المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا صح والا غلط ؟؟!!

الحياة الخالدة
06-02-2017, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مساكم الله بالخير

http://f.top4top.net/p_4021o7dk0.jpg (http://up.top4top.net/)

عندما يتم التسويق لهذه الحبوب .. هل كل اللي بياخذونها لأسباب يجيزها الشرع أولاً ويقرها القانون ثانياً ؟؟!!
معقولة تكون متاحة لمن يريد ؟؟
واذا لا .. شلون التصرف مع هالحساب

تحياتي للجميع

JN000N
06-02-2017, 04:03 PM
استغفر الله العظيم

هذي جنهم يساعدونهم عالمنكر
سوو الي تبونه واذا حملت بالغلط لاتحاتون في حبوب تنزله ومابيزيدون عيال الحرام
اما بالنسبه للمتزوجين؟ ماعتقد في ام تبي تقط الي ف بطنها الا اذا مب صاحيه وخبله

لبيبة
06-02-2017, 04:06 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

يجب تبليغ الجهات المسؤولة،

الحبوب ذي وغيرها من اللي تستخدم للإجهاض تباع بشكل سري وغير مرخص وبدون وصفة طبية،

الإجهاض بحد ذاته لا يتم في قطر إلا عن طريق مستشفيات مرخصة وعن طريق أطباء مرخصين ولأسباب صحية،

أما تناول حبوب للإجهاض نتيجة علاقات محرمة فهذا غير مرخص به إطلاقا،

والمصيبة تصير مضاعفات نتيجة هذي الإجهاضات اللي تتم بدون اشراف طبي،

وبعدين يتورطون ويدورون المستشفى لإنقاذ اللي أجهضت.

الحل هو التبليغ، وجربي تبلغين انستغرام وتخبرينهم ان الحساب يبيع حبوب للاجهاض بدون وصفة طبية.

ملاحظة: ارجو شطب الصور المقرفة واسم الحساب من الصورة

سالم الزهران
06-02-2017, 05:15 PM
يعني الاجهاض اذا في اغلب دول الغرب ممنوع ؟؟ شلووووووون ؟؟؟؟

المفروض هالادوية تمنع من الجمارك و تتراقب الادوية المماثلة و نشاط الشركة

واللي قاعد يتاجر فيها ، يتصلون عليه البحث الجنائي و اذا قابلهم يحجزون له جناح في سجن عسفان

النهار
06-02-2017, 08:59 PM
مثل هذه الحبوب موجوده في المستشفيات الكبيره
لاتصرف اطلاقا انما يتم اعطائها للمحتاج هذه الحبوب عن طريق لجنة طبيه وفي المستشفى
في حالات معينه مثل موت الجنين او وجود تشوهات خلقيه في الجنين او حسب مايقرره الطبيب
هذه قصه لصديق لي من بلاد الشام لها مده وخال صديقي دكتور يعمل في المستشفى بصعوبه تمت الموافقه على اعطائهم هذه الحبوب
أخت صديقي توفى الجنين في بطنها وفي بلادهم لاتوجد مثل هذه الحبوب ( الاجهاض ) كانوا مستعدين دفع اي مبلغ للحصول عليه في بلادهم لكن بدون جدوى
كيف اعطوهم الحبوب اعطوهم الحبوب وقت السفر على حسب كلامه استلموها على باب الطياره قبل الاقلاع
في قطر يوجد تشديد لمثل هذه الاشياء ومستحيل ومن سابع المستحيلات تخرج حبه واحده خارج المستشفى

بانغ بانغ
06-02-2017, 09:01 PM
دعوة واضحة للفساد

مشكورة عالتنبيه والنقل

نتمنى تحرك رسمي لمنعها

Miss
06-02-2017, 09:13 PM
اذا غاب الخوف من الله توقعي كل شي

7aayaahh1
06-02-2017, 10:29 PM
ينباع بالإنستقرام يعني ما لنا سلطة عليهم

النهار
06-02-2017, 10:37 PM
ينباع بالإنستقرام يعني ما لنا سلطة عليهم

تسليم يد بيد هذي ايش معناها يعني في ناس وسطنا يتاجرون في مثل هذه الاشياء ويمكن اشياء اكثر فتكا بالانسان ؟؟؟؟؟

القلب المؤمن
06-02-2017, 10:47 PM
والله انصدمت الصراحة لهالدرجة الدنيا صارت فوضى ... حسبي الله ونعم الوكيل عليهم !

