54 PM
تفرع نسل الشيطان مو بس وجود بشار هو المشكلة

امـ حمد
30-01-2017, 06:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عليه
الله يعجل بهلاك بشار الأسد ومن ولاه

qatarman8008
30-01-2017, 09:17 PM
يقول الله سبحانه وتعاىى في سورة المائدة بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ غڑ ذَظ°لِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا غ– وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33)
ماذا يعتقد اي طاغية في الارض ان يكون جزاؤه في الدنيا عند الناس ..؟؟
وماذا يكون جزاؤه في الاخره عند ربه..؟؟
انا عندما اقرا الاية هذي ابدا احاسب نفسي على اتفه الامور في حيلتي اليومية هل ظلمت خادمة عندي في البيت هل رفعت صوتي على سائق او مقهوي عندنا في الدوام او حتى هل عدلت ام فرقت بين ابنائي..
اللذي يدمر بلدا كاملا ويتسبب بمقتل وتشريد شعب كامل وانا هما لا اخص شخصا ما بالمعنى ولكن اقصد اي شخص من الناس..
ياترى ماذا يكون جزاؤه في الدنيا والاخرة..؟؟

بانغ بانغ
30-01-2017, 09:46 PM
الحين تعتقدون بشار اللي قاعد ايسّير المعركة

مسكين يمكن ما يقدر ايدش الحمام وانتوا بكرامة الا بإذن ايران

اللعبة بيد ايران مب بشار

بوخالد911
30-01-2017, 10:40 PM
الله يعذبه بالدنيا قبل الآخرة
ويا رب نفرح لهلاكه قريبا.

طبيب قطري
30-01-2017, 11:21 PM
يقول الله سبحانه وتعاىى في سورة المائدة بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ غڑ ذَظ°لِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا غ– وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33)
ماذا يعتقد اي طاغية في الارض ان يكون جزاؤه في الدنيا عند الناس ..؟؟
وماذا يكون جزاؤه في الاخره عند ربه..؟؟
انا عندما اقرا الاية هذي ابدا احاسب نفسي على اتفه الامور في حيلتي اليومية هل ظلمت خادمة عندي في البيت هل رفعت صوتي على سائق او مقهوي عندنا في الدوام او حتى هل عدلت ام فرقت بين ابنائي..
اللذي يدمر بلدا كاملا ويتسبب بمقتل وتشريد شعب كامل وانا هما لا اخص شخصا ما بالمعنى ولكن اقصد اي شخص من الناس..
ياترى ماذا يكون جزاؤه في الدنيا والاخرة..؟؟

عجبني هالرد

مخطط قطري
30-01-2017, 11:33 PM
بشار طلع في مقابله تلفزيونيه ومافيه شي يعني هالاشاعات تضر اكثر من تنفع الله يهدي بس من يطلعها

مستـريــح البـــال
30-01-2017, 11:39 PM
ربما ظهوره يريد به ابعاد الحقيقه " الاشاعات" عن اذهن وبصائر الناس :)

سبحانه من بيده الأمر ،،،

مضارب دوسري
30-01-2017, 11:56 PM
انتهى دوره مع روسيا ف باعه بوتين :)

وروسيا نفسها جهزت البديل وباقي فقط اسدال الستار

AL_MUTAEM
31-01-2017, 07:10 AM
لعنة الله عليه وعلى من عاونه