المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحجاب مع التنورة الضيقة والعباءة الضيقة والعباءة المفتوحة

قطري2022
04-02-2017, 09:32 AM
الى الفتاة التي تلبس الحجاب وتلبس تنورة ضيقة او جينز ضيق او عباءة ضيقة او عباءة مفتوحة ، اتعلمين انك سترتي شعرك واظهرتي مفاتن افظع من شعرك ؟ ان جسد المراءة هو من يؤثر في الرجل قبل اي شي اذا كان ملفتا ، كيف لك ان تسترين شيئا وتظهرين اشيائا اقوى ؟ اسالي اخوتك الشباب وشيوخ الدين وقولي لهم من التي ستؤثر بالرجل اكثر ، من تكشف شعرها وتلبس عباءة واسعة او من تتحجب وتلبس لبسا ضيقا ؟ اجزم ان ردهم سيكون بان من تتحجب وتلبس لبسا ضيقا هي من ستؤثر اكثر، علاوة على ذلك ، انتشرت ظاهرة اظهار سواعد البنت وذلك بتوسيع يد العباءة ، انتبهي ايتها الفتاة ، فحينما يرى الشاب بشرة سواعدك ونعومتها فسيعلم كيف تكون بشرة جسدك كاملا ومن ثم يدخل الشيطان في عقله وليس بالضرورة ان يظهر لك مافي باله ، ولكنك تكوني قد اخذتي الاثم لانك انت السبب بما فكر به ، وكما اعلم ان الدين سمح باظهار الوجه والكفين ولم يذكر وجوب اظهار السواعد فاتركي عنك الموديل والاستايل حيث لن ينفعاك بعد الموت ، ايضا النقاب ورسم العين بالكحل رسما ملفتا ، لك ان تتخيلي ماذا فعلتي بالرجال بكحلتك هذه طوال السنين التي مضت ، كلها ذنوب على ظهرك ، ارجو اعادة النظر في الملابس وكيفية التستر وذلك عن طريق شيوخ الدين وليس عن طريق بعض صديقاتك الدنيويات .

محمد سعيد
04-02-2017, 10:03 AM
هذا اصلا موب حجاب ومايجوز نقول محجبه لان حجابها موب كامل اصلا

aloosh
04-02-2017, 10:57 AM
هل تعلم ان الرجل الذي يسمح لزوجته لبس البنطلون او التنوره الضيقه ويبرز مفاتن جسمها انه ديوث
انا اتكلم عن البنطلوان بدون عباه يستره

بنت شرق
04-02-2017, 11:03 AM
ليش الريال يحط عينه على الحريم ليكتفي بزوجته ومراعاة أهله من النساء للبس المحتشم

قطري2022
04-02-2017, 11:09 AM
يعطيج العافية ، قبل لاتلومين الرجال تدرين ان الي تبرز مفاتنها عليها اثم ؟ و أحد اسباب الاثم انها تفتن الرجال ، وخلج من الرجال الي يطالع ، تستاهل ان الينت تتعذب في القبر وفي جهنم لانها اظهرت مفاتنها ؟

ابن الجزيرة
04-02-2017, 11:25 AM
غضوا البصر...

اذا غضيتوا أبصار كم لن تجدوا امراءة لابسة جنز

قطري2022
04-02-2017, 11:43 AM
غضوا البصر...

اذا غضيتوا أبصار كم لن تجدوا امراءة لابسة جنز

يعطيك العافية ، يعني نغض البصر وهم يتمون بالحجاب والتنورة الضيقة والجينز
��

Charisma
04-02-2017, 12:34 PM
بارك الله فيك على الطرح ، وخلنا ناخذ رأي الأخت الأمريكية في الموضوع ( أبتداءا من الدقيقه 2:42 ) .

https://www.youtube.com/watch?v=3HyNj-xdn-I

Rider
04-02-2017, 01:07 PM
قطري ياخوي مواضيعك تسوي مشاكل في المنتدى هههههههههه الله يعطيك العافيه وكلامك واقعي وصحيح بس تعلم من للاسف بعض البنات قدوتهم نساء سافرات فتحب تكون مثلها اما لي يقول طالعتوا زوجاتكم اقول لهم بنطالع زوجاتنا لكن خلي المرأة تجلس في بيتها مب تخالط الرجال في كل مكان يعني ادخل اي جهة حكومية او مؤسسة او غيرها وانا مغمض اذا لي تستقبلك مراه موضوع مميز وشكرا لك بس خف الريس بتهوهقنا مع البنات في المنتدى

Miss
04-02-2017, 01:32 PM
يعطيك العافية ، يعني نغض البصر وهم يتمون بالحجاب والتنورة الضيقة والجينز
ï؟½ï؟½

لها رب بيحاسبها وبيحاسبك :)

نمر بن عدوان
04-02-2017, 01:39 PM
يازمان العجايب وش بعد ماظهر !!!!

الموضوع عن الفتاه الغير ملتزمه باللباس الشرعي تحول وصار اللوم على الرجل يجب ان يغض بصره اما هي تاخذ راحتها تلبس الي تبي وبعدين فيه رب بيحاسبها . انت الغلطان ايها الرجل ليش اطالع خل عيونك في الارض دنع اخفض راسك طاطي من اجل تاخذ المتبرجه راحتها ولاتعلق وتتكلم ولا ياويلك ياسواد ليلك.

الله المستعان !!