المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سابك) من السعودية مشتاق لقطر وأهلها

سابك
20-09-2006, 08:01 AM
السلام عليكم

أخوكم سابك ومن شركة سابك يرحب بكم ، ويتمنى يلقى منكم الترحاب :app:

بصراحة ،،،

لقيت منتداكم منتدى كله أدب وذوق

أنا من المتعاملين في الاسهم السعودية من عام 1995 وما سبق لي الدخول في السوق القطري علشان كذا ودي تشرحون لي ؟

طريقة فتح محفظة الأسهم ؟
وش أحسن بنك أسلامي لفتح حساب فيه؟
وش أحسن شركة وساطة ؟
وهل يكفي يوم واحد لأنهاء كل ها ألأجراءات؟

أدري أني غثيتكم بس تحملوني شوي وأبشروا بأي شي تبونه عن السوق السعودي فأنا برسم الخدمة

أخيرا

عندكم أسهم ذهب للمستثمرين وأسهمكم مستحيل تتم على هاي الأسعار لآخر السنة

زمان الصمت
20-09-2006, 09:04 AM
مرحبا اخوي سابك وانت مش ضيف بل واحد منا وفينا ومن بلد عزيز علينا ...
بالنسبة لسوقنا فهو جدا مغري للدخول والأسعار وصلت لأدنى مستوياتها بل وان بعض الشركات سعرها يبدو قريب جدا من سعر اكتتابها واكثير من الشركات تتداول بسعر اقل من قيمتها الدفترية ....
وبالنسبة لطريقة فتح محفظة للأسهم في البداية كل ماعليك هو الحضور شخصيا الى سوق الدوحة للأوراق المالية الكائن بمدينة الدوحة وبالتحديد في شارع حمد الكبير تذهب الى الكاونتر في الطابق الارضي تأخذ الطلب وتقوم بتعبئتة وتقديمة للموظف المختص مرفقا به صورة بطاقة الأحوال الشخصية + صورة من جواز السفر بالأضافة الى رسوم فتح حساب بقيمة 100 ريال.... وفي غضون خمس دقائق تكون خالص ورقم المساهم والبطاقة عندك...
بعدها تذهب الى الوسيط الي يعجبك وانا شخصيا ارجح كفة المجموعة للأوراق المالية لأنك اخي الكريم تقدر تتداول عبر موقع المجموعة على الانترنت بسرعة ودقة ...
المهم طريقة فتح حساب المجموعة وحساب تداول عبر الانترنت بالمجموعة ادخل الرابط التالي موضح فيه مافة التفاصيل
www.thegroup.com.qa
وبالنسبة للبنوك والشركات الاسلامية
عند المصرف والريان والدولي في قطاع البنوك افضل
باقي القطاعات عندك بروة وناقلات واسمنت الخليج ووقود انا عن نفسي جدا مرتاح من هذه الشركات بالاضافة الى العقالرية والمتحدة للتنمية
الله يوفقك اخوي

سابك
20-09-2006, 11:32 AM
مرحبا اخوي سابك وانت مش ضيف بل واحد منا وفينا ومن بلد عزيز علينا ...
بالنسبة لسوقنا فهو جدا مغري للدخول والأسعار وصلت لأدنى مستوياتها بل وان بعض الشركات سعرها يبدو قريب جدا من سعر اكتتابها واكثير من الشركات تتداول بسعر اقل من قيمتها الدفترية ....
وبالنسبة لطريقة فتح محفظة للأسهم في البداية كل ماعليك هو الحضور شخصيا الى سوق الدوحة للأوراق المالية الكائن بمدينة الدوحة وبالتحديد في شارع حمد الكبير تذهب الى الكاونتر في الطابق الارضي تأخذ الطلب وتقوم بتعبئتة وتقديمة للموظف المختص مرفقا به صورة بطاقة الأحوال الشخصية + صورة من جواز السفر بالأضافة الى رسوم فتح حساب بقيمة 100 ريال.... وفي غضون خمس دقائق تكون خالص ورقم المساهم والبطاقة عندك...
بعدها تذهب الى الوسيط الي يعجبك وانا شخصيا ارجح كفة المجموعة للأوراق المالية لأنك اخي الكريم تقدر تتداول عبر موقع المجموعة على الانترنت بسرعة ودقة ...
المهم طريقة فتح حساب المجموعة وحساب تداول عبر الانترنت بالمجموعة ادخل الرابط التالي موضح فيه مافة التفاصيل
www.thegroup.com.qa
وبالنسبة للبنوك والشركات الاسلامية
عند المصرف والريان والدولي في قطاع البنوك افضل
باقي القطاعات عندك بروة وناقلات واسمنت الخليج ووقود انا عن نفسي جدا مرتاح من هذه الشركات بالاضافة الى العقالرية والمتحدة للتنمية
الله يوفقك اخوي

بارك الله فيك أخوي زمن الصمت

البنوك ومكاتب الوساطة يداومون الخميس أخوي

شبيــ الريح ــه
20-09-2006, 11:44 AM
نعم اخوي في دوام يوم الخميس مقابل إجازة السبت
وحياك في منتدانا عزيز وغالي
ومبارك على شهر رمضان الكريم

زمان الصمت
20-09-2006, 01:22 PM
بارك الله فيك أخوي زمن الصمت

البنوك ومكاتب الوساطة يداومون الخميس أخوي
هذا واجب اخوي ....
اخوي سابك الأسعار الأن جدا مغرية لا تتردد في الشراء اذا كنت مستثمر

المخلب
20-09-2006, 02:37 PM
حياك الله .. واخونا ماقصر فادك واي استفسار حاظرين ..

تحياتي لك .