Aozomblue
06-02-2017, 10:53 PM
لا حول و لا قوه الا بالله
اش صار بالدنيا

ضوى
06-02-2017, 11:02 PM
هالحبوب تستخدم في علاج قرحه المعدة ومن اضراره الجانبيه تقلصات الرحم لذلك لا تعطى للحامل الا تحت اشراف طبيب متخصص ، حسبي الله على اللي دلهم عالطريق
الرقم اللي فوق وهمي ولم يتم دخول هالحبوب لدوله قطر بطريقه غير مشروعه لوجود العين الساهرة اللي تراقب كل شي يدخل البلاد ويطلع منها لاغراض دنيئه مثل هاي اطمئنوا

7aayaahh1
06-02-2017, 11:10 PM
تسليم يد بيد هذي ايش معناها يعني في ناس وسطنا يتاجرون في مثل هذه الاشياء ويمكن اشياء اكثر فتكا بالانسان ؟؟؟؟؟

ما أعتقد هالأمر يشكل خطورة وأكيد المسؤولين واعين لمثل هالأمور

الحياة الخالدة
07-02-2017, 05:50 AM
استغفر الله العظيم
هذي جنهم يساعدونهم عالمنكر
سوو الي تبونه واذا حملت بالغلط لاتحاتون في حبوب تنزله ومابيزيدون عيال الحرام
اما بالنسبه للمتزوجين؟ ماعتقد في ام تبي تقط الي ف بطنها الا اذا مب صاحيه وخبله
بالضبط يا جنون .. يساعدون على المنكر ومغلفين السالفة بتبرير ما يدش العقل
وحتى لو كانت الام متزوجة .. على أي أساس بتاخذ الحبوب من نفسها وتتصرف ؟؟!! ومن اللي يعطيها الحق تنزل الياهل متى ما بغت وتخليه متى ما بغت ؟؟
هذيلا اللي يدورون الفلوس بأي طريقة يضحكون على الناس بأي كلام

الحياة الخالدة
07-02-2017, 06:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
يجب تبليغ الجهات المسؤولة،
الحبوب ذي وغيرها من اللي تستخدم للإجهاض تباع بشكل سري وغير مرخص وبدون وصفة طبية،
الإجهاض بحد ذاته لا يتم في قطر إلا عن طريق مستشفيات مرخصة وعن طريق أطباء مرخصين ولأسباب صحية،
أما تناول حبوب للإجهاض نتيجة علاقات محرمة فهذا غير مرخص به إطلاقا،
والمصيبة تصير مضاعفات نتيجة هذي الإجهاضات اللي تتم بدون اشراف طبي،
وبعدين يتورطون ويدورون المستشفى لإنقاذ اللي أجهضت.
الحل هو التبليغ، وجربي تبلغين انستغرام وتخبرينهم ان الحساب يبيع حبوب للاجهاض بدون وصفة طبية.
ملاحظة: ارجو شطب الصور المقرفة واسم الحساب من الصورة
هلا أختي لبيبة
أكيد الحبوب غير مرخصة .. والمفروض ما تكون متاحة كل من حب ياخذها قدر يشتريها .. مثلها مثل أي بضاعة ثانية
أنا تفاجأت البارحة ان الحساب اللي يبيعها سوى لي follow على الانستغرام .. قلت معقولة يعني وصلت بهم الجرأة والوقاحة يعلنون عن نفسهم بهالطريقة العلنية !!

انا ما عرفت شلون اتواصل مع فريق الانستغرام لكن بعثت لهم spam بخصوص هذا الحساب .. وما كان في طريقة أذكر لهم أو أشرح السبب

الحساب ورقم التواصل حذفتهم من الصورة .. وشكراً على الملاحظة

R 7 A L
07-02-2017, 06:35 AM
هل مثل هالموضوع يندرج تحت مظلة الجرائم الالكترونية ؟

المحاميه
07-02-2017, 09:13 AM
عليكم السلام

اعتقد الحالات الي يجيزها الشرع بتتجه للمستشفى وبتجري اللازم تحت الرعاية الطبيه ..

اما الطرق الثانيه .. ف كلن وظروفه .. الله يستر عالجميع ..
الاهم من اغلاق الحساب والمحاسبه القانونيه
هو الاثم الي بيحصله راعي الحساب الي من الممكن انه قاعد يساعد على الحرام وهو مايدري ..
وكذلك الطرف الثاني الي ممكن يدخل فالحرام عن طريق اخذ هذي الحبوب ..

سالم الزهران
07-02-2017, 09:34 AM
لي الآن مب داشه مخي ان فيه اقبال على هذه الأدوية ... الحمد لله الحمد لله الحمدلله

بس اي عقارات لازم تصرف من المستشفيات / حتى لو جل للشعر او كريم المفروض من صيدلية او محل مرخص ( وشو الانستا و هالناس اللي قاعدة تشتري من المجهولين ؟؟)

الحياة الخالدة
08-02-2017, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أخواني وخواتي :
سالم الزهران ، بانغ بانغ ، Miss ، حياه ، النهار ، القلب المؤمن ، Aozomblue ، ضوى ، رحال والمحامية
الشكر الجزيل لكم على المشاركة
مادري إذا كان هالشي ينضوي تحت الجرائم الالكترونية أو لا

لكن الحمد لله تلقيت أمس رسالة من فريق الانستغرام أنه تم إيقاف الحساب بعد ما بعثت لهم spam ( أول أمس )
سعدت الصراحة للاستجابة السريعة .. عالاقل سويت اللي شفته صح واللي قدرت عليه

وهذا كان فحوى الرسالة ( في المشاركة القادمة )

الحياة الخالدة
08-02-2017, 07:30 AM
http://f.top4top.net/p_4042je3r0.png (http://up.top4top.net/)

مستـريــح البـــال
08-02-2017, 07:34 AM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن أهدافه ،، وخطواته ،،،

ليت أن الصورة أو اسم العقار ما أنعرضوا :) ( سواء في الانستقرام ، أو المنتدى ، أو حتى لو على سبيل التحذير في قروبات الواتس)

مرات الغرقان يتعلق بقشه ،، دون التفكير بعواقب .. وما يصير نرمي له سباحة ونقوله لا تتعلق فيها :)

ودام انه صار معروف للكثير ،، أتمنى ما يصرف ( دام اصلا استخداماته للمعدة) الا بوصفة ومن دكتور معتمد ..

في هالزمن ،، لو غاب الوعي او الوازع الديني ، أو الرقابه قليلا ( من الجهات أو المجتمع) ،، تهافتوا كل ساقط ولاقط لسرقة المال والسمعه والاستقرار دون ضمير ..

الله يستر على قطر ويحفظها وجميع بلاد المسلمين من كل من ينوي الشر لنا ولعيالنا ..

لا هنتي أختي الحياة ...

مستـريــح البـــال
08-02-2017, 07:38 AM
http://f.top4top.net/p_4042je3r0.png (http://up.top4top.net/)

الحمدلله ،، ويزاج الله خير ..

واتمنى المتابعة من الجهات المختصه لكل ما يعرض لداخل الدوله في المواقع الاجتماعية ..

ودورنا لازم يستمر بالتعاون معاهم والتبليغ عن أي شيئ مسيئ أو خطر ..

الحياة الخالدة
08-02-2017, 07:41 AM
جزاك الله خير أخوي مستريح البال
حاولت قدر الإمكان أمسح المعلومات المهمة لكن بقية الاشياء فاتتني
مع إن أحياناً الواحد يضطر يحط الشي كامل عشان ما يجي حد يقول انت جايب الكلام من راسك أو إشاعات
الله يعطينا على نيتنا

مستـريــح البـــال
08-02-2017, 07:47 AM
جزاك الله خير أخوي مستريح البال
حاولت قدر الإمكان أمسح المعلومات المهمة لكن بقية الاشياء فاتتني
مع إن أحياناً الواحد يضطر يحط الشي كامل عشان ما يجي حد يقول انت جايب الكلام من راسك أو إشاعات
الله يعطينا على نيتنا

ربي العالم إني ما أشكك في نواياج اختي ،، وأحيي فيج روح الغيرة والخوف والحرص والدفاع عن كيان مجتمعنا ..

ربي يديم علينا النعم كلها ،، ويوحد اهدافنا ويرفعنا بالخير وحبه للغير ،،

دمتي في كنفه ورعايته سبحانه ،،

ضوى
08-02-2017, 07:53 AM
ماقصرتي عزيزتي الحياة وبيض الله ويهج

اخوي مستريح تأكد العيون الساهرة بكل مكان حتى بمواقع التواصل الاجتماعي بجد بجد جهد يشكرون عليه

الحياة الخالدة
08-02-2017, 07:55 AM
ربي العالم إني ما أشكك في نواياج اختي ،، وأحيي فيج روح الغيرة والخوف والحرص والدفاع عن كيان مجتمعنا ..

ربي يديم علينا النعم كلها ،، ويوحد اهدافنا ويرفعنا بالخير وحبه للغير ،،

دمتي في كنفه ورعايته سبحانه ،،

أدري ياخوي .. وانا ما قصدتك حاشا لله .. كلامي كان لمجرد التوضيح
اللهم آمين
الله يحفظ جميع المسلمين

الحياة الخالدة
08-02-2017, 07:57 AM
ماقصرتي عزيزتي الحياة وبيض الله ويهج

اخوي مستريح تأكد العيون الساهرة بكل مكان حتى بمواقع التواصل الاجتماعي بجد بجد جهد يشكرون عليه

ويهج أبيض أختي ضوى
وانتي ومكان عملج من ضمن هذه العيون الساهرة
وكلنا إن شاء الله .. كلٌّ فيما يخصه

@north_star@
08-02-2017, 08:53 AM
مبين انه راعي الحساب من خارج قطر وهالحبوب ممنوع تداولها لدي الاشخاص العاديين الا عن طريق المستشفيات وللاسف في ناس همهم الربح حتى لو كان يضر بمصالح وصحة الغير وحسبي الله على كل من تسول له نفسه بالاضرار بالناس

بطل الفريج
08-02-2017, 11:42 AM
كانت تنباع في الخليج من 15 سنة السعر 10 ريال .

مصنفة لتخفيف الم البطن ولاينصح للحامل . (مكتوب ) ويوجد بديل وشريكات كثيرة وخاصة في مصر